اخر الاخبار

الأحد , 15 أكتوبر , 2017


عليّ امام العدل امام الحق امام النور امام المتقين حبيب سيد المرسلين حبيب رب العالمين
بعد الهجوم المتواصل من فضائيات ال سعود التي تبث من مصر خاصة صفا ووصال على الامام علي بن ابي طالب قررت ان اكتب مقالا عن ثاني اهم رجل في الاسلام بعد رسول الله صلي الله عليه وسلم كي احاول قدر مااستطعت التصدي للعصابة التلمودية اشد العصابات اليهودية تطرفا وهي عصابة ال مردخاي التي تحتل الحجاز منذ عام 284.
علي امام العدل بعد رسول الله صل الله عليه وآله و سلم
في تقرير للامم المتحدة عام 2002 اعترف بان اعدل حاكم على وجه الارض منذ خلق ادم الى الان هو الامام علي بن ابي طالب لكن ال سعود دفعوا 50 مليار دولار للامم المتحدة كي لايتم نشر هذا التقرير وبمليارات ال سعور تم التكتم على هذا التقرير.
يعادي احفاد يهود خيبر ال سعور اليهود ال مردخاي بن موشي بن مكرن بن الياس بن الياهو الامام علي بن ابي طالب لانه طرد اجدادهم يهود خيبر والجميع يعلم بان الامام علي هو قائد معركة خيبر ضد شر خلق الله اليهود وفي هذا اليوم قال عنه رسول الله “اليوم لاعطين الراية لرجل يحبه الله ورسوله ويحبه الله ورسوله” علي ابن ابي طالب الذي قال له رسول الله انت مني بمنزلة هارون من موسى وقال رسول الله للامام علي لايحبك الا مؤمن ولا يبغضك الا منافق وجميع الوهابيين منافقين لانهم يكرهون الامام علي بن ابي طالب الذي نام في فراش رسول الله يوم تجمع فيه كفار قريش لقتل رسول الله.
فمن دافع عن الرسول مثل الامام علي بن ابي طالب الذي ولد بالكعبه ولم يسجد لصنم؟؟ علي بن ابي طالب اول من اسلم من الصبيان.. علي بن ابي طالب اول من امن برسول الله.. علي بن ابي طالب اول من حقق اول نصر للاسلام حينما كان الاسلام ضعيفا حينما قال عمرو بن ود من يبارزني منكم يامسلمين فخرج الامام علي صغير السن ليبارز عمرو بن ود بطل الكفار وهزم عمرو بن ود والقاه على الارض فبصق ابن ود على الامام علي فشد الامام علي عمرو بن ود من على الارض واعطاه سيفه ليبارزه مرة اخرى ويقتله في المرة الثانية.. علي بن ابي طالب الذي اعطى كل الصلاحيات للقضاة كي يحكمون بالعدل فهل شاهد احد قاضياً يحكم لغير الحاكم الا قاضي الامام علي الذي حكم لرجل على غير ملة الاسلام ضد الامام علي ولم يحكم لصالح الامام علي فأي عادل انت ياعلي يا امام العدل يا اعدل حاكم عرفته البشرية.
علي امام الحق بعد رسول الله صل الله عليه وآله و سلم
الامام علي بن ابي طالب كان رمز الحق ومازال رمز الحق رغم حرب التشويه التي يتزعمها ال سعور ومرتزقتهم وعملائهم واعلامهم لمحاولة تشويه صورة امام الحق المضيئة.. علي الذي شهد له كل المسلمين في عهده بانه لم يضع لبنه علة لبنه اي طوبة على طوبة او لم يبن جدارا واحدا لنفسه وهو خليفة المسلمين وكان مرتبه الشهري مثل مرتب الجندي وهو الحاكم الوحيد في العالم الذي لم يدخر مليما واحدا وعرف عنه العفاف.
سئل ابن العاص ذات مرة عندما تريد ان تصلي فهل تصلي خلف علي ام معاوية فقال اصلي خلف علي لانه امام المتقين فقالوا وعندما تريد ان تاكل قال اكل مع معاوية لانه ياكل مالذ وطاب.
لقد اوشك الامام علي على قتل ابن العاص لكنه كشف عن عورته فرفض الامام علي قتله لان امام الحق لم يقتل ضعيفا قط وكان يعرف عنه انه ما صارع احدا الا صرعه وما قاتل احدا الا قتله و أوصى قضاته بعدم اخذ اموال من احد وكان يخصص مرتباً مرتفعاً للقاضي كي لايرتشي… و هذا ما تفعله الان الدول الأوروبية ودول الغرب حيث ان اعلى مرتبات في هذه الدول هي للقضاة حتى يكون قرارهم مستقلاً.. علي بن ابي طالب الذي عاش فقيرا واستشهد فقيرا وعرف انه كان يرقع ثيابه لبيك يا امام الحق ياخير أئمة أهل الارض.
المجلس العسكري الاموي وصراعه مع الامام علي
منذ تعيين عمر بن الخطاب لابن اكلة اكباد البشر واليا على دمشق وهو يعد العدة لخلافة المسلمين ولو بالقوة ولو قتل كل المسلمين فهذا المجرم هو راس الفتنة في الاسلام وهو مفرق المسلمين وهو الذي قال اتباعي سنة واتباع علي شيعة وهو من ورث الحكم لابنه المجرم يزيد قاتل سيد شباب اهل الجنة وهو الذي دس السم للامام الحسن وهو قاتل عشرات الالاف من المسلمين وللاسف يعتبره الوهابيون افضل من الامام علي بل ويعتبرون يزيد افضل من الامام الحسين وربما يفضلون ابوسفيان على رسول الله فمن يقارن بين الامام علي وابن اكلة اكباد البشر هو يقارن بين الحق والباطل او يقارن بين الجنة والنار.. ومعلوم ان ابن اكلة اكباد البشر كان من الطلقاء هو وابيه واحفاده ولو لم ينتصر المسلمون مادخل هؤلاء الاسلام.
لقد اشتري ابن اكلة اكباد البشر الذمم بالمال الذي جمعه في عهد عثمان بن عفان ورغم امتلاكه جيشا وكان يعلم بحصار عثمان لكنه تخاذل عن ذلك لانه كان يحلم بالخلافة.. لقد اعطى عثمان بن عفان كل الصلاحيات للمجلس العسكري الاموي كي لايحكم احد من خارج بني اميه ولذلك كان معاويه بن ابي سفيان وسعيد بن العاص وعمرو بن العاص وابن الحكم هم زعماء المجلس العسكري الاموي الذين حاربوا الامام علي لانه اقصاهم من مناصبهم وقال قولته المشهورة “شر الوزراء من كان لمن قبلك وزيرا” لقد قتل ابن اكلة اكباد البشر عشرات الالاف من المسلمين كي يصل للخلافة ويقول تعالى “من قتل نفسا بغير نفس اوفساد في الارض فكانما قتل الناس جميعا” فما بالكم بمن دس السم لسيد شباب اهل الجنة الامام الحسن وورث الخلافة لابنه القاتل الفاجر المجرم يزيد فلا يجوز المقارنة بين ابن اكلة اكباد البشر والامام علي بن ابي طالب.
ولولا صراع المجلس العسكري الاموي مع الامام علي لفتحت كل بلاد العالم في عهده وهناك مقولة شهيرة للامام علي “ما معاوية بأدهى مني لكنه يغدر ويفجر ولولا كراهية الغدر لكنت أدهي اهل الارض”.
لقد خاض المجلس العسكري الاموي حروبا عديدة من اجل اقصاء الامام علي عن الخلافة ولو استمر حكم الامام علي واحفاده ماظل المسلمين حاليا اسرى وعبيد للصهاينة وللغرب.
ان الوهابيين يقولون لايجوز الخروج على الحاكم لكنهم يخالفون ذلك لانهم يخرجون على اعدل حاكم على وجه الارض بل ويفضلون ابن اكلة اكباد البشر على اعلم اهل الارض.
لقد حاول الامويون تشويه صورة الامام علي من عهد معاوية الى عهد مروان الحمار اخر حكام بني اميه ومع ذلك ظل الامام علي مصباحاً ينير قلوب كل المؤمنين وحاول الوهابيون والسلفيون وكل اتباع ال التلمود اليهود تشويه صورة الامام علي لكنهم كلما هاجموا الامام علي كلما زاد حب المؤمنين له وصدق قول الشاعر حين قال “اصبر علي كيد الحسود فان صبرك قاتله فالنار تاكل بعضها ان لم تجد ماتاكله”.
علي اعلم اهل الارض بعد رسول الله صل الله عليه وآله و سلم
قال الله في كتابه “وتعيها اذن واعية” ودعا رسول الله ان تكون اذن علي واستجاب الله لدعوة رسوله وكان علي هو سيد الفصحاء وكان كل كلامه حكمة للناس فاذا كان الخضر هو اعلم اهل الارض في امة موسى فان الامام علي هو اعلم اهل الارض في امة محمد صل الله عليه واله و سلم وهو الذي قال “النفس التي وعدت بماء لا تعطش”.
وكنت دائما حينما اعلم ان المياه مقطوعة اعطش ووجدت هذه الحكمة في كتاب نهج البلاغة الذي قرأته ثلاثة مرات وكل مرة اتعلم اكثر وقال لي الوهابيون بان هذا الكتاب محرف لكني وجدته كلام من نور علي نور وعلم علي علم وهدي علي حتى انني فضلته علي جميع الكتب التي قرأتها وهو الكتاب الذي قرأت فيه نصائح الامام علي خاصة النصيحة للمسلمين بان لا يأكلوا كثيرا وقوله في ذلك شجر البرية اصلب عودا وصدق الامام علي فذهبت الي الصحراء وقطعت جذع شجرة بصعوبة وقطعت جزع شجرة من الارض التي تروي دائما بالماء بسهولة.
كنت اتمنى ان يعود بي الزمن طفلا لاحفظ كتاب نهج البلاغة حفظا لان التعلم في الصغر كالنقش على الحجر.
لقد بحثت في العديد من محافظات مصر عن كتاب نهج البلاغة فلم اجده وعندما سألت عن ندرته قالوا لي ان الوهابيين اشتروا هذا الكتاب من جميع المكاتب في مصر واحرقوه لكن بفضل الله وجدت نسخة واحدة من كتاب نهج البلاغة بمكتبة الحسين بالقاهرة وحمدت الله لانني قرات هذا الكتاب لانه زادني حبا على حب الامام علي الذي احبه منذ صغري.
يقول الوهابيون بان الامام علي والامام الحسن والامام الحسين لم يخوضوا حروبا من اجل الاسلام وانا اقول لهم بان الامام علي هو من حَمى حِمى الاسلام في نشأته وحافظ على تقاليد الاسلام ولولا الامويون المجرمون القتلة لاستمر حكم احفاد الامام علي للمسلمين وما هزم المسلمون قط وما احتلت اراضيهم ولا استطاع اليهود زرع فصيل لهم في الاسلام وهم الوهابيون وكل فروعهم.
لقد ارتكب الامويون ابشع المجازر بحق ال بيت رسول الله خاصة تسميم الامام الحسن وقتل الامام الحسين واطفالهم لكن سيرة الامام علي واحفاده ستظل منيرة لكل المؤمنين واختم مقالي بحديث رسول الله للامام علي لايحبك الا مؤمن ولايبغضك الا منافق.
بقلم الشحات شتا


القراء 2135

التعليقات

wmpfpwgg

1

مقالات ذات صلة

141من اختطاف عصابة بني سعور الداعشية للصحفية المصرية رانيا العسال

اعداء الامن القومي لمصر يهددوني علي هذا الرقم 01063376143

الاعلامية الايرانية الدكتورة شهلاء عبدالكريم تكتب إسقاطات في زمن عراقي صعب

العالم المصري الكفيف يشكرجميع العاملين بكلية الاداب جامعة عين شمس

السعودية ارسلت احمدبن مبارك لاثيوبيا لتحريض مصر علي منع استقبال اليمنيين وسبق وان هجرت السوريين ورفضت استقبالهم السعودية لابترحم ولابتسيب رحمة ربنا تنزل

الكفيف المصري مصطفي حسين يمهل عصابة بني سعور 15 يوما للافراج عن الاعلامية رانيا العسال

من قتل جمال خاشقجي الي قتل شيرين ابوعاقلة الي اعتقال رانيا العسال السعودية واسرائيل هم العدو الاول للصحافة في العالم

من اعتراف ليفني بهزيمة الكيان الي اعتراف بن سلمان بالهزيمة في يمن الحكمة والايمان

في عيد الام نقول للام الحنونة لكل اطفال العالم كل عيد ام ومؤسسة يعقوب ام كل الاطفال بالف خير

لماذا اختار بن سلمان معاوية معاوية شبيهه في الاجرام

اربعة واربعون عاما من انتصارات الثورة الايرانية ,كيف تحولت ايران من شرطي المنطقة الي امبراطورية يتقرب اليها الشرق ويخشي منها الغرب

امبراطورية اللواط الغربية

مشادة بين الكفيف مصطفي حسين وبين عنصر من عناصر المخابرات في الذكري ال105 لميلاد عبدالناصر

مصطفى_حسين_فتحي_عبد_العزيز_الوسيمي_يكتب_مفتش_الأوقاف_المرتشي

البساطة تنتصر علي العنصرية العدالة تنتصر علي الراس مالية الحرية تنتصر علي الاستعمار بفوز منتخب الارجنتين

اتاوات المخابرات

شكرا ليك يارب كنت دايما معايا

ام لهذا العدوان من نهاية

الكاتب المصري الكفيف مصطفي حسين يوجه الشكر للعاملين بكلية الاداب جامعة عين شمس

هل نري ضباط الموساد نوابا في برلمان ال خليفة القادم

الاسباب الحقيقية وراء اصابة المصريون بالفشل الكلوي والسرطان والفيروسات

1043علي نقل جبل المقطم في السابع والعشرون من نوفمبرسنة 979 وهذه وثيقة من العهد الفاطمي تؤكد نقل الجبل

نساء اليمن يسيرن علي خطي سيدات نساء العالمين

من فساد الدين الي مسعود البرزاني الخيانة في تاريخ الاكراد

الي كل من قدم التهنئة لمنتخب بني سعود اقول له هل ترضي عن جرائم السعودية المستمرة بحق امتنا العربية منذ 300عام وحتي الان

رسالة من مصر الي الشارع الايراني الغرب والصهاينة هم قتلة الانبياء هم اعداء الشعوب هم مدبري كل الانقلابات فكونوا صفا واحدا ضد المؤامرة الغربية علي ايران

الي من يهمه الامر في مصر اثار مصر المسروقة تعرض في الامارات علي انها اماراتية

لماذا رفض صهاينة العرب حضور قمة فلسطين في الجزائر ونحمد الله ان اقدامهم لم تدنس ارض المليون شهيد

نريد اتحاد اسلامي مسيحي في مصر كالذي بين السيد والعماد في لبنان

مصطفي حسين يبارك للاستاذ خالد عبدالحميد توليه مديرا لمدرسة النور للمكفوفين بالدقي

مبروك عليك يانادر يابن عمي ابراهيم حسانين

دعوة لمزارعي القمح فليكن 10 نوفمبر اليوم العالمي لزراعة القمح ويا ابناء امتنا ازرعوا القمح بكثرة حتي نكون امة منتجة لامستوردة

رسالة اليمن القوي للغرب ممنوع علي الغرب سرقة النفط اليمني اليوم وغدا ممنوع عليكم سرقة نفط الجزيرة العربية وبعد غد ممنوع عليكم سرقة نفط امتنا العربية

مصطفي حسين يكشف خشية المخابرات من 11نوفمبر والتضييق علي شركات الاتصالات

لاشرقية ولا غربية ايرانية ايرانية

في ذكري حرب اكتوبر كيف حول السادات نصر اكتوبر الي هزيمة ولماذا فتح السادات الطريق لشارون لدخول القاهرة

اليوم انتزع لبنان حقوقة الغازية والنفطية من الكيان الصهيوني وغدا سينتزع اليمن حقوقه الغازية والنفطيةمن الكيان السعودي

مصطفي حسين يمهل المخابرات للافراج عن

الطيران الايراني المسير اربك امريكا والناتو في اوكرانيا وامريكا والناتو واسرائيل والسعودية يردون بالتخريب في ايران

عام علي رحيل الحج عبدالمنعم الصياد



خريطة الموقع


2024 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net