اخر الاخبار

الأربعاء , 21 فبراير , 2018


الفكر التيمي الخرافي أوهن من بيت العنكبوت

شاءَ الخالق سبحانه أن يترك لنا معجزةً ، لتكون حجة فتزيدنا يقيناً، وتزيد الكافرين ذلةً ومهانة. ..وهو ماقاله تعالى سبحانه في محكم أياته ("مَثَلُ الَّذِينَ اتَّخَذُوا مِنْ دُونِ اللَّهِ أَوْلِيَاءَ كَمَثَلِ الْعَنْكَبُوتِ اتَّخَذَتْ بَيْتًا ۖ وَإِنَّ أَوْهَنَ الْبُيُوتِ لَبَيْتُ الْعَنْكَبُوتِ ۖ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ)

[سورة العنكبوت : 41]

لقد كان الناس يعلمون مدى الوهن في البيت الحسي للعنكبوت لكنهم لم يدركوا الوهن المعنوي ...!! كذلك إبن تيمية تجده متناقضاً في أفكاره فلم يدرك الوهن المعنوي من تجسيم وغيره من الأمور بحق الله سبحانه المنزه عنها .. إنه مكر وخداع على الله سبحانه وضلال وإضلال الناس وهذا مانشاهده في افعال عصابات داعش المارقة وهي تسرق وتسلب وتقتل وتفتك بالبشر والحجر ؛ فأفعالهم لها أصل وتأصيل ومنهج أبناء تيمية متجذَر ..
وهذا ما كشفه السيد المحقق الصرخي الحسني (( من خلال محاضراته العقائدية في بحث (الدولة.. المارقة... في عصر الظهور... منذ عهد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ) و(وقفات مع ....توحيد التيمية الجسمي الأسطوري)) من ضحالة وسطحية الفكر الذي يحمله ويتبناه إبن تيمية مالا يقبل به عاقل فضلاً عن عالم ومفكر وفيلسوف فإذا كان هذا هو مستوى أبن تيمية فكيف بإبن كثير والذهبي وإبن القيم الجوزي الذين اتخذوا منه إماماً وعالماً وشيخاً للإسلام فعلى العلم والإسلام العفى إن كان هؤلاء أئمته وعلمائه وقادته ؛ لهذا لطالما سعى ويسعى المحقق الصرخي لتنبيه الناس من الوقوع في شبهات الباطل وما يلتف بها من أئمة ضلال متخذين من الخرافات والأساطير وفقه العجائز وسيلة وغاية لتظليل الناس وإجحاف منطف الفكر والعقل ولمثله ذكر الصرخي الحسني في محاضرته السادسة عشر من بحث (الدولة.. المارقة ...في عصر الظهور... منذ عهد الرسول ) [[ ... إحترموا عقولكم وإنسانيتكم يا جماعة الإرهاب والتكفير ويا من غُرِّر به، واسألوا أنفسكم ما ذنب شيعة أهل بيت النبي عليه وعلى آله الصلاة والسلام، وَقد وَجَدوا الحجة الدامغة الواضحة التي فيها مرضاة الله تعالى وشفاعة رسوله الكريم عليه وعلى آله الصلاة والتسليم والفوز بالجنان والنعيم فيما لو أحسنوا العمل والإتباع بالنهج القويم لأئمّة الهدى عليهم الصلاة والتسليم وتبرءوا من أئمة المارقة الخوارج الضالين المضلين؟! ...]].

نعم ايها السادة فالفتن متشابكة ومتداخلة فلا يستطيع المرء أن يميز بينها وهي كثيرة ومعقدة ولكنها هشة وضعيفة إذا ماحصنا عقولنا وأفكارنا بنهج الرسول وأهل بيته وأصحابه الكرام واستخدمنا عقولنا الإستخدام الصحيح لتمييز الصالح من الطالح


القراء 399

التعليقات

اماني_ياسين_

وفقكم الله

وردة_الحياة_

سلمت اناملكم وفقكم الله لكل خير

باسم_الاعسم

موفقين الكل خير ان شاء الله

بلاك_شادو

موفقين إن شاء الله

بلاك_شادو

موفقين إن شاء الله

حنين_الصرخي

حييتم ووفقتم إن شاء الله

حنين_الصرخي

حييتم ووفقتم إن شاء الله

ازهر_العراقي

إن الفكر التيمي ومنذ عدة سنوات أصبح أداة ووسيلة للقتلِ وسفك الدماء خصوصًا الدماء المُسلِمة قبل غيرها !!! وذلك من خلال الاعتماد على ما في هذا الفكر من أصول تكفيرية وفتاوى القتل المباشرة وغير المباشرة ، وقد تبنت التنظيمات الإرهابية وخصوصًا تنظيم (داعش) منهج وفكر ابن تيمية ، وطبقت فتاواه وركَّزت على الجانب التكفيري في عقيدته ومن خلال ذلك بدأت تُجند الأشخاص على أساس فكر وعقيدة ابن تيمية وقدمته على إنه شخصية معصومة الفكر والعقيدة ، وإن كل ما صدر منه هو يمثل الإسلام ومنهجه !! ، الأمر الذي دفعَ بالمرجع الصرخي للتصدي لهذا الفكر حتى يُثبت للناس وخصوصًا من يعتقد بعلمية ابن تيمية الخارقة وإنه الممثل الوحيد للسنة ، يثبت لهم بأن (ابن تيمية ) ذو فكر غير رصين قائمٌ على أساس خرافات وبدع لا تمت للإسلام بصلة أو ناتجة عن فهم خاطئ للسنة النبوية الشريفة

سندس_علي

اللهم عجل لوليك الفرج... بوركت اناملكم

اسراء_الشمسي_

اللهم عجل لوليك الفرج... بوركت اناملكم

اسماء_علي

موفقين

ميسون_الحسني

بوركتم ووفقكم الله

ريماس_العربي

بوركتم وحياكم الله

رياض_الفراتي

احسنتم وفقكم الله

علي_احمد_

حياكم الله

أ.سجال_

كل الموفقية لكِ

رقيه_الحسني

احسنتم في البحث

رقية_الحسني

دوام التوفيق لكم

مريم_محمد

حياكم الله وزادكم توفيقا

انمار_الحسيني

وفقكم الله تعالى

أ.سجال

بوركتم ووفقكم الله

منى_الشاذلي_

وفقكم الله استاذة

رياض_الفراتي

احسنتم موفقين يارب

علي_

بارك الله فيكم

حيدر

وفقكم الله وبارك بجهودكم المثمرة

مريم_علي

بارك الله فيك

خريطة الموقع


2024 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net