اخر الاخبار

الثلاثاء , 21 نوفمبر , 2017


نصرالله كشف للعالم من يمولون داعش ومن هم وكلاء اسرائيل في المنطقه

كشف الامين العام لحزب الله زعيم المقاومه الاسلاميه قائد الامة العربيه قاهر الوهابيه والصهيونيه وجميع فروعهم الارهابيه وعد الله نصرالله والفتح سماحة السيد القائد حسن نصرالله كشف للعالم من هي داعش ومن يمولونها ومن يدعمونها ومن يريدون اعادة انتاجها مرة ثانيه تحت مسمي اخر واوضح سماحة السيد القائد حسن نصرالله ان امريكا مدت داعش في مدينة البوكمال بكل ماتملك وحاولت ابقاء داعش في البوكمال ومنعت الطائرات الروسيه والسوريه من استهداف داعش وشوشت علي مواقع الجيش السوري وحلفائه وامدت داعش بالمعلومات الكافيه عن مواقع الجيش السوري وحلفائه وعندما هزمت داعش في البوكمال جائت الطائرات الامريكيه لانقاذ قادة وزعماء داعش وكشف نصرالله عن التحالف بين الاكراد المدعومين من امريكا ومقاتلي داعش والان وبعد كشف هذه المعلومات اتضح للعالم كله ان امريكا والسعوديه واسرائيل والبحرين والامارات هم رعاة الدواعش في العالم

نصرالله يكشف للعالم ان السعوديه تتحدث باسم اسرائيل

كشف الامين العام لحزب الله اللبناني سماحة السيدحسن نصرالله عن ان السعوديه هي المتحدث الرسمي باسم اسرائيل قائلا أن وزير الحرب الإسرائيلي السابق، يقول “ليس من الصدفة أن يقول الجبير بالعربية ما نقوله بالعبرية” وهذا يؤكد التعاون التدميري التخريبي للسعوديه واسرائيل في الدول العربيه في الحرب علي اليمن وسوريا والعراق وليبيا بل وفلسطين وقدذكرنا في مقالات سابقه عن التعاون الاسرائيلي السعودي في كل الحروب الاسرائيليه علي الدول العربيه بل ان كل الحروب الاسرائيليه علي الدول العربيه بداية من حرب 48 و56 و67و73و78 و82و84 و86 و93و96و2006 و2008 و2012 و2014 كانت بتمويل سعودي بل اول حاكم عربي تنازل عن فلسطين هوعبدالانجليزال مردخاي الذي يقولون عنه عبدالعزيز ال سعود


نصرالله يكشف المؤامره الامريكيه الاسرائيليه السعوديه علي الدول العربيه

كلمة حسن نصر الله ردا على بيان وزراء الخارجية العرب

أعلن الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، أن الحزب بصدد اتخاذ إجراءات قريبًا على مستوى جنوده خارج لبنان لكن ليس لتلك الإجراءات علاقة ببيان وزراء الخارجية العرب الأخير.

وأضاف نصر الله في كلمة متلفزة نقلتها قبل قليل عدة مواقع إخبارية، أنه لم يعد هناك حاجة لهذا العدد من جنود حزب الله في سوريا، وهو ما له علاقة بأن داعش لحقت به الهزيمة المطلوبة.

وقال “اليوم نحن أمام انجاز عسكري كبير جدا بكل المعايير”، قاصدًا معركة “بوكمال” وتحرير آخر مدينة تسيطر عليها داعش في سوريا والعراق وطبعًا.

وأضاف “كانت داعش تطمح لأن تصل لمدن داخل الأراضي اللبنانية”.

وتابع “أهمية البوكمال في أنها مدينة حدودية على المعبر الحدودي الدولي بين سوريا والعراق. هذا الوصل قد تحقق، وهذا ما كانت تحرص الإدارة الأمريكية على عدم حصوله”

وأضاف “أهمية البوكمال يحصن وحدة سوريا بعد حلب ودير الزور والميادين.. ويقول أن مشروع التقسيم في سوريا قد سقط”.

ودعا نصر الله، بالتوقف عند انتصار “البوكمال” والتأمل في الانجاز العراقي والسوري، وهو انتهاء دولة داعش، وتابع “يمكن لأي منا أن يقول نعم مع تحرير البوكمال سقطت دولة داعش، لكن هذا لا يعني انتهاء التنظيم، فدولة “الخرافة وليس الخلافة” المزعومة، جماعات داعش الوهابية الإرهابية لازالوا موجودون في بعض الصحاري والوديان يحاولون تشكيل خلايا نائمة، هذا التهديد مازال قائمة ليس كبنية دولة”.

“عندما نصل إلى النقطة التي يعلن فيها العراقيون انتصارهم النهائي على داعش، وتعلن فيها القيادة السورية انتصارها على داعش، نحتاج أن نتكلم وندرس، وانتصارات نصر حقيقية على أخطر ظاهرة شوهت دين محمد من 1400 سنة، انتصار القيم الأخلاقية على التوحش والعنف الرهيب. انتصار على جميع الأصعدة”، على حد قوله.

وأضاف “نجدد القول أنه على الشعب العراقي والسوري والنخب والقيادات والشعوب أن تقف وقفة تأمل في من وظف داعش ودفع لها لترتكب كل تلك المجازر، ومن حارب داعش وقدم الشهداء، حتى لا يُلغد مؤمن من جحر مرتين”.

وأكد نصر الله “أمريكا ما زالت تدعم داعش بالمال، إعادة إنتاجها أمريكيا بأسماء وعناوين جديدة للقيام بعناوين جديدة كانت تقوم بها”.

وتوجه نصر الله بالشكر والتحية والتقدير إلى “كل المقاتلين الذين طافوا منطقة صحراوية قادة ومقاتلين.. ضباطًا وجنود. وبالتحية والتقدير للجيش العربي السوري، وفصائل المقاومة العلاقية على تنوعها واختلافها في لواء فاطميون وزينبيون وإخواني القادة من حزب الله في إيران”.

وتابع “يجب أن أتوقف أمام عوائل شهداء حزب الله في معركة بوكمال، وحزب الله قدم عددًا كبيرًا من الشهداء والجرحى”.

“والشكر لقائد قوة القدس في الحرس السوري الإسلامي الحاج قاسم سليماني، كان موجودًا في الكثير من المعارك وليس فقط هذه المعركة”، وكذلك “الحرس الثوري الإيراني، من واجبنا أن نتوجه إليها بالشكر، وهذا أقل واجب، لأن الجمهورية الإسلامية هي التي وقفت إلى جانب سوريا والعراق في مواجهة داعش، وأيضًا وقفت مع لبنان”.

وفاتني أن أشكر الجانب الروسي.

وتعليقًا على بيان وزراء الخارجية العرب الذي اتهم حزب الله بأنه الذي أطلق الصاروخ على مطار الملك خالد في الرياض، وأن إيران تدعم الإرهاب.

قال نصر الله: هذا الاتهام ليس بجديد، ومتوقع لأننا سمعناه في لقاءات سابقة لوزراء خارجية عرب، بالتالي لا شيء يدعو للتوتر بل يدعو للأسف هذا الوضع العربي.

وتابع “من لطائف التقدير الإلهي، أنه في لحظة تحرير البوكمال وكان مع المحررين حزب الله؛ يأتي هؤلاء ليصفوا حزب الله بأنها منظمة إرهابية”.

وأضاف “في الوقت الذي تدعم فيه إيران الحرب ضد داعش، نجد هؤلاء يتهمون إيران بأنها راعية للإرهاب”.

واعتبر نصر الله أن “كل الذين أفشلوا المشروع الأمريكي في المنطقة وكانت داعش أحد أهم أعمدته، سيعاقبون بوضعهم على قائمة الإرهابيين، كما بدأت العراق بوضع الحاج أبو مهدي المهندس، وهو رجل منذ المعركة الأولى ضد داعش”.

وذكر “قبل أيام وضعوا حركة النجباء العراقية على لوائح الإرهاب، وسبق أن وضعوا بعض فصائل المقاومة العراقية، والقائمة ستتسع لكل الفصائل التي ألحقت الهزيمة لداعش”.

وأكد “هذا الأمر سيمتد لكل منطقة كما في اليمن ولبنان وفصائل المقاومة الفلسطينية، وأيضًا ستهدد الدول كما حدث مع لبنان، بأنه سيتم وضعها على لائحة الإرهاب مثل لبنان وقطر”.

وقال: “هذا مسار طبيعي لا بد أن نتعامل معه ونواجه بالحكمة”.

“سأكتفي بقول لكل العرب والمسلمين وخصوصًا للشعبين الفلسطيني واللبناني، يمكنكم أن تستمعوا للتعليقات الإسرائيلية منذ الأمس حول التعاون والتنسيق وخصوصًا السعودية ولم يصدر أي نفي حول هذه الأمور

وردًا على فقرة “وحمل المجلس حزب الله اللبناني الإرهابي مسؤولية دعم الإرهاب بالأسلحة المتطورة والصواريخ الباليستية”، قال “واقعًا كلام سخيف وتافه وضعيف ولا يستند لأي دليل”.

وقال “لا صواريخ ولا أسلحة مطورة ولا حتى مسدس، لم نرسل سلاحًا لليمن والبحرين والكويت ولا العراق

واخيرا اقولها لك من مصر بصراحه الف مليون تحيه لك يانصرالله العظيم يامن قهرت من لايقهروهزمت من لايهزم وركعت من لايركع يانصرالله والفتح ياقاهر الصهيونيه والوهابيه وكل فروعهم الارهابيه
لبيك يانصرالله
بقلم الشحات شتا


القراء 1362

التعليقات

مصطفى_حسين_فتحي_عبد_العزيز_القيادي_بحزب_الاستقلال.

ينعل أبوك يا سلمان وينعل أهلك أنت وابنك وكل عصابة آل سعور المرضخاي ويحفظ السيد حسن من كل شر ومكروه ويا ليتك تضرب الرياض وقصر سلخان وتخلصنا منهم للأبد وتريحنا من تلك العصابة اليهودية الماثونية السرطانية وتخلصنا منهم للأبد الله أكبر الله أكبر. يسقط يسقط حكم العسكر يسقط يسقط آل سعود أحفاد يهود خيبر الله أكبر الموت لأمريكا الموت لإسرائيل اللعنة على اليهود النصر للإسلام. أخوك مصطفى حسين القيادي بحزب الاستقلال.

مقالات ذات صلة

141من اختطاف عصابة بني سعور الداعشية للصحفية المصرية رانيا العسال

اعداء الامن القومي لمصر يهددوني علي هذا الرقم 01063376143

الاعلامية الايرانية الدكتورة شهلاء عبدالكريم تكتب إسقاطات في زمن عراقي صعب

العالم المصري الكفيف يشكرجميع العاملين بكلية الاداب جامعة عين شمس

السعودية ارسلت احمدبن مبارك لاثيوبيا لتحريض مصر علي منع استقبال اليمنيين وسبق وان هجرت السوريين ورفضت استقبالهم السعودية لابترحم ولابتسيب رحمة ربنا تنزل

الكفيف المصري مصطفي حسين يمهل عصابة بني سعور 15 يوما للافراج عن الاعلامية رانيا العسال

من قتل جمال خاشقجي الي قتل شيرين ابوعاقلة الي اعتقال رانيا العسال السعودية واسرائيل هم العدو الاول للصحافة في العالم

من اعتراف ليفني بهزيمة الكيان الي اعتراف بن سلمان بالهزيمة في يمن الحكمة والايمان

في عيد الام نقول للام الحنونة لكل اطفال العالم كل عيد ام ومؤسسة يعقوب ام كل الاطفال بالف خير

لماذا اختار بن سلمان معاوية معاوية شبيهه في الاجرام

اربعة واربعون عاما من انتصارات الثورة الايرانية ,كيف تحولت ايران من شرطي المنطقة الي امبراطورية يتقرب اليها الشرق ويخشي منها الغرب

امبراطورية اللواط الغربية

مشادة بين الكفيف مصطفي حسين وبين عنصر من عناصر المخابرات في الذكري ال105 لميلاد عبدالناصر

مصطفى_حسين_فتحي_عبد_العزيز_الوسيمي_يكتب_مفتش_الأوقاف_المرتشي

البساطة تنتصر علي العنصرية العدالة تنتصر علي الراس مالية الحرية تنتصر علي الاستعمار بفوز منتخب الارجنتين

اتاوات المخابرات

شكرا ليك يارب كنت دايما معايا

ام لهذا العدوان من نهاية

الكاتب المصري الكفيف مصطفي حسين يوجه الشكر للعاملين بكلية الاداب جامعة عين شمس

هل نري ضباط الموساد نوابا في برلمان ال خليفة القادم

الاسباب الحقيقية وراء اصابة المصريون بالفشل الكلوي والسرطان والفيروسات

1043علي نقل جبل المقطم في السابع والعشرون من نوفمبرسنة 979 وهذه وثيقة من العهد الفاطمي تؤكد نقل الجبل

نساء اليمن يسيرن علي خطي سيدات نساء العالمين

من فساد الدين الي مسعود البرزاني الخيانة في تاريخ الاكراد

الي كل من قدم التهنئة لمنتخب بني سعود اقول له هل ترضي عن جرائم السعودية المستمرة بحق امتنا العربية منذ 300عام وحتي الان

رسالة من مصر الي الشارع الايراني الغرب والصهاينة هم قتلة الانبياء هم اعداء الشعوب هم مدبري كل الانقلابات فكونوا صفا واحدا ضد المؤامرة الغربية علي ايران

الي من يهمه الامر في مصر اثار مصر المسروقة تعرض في الامارات علي انها اماراتية

لماذا رفض صهاينة العرب حضور قمة فلسطين في الجزائر ونحمد الله ان اقدامهم لم تدنس ارض المليون شهيد

نريد اتحاد اسلامي مسيحي في مصر كالذي بين السيد والعماد في لبنان

مصطفي حسين يبارك للاستاذ خالد عبدالحميد توليه مديرا لمدرسة النور للمكفوفين بالدقي

مبروك عليك يانادر يابن عمي ابراهيم حسانين

دعوة لمزارعي القمح فليكن 10 نوفمبر اليوم العالمي لزراعة القمح ويا ابناء امتنا ازرعوا القمح بكثرة حتي نكون امة منتجة لامستوردة

رسالة اليمن القوي للغرب ممنوع علي الغرب سرقة النفط اليمني اليوم وغدا ممنوع عليكم سرقة نفط الجزيرة العربية وبعد غد ممنوع عليكم سرقة نفط امتنا العربية

مصطفي حسين يكشف خشية المخابرات من 11نوفمبر والتضييق علي شركات الاتصالات

لاشرقية ولا غربية ايرانية ايرانية

في ذكري حرب اكتوبر كيف حول السادات نصر اكتوبر الي هزيمة ولماذا فتح السادات الطريق لشارون لدخول القاهرة

اليوم انتزع لبنان حقوقة الغازية والنفطية من الكيان الصهيوني وغدا سينتزع اليمن حقوقه الغازية والنفطيةمن الكيان السعودي

مصطفي حسين يمهل المخابرات للافراج عن

الطيران الايراني المسير اربك امريكا والناتو في اوكرانيا وامريكا والناتو واسرائيل والسعودية يردون بالتخريب في ايران

عام علي رحيل الحج عبدالمنعم الصياد



خريطة الموقع


2024 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net