اخر الاخبار

الأربعاء , 20 ديسمبر , 2017


رساله الي جميع دول العالم كل المطارات والموانئ السعوديه والاماراتيه تحت مرمي الصواريخ اليمنيه ونحذر كل المسافرين الي السعوديه والامارات

نرسل رساله لكل دول العالم ولكل شعوب العالم ولكل حكومات العالم ونحذرهم من الذهاب الي السعوديه والامارات لانهم تحت مرمي الصواريخ اليمنيه كما نطالب كل الاجانب في السعوديه والامارات بالخروج فورا وفي اقرب وقت ممكن لان صواريخ اليمن البالستيه ستنهمر علي جميع المطارات والموانئ السعوديه والاماراتيه ولن يامن احد لقد منحنا العالم 1000 يوم كي يوقف الحرب فشاهدنا تخاذل العالم بل مباركة العالم لحرب الاباده علي اليمن فلقد دمرت دول العدوان اليمن ولم ترحم اطفاله ولاشيوخه ولانسائه لقد دمروا البنيه التحتيه اليمنيه فدمروا المستشفيات لمنع علاج الجرحي ودمروا المدارس لمنع التعليم في اليمن ودمروا المساجد لمنع الصلوات وبعد هزيمتهم وعجزهم عن تركيع اليمن ارسلوا الي شعبنا الكوليرا ليقتلوه لقد شاهدنا تواطؤ العالم مع عصابة ال سعود اليهوديه الارهابيه الوهابيه وعصابات ال نهيان وال زايد الاجراميه فهم يقصفون اليمن منذ اكثر من 1000 يوم ويبارك العالم قصفهم لليمن وتبارك امريكا وبريطانيا واسرائيل والامم المتحده ومجلس الامن وحكام العرب وجامعة الدول العربيه حرب الاباده علي اليمن فلم تؤلمهم ملايين الصواريخ التي قتلت واصابت عشرات الالاف من اليمنيين ولم تؤلمهم كل القنابل المحرمه دوليا والتي استخدموها لقتل اطفال اليمن وقامت الدنيا ولم تقعد حينما اطلقنا صاروخ علي عاصمة المهلكه اليس هذا تواطؤ واضح فاضح مع دول العدوان ولذلك قررنا نحن شعب اليمن تطوير صواريخنا والدفاع عن انفسنا وفرض حصار علي السعوديه والامارات والذين يفرضون حصارا بريا وبحريا وجويا علي شعبنا اليمني
ولذلك نطالب الاجانب بالسعوديه والامارات بمغادرتهم فورا
ونحذر كل الذين يريدون السفر للسعوديه والامارات لانهم سيتعرضون للخطر فكل مطارات السعوديه والامارات وكل موانئ السعوديه والامارات تحت مرمي صواريخنا البالستيه
الله اكبر
الموت لامريكا
الموت لاسرائيل
اللعنه علي اليهود
النصر للاسلام
بقلم الشحات شتا


القراء 1435

التعليقات

مصطفى_حسين_فتحي_عبد_العزيز_القيادي_بحزب_الاستقلال.

أطالب كل أحرار العالم باستهداف موانئ آآل سعود حتى يرتدعوا ويكفوا عن غيهم وبالذات الموانئ النفطية الله أكبر الله أكبر يسقط يسقط حكم العسكر يسقط يسقط آل سعود أحفاد يهود خيبر الله أكبر الموت لأميكا الموت لإسرائيل اللعنة على اليهود النصر للإسلام.

مقالات ذات صلة

من مصر اطالب انصار الله بوضع كل مطارات المهلكه تحت الحظر ونرجوا تكثيف الضربات الطائرات المسيره والصواريخ الباليستيه لكل مطارات المهلكه

حماس تترك الجهاد في سبيل الله في فلسطين وتذهب للجهاد في سبيل امريكا في اليمن وسوريا

كتاب الجفر للامام علي عليه السلام تنبا بسقوط عرش ال سعود وبسقوط انظمه خليجيه وعن مايحدث في مصر فمتي تعلنوا اسلامكم ايها الوهابيون

المهلكه تحتجز المئات من مسلمي الروهينجا ومن قبل اعلنت دعمها العلني لحكومة بورما العنصريه في قتل مسلمي الروهينجا والمثل الذي قال لابترحم ولاتترك رحمة ربنا تنزل ينطبق علي المهلكه

انصار الله يمتلكون قدس 1 التي ستضرب القدس المحتله وتل ابيب ابشروا ايها المسلمون ابشروا ايها العرب صواريخ ال بيت رسول الله ستدك قتلة الانبياء والمرسلين ومن مصر نقول ياحوثي ياحبيب دمردمر تل ابيب

انصار الله يرفضون عرض ولي العهرالسعوري محمم بن سلخان والذي عرض عليهم فيه تسليمهم شمال اليمن في مقابل عدم تدخلهم في الجنوب وانصار الله يرفضون المساومه

اضطهادالمسحيين والشيعه متواصل من الدوله الامويه الي الدوله الامريكيه مواصلة حرب التطهير العرقي ضدالمسحيين والشيعه متواصل من معاويه وابن العاص الي ترامب

سيدالعرب اسرائيل ستتعرض للتدمير الكامل من ايران اذا تعرضت ايران لاي هجوم ومحور المقاومه لن يقف مكتوف الايدي

مشيخة المؤامرات تعترف بهزيمتها امام اليمن العظمي وتعلن سحب قواتها من اليمن ومملكة الارهاب تحاول بقائها في العدوان علي اليمن والمشيخه ترفض طلب مهلكة العرب

13عاما علي ذكري تحقيق اول نصر علي الجيش الذي لايقهر حزب الله فخرالامه والسيد نصر الله قائد الامه سيكتب التاريخ ان الجيوش عجزت عن هزيمة اسرائيل بينما حزب الله هومن حقق اول نصرعلي اسرائيل

علي حسن شعبان يرسل لي رسالة تهديد مع ابن شقيقه ماهر يقول فيها ايامك معدوده احمل المخابرات المصريه المسئولية الكامله عن اي طارئ يحدث لي

لابدمن محاسبة الخائن العراقي الذي يعمل لصالح الامريكان ويجب علي العراقيين مساندة الحشد الشعبي العراقي ونطالب بخلع رئيس حكومة العراق اذا نفذ كل اوامر امريكا

بعدحصار انصار الله لجنوب المهلكه وبعدعجزالمؤامرات علي احتلال الحديده دولة المؤامرات تعلن هزيمتها في اليمن وتعلن سحب قواتها من اليمن وهذا نصر لانصار الله

مطارات المهلكة الارهابيه تحت رحمة الطائرات اليمنيه وانصار الله يفرضون حظرا جويا علي مطارات المهلكه وكوريا الجنوبيه تحذر رعاياها من الذهاب لجنوب المهلكه

انصارالله انتم اقوي جندالله انتم خيرخلق الله انتم احفاد ال بيت رسول الله انتم المؤيدون من قبل الله انتم يدالله الضاربه ضدكل اعداء الله صدق من سماكم انصارالله

قتلة اطفال اليمن محاصرون الان من الشعب السوداني هل ينقذهم اسيادهم بني سعودوبني زايدالم يرسلوالهم 30الف مرتزق ليشاركوهم في قتل اطفال اليمن

خمسة اعوام من اعتقال زعيم احرار مصرمجدي احمدحسين بتهمة التحريض علي امريكا واسرائيل

سلاح الجوالمسير يدمرمطاري ابها وجيزان ويخرجهما عن الخدمه ونحن في مصر نبارك ونؤيد ونقول ياحوثي ياحبيب دمر رياض تل ابيب

رساله من الشعب المصري الي الشعب السوداني ندعوكم للزحف علي مقرمجلس المرتزقه العسكروسحلهم في شوا رع الخرطوم والشعار يكون موحدا لن تحكمنا السعوديه والامارات واسرائيل

مصدرسوداني لشبكة صوت الحريه قادة المجلس العسكري في السودان وافقوا علي الاعتراف باسرائيل في مقابل موافقة امريكا علي حكمهم للسودان

الكاتب المصري مصطفي حسين لعبدالحميد بركات لاتقول انك ضدصفقة القرن فانت ايدت العدوان علي اليمن وقادة العدوان علي اليمن هم قادة صفقة القرن البحرين والسعوديه والامارات

الاعلام السعودي يصف المسجد الاقصي بالمعبد ويقربان المسلمين ليس لهم حق في القدس او فلسطين وهذا بتحريض من النظام الذي تبرع بفلسطين من قبل وتنازل عنها حاليا

من اقتحام الشعب المصري سفارة العدو الصهيوني في 9سبتمبر 2011الي اقتحام الشعب العراقي سفارة العدو البحريني في 27يونيو 2019الشعوب ضدالتطبيع

وزير الاعلام اليمني يهدد دول العدوان بقصف عواصمها ونحن في مصرنقول ياحوثي ياحبيب زلزل كل العواصم التي تديرها تل ابيب

السبب الرئيسي في اتجاه نظام البحرين الصهيوني نحو التطبيع الكامل مع اسرائيل هو تجاهل اغلب الدول الاسلاميه والعربيه ثورة البحرين

السيدرخا محامي الجاني والمجني عليه الجزء الثاني السيد رخا واكل مال اليتامي

عراقيون يقتحمون سفارة العدو البحريني في بغداد ويرفعون علم فلسطيني عليها من مصر ادعوا كل شعوب الامه باقتحام سفارات البحرين والسعوديه والامارات ورفع علم فلسطين عليها

عراقيون يقتحمون سفارة العدو البحريني في بغداد ويرفعون علم فلسطيني عليها من مصر ادعوا كل شعوب الامه باقتحام سفارات البحرين والسعوديه والامارات ورفع علم فلسطين عليها

من افشلواصفقة القرن الترامبيه هم ايران وحزب الله وانصار الله وسوريا وحركات المقاومه الفلسطينيه والشعب الفلسطيني نبارك هزيمة محورالمقاومه لمحورالشر

سيد جزيرة العرب يؤكد فشل صفقة القرن ويؤكد ان السعوديه والامارات والبحرين يريدون من كل الدول العربيه والاسلاميه تقديم الولاء والطاعه لامريكا واسرائيل

الانتصارات الشيعيه متواصله علي قتلة الانبياء والمرسلين من قيادة امام المتقين الي قيادة الامام الخامنئي ومن نصرخيبر الي اسقاط الجمهورية الاسلاميه للطائره الامريكيه

من مصر اطالب انصار الله بضرب مؤتمربيع فلسطين مايسمي ورشة البحرين بالصواريخ الباليستيه والطيران المسير خاصة ان البحرين شريكه في العدوان علي اليمن

هجوم قوي علي مطاري جيزان وابهاوتدمير مرابض الطائرات فيهما والمهلكه تعترف بالهجوم ومن مصر نبارك الضربات اليمنيه ونقول ياحوثي ياحبيب دمررياض تل ابيب

مصدر المخابرات الامريكيه هي التي قامت بتصفية الرئيس محمدمرسي داخل سجنه

ظريف يكشف ان محور b الشيطاني حول توريط ترامب في مواجهة عسكرية مع ايران

الدول الاعرابيه التي تشارك في ورشة التنازل عن كل فلسطين في البحرين حكامها اما صهاينه او عملاء للصهاينه ومن مصر نحيي الدول التي رفضت المشاركه في بيع فلسطين

بعد سحق الجيش السوداني في اليمن مرتزقة المجلس العسكري السوداني يضمون اطفال السودان للمشاركه في الحرب علي اليمن

بريطانيا ترفض طلب رئيس مخابرات عصابة بني سعود الذي طلب منهم فيها شن هجوم علي ايران فذهب مخذولا الي ابناء عمومته الغاصبين لفلسطين لحشدكل الصهاينه في الحرب علي ايران

امريكاورطت بن سلمان في قتل خاشقجي وورطت السيسي في قتل الرئيس مرسي فاما ان توافقوا علي صفقة القرن والا سنحولكم الي مجرمين دوليين وصدقت برتوكولات حكماء صهيون

الكاتب المصري الكفيف مصطفي حسين يكتب اغتيال مرسي والجريمة اليهوديه



خريطة الموقع


2019 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net