اخر الاخبار

الأحد , 1 ديسمبر , 2019


بغداد -
أصدرت محكمة جنايات واسط، الأحد، حكما بالإعدام بحق ضابط برتبة رائد والسجن لآخر برتبة مقدم بقضية قتل المتظاهرين بالمحافظة.
وقال القيادي في الحزب الشيوعي، جاسم الحلفي، بتغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن "محكمة جنايات واسط أصدرت اليوم، حكما بالاعدام بحق الرائد طارق مالك كاظم الضابط في قوة سوات في الكوت، وفق المادة 406 من قانون العقوبات".
وأضاف الحلفي، أن "المحكمة أصدرت ايضا حكما بالسجن 7 سنوات على المقدم عمر رعد آمر قوة سوات وفق المادة 340 من قانون العقوبات".
وبين، أن "الحكمين صدرا عن قضية قتل المتظاهرين الشهيدين مؤمل الخفاجي وحسين الكناني"
ويذكر ان الرائد طارق مالك كان ينتمي لحزب الفضيلة الذي يتزعمه الشيخ محمد اليعقوبي


القراء 214

التعليقات

قاهر_الصهيوني_الصرخي

واخيرا اتضح ان الصرخي العميل الخائن المرتزق الصهيوني الارهابي الوهابي المندس الحقير هوزعيم الثورة الامريكية الاسرائيلية السعودية الاماراتيه في العراق اتضح ان الصرخي هورجل امريكا الاول في العراق اتضح ان الصرخي هو رجل الموساد الاول في العراق اتضح ان الصرخي هورجل السي اي ايه الاول في العراق اتضح ان الصرخي هو رجل بندربوش في العراق اتضح ان الصرخي هو رجل محمد بن زايد في العراق لعنة الله عليك ياصرخي يافاسد ياطالح ياصهيوني واتمني ان اقتلك بيدي لادخل الجنه وانقذ العراق منك ومن كل اتباعك الخونه المرتزقه المرتهنه يقلم الشحات شتا بقلم: #الشحات_شتا__الشحات_شتا لمزيد من التفاصيل على موقع / شبكة صوت الحرية http://egyvoice.net/Lnk/14029 © http://egyvoice.net

خريطة الموقع


2024 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net