اخر الاخبار

الأحد , 12 أبريل , 2020


نقلت السياحه الصهيونيه الكورونا الي مصر والسعوديه ومعلوم ان السياح الصهاينه يذهبون بمئات الالاف الي محافظة البحر الاحمر ومحافظة جنوب سيناء كما يذهبون لزيارة خيبر وخاصة قلعة مرحب التي احتفظ بها بني سعود الاوائل الوهابيون وبني سعود الحاليين ومعلوم ان محمد بن سلمان سمح للسياحه الاسرائيليه بزيارة السعوديه لكن معظمها سريه ولايكشف عنها الا القليل في الصحافة الامريكيه ومنها الصهيوني الذي قام بتصوير نفسه في الحرم وغباء النظام المصري والنظام السعودي هو سبب انتشار الكورونا في البلدين .

1-حينما منع العالم السياحه كانت مصر تفتح ابوابها للسياح الصهاينه

حينما منعت امريكا والدتها العجوز اوربا من دخول السياح الاوربيين الي امريكا كانت مصر تفتح الابواب علي اوسعها للسياحه الصهيونيه فنقل السياح الصهاينه الكورونا الي المصريين وانتشرت الكورونا في مصر واغلب المصابين منها هم رجال الشرطه الذين اصيبوا بالكورونا من الصهاينه ثم نقلوها الي مدنهم ونجوعهم وقراهم ولو منعت مصر السياحة خاصة السياحه الصهيونيه لم تتمكن الكورونا من دخول مصر ومعلوم ان مليون صهيوني يدخلون مصر سنوياوالصهاينه اعداء مصر قديما وحديثا لم يجلبوا سوي الخراب لمصر واخره هو الكورونا .

2- السياحه الصهيونيه نقلت الكورونا الي السعوديه
فتح محمد بن سلمان الحجاز باكملها للسياحة الصهيونيه واصبح الصهاينه يتجولون بحريه في السعوديه ويزورون خيبر خاصة قلعة مرحب التي لم يدمرها بني سعود بحجة التوسعه كما دمروا اغلب الاثار الاسلاميه بحجة التوسعه كما ان ال سعود الاوائل والحاليين كفروا من يزورون الاثار الاسلاميه وحاولوا تدمير قبر النبي محمد لكنهم لم يدمروا قلعة خيبر وفي وقت منع بن سلمان الحج والعمره كان يسمح للسياحة الصهيونيه الدخول الي السعوديه وهذا هو السبب الرئيسي في تسجيل السعوديه اكبر عدد من الاصابات في الدول العربيه فمتي يطالب شعب الحجاز بوقف السياحة الاسرائيليه .

3-الداخلية المصريه تنقل الكورونا الي جميع انحاء الجمهوريه
منذ شهر اتي امين شرطه من الغردقه مصاب بالكورونا من الصهاينه الي قرية سيدي جامع بدسوق وهو مصاب بالكورونا وتم نقله للحجز واليوم جاء امين شرطه اخر مصاب بالكورونا من دمياط وربما نقل معه الفيروس الي قريته واعتقد ان افراد الشرطه هم من ينقلون الكورونا الي القري والمدن والنجوع في مصر وعلي المسئولين بالداخليه وقف الاجازات بالداخليه او الكشف علي كل فرد شرطه قبل اجازته لقد انتشر فيروس كورونا في مصر عبر افراد الشرطه .

4- نطالب المسئولين الاهتمام بمصر اولا
نشاهد في الاعلام المصري يوميا مساعدات مصر لعلاج الكورونا في جميع دول العالم بينما يتجاهلون مصر والمثل المصري يقول اللي يحتاجه البيت يحرم ع الجامع فمصر بحاجه الي مستشفيات متطوره وكميات كبيره من العلاج واغلبية المصريون فقراء ولايستطيعون تحمل تكاليف مصاريف العلاج ولذلك نقول للمسئولين مصر اولي بعلاج الكورونا واللي يعوزه البيت يحرم ع الجامع
بقلم الشحات شتا


القراء 157

التعليقات


مقالات ذات صلة

رئيس الوحده المحليه لقرية العجوزين الفاسد فتحي محمديوسف يحول شقيقي ظلما وعدوانا الي النيابة العسكريه بعد ان رفض دفع رشوة له

1يونيو ذكري دخول المسيح الي مصرمع العائلة المقدسه وقوله مبارك شعبي مصر

قولوا للسفاح ترامب انصارالله مش مليشيات تعلم منهم الديمقراطيه ياسفاح كل الولايات

رئيس قرية العجوزين فتحي محمد يوسف يحيل شقيقي للنيابة العسكريه ظلما وعدوانا بسبب رفض شقيقي دفع رشوه

الغرب المسيحي يعمل ضدتعاليم المسيح

باوامر من المخابرات العامه المصريه الطفله ذكري الشحات شتا ممنوعه من الحصول علي معاش شهري رغم انها معاقه

السيد نصرالله اي حرب بين محورالمقاومه واسرائيل سيؤدي الي زوالها من الوجود وهذه الغده السرطانيه غريبه ولن تبقي

امين الفكروالدعوه بحزب الاستقلال العالم مصطفي حسين يرد علي الصفتي عميل عصابة بني سعود اليهود ال مردخاي

نعلن نحن شعوب العالم تاييدنا للصين العظمي في الحرب البارده ضد امريكا ونطالب كل الشعوب بمقاطعة الدولار واستبداله باليوان

مصطفى_حسين_فتحي_عبد_العزيز_الوسيمي_يكتب_هذه_معلمتي_ذكريات_التي_أعتز_بها_وأفتخرالجزء التاسع

الزعيم الشهيد معمرالقذافي يطاردعصابة بني سعودحياوميتا 42عاما من نضال القذافي ضدعصابة بني سعود

ايران العظمي تكسر الحصارالامريكي الاوربي عن فنزويلا وترسل اسطولا نفطيا لدعم الدولة البوليفارية وترد جميل الراحل تشافيز

رسالة قادة محور المقاومه في ذكري يوم القدس تؤكد ان القدس لن تضيع

رساله الي مرتزقة السعوديه والامارات اسالوا التاريخ هل بقي احتلال لليمن وانصحكم لاتتقاتلون فانصار الله قادمون وللجنوب سيحررون

مصطفي بدرالدين من شجرة الشهداء اصلها ثابت وفرعها في السماء

العالم المصري مصطفي حسين يدعوا شعب الحجاز للثوره علي بني سعود في يوم القدس العالمي

انها خدعة منع تحرير مارب اما العدوان مستمر انصار الله رفضوا العرض التركي القطري ببقاء الاصلاح في مارب

دعوه الي اقتحام سفارات العدو السعودي ورفع علم فلسطين فوق كل السفارات السعوديه في العالم في يوم القدس العالمي

يوم القدس العالمي هذا العام سيكسر انوف كل المطبعين وسيفضح كل علماء السلاطين وسفارات التطبيع لن تكون في مامن

القائدعبدالملك الحوثي هوالزعيم العربي الوحيد الحريص علي قضية فلسطين ينتقد ترويج السعوديه والامارات للعلاقات مع اسرائيل عبر مسلسلات تسئ للشعب الفلسطيني

جنود امريكا الراكعين امام البحرية الايرانيه والمسحولين امام القوات الفنزويليه

من مصراعلن تضامني مع حزب الله ضد المانيا النازيه واقول كلنا فداك ياحزب الله كلنا جنودك يانصرالله

رساله من مصرالي الجيش العربي الاردني استعدوا لمعركة الكرامة الثانيه

العالم المصري الكفيف مصطفي حسين ينشد قصيدة ضد الدواعش ومؤسسيهم بني سعود خدام الامريكان

ال صهيون ومسلسل ام هارون

ليس مسلسل ام هارون ولافلسطين ليست قضيتي التحالف الاسرائيلي السعودي منذ بداية الحركه الوهابيه والحركه الصهيونيه وترامب اعترف وقال لولا السعوديه ماكانت اسرائيل

هل تعلمون ان منع الحج والعمره هذا العام سيحقن دماء الامه الحمدلله الذي حقن دماء الامه بالكورونا وانا ومصطفي حسين دعونا كثيرا لمقاطعة الحج والعمره

هل تعلمون ان منع الحج والعمره هذا العام سيحقن دماء الامه الحمدلله الذي حقن دماء الامه بالكورونا وانا ومصطفي حسين دعونا كثيرا لمقاطعة الحج والعمره

من مصراقول لشعب لبنان ادعموا حكومة حسان دياب ضد الخونه والعملاء

الشهيدالقائد حسين بدرالدين الحوثي هومؤسس استقلال اليمن عن الوصاية الامريكيه وهو الذي كشف للعالم كيف سيطرة امريكا علي العالم بعدانهيار الاتحاد السوفيتي بعشرة اعوام كما كشف ان احداث 11سبتمبر مفتعله من المخابرات الامريكيه لتدمير الدول العربيه

الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي كشف للعالم كيف سيطرة امريكا علي العالم بعدانهيار الاتحاد السوفيتي بعشرة اعوام كما كشف ان احداث 11سبتمبر مفتعله من المخابرات الامريكيه لتدمير الدول العربيه

الكورونا جائت الينا من الغرب والارهاب اتي الينا من الغرب والدمار الشامل جاء الينامن الغرب والغرب يحتل اوطاننا وينهب ثرواتنا

في ذكري تحرير سيناء لم تعود كاملة السياده وانما منزوعة السياده وتحولت الي اكبر ملعب للدواعش ولاحل الا بزراعة سيناء وتعميرها كي ترجع سينا كامله لينا

مصطفى_حسين_فتحي_عبد_العزيز_الوسيمي_أبو_أسيد_يكتب_هذه_معلمتي_ذكريات_التي_أعتز_بها_8

ايران العظمي تطلق قمرا صناعيا عسكريا في الفضاء ليكشف كل المؤامرات الامريكيه والصهيونيه علي الدول العربيه

ايران العظمي تطلق قمرا صناعيا عسكريا في الفضاء ليكشف كل المؤامرات الامريكيه والصهيونيه علي الدول العربيه

وانطلقت المقاومه السوريه لطرد الاحتلال الامريكي ومنع لص العالم من سرقة النفط السوري

بدء انهيار الاتحاد الاوربي العاجز وامريكا المنهاره تحمل الصين مسئولية عاجزه والذي لايستطيع ان يعالج نفسه فلايدعي معالجة الاخرين

بدء انهيار الاتحاد الاوربي العاجز وامريكا المنهاره تحمل الصين مسئولية عاجزه والذي لايستطيع ان يعالج نفسه فلايدعي معالجة الاخرين

المسيح يتوعد قتلة الاطفال بانهم سيدخلون جهنم وبني سعود ال زايد يتعمدون قتل اطفال اليمن ويواصلون عدوان قتل اطفال اليمن استمراكثرمن خمسة اعوام



خريطة الموقع


2020 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net