اخر الاخبار

الجمعة , 28 يونيو , 2019


السبب الرئيسي في اتجاه نظام البحرين الصهيوني نحو التطبيع الكامل مع اسرائيل هو تجاهل اغلب الدول الاسلاميه والعربيه ثورة البحرين

وصدق رسول الله حين قال من اعان ظالما انقلب عليه وقد اعانت اغلب الدول الاسلاميه والعربيه عصابة ال خليفه في قمع ثورة البحرين واليوم تتامر عصابة ال خليفه علي فلسطين بكل بلطجه وهي تعلم ان قدس المسلمين الذي تحتله اسرائيل هو اولي القبلتين وثالث الحرمين لقد نجحت وسائل الاعلام الاعرابية الوهابية الصهيونية في تضليل الراي العام العربي والراي العام الاسلامي في تجاهل ثورة البحرين فكانت عصابة ال خليفه تستنجد بالسعودي والاسرائيلي والبريطاني والامريكي لقمع ثورة البحرين فيما كان الشارع العربي والشارع الاسلامي صامتا لقد حدثت مشاده بيني وبين اعلامي صهيوني في مصر يدعي ضلال شالوم حينما شاهدني ادافع عن ثورة البحرين وقال لي انت شيعي لانك تدافع عن ثورة البحرين فاغلب الشعوب الاسلاميه والاعرابيه تشاهد قناة العبرية الناطقه بالعربيه والاعلام الصهيوني الموجه وهذا تسبب في تضليل الراي العام فطردت عصابة ال خليفه اغلب الشعب البحريني وجائت بالاجانب وجنستهم بالجنسية البحرينيه وهذا ادي الي ارتكاب عصابة ال خليفه المزيد من الجرائم لان العالم تجاهل ثورة البحرين ويقول المثل المصري يافرعون ايش فرعنك قال لم اجد احد يعارضني وتقول الحكمه لاتسال الطغاة لماذا طغوا ولكن اسال العبيد لماذا ركعوا والان اقول لكم اسالوا العرب والمسلمين لماذا تجاهلتم ثورة البحرين قبل ان تلوموا عصابة ال خليفه علي بيع فلسطين
بقلم الشحات شتا


القراء 371

التعليقات


مقالات ذات صلة

مصطفي حسين يتوعد النائب العام ان لم يطلق سراح البرئ رافت السيد الشهير برافت سيف

ايران حامية حمي كل الاديان السماويه

العالم المصري الكفيف مصطفي حسين للمخابرات والنائب العام رافت سيدليس عضوبالحزب الاستقلال منذ اعوام ويمهلهم اسبوعين بالزحف علي مكاتبهم ان لم يطلقوا سراح رافت سيدالشهير برافت سيف

من مصر ادعوا كل جيوش محورالمقاومه وكل شعوب محور المقاومه وكل حركات المقاومه في محور المقاومه الي دعم سوريا في مواجهة الغزو التركي

من مصراطالب كل المسلمين بنقل الكعبه وقبرالرسول من الحجاز الي اليمن بعدان دنس الامريكان ارض محمدولا ن اليمن بها انصار الله احفادرسول الله

مصدركردي امريكانقلت الالاف من دواعشها من سجون قسدالي السعوديه لحمايتها من انصار الله

مملكة الارهاب تستهدف ناقلة نفط ايرانيه في البحرالاحمرعلي بعد 60ميل من ميناء جده من مصراطالب جمهورية ا لاسلام في ايران بتحريرالحجاز من زعماء الارهاب

اردوغان يريدبناء قبرص جديده في سوريا والسعوديه والامارات هم اكبراعداء لسوريا وعليهم وكانواشركاء لتركيافي تدمي رسوريا8سنوات والاكرادخونه من فسادالدين الي مسعود البرزاني

عملية نصرمن الله الثانيه لجنود ومرتزقة الأمارات بمحور قعطبة الضالع والنتيجه سقوط أربع كتائب لقوات الإنتقالي بيد الجيش واللجان الشعبيه .وتحريرعشرات الكيلومترات ومن مصرابارك العمليه واقول ياحوثي ياحبيب حررالامارات من كلاب تل ابيب

يسئلونك من كسرهيبة امريكافي العالم فقل لهم انصارالله يسئلونك من كشف زيف الاسلحة الامريكيه في العالم فقل لهم انصارالله يسئلونك من هزم كل جيوش ومرتزقة وارهاب العالم فقل لهم انصار الله

من مصراطالب دول محورالمقاومه والدول العربية الحره بالتصدي للاحتلال التركي لسوريا ومنع تركيا من حماية دواعشها في الاراضي السوريه

وسقطت المؤامرة الامريكية السعوديه الارهابية الداعشيه علي العراق

امريكا تنسحب من قطر خوفا من هجوم ايراني محتمل

الكاتب المصري الكفيف مصفي حسين يحمل المخابرات مسئولية قتل الصحفي سليمان الحكيم ويطالب بتحقيق دولي في معرفة اسباب الوفاه

قالوا عنك الانبياء انت الباقي دون فناء

امريكاتقول للعراقيين اما ان نحتلكم او ان يحتلكم دواعشنا او يحكمكم عملائنا وغيرذلك لن نسمح لغير عملاء امريكا بحكم العراق

بعدهزيمة كل رجال السعوديه علي مدار خمسة اعوام امام انصار الله السعوديه تجند النساء فهل سيصمدون امام انصار الله الذين هزموا 22جيش ومئات الالاف من المرتزقه وعشرات الالاف من الارهابيون

نتنياهواراد اغتيال القائد سليماني ليفوز في الانتخابات وترامب اراد اغتيال البطل سليماني ليفوز في الانتخابات وسيسقط ترامب وبن سلمان اراداغتيال الجنرال سليماني كي ينسي العالم جريمة خاشقجي لكن بقي القائدسليماني وسقط كل المتامرون

بعدطرد الاحتلال الامريكي من العراق وبعدسحق دواعش امريكا في العراق وبعدفشل امريكافي اخراج العراق من محور المقاومه المخابرات الامريكيه تحاول اسقاط الدوله العراقيه

صورة قادة الامه ترعب اعداء الامه وتجعلهم يركعون ويسجدون ويتوسلون لقادة الامه من اجل التفاوض

مصطفي حسين يكشف مقتل 160جندي ومقاول امريكي و12 جندي اسرائيلي علي ايدي حركة شباب المجاهدين بالصومال والاعلام الغربي يتكتم

بعدالهزيمة النكراء للجيش السعودي وجيوش ومرتزقة وارهاب تحالف العدوان امام انصار الله وبعد كشف عملية نصرمن الله اكبري عن عشرات الاسري السودانيين السودان يلمح لسحب قواته من اليمن

المتحدث العسكري باسم الجيش اليمني يكشف للعالم بالوثائق اسري الجيش السعودي واغتنام الكثير من الاسلحه في عملية نصرمن الله والمتحدث باسم تحالف العدوان يصاب بالشلل التام والكشف عن المئات من داعش والقاعده في صفوف الجيش السعودي

سلمان العرب قاسم سليماني يؤكدان ايران كسرت انف الجيش الامريكي ويؤكدان اسرائيل والاعراب حاولوا القضاء علي حزب الله في حرب تموز ويؤكد ان عماد مغنيه كان مالك الاشترلنصرالله

رسالة الي بن سلخان قبل ماتهاجم ايران حررطيزك من الامريكان

العالم المصري الكفيف مصطفي حسين هوالحر في زمن العبيد يعارض السيسي علنا وفي كل مكان وهوالعالم المصري الوحيد الذي افتي لشباب المسلمين بدعم انصار الله والدفاع عن اليمن

بعدالهزائم الساحقه علي مدار خمسة اعوام وبعدوصول انصار الله الي مشارف الرياض وبعدالضربة المدمره للنفط السعودي عصابة بني سعودتسعي الي تقبيل احذية انصار الله كي يوقفوا الحرب

ضلال شالوم ابلغ اسياده في المخابرات عن قيادات حزب ا لاستقلال الذين قدسوه ومجدوه وحولوه من حاصل علي اعداديه الي رئيس تحرير جريده مصريه

مصدر سعودي لشبكة صوت الحريه هروب الملك سلمان وولي عهده من الرياض الي جده بعد ان اصبح انصار الله علي مشارف الرياض

مصدر سعودي لشبكة صوت الحريه هروب الملك سلمان وولي عهده من الرياض الي جده بعد ان اصبح انصار الله علي مشارف نجران

من مصر اقول الي الرياض يا انصار الله ياحوثي ياحبيب حرر الحجاز من كلاب تل ابيب

من مصرابارك عملية نصرمن الله في نجران

كله عندك اخوان

شاهدت في الرؤيا ان الفريق سامي عنان هو رئيس مصر وان السماء صافيه ووفره للمحاصيل في مصر

ياثوار مصر عليكم وضع ماده في الدستور تحظرعلي ابناء المنوفيه الترشح لرئاسة الجمهوريه لان اغلبهم عملاء لامريكا من اظلم السيئات الي حسني باراك الي سيسنياهو

المخابرات المصريه تهدد الشحات شتا علي هذا الرقم01010882147

الحريه للعالم المصري ابراهيم خضر

لن يحكمنا صهيوني بعد اليوم ولن نسمح لجماعات الاسلام الامريكي بسرقة ثورتنا مرة اخري

مشيخة المؤامرات ارسلت ثلاثة سفن حربيه بهم 1000مرتزق وارهابي الي ميناء المخا في محاولة لاحتلال الحديده نطالب انصار الله بقصف مشيخة المؤامرات

القيادي الكفيف بحزب الاستقلال يوجه رسالة للشعب المصري



خريطة الموقع


2019 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net