اخر الاخبار

الإثنين , 17 نوفمبر , 2014


غلاء الاسعار وقرب الانفجار
تعيش مصر في هذه الايام علي صفيح ساخن سيؤدي الي انفجار قريبا نظرا لغلاء الاسعار وقد قام عشرات الاشخاص بشنق انفسهم في ظاهرة لم يعرفها الشعب المصري من قبل
اين مليارات الخليج
بعد الانقلاب العسكري الذي دبرته السعودية واسرائيل والامارات تدفق علي مصر عشرات المليارات من عصابات البترول الحاكمة لدول الخليج وتوقع العديد من المصريين ان الحالة الاجتماعية للمواطن المصري ستتحسن بعد تدفق المليارات الخليجية واليهودية كما توقع العديد من الشباب العاطل خلق فرص عمل لهم بعد تدفق هذه المليارات لكن اتت الرياح بما لاتشتهي السفن وذهبت مليارات الخليج الي حساب السيسي الخاص ومن المعلوم ان السيسي هو تلميذ مبارك والاخير سرق من مصر 700مليار دولار ووضعهم في بنوك الخارج واعتقد ان السيسي اخذ مليارات الخليج ووضعها في حسابه الخاص في بنوك الخارج وتحولت مصر الي عزبة لمبارك والسيسي يسرقون خيراتها ويضعونها في بنوك الاعداء كما منح ال سعود اليهود السيسي 5مليون برميل من البترول وتوقع العديد من المصريين خفض سعر السولار لكن امر السيسي برفع اسعار المواد البترولية بعد تلقيه النفط السعودي كي يبيعه للشعب المصري باغلي الاسعار
مشروع قناة السويس لنهب اموال المصريين
علي خطي استاذه حسني مبارك يسير السيسي ومعلوم للجميع ان مبارك انشا مشروع وهمي يسمي توشكي كي يبرر بيعه للقطاع العام وشاهدنا ترويج الاعلام المصري الموجه لمشروع توشكي ولحسن الحظ انني كنت جندي بقوات حرس الحدود من العام 2003 وحتي العام 2004 وتفقدت كل الاراضي في توشكي فلم اجد سوي ترعة لايوجد بها نقطة مياه واحدة ومزرعتين الاولي ملك الوليد بن طلال والثانية ملك لمعمر القذافي ودخلت المزرعتين وسالت العمال هل وصلت مياه النيل اليكم فقالوا لي سمعنا انه وصل في الاعلام المصري لكن في الحقيقة لم يصل وقاموا بكشف مواتير مياه الرفع التي تستخرج المياه الجوفية من تحت الارض لري المزارع وقالوا لي هذه مواتير لاستراج المياه من تحت الارض اما عن مياه النيل فلم تصل حتي الان وعندما اراد السيسي نهب اموال المصريين امر الاعلام الموجه والشئون المعنوية للقوات المسلحة وقسم الشائعات بجهاز المخابرات بالترويج لمشروع محور قناة السويس الاخ الشقيق لمشرع توشكي وجمع عشرات المليارات من المصريين ثم اكتشفوا انه مشروع وهمي مثل مشروع توشكي مبارك سرق 700 مليار من الشعب المصري ووضعها في بنوك الخارج وكذلك يريد السيسي ان يسرق اموال المصريين ويضعها في بنوك الخارج
قتل الطلبة في مراكز الشرطة هي جرائم ضد الانسانية
امس قتلت مليشيات السيسي طالبا باحد مراكز التعذيب بالقاهرة وهذه جريمة بحق الشعب المصري لكن هذه الجريمة لن تمر بسلام وسيخرج الطلبة في ثورة 28 نوفمبر في لمصر للثار من مليشيات السيسي واعتقد ان 28 نوفمبر سيكون النسخة الثانية من 28 يناير وسينتفض الشعب المصري وسيحاصر كل مراكز التعذيب في كل انحاء مصر وقد قتلت عصابات السيسي 90 شخصا بالتعذيب في سجون العسكر
السيسي دمرالاقتصاد والسياحة واتجه لتدمير الزراعة
امر السيسي برفع اسعار السولار والاسمدة بينما امر بخفض اسعار المحاصيل الي ادني مستوي لها وقد قال اغلب المزراعين انهم سيتركون الزراعة ويعملون في مهن اخري يستطيعون من خلالها توفير قوت يومهم وقال لي بعض المزارعين انهم قاموا بجمع اموال من هنا وهناك وانتظروا المحاصيل ثم فوجئوا ان المحاصيل لاتسدد ديونهم ولذلك قرروا ترك العمل بالزراعة ومعلوم ان السيسي يريد انهيار الدولة في مصر كي تستولي عليها اسرائيل فبعد انهيار الاقتصاد في مصر واصرار السياح علي عدم التوجه الي مصر خوفا من التفجيرات المفتعلة من جهاز المخابرات توجه السيسي الي اخر شئ يرتكز عليه الشعب المصري وهو الزراعة وكما يقول المثل الفلاحي لولا الفلاح ماكانش ابو قميص ولا ابوعمة ارتاح والسيسي قهر الفلاح ولذلك ترك ارضه وسيدعوا السيسي اسرائيل في الايام القادمة الي دخول مصر لزراعة الارض وسيروج لها الاعلام المصري الموجه والشئون المعنوية وقسم الشائعات بجهاز المخابرات
ياشعب مصر اتحدوا
ادعو جميع فئات الشعب الخروج في ثورة 28 نوفمبر القادم لاسقاط اول حاكم اسرائيلي لمصر قتل من المصريين الالاف واعتقل عشرات الالاف واصاب عشرات الالاف وحول مصر الي اكبر سجن في العالم يعيش فيه 100 مليون مصري لذلك ادعوا جميع الاحزاب وجميع الحركات الثورية وجميع فئات الشعب الي نبذ الخلافات والوقوف صفا واحدا لاسقاط سيسنياهو وكل عصاباته كما ادعوا ثوار ليبيا وحركات المقاومة في غزة الي مساندة الثورة المصرية ضد سيسنياهو وعصاباته وادعوا المصريين في الخارج الي حصار السفارات المصرية حتي اسقاط الانقلاب
بقلم الشحات شتا عضو امانة التنظيم المركزية بحزب الاستقلال


القراء 1617

التعليقات

Tangela

Is it really possible to hold a monopoly to a specific color scheme? I understand that images can be coegpiyhtrd and protected, but what is going to stop others from using a specific color scheme? In any case, I doubt anyone would seriously paste that poster around Vancouver.

مقالات ذات صلة

كيف حولت السعودية الربيع العربي الي خريف دموي

ليس الفلاح وحده من يهدر المياه يا اعلام مصر الموجه

بشهادة الcia حفتر عميل للمخابرات الامريكية

الشعب المصري قرر التخلص من السيسي

حزب النور السعودي الامريكي الاسرائيلي الوهابي الصهيوني

ازالة الشعار القومي لكفرالشيخ واستبداله بشعار العسكر وشعار المخابرات واحد عملاء اسرائيل

دعوة 11/11 مخابراتيه او تم تدجينها واحتواءها

استهداف انصار الله للسفن الحربية الامريكية اجبر الامريكان علي وقف اطلاق النار في اليمن

ازالة الشعار القومي لكفرالشيخ واستبداله بشعار العسكر وشعار المخابرات واحد عملاء اسرائيل

الشعب المصري لن يقبل ان يكون مرتزقة لعصابة ال سعورحتي لو قبل الجيش بذلك

انا كافر بدين ال سعود

عام ونصف من حرب الابادة السعودية علي اليمن

قريبا الصهيوني سيدنس ارض كفرالشيخ

عام ونصف من حرب الابادة السعودية علي اليمن

هل اصبح تويتر وفيس بوك حكرا لعصابة ال سعود

عصابة ال الشيطان ينفذون مجزرة بحر البقر الثانية في اليمن

ايران وحزب الله تاج فوق كل الرؤوس ياكلب الصهاينة

في الذكري العاشرة لتحقيق اول نصر علي اسرائيل نوجه الف تحية مصرية الي حزب الله وامبنه العام نصرالله

رسالة تاييد مصرية الي اهل صنعاء اليمنية

امريكا انقلبت علي الاخوان في مصر وانقلبت علي الاخوان في تركيا فمتي ينقلب الاخوان علي امريكا

حكومة الانقلاب تتعمد قهر الفلاحين

من احمد حسين الي عادل حسين الي مجدي حسين دهر من العداء للصهيونية والاستعمار

متي سيرحل الاحتلال السعوري من اليمن

وزارة الحرب الصهيونية تنعي عميلها احمد زويل

ال سعود ام ال التلمود 

ايها الجهات السيادية السيادة للشعب المصري وليست لجهات سيادية تعمل ليل نهار علي حماية الامن القومي لاسرائيل

لماذا انقلب الامريكان علي اردوغان

هل كان عبدالناصر اسرائيليا مثل السيسي

اطالب من عبيد مصر ان يتعلموا من الشعب التركي كيف يدافعون عن شرعيتهم

اطالب الشعب المصري باعدام بنيامين سيسنياهو وبنيامين نتنياهو في ميدان التحرير

علماء المسلمين يدعمون قتل المسلمين ويؤيدون ارهاب السلاطين

تفجيرات الحرم وجدة والقطيف مصطنعة والنظام السعودي يقتل القتيل ويسير في جنازته

اريد وطنا بدون مخابرات

السعودية تبني دولة فلسطينية في سيناء

في ذكري يوم القدس من احيا يوم القدس الا الامام الخميني

بريطانيا فرقت المسلمين فرقت العرب فتفرقت

بعدالتطبيع التركي الاسرائيلي لاتوجد اي دولة تعادي اسرائيل الا ايران وحلفائها

الاردن تدفع ثمن احتضانها لداعش

لقاء وزير الحرب الصهيوني السعودي ب مارك زوكربيرغ يؤكد ان فيس بوك يعمل لصالح الصهيونية العالمية

اطالب الشعب الياباني بمقاومة الاحتلال الامريكي



خريطة الموقع


2020 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net