اخر الاخبار

السبت , 2 ديسمبر , 2017


واعلن علي عبدالله فاسد دعمه للعدوان صدق من قال ديل الكلب عمره مايتعدل

واخيرا الرئيس المخلوع علي عبدالله فاسد عن خيانته ودعمه للعدوان علي اليمن وهذا يؤكد انه كان مندس للعدوان وكان يعمل جاسوسا لصالح عصابة ال سعود وعصابة ال زايد وال نهيان والدليل انه لم يرسل اي قوات للجبهات بل ان طائرات العدوان علي مدار1000يوم من العدوان لم تستهدف مليشيات علي عبدالله فاسد

ديل الكلب عمره مايتعدل
وصدق المثل الذي قال ديل الكلب عمره مايتعدل وهذا المثل ينطبق علي علي عبدالله فاسد الذي اكد للعالم انه شريك دول التحالف العشري في حربها علي اليمن بل اكد انه كان جاسوسا مندسا علي انصار الله وبالفعل ديل الكلب عمره مايتعدل لان علي فاسد باع العديد من الاراضي اليمنيه للمهلكه السعوريه وعطل ميناء عدن لصالح الامارات وظل علي فاسد مرتزق لعصابة ال سعور وال نهيان طوال اكثر من 30 عاما ودمراليمن في مقابل بقائه في المنصب وشارك العدوان الان في مقابل تولي اينه رئيسا لليمن وصدق المثل الذي قال عن فاسد ذيل الكلب عمره مايتعدل ايها الفاسد وليس الصالح

كما هزم علي فساد واسياده ال سعور في 6 حروب سيهزمون اليوم

خاض العميل السعودي الامريكي الاسرائيلي الاماراتي عبد الدولار علي عبدالله فاسد 6 حروب علي انصار الله لصالح عصابة ال سعور وهزم علي فاسد واسياده ال سعور واليوم سيهزمون باذن الله وكما هزم انصار الله جيوش ومرتزقة وارهاب التحالف العشري لحماية اسرائيل علي مدار1000يوم من الحرب سيهزمون علي فاسد


رساله من مصر الي اهل صنعاء ادحري مليشيات علي فاسد العميله للاعداء



صنعاء
صنعاء اعطي الاوامر للبطل والحجر والشجر ان يقاومواالاعداء
صنعاءاصمدي واقفة حرة كالشجرالحر الواقف بلاانحناء
صنعاء صهاينة العرب ارادوا اعادة مجزرة كربلاء
صنعاء ذيول امريكا حشدوا قواتهم حولك فادحري الغرباء
صنعاء لقنيهم درسا قاسيا ياعاصمة الابطال الاوفياء
صنعاء اثبتي وقفي كالجبال ولو حولوكي لانهار من الدماء
صنعاء يابلد الصحابة عمار وياسر يا اهل الرجولة والشهامة والاباء
صنعاء مهد الحضارة والعروبة وقد ذكرتي في رحلة الشتاء
صنعاء ياقاهرة كل الغزاة ياعاصية علي الغرباء
اسالوا الاتراك والانجليز والمصريين عن ثبات اهل صنعاء
قتلوا عشرات الالاف من الغزاة وشتتوا الاعداء
صنعاء احفاد يهود خيبر قرروا الانتقام من اهلك الاوفياء
صنعاء اعطي الاوامر للجبال ان يزلزلوا اهل البغاء
صنعاء يا ام العرب اثبتي اصمدي قاومي اقهري الاعداء
صنعاء بلقيس صنعاءرحلة الشتاء صنعاء عمار ادحري اهل البغاء
صنعاء كلاب امريكا يعاقبوا اهلك علي تحررك من العملاء

ادعوا انصار الله لقتل علي عبدالله فاسد
بعد ان غدر بانصار الله واتضح انه كان عميل خفي يعمل لصالح دول العدوان علي اليمن خاصة الامارات وبعد ان باع ثروات اليمن واراضي اليمن علي مدار سنين وبعد ان اضعف اليمن وبعد ان ساعد الارهاب علي الانتشار في اليمن وبعد ان كشر للعالم عن انيابه وكشف حقيقته للعالم انه يعمل جاسوس خفي لصالح الامارات فانني ادعوا انصار الله لقتل الخائن الغدار العميل علي عبدالله فاسد غدا اثناء مؤتمره في صنعاء لانهاء الفتنة والقضاء علي الخيانة لان العالم اجمع بجيوشه ومرتزقته وارهابه واساطيله وطائراته فشلوا في تركيع اليمن خلال عامين ونصف من الحرب ثم ظهر لنا علي عبدالله فاسد ليحول النصر الي هزيمة ويفرق اليمن ولذلك ادعوا انصار الله وكل ابناء اليمن الي القضاء علي الفتنة وقتل الخائن علي عبدالله فاسد


دول العدوان تحتفل بكشف عمالة علي فاسد لها

هللت دول العدوان خاصة المهلكه الارهابيه وعصابات الامارات لعميلهم علي فاسد والذي طلب النجده منهم وطلب منهم مواصلة قتل اليمنيين بل وطلب منهم احتلال اليمن وقد رحبت قناة العبريه الناطقه بالعربيه وقناة الاخباريه الوهابيه الصهيونيه وجميع الاعلام العبري الناطق بالعربي لكني اقول لهم لاتفرحوا كثيرا وباذن الله الليله ستهزمون وستتحول افراحكم الي احزان


تحية مصرية لحفيد رسول الانسانية قاهر الوهابية والصهيونية وكل فروعهم الوهابية السيد عبدالملك الحوثي

ياحفيد رسول الانسانية
ياقاهر الوهابية والصهيونية
وكل فروعهم الارهابية
ياقاهر اليهودفي خيبراليمنية
جدك علي قاهراجدادالصهيونية
وانت قاهر احفاد اليهودية
فمن خيبر الاولي الي خيبراليمنية
الف مليون سلام وتحية
لقمربني هاشم حفيدرسول البشرية
ابوجبريل العظيم قاهر الوهابية
والصهيونية وكل فروعهم الارهابية
ياحفيد رسولنا العدنان
وقاهر بن سلمان
ياقاهر الامريكان
وكل كلابهم في كل مكان
ياقاهر كل جبان
ياحوثي يابن الانسان
يا اقوي من عود الزان
يارافع راسنا في كل مكان
من مصر الف سلام
لحفيد رسول الانسان
السيدعبدالملك الحوثي ابوجبريل قمر بني هاشم وحفيد رسول الله

واختم مقالي بشعار النصر
الله اكبر
الموت لامريكا
الموت لاسرائيل
اللعنه علي اليهود
النصر للاسلام
بقلم الشحات شتا


القراء 4207

التعليقات

مصطفى_حسين_فتحي_عبد_العزيز_القيادي_بحزب_الاستقلال.

أعلن باسمي وباسم الأحرار جميعا أن عري عبد العزى فاسد هو خارج من ملة الإسلام كافر لأنه يوالي آل سعود اليهود المرضخاي الرعاع السوقة مقابل حفنة من الدولارات وعودة للحكم هيهات يا فاسد لن تعود للحكم مرة أخرى لأن الشعب اليمني عرف حقيقتك وقرر خلعك للأبد وقرر بالتعاون مع أنصار الله حفظهم الله والمؤتمر الشعبي التخلص منك لأبد الآبدين لعنة الله عليك للأبد. يسقط يسقط حكم العسكر وآل سعود أحفاد يهود خيبر. اقتلوا علي عبدالله فاسد ترتاح البلاد للأبد. يسقط يسقط آل سعود أحفاد يهود خيبر والله أكبر الموت لأمريكا الموت لإسرائيل اللعنة على اليهود النصر للإسلام. مصطفى حسين فتحي عبد العزيز حسين الوسيمي القيادي بحزب الاستقلال المطارية القاهرة.

مقالات ذات صلة

محمد ابن سلمان هوالملك الطاغيه من دم صهيوني الذي ورد ذكره في برتوكولات حكماء صهيون وقدقررالغاء الديانه الاسلاميه والديانه المسيحيه وسيبقي علي ديانة جده مردخاي بن ابراهام

امريكا قررت التصعيد مع كل دول محور المقاومه بعد فشلها الذريع في خطة ضم الضفه

ستة اعوام من اعتقال زعيم احرار مصر مجدي احمد حسين بتهمة التحريض علي امريكا واسرائيل

انتصارات اليمن العظيم تتواصل تحرير 400كيلومتر في مارب والبيضاء وقريبا جدا تحرير كل الاراضي اليمنيه والضربات الاقوي في عمق السعوديه

لان العالم المصري السير مجدي يعقوب فضل خدمة فقراء وطنه علي العماله للصهيونيه فمنعته الصهيونيه من الحصول علي جائزة نوبل

التاريخ القبطي المسيحي المصري هوقانون الزراعة العالميه وعلي مزارعي العالم ان يتعلمو منه ففيه فوائد كثيره

من مصراعلن مباركتي للضربة الصاروخية اليمنيه للمهلكة الارهابيه واقول ياحوثي ياحبيب زلزل رياض تل ابيب واقول لانصارالله واصلوا قصفكم لعمق المهلكه والمشيخه حتي يوقفوا عدوانهم علي اليمن

العنصريه تنتقل من الطاغوت الاكبر الي الثعلب العجوز

المخابرات تعترف انها هي المسئوله عن تحريض رئيس قرية العجوزين ضد شقيقي وشهد شاهد من اهلها

رانيا النجارتكتب رئيس قرية العجوزين يخالف الحظر ويسمح لمن يدفع له رشوه بالبناء علانية وخلاطات الخرسانه تعمل يوميا بالعجوزين

كوريا الديمقراطيه في طريقها لتحرير شبه الجزيرة الكوريه من القواعد الامريكيه الصين لن تعترض وامريكا عاجزه بسبب الثورة ضد العنصريه والازمة الكورونيه .

العنصريه تنتقل من امريكا الي رئيس قرية العجوزين ويهددبازالة منزل شقيقي وتلفيق العديدمن القضايا ويقول انا رئيس جمهورية العجوزين

غريب في وطنك

مصطفي حسين يكتب المخابرات تعاقب اهل المطريه وترفض علاج مصابي الكورونا

امريكاوالسعوديه هزموا في اليمن فشلوا في القضاء علي الشعب اليمني بكل انواع الاسلحه حتي الكوليرا والان يضعون فيتو بمنع تقديم مساعدات للشعب اليمني لعلاج الكورونا فاين الانسانيه ايها الدول الاجراميه .

في ذكري النكسه مهندس وممول ومخطط حرب 67لاحتلال الدول العربيه هوفيصل بن عبدالانجليز ال مردخاي والده هواول من تنازل عن فلسطين واشقائه دعموا كل الحروب الصهيونيه علي العرب

المحليات هي اداة المخابرات لادارة الفساد في مصر

الا مام الخميني احيا الا مه بعد مماتها ورفع لها رايتها بعداستسلا مها

رئيس الوحده المحليه لقرية العجوزين الفاسد فتحي محمديوسف يحول شقيقي ظلما وعدوانا الي النيابة العسكريه بعد ان رفض دفع رشوة له

1يونيو ذكري دخول المسيح الي مصرمع العائلة المقدسه وقوله مبارك شعبي مصر

قولوا للسفاح ترامب انصارالله مش مليشيات تعلم منهم الديمقراطيه ياسفاح كل الولايات

رئيس قرية العجوزين فتحي محمد يوسف يحيل شقيقي للنيابة العسكريه ظلما وعدوانا بسبب رفض شقيقي دفع رشوه

الغرب المسيحي يعمل ضدتعاليم المسيح

باوامر من المخابرات العامه المصريه الطفله ذكري الشحات شتا ممنوعه من الحصول علي معاش شهري رغم انها معاقه

السيد نصرالله اي حرب بين محورالمقاومه واسرائيل سيؤدي الي زوالها من الوجود وهذه الغده السرطانيه غريبه ولن تبقي

امين الفكروالدعوه بحزب الاستقلال العالم مصطفي حسين يرد علي الصفتي عميل عصابة بني سعود اليهود ال مردخاي

نعلن نحن شعوب العالم تاييدنا للصين العظمي في الحرب البارده ضد امريكا ونطالب كل الشعوب بمقاطعة الدولار واستبداله باليوان

مصطفى_حسين_فتحي_عبد_العزيز_الوسيمي_يكتب_هذه_معلمتي_ذكريات_التي_أعتز_بها_وأفتخرالجزء التاسع

الزعيم الشهيد معمرالقذافي يطاردعصابة بني سعودحياوميتا 42عاما من نضال القذافي ضدعصابة بني سعود

ايران العظمي تكسر الحصارالامريكي الاوربي عن فنزويلا وترسل اسطولا نفطيا لدعم الدولة البوليفارية وترد جميل الراحل تشافيز

رسالة قادة محور المقاومه في ذكري يوم القدس تؤكد ان القدس لن تضيع

رساله الي مرتزقة السعوديه والامارات اسالوا التاريخ هل بقي احتلال لليمن وانصحكم لاتتقاتلون فانصار الله قادمون وللجنوب سيحررون

مصطفي بدرالدين من شجرة الشهداء اصلها ثابت وفرعها في السماء

العالم المصري مصطفي حسين يدعوا شعب الحجاز للثوره علي بني سعود في يوم القدس العالمي

انها خدعة منع تحرير مارب اما العدوان مستمر انصار الله رفضوا العرض التركي القطري ببقاء الاصلاح في مارب

دعوه الي اقتحام سفارات العدو السعودي ورفع علم فلسطين فوق كل السفارات السعوديه في العالم في يوم القدس العالمي

يوم القدس العالمي هذا العام سيكسر انوف كل المطبعين وسيفضح كل علماء السلاطين وسفارات التطبيع لن تكون في مامن

القائدعبدالملك الحوثي هوالزعيم العربي الوحيد الحريص علي قضية فلسطين ينتقد ترويج السعوديه والامارات للعلاقات مع اسرائيل عبر مسلسلات تسئ للشعب الفلسطيني

جنود امريكا الراكعين امام البحرية الايرانيه والمسحولين امام القوات الفنزويليه

من مصراعلن تضامني مع حزب الله ضد المانيا النازيه واقول كلنا فداك ياحزب الله كلنا جنودك يانصرالله



خريطة الموقع


2020 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net