اخر الاخبار

السبت , 25 نوفمبر , 2017


بعدالقضاء علي تنظيم الدوله السعوديه في العراق وسوريا ال سعودينقلون حربهم الطائفيه الي مصر

بعدالقضاء علي الدوله السعوديه في العراق والشام والذي يسمي داعش نقلت السعوديه حربها الطائفيه الي مصر وامرت دواعشها في سيناءببدء الحرب الطائفيه في مصر وقام دواعش ال سعود اليهود ال مردخاي باستهداف مسجد به مئات المصلين الابرياء فقتلوا 300 ضحيه واصابوا المئات وهذه من كبري الجرائم التي تتعرض لها مصر في السنين الاخيره لكن ان تعلن السعوديه حربها الطائفيه علي مصر هذا يعني قتل ملايين المصريين لان السعوديه لديها 6 مليون داعشي في مصر يسمون بالسلفيين ولاتخلوا مدينه او قريه مصريه من مسجد سعودي فلدي ال سعود الالاف المساجد في مصر وهذه المساجد معلومه لدي المصريين فهي مكونه من 5 طوابق طابق به كتب الوهابيه وبني اميه وال سعود وطابق به الاسلحه بمختلف انواعها وطابق للرجال وطابق للنساء والطابق الاخير للاطفال والذين يدرسون فيه لاطفالهم تاريخ بني اميه الدموي وتاريخ الوهابيه الدموي ونظرا للدعم السعودي لحكام مصر فان حكام مصر لايستطيعون ان يضيقوا عليهم بل ان حكام مصر يستخدمونهم كادوات في تكفير معارضيهم فهم يكفرون لهم الاخوان ويقولون لايجوز الخروج علي الحاكم وينسبون هذا الحديث المزور من معاويه الي رسول الله وفي حوار مع احد مشايخ الوهابيه قلت له هل حديث الخروج علي الحاكم صحيح قال نعم قلت له اذا سيدنا ابراهيم ابوالانبياء علي خطا لانه خرج علي الحاكم النمرود وسيدنا موسي كليم الله علي خطاء لانه خرج علي فرعون فصمت الوهابي ولم يرد ان الوهابيون هم الخطر القادم علي مصر لانهم سيغرقون مصر في بحر من الدماء وستمولهم السعوديه واسرائيل بالمال والسلاح وللاسف تسمح السلطات المصريه للوهابيون ببث فضائياتهم من مصر ويتعمدون سب ال بيت رسول الله فيها خاصة قناة صفا وقناة وصال وقدشاهدت احد علماء الوهابيه وهو يقول فيها علي الامام الحسين سيد شباب اهل النار وقد اغلقت السلطات المصريه فضائيات محور المقاومه مثل العالم والميادين والمنار والمسيره لتجبر المصريون علي مشاهدة فضائيات الوهابيه التي تدعوا الي قتل كل البشر ماعدا اليهود والوهابيون فهم يدعون لقتل اهل السنه من الاشعريه والماتورديه والصوفيه ويدعون الي قتل الشيعه ويدعون الي قتل المسحيين وكل هذه الدعوات علنيه في الشارع المصري وفي مساجدهم ولانهم حلفاء لنظام الحكم وعملاء للنظام السعودي فلا يستطيع احد الاقتراب منهم بل يعمل اغلبهم مخبرين للاجهزه الامنيه في مصر

بنك اهداف تنظيم الدوله السعوديه في مصر
بعد تدمير تنظيم الدوله السعوديه لمسجد الروضه وقتلهم واصابتهم الالاف الابرياءبل وقتلهم المسعفين واستهدافهم سيارات الاسعاف فان تنظيم الدوله السعوديه في مصر سيستهدف تدمير مسجد الحسين والذي يعتبره ال سعود ودواعشهم في مصر سيد شباب اهل النار كما سيدمرون مسجد السيدالبدوي وابراهيم الدسوقي وعبدالرحيم القناوي والايام القادمه ستكون دمويه في مصر اللهم احفظ مصر من دواعش ال سعود

السيسي حليف دواعش ال سعود يرد بردود جاهليه
ردالسيسي علي التفجير بردود جاهليه وادي هذا الي استهزاء به من جميع وسائل الاعلام لكن اذا كان السيسي يريد الانتقام منهم كما يقول فلماذا لايغلق مساجد السعوديين في مصر ولماذا لايقوم بحل الاحزاب السعوديه في مصر مثل حزب النورالسعودي وحزب الاصاله السعودي وحزب البناء والتنميه السعودي


السعودية ترعي 5مليون داعشي في مصر
ترعي السعودية 5 مليون داعشي في مصر وتقوم بصرف مرتبات شهرية لهم اضافة الي بناء الالاف المساجد لهم وهذه المساجد يخزنون فيها الاسلحة وكتب التكفير كما تدعم السعودية هؤلاء الدواعش اعلاميا ويسمون بالسلفيون ولهؤلاء الدواعش عدة احزاب سعودية في مصر مثل حزب النور السعودي وحزب الوطن السعودي وحزب الاصالة السعودي وحزب البناء والتنمية السعودي وجماعة السلفيون وجماعة القاعدة وجماعة التكفير والهجرة وتستخدم السعودية هؤلاء الدواعش في سب ايران وسورياواليمن والعراق وحزب الله وتكفير وشيطنة كل من يعادي امريكا واسرائيل وتقوم السعودية بارسال عشرات الالاف من هؤلاء الدواعش للقتال في صفوف الجماعات الارهابية التابعة ل ال سعود اليهود في سوريا والعراق واليمن ولبنان والذي زاد الامر سوء هو سب دواعش ال سعود في مصر ل ال بيت رسول الله خاصة الامام علي والسيدة فاطمة والحسنين وزريتهم

لماذا تدعم السعودية السلفيون

السلفيين كانت اعدادهم قليلة في مصر قبل العام 2000 لكن بعد تحرير حزب الله اللبناني لجنوب لبنان في 25 ابريل من العام 2000 زادت شعبيته في جميع الدول العربية والاسلامية ولذلك قرر ال سعود اليهود ال مردخاي احفاد يهود خيبر شيطنة حزب الله الذي استطاع بامكانياته المتواضعة هزيمة الجيش الذي قهر جيوش العرب في كل الحروب وتمكن من تحرير اول ارض عربية بالقوة وادي ذلك الي زلزال في عرش ال سعود

ولذلك قرر ال سعود تخصيص جزء كبير من ميزانيتهم لدعم الحركات السلفية في العالم وخاصة مصر التي بها ثلث سكان الوطن العربي واتفق كلا من حسني مبارك وفهد بن عبدالعزيز ال سعود علي ضرورة دعم السلفيين وزيادة اعدادهم في مصر كما قام ال سعود بانشاء قنوات فضائية في مصر مهمتها دعم السلفيين وتلميع علماء السلفية وهم محمد حسان ومحمد حسين يعقوب وابو اسحاق الحويني وياسر برهامي ومخيون وغيرهم من علماء السلفية او علماء ال سعود

واستخدم نظام مبارك السلفيين واستخدم نظام ال سعود السلفيين في تكفير ايران وحزب الله وحماس والجهاد الاسلامي والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وقد اختار ال سعود مصر لان بها الملايين من الشباب العاطل الذي تم تجنيده للدعوة السلفية ومنحهم مرتبات شهرية من السفارة السعودية في مصر وهذا هو احد اكبر الاسباب في زيادة اعداد السلفيين في مصر

وقد قامت السعودية ببناء الالاف المساجد للسلفيين في مصر ومساجد السلفيين مميزة عن المساجد الاخري حيث انها مكونة من 5 طوابق لكل طابق منها مهمة للدعوة السلفية كما دعم ال سعود علماء السلفيين في مصر بملايين الدولارات وهم الان من اغني اغنياء مصر

وبعد تحرير حزب الله اللبناني لجنوب لبنان عام 2000 خرجت عشرات الكتب السلفية التي تكفر حزب الله لانه حرر اول ارض عربية بالقوة في حين عجزت كل الجيوش العربية عن تحرير شبر واحد من اراضيها المحتلة، وفي العام 1948 تمكنت العصابات الصهيونية من هزيمة الجيوش العربية واحتلال اغلب مساحة فلسطين وفي العام 1956 هزم الجيش الصهيوني الجيش المصري واحتل سيناء وانسحب منها عام 1957 ، وفي العام 1967 استكمل الجيش الصهيوني احتلال الاجزاء الباقية من فلسطين وهزم الجيش المصري واحتل سيناء وهزم الجيش السوري واحتل الجولان وهزم الجيش الاردني واحتل الضفة الغربية لفلسطين ومساحات كبيرة من الاردن

وفي العام 1973 هزم الجيش الصهيوني نظيره السوري واحتل القنيطرة، وفي العام 1982 اجتاح الجيش الصهيوني لبنان وسقطت ثاني عاصمة عربية في يده وهي العاصمة اللبنانية بيروت فكان الواجب علي كل مسلم وكل عربي ان يفتخر بحزب الله لا ان يكفره، لكن الفضائيات السعودية التي انشئها النظام السعودي في مصر عام 2000 عملت علي تكفير وشيطنة وتشويه صورة حزب الله اللبناني وذنبه هو تحريره لجنوب لبنان في حين خرجت عشرات الكتب السلفية التي تشوه وتشيطن حزب الله في حين حصل كتاب هذه الكتب علي ملايين الدولارات والريالات مكافئة من النظام السعودي لهم علي هذه الكتب

وبأوامر النظام السعودي السلفيين يكفرون كل من يحارب امريكا واسرائيل
1– في العام 2003 اجتاح العدو الصهيو امريكي العراق وقتل عشرات الالاف من الشعب العراقي الاعزل وفي هذه الاثناء كانت المخابرات الامريكية والسعودية تلمع صورة علماء السلفيين في مصر حسان ويعقوب والحويني وبرهامي، وكانت منشورات علماء السلفية في كل مكان في مصر، وتمكنت المخابرات السعودية من ارسال العديد من السلفيين للعراق لنشر الفتنة بين السنة والشيعة وقامت عناصر المخابرات السعودية بتفجير العديد من المساجد السنية والشيعية وهذا ادي الي اندلاع حرب مذهبية في العراق خدمة للاحتلال الامريكي، وصدق المثل الذي يقول فرق تسد، وقد تمكنت المخابرات السعودية من نشر الفتنة والكراهية بين الشعب العراقي الذي عاش علي مدار مئات السنين لايعرف السني من الشيعي ولا الكردي من الاشوري لكن ايران وسوريا دعموا المقاومة السنية والشيعية في العراق حتي هربت امريكا من العراق

2– في حرب علي لبنان عام 2006 اعلن ملك السعودية دعمه الكامل لاسرائيل ضد حزب الله اضافة الي حسني مبارك وملك الاردن وقد اعلن مفتي السعودية الشبيه بالمسيخ الدجال دعمه لاسرائيل ضد حزب الله، وكنت احد الحضور في مسجد سعيد بن جبير في دسوق وحضر الشيخ ابو اسحاق الحويني وهو احد علماء ال سعود في مصر وطلب منه احد الحضور ان يفتي للشباب بفتوي الخروج الي لبنان لمساندة حزب الله، فقال له الحويني خسئت يجب ان تدعوا لاسرائيل ان تنتصر علي حزب الله الشيعي فلو انتصر هذا الحزب سيتحول كل السنة الي شيعة، وبعد سماعي هذه الفتوي من الحويني خرجت من المساجد دون ان استمع لباقي خطبة الحويني، وفي حواري مع احد شيوخ السلفيين قال لي انه يدعوا لاسرائيل بالنصر علي حزب الله فقلت له انت تخالف قول الله الذي قال غلبت الروم في ادني الارض وهم من بعد غلبهم سيغلبون وقول الخالق ان اشد الناس عداوة للذين امنوا اليهود والذين اشركوا، فقال لي الشيعة اخطر من اليهود قلت له انتم لم تكفروا الشيعة في عهد الشاه ايران شرطي المنطقة وعميل امريكا انتم كفرتم الشيعة عندما كفروا بالطاغوت الاكبر امريكا وتحرروا من الوصاية الامريكية عام 79 وانتصر حزب الله وحقق اول نصر علي الجيش الذي لايقهر في حرب استمرت 33يوما من 12 يوليو 2006 الي 14 اغسطس 2006 واسود وجه امريكا واسرائيل وال سعود والسلفيين

3– عندما اندلعت الحرب الصهيونية علي غزة 2008 لم يدين السلفيين الصهاينة لانهم يقتلون اهل غزة الابرياء بجميع انواع الاسلحة المحرمة دوليا علما بان اهل غزة سنة ومن الواجب علي ال سعود الذين ينصبون انفسهم زعماء للسنة في العالم ان يدافعوا عن غزة فلم يساند ال سعود غزة بمليما واحدا ولم يدين علماء ال سعود ولا جماعة ال سعود في مصر الصهاينة في جرائمهم ضد شعب غزة ولم يذهب احدا منهم الي غزة مثل احرار العالم الذين توجهوا الي غزة مثل جورج غالاوي في حين تمكنت ايران من ارسال الاسلحة الي غزة وبعد انتهاء الحرب علي غزة مولت السعودية جماعة السلفيين في غزة لتكفير حركة حماس وحركة الجهاد الاسلامي لانهم يتصدون للعدوان الصهيوني علي غزة فقامت حركة حماس بالقضاء علي هذه الحركة السعودية التي تكفر من يقاتل اليهود وقد طالب الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله الجيش المصري بالانقلاب علي مبارك اثناء الحرب علي غزة فما كان من مبارك الا ان استخدم علماء السلفية السعودية لتكفير نصرالله وبعد انقضاء المدة الرئاسية لجورج بوش توجه الي العراق لياخذ قبلة الوداع من الشعب الذي قتل منه 2 مليون عراقي فقام البطل العراقي منتظر الزيدي والقي بحذائيه في وجه الارهابي الصهيوني جورج بوش ورحبت جميع الشعوب الاسلامية والعربية والشعوب الحرة في العالم بهذا العمل البطولي لكن السعودية وعلمائها وجماعتها في مصر وعلمائها في مصر ادانوا هذا العمل البطولي وقالوا لايجوز ضرب الضيف بالحذاء في حين ان هذا الضيف قتل ملايين المسلمين في العراق وافغانستان وفلسطين ولبنان وقد قرات احد بيانات السلفيين التي تدين ضرب جورج بوش بالحذاء والتي تقول ان منتظر الزيدي شيعي كافر لكنهم قالوا ان جورج بوش ضيف ولم يقولوا انه قال ان المسلمين يعبدون الشيطان ولم يقولوا انه اعلن الحرب الصليبية علي الاسلام وفي الحرب الصهيونية علي غزة عام 2012 دكت المقاومة الفلسطينية بصواريخ الفجر الايرانية تل ابيب والقدس وهرتزيليا واسود وجه ال سعود واتباعهم السلفيين حينما علموا ان الصواريخ التي قصفت تل ابيب ايرانية وفي الحرب الصهيونية الاخيرة علي غزة اعترف الصهاينة بان 90 في المائة من الصواريخ التي تدك المغتصبات الصهيونية في فلسطين المحتلة هي ايرانية وسورية الصنع ولم يقولوا سعودية وبعد انتهاء الحرب وتحقيق ثاني اهم نصر للمقاومة علي الجيش الذي لايقهر خرج القائد ابوعبيدة وشكر ايران علي دعمها للمقاومة في غزة فما كان من السلفيين ان كفروه واتهموه بالتشيع

السعودية استخدمت السلفيين لإحتلال مصر
ظل السلفيين في مصريدعمون مبارك حتي سقوطه في 11فبراير 2011 وقد اصدروا العديد من الفتاوي والبيانات التي تحرم الخروج علي مبارك والتي تقول ان مبارك ولي الامر ولايجوز الخروج علي الحاكم والثورة بدعة وحرم السلفيين خوض الانتخابات في عهد مبارك وبعد سقوط مبارك امر النظام السعودي اتباعه السلفيين بتاسيس حزب يكون اداة للنظام السعودي وهو حزب النور وقد انفقت السعودية المليارات علي الحملة الانتخابية البرلمانية لحزب النور السعودي في مصر، كما سخرت السعودية اعلامها في مصر والسعودية للدعاية لحزب النور كما قال علماء السعودية في مصر ان من ينتخب حزب النور سيدخل الجنة وهذا هو سبب حصول السلفيين علي المقعد الثاني بعد الاخوان في البرلمان المصري

ال سعود وشراء الذمم


ال سعود وشراء حكام مصر

استطاع ال سعود تجنيد اكثر حكام العرب لصالحهم فقاموا بشراء حكام مصر بعد رحيل جمال عبدالناصر وجندوا انور السادات لصالحهم ولذلك عندما قامت الثورة الاسلامية في ايران وطردت الشاه طلب ال سعود من السادات استقبال الشاه وبعد هلاك السادات وتولي مبارك تمكن ال سعود من تجنيد مبارك لصالحهم وقدموا له المال والبترول ووقفوا بجانبه بكل قوة وكون مبارك وال سعود جماعة السلفيين في مصر واستخدمها مبارك في شيطنة جماعة الاخوان المسلمين في مصر واستخدمها ال سعود في تكفير وشيطنة حزب الله وايران وحماس والجهاد وعندما قامت ثورة يناير على مبارك استخدم ال سعود السلفيين في تكفير وشيطنة ثوار يناير وقالوا الثورة بدعة ولايجوز الخروج على الحاكم ومبارك ولي امر المصريين.

وبعد سقوط حليفهم حسني مبارك في مصر قام ال سعود بتمويل بناء سد اثيوبيا لقطع مياه النيل عن المصريين وعندما ترشح عميل المخابرات الاسرائيلية الهالك عمر سليمان دعمه ال سعود وقدموا له الملايين كي يكون ذيلا لهم بعد مبارك وطبع ال سعود ملابس عليها صورة الجاسوس الاسرائيلي عمر سليمان وقاموا بتوزيعها على فقراء المصريين حتي يصوتوا لصالح عميل اسرائيل عمر سليمان وبعد استبعاده من السباق الرئاسي دعم ال سعود مرشح الثورة المضادة احمد شفيق وبعد خسارته وفوز محمد مرسي حارب ال سعود الاخوان واشتد حربهم على مرسي بعد دعمه لغزة في عدوان 2012 كما اشتد غضب ال سعود على محمد مرسي عندما اعاد العلاقات مع ايران وقاموا بتحريض عملائهم السلفيين ضده.

ودبر المثلث السرطاني بقيادة ال سعود وال نهيان وال نتنياهو انقلاب عسكري ضد اول رئيس مصري منتخب وقاموا بتقديم المليارات لقائد الانقلاب وقد ارسل قائد الانقلاب في مصر الجيش لمساندة عصابة ال سعود في حرب الابادة على اليمن.

2- ال سعود وشراء حكام السودان

السودان كانت دولة ضمن دول محور المقاومة وكانت ايران تحميها من الجنوب المدعوم من امريكا واسرائيل ولولا الدعم الايراني للسودان لكان سلفاكير رئيسا لكل السودان حاليا وكانت ايران ترسل سفن الاسلحة لغزة عبر السودان لكن ال سعود ضغطوا على عمر البشير وتوسطوا لدى الامريكان كي يظل في حكم السودان ولا يلاحق من محكمة جرائم الحرب في مقابل تخليه عن محور المقاومة وانضمامه لمحور الخضوع والتبعية بقيادة السعودية وقد ارسل البشير جيش السودان لخوض حرب الابادة على اليمن مع عصابة ال سعود اليهود ثم قطع العلاقات مع ايران ارضاء لعصابة ال سعود.

3-ال سعود وشراء ملوك الاردن

يعتبر ال سعود الاردن امتدادا لهم حيث قاموا بتدريب تنظيم داعش على اراضي الاردن كي يستخدم في الهجوم على سوريا ولبنان والعراق وايران كما ان الاردن شريكة في التحالف العشري لحماية اسرائيل.

4 -ال سعود وشراء ملوك المغرب

حكام المغرب هم ادوات بيد عصابة ال سعود اليهود ولهم علاقات وثيقة كما ان المغرب تشارك بقواتها في حرب الابادة علي اليمن لمساندة عصابة ال سعود.

5- ال سعود وشراء حكام الخليج


ينصب ال سعود انفسهم زعماء لحكام الخليج بالرغم من ان الاستعمار البريطاني الذي زرع عصابة ال سعود في الحجاز هو نفسه الذي زرع العصابات التي تحكم دول الخليج وعندما قامت الثورة في البحرين ضد عصابة ال خليفة ارسلت عصابة ال سعود قوات احتلال للبحرين لمساندة عصابة ال خليفة في قمع شعب البحرين.

6- ال سعود عاقبوا اليمن لانها خرجت من وصايتهم

بعد تحرر اليمن من الوصاية السعودية قررت عصابة ال سعود خوض حرب ابادة على اليمن كي تعيد وصايتها عليه وطلبت عصابة ال سعود من 10 دول مساندتها في حرب الابادة على اليمن

7- ال سعود وشراء هيئة علماء المسلمين

عبر المال استطاع ال سعود تجنيد كل علماء هيئة علماء المسلمين لصالحهم وقد تحولت هيئة علماء المسلمين الي هيئة عملاء السلاطين ويستخدمهم ال سعود في تبرير جرائمهم ضد المسلمين.

فقد خاضت عصابة ال سعود حرب ابادة على سوريا فقتلت مئات الالاف واصابت الملايين وهجرت الملايين فيما ايدت هيئة عملاء السلاطين حرب الابادة على سوريا وعندما ارسلت عصابة ال سعود داعش لاحتلال العراق ايدت هيئة علماء السلاطين الاحتلال الداعشي للعراق لكن هيئة عملاء السلاطين لم تدن جرائم العدو الصهيوني ضد الفلسطينيين واللبنانيين.

وتعد فنزويلا اهم من هيئة علماء السلاطين فدولة فنزويلا طردت سفير العدو الصهيوني في الحرب على غزة فيما صمتت هيئة عملاء السلاطين عن ادانة جرائم العدو على غزة بينما كانت السعودية الراعي الرسمي لهيئة عملاء السلاطين تمول العدو الصهيوني في الحرب على غزة وتطالبه بمواصلة الحرب حتى القضاء على المقاومة.

وتؤيد هيئة عملاء السلاطين عصابة ال سعود اليهود في حرب الابادة على شعب اليمن المسلم فهل هؤلاء علماء مسلمين ام عملاء سلاطين كما لم تدن هيئة عملاء السلاطين جريمة قتل 8 الاف حاج العام الفائت فاين هؤلاء العلماء ام انهم عملاء فقط لعصابة ال سعود

8- ال سعود وشراء الجامعة العربية

تحولت الجامعة العربية الى أداة بيد عصابة ال سعود اليهود فبعد تحرير حزب الله لجنوب لبنان بقوة السلاح عام 2000 اصرت عصابة ال سعود على السلام مع العدو الصهيوني وطرحت عصابة ال سعود مبادرة سلام مع اسرائيل في حين لم تفعل الجامعة العربية شيئا عندما احتلت امريكا العراق وعندما هاجمت اسرائيل لبنان وعندما خاضت اسرائيل ثلاثة حروب متتالية على غزة لكن الجامعة العربية طردت سوريا من عضويتها بسبب رفضها تسليم سوريا لعصابة ال سعود والعدو الصهيوني يعتدي يوميا على المسجد الاقصي وتصمت الجامعة العربية لكن عندما هاجم الايرانيون سفارة الكيان السعودي في طهران انعقدت الجامعة العربية لادانة ايران علما بان المخابرات السعودية دمرت 3 سفارات لايران في لبنان واليمن وباكستان وهناك اخبار تؤكد ان السعودية ستخصص مقعد سوريا في الجامعة العربية لاسرائيل.

لقد نجح ال سعود في تحويل الجامعة العربية الي الجامعة العبرية.

ال سعود وشراء الذمم

نجح ال سعود في صناعة تنظيم القاعدة وطالبان لخدمة الامريكان كما نجح ال سعود في صناعة جماعة السلفيين في كل مكان في العالم ومهمة هذه الجماعة هي شيطنة ايران وحزب الله و ضرب الاسلام و تحويله في أعين العالم الى دين يدعو للقتل والفناء وتحسين صورة اسرائيل.

كما نجحت عصابة ال سعود في صناعة تنظيم داعش والنصرة لخوض الحرب على سوريا ولبنان والعراق وايران واليمن ونجحت عصابة ال سعود في صناعة جماعة بوكو حرام في نيجيريا لقتل المسلمين ونجح ال سعود في تجنيد تيار المستقبل في لبنان لصالحهم فمتى سيتحرر الاسلام والمسلمين من عصابة ال سعود الصهيونية السرطانية التي تحتل كل شئ وتسيطر على كل شئ خاص بالمسلمين في حين انهم يهود والاسلام برئ منهم
بقلم الشحات شتا


القراء 761

التعليقات


مقالات ذات صلة

حمله اعلاميه من المخابرات السعوديه والمصريه ضدي انا ومحمدابني بسبب تضامنامع اليمن ضدالعدوان في مصرنحمل المخابرات السعوديه والمصريه المسئوليه ونحذرمن تكرارماحدث للشيخ حسن شحاته ان يحدث لي ولابني محمد

رساله من مصرالي شعب لبنان اعيدوا اموال لبنان المسروقه من ال الحريري منذ30سنه يكون لبنان اغني دوله في العالم ايهااللبنانيون عليكم بانهاءالوصاية الامريكية السعوديه علي لبنان

شركة توشيبا العربي للنصب والاحتيال

مصطفي حسين يتوعد النائب العام ان لم يطلق سراح البرئ رافت السيد الشهير برافت سيف

ايران حامية حمي كل الاديان السماويه

العالم المصري الكفيف مصطفي حسين للمخابرات والنائب العام رافت سيدليس عضوبالحزب الاستقلال منذ اعوام ويمهلهم اسبوعين بالزحف علي مكاتبهم ان لم يطلقوا سراح رافت سيدالشهير برافت سيف

من مصر ادعوا كل جيوش محورالمقاومه وكل شعوب محور المقاومه وكل حركات المقاومه في محور المقاومه الي دعم سوريا في مواجهة الغزو التركي

من مصراطالب كل المسلمين بنقل الكعبه وقبرالرسول من الحجاز الي اليمن بعدان دنس الامريكان ارض محمدولا ن اليمن بها انصار الله احفادرسول الله

مصدركردي امريكانقلت الالاف من دواعشها من سجون قسدالي السعوديه لحمايتها من انصار الله

مملكة الارهاب تستهدف ناقلة نفط ايرانيه في البحرالاحمرعلي بعد 60ميل من ميناء جده من مصراطالب جمهورية ا لاسلام في ايران بتحريرالحجاز من زعماء الارهاب

اردوغان يريدبناء قبرص جديده في سوريا والسعوديه والامارات هم اكبراعداء لسوريا وعليهم وكانواشركاء لتركيافي تدمي رسوريا8سنوات والاكرادخونه من فسادالدين الي مسعود البرزاني

عملية نصرمن الله الثانيه لجنود ومرتزقة الأمارات بمحور قعطبة الضالع والنتيجه سقوط أربع كتائب لقوات الإنتقالي بيد الجيش واللجان الشعبيه .وتحريرعشرات الكيلومترات ومن مصرابارك العمليه واقول ياحوثي ياحبيب حررالامارات من كلاب تل ابيب

يسئلونك من كسرهيبة امريكافي العالم فقل لهم انصارالله يسئلونك من كشف زيف الاسلحة الامريكيه في العالم فقل لهم انصارالله يسئلونك من هزم كل جيوش ومرتزقة وارهاب العالم فقل لهم انصار الله

من مصراطالب دول محورالمقاومه والدول العربية الحره بالتصدي للاحتلال التركي لسوريا ومنع تركيا من حماية دواعشها في الاراضي السوريه

وسقطت المؤامرة الامريكية السعوديه الارهابية الداعشيه علي العراق

امريكا تنسحب من قطر خوفا من هجوم ايراني محتمل

الكاتب المصري الكفيف مصفي حسين يحمل المخابرات مسئولية قتل الصحفي سليمان الحكيم ويطالب بتحقيق دولي في معرفة اسباب الوفاه

قالوا عنك الانبياء انت الباقي دون فناء

امريكاتقول للعراقيين اما ان نحتلكم او ان يحتلكم دواعشنا او يحكمكم عملائنا وغيرذلك لن نسمح لغير عملاء امريكا بحكم العراق

بعدهزيمة كل رجال السعوديه علي مدار خمسة اعوام امام انصار الله السعوديه تجند النساء فهل سيصمدون امام انصار الله الذين هزموا 22جيش ومئات الالاف من المرتزقه وعشرات الالاف من الارهابيون

نتنياهواراد اغتيال القائد سليماني ليفوز في الانتخابات وترامب اراد اغتيال البطل سليماني ليفوز في الانتخابات وسيسقط ترامب وبن سلمان اراداغتيال الجنرال سليماني كي ينسي العالم جريمة خاشقجي لكن بقي القائدسليماني وسقط كل المتامرون

بعدطرد الاحتلال الامريكي من العراق وبعدسحق دواعش امريكا في العراق وبعدفشل امريكافي اخراج العراق من محور المقاومه المخابرات الامريكيه تحاول اسقاط الدوله العراقيه

صورة قادة الامه ترعب اعداء الامه وتجعلهم يركعون ويسجدون ويتوسلون لقادة الامه من اجل التفاوض

مصطفي حسين يكشف مقتل 160جندي ومقاول امريكي و12 جندي اسرائيلي علي ايدي حركة شباب المجاهدين بالصومال والاعلام الغربي يتكتم

بعدالهزيمة النكراء للجيش السعودي وجيوش ومرتزقة وارهاب تحالف العدوان امام انصار الله وبعد كشف عملية نصرمن الله اكبري عن عشرات الاسري السودانيين السودان يلمح لسحب قواته من اليمن

المتحدث العسكري باسم الجيش اليمني يكشف للعالم بالوثائق اسري الجيش السعودي واغتنام الكثير من الاسلحه في عملية نصرمن الله والمتحدث باسم تحالف العدوان يصاب بالشلل التام والكشف عن المئات من داعش والقاعده في صفوف الجيش السعودي

سلمان العرب قاسم سليماني يؤكدان ايران كسرت انف الجيش الامريكي ويؤكدان اسرائيل والاعراب حاولوا القضاء علي حزب الله في حرب تموز ويؤكد ان عماد مغنيه كان مالك الاشترلنصرالله

رسالة الي بن سلخان قبل ماتهاجم ايران حررطيزك من الامريكان

العالم المصري الكفيف مصطفي حسين هوالحر في زمن العبيد يعارض السيسي علنا وفي كل مكان وهوالعالم المصري الوحيد الذي افتي لشباب المسلمين بدعم انصار الله والدفاع عن اليمن

بعدالهزائم الساحقه علي مدار خمسة اعوام وبعدوصول انصار الله الي مشارف الرياض وبعدالضربة المدمره للنفط السعودي عصابة بني سعودتسعي الي تقبيل احذية انصار الله كي يوقفوا الحرب

ضلال شالوم ابلغ اسياده في المخابرات عن قيادات حزب ا لاستقلال الذين قدسوه ومجدوه وحولوه من حاصل علي اعداديه الي رئيس تحرير جريده مصريه

مصدر سعودي لشبكة صوت الحريه هروب الملك سلمان وولي عهده من الرياض الي جده بعد ان اصبح انصار الله علي مشارف الرياض

مصدر سعودي لشبكة صوت الحريه هروب الملك سلمان وولي عهده من الرياض الي جده بعد ان اصبح انصار الله علي مشارف نجران

من مصر اقول الي الرياض يا انصار الله ياحوثي ياحبيب حرر الحجاز من كلاب تل ابيب

من مصرابارك عملية نصرمن الله في نجران

كله عندك اخوان

شاهدت في الرؤيا ان الفريق سامي عنان هو رئيس مصر وان السماء صافيه ووفره للمحاصيل في مصر

ياثوار مصر عليكم وضع ماده في الدستور تحظرعلي ابناء المنوفيه الترشح لرئاسة الجمهوريه لان اغلبهم عملاء لامريكا من اظلم السيئات الي حسني باراك الي سيسنياهو

المخابرات المصريه تهدد الشحات شتا علي هذا الرقم01010882147

الحريه للعالم المصري ابراهيم خضر



خريطة الموقع


2019 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net