اخر الاخبار

الإثنين , 20 أبريل , 2020


كثيرا ماصدعونا بالتقدم الغربي وان الغرب يفعل كل مايشاء بل وهناك علماء الوهابيه يشركون الغرب مع الله ويؤمنون بتقديس القوي العظمي بل ويكفرون كل من يعادونها لكن شاهد العالم هزيمة القوي العظمي في اليمن علي مدار خمسة اعوام لكن كورونا اثبتت ان الغرب اوهن من بيت العنكبوت بل واكدت للعالم ان الغرب لايملك شيئا سوي الاعلام الكاذب لكن الغرب نجح في تدجين شعوبنا العربيه لكنه لم ينجح في علاج الكورونا مثلما نجحت الصين وكوبا وايران بل وبدات الاصوات تعلو في ايطاليا للمطالبه بالخروج من الاتحاد الاوربي العاجز والذي تخلي عن ايطالبا ولم يفعل لها شيئا في حين عالجت الصين مرضي الكورونا في ايطاليا اما امريكا فمن يملك المال يستطيع الحصول علي علاج الكورونا اما الفقراء فليس لهم الحق ويموتون وهذا يثبت انهيار الاخلاق في امريكا والغرب ويؤكد ظلم الراس ماليه العالميه للفقراء ولذلك ستحدث قريبا حرب اهليه في امريكا ستؤدي الي تقسيمها وترامب بدا في تنفيذ مخطط تقسيم امريكا .

1-انهيار الاتحاد الاوربي
كشفت كورونا حقيقة ضعف الاتحاد الاوربي عن علاج شعب ايطاليا واكدت كورونا ان الاتحاد الاوربي ليس الا حبر علي ورق ولايستطيع الدفاع عن حلفائه حتي ولو اصيب بعض الحلفاء بالكورونا واضاف كورونا ان الاتحاد الاوربي لايفعل شيئا للفقراء وان هذا الاتحاد تبرا من ايطاليا حينما ضربها الفيروس
في حين شهد الكورونا للصين وكوبا بالقيم والمبادئ والاخلاق والانسانيه والتواضع والمحبه وعدم التفرقه بين فقراء واغنياء او بين البشرة البيضاء والبشره السوداء ولايفرق بين الاديان ولذلك طالب اغلب الشعب الايطالي اليوم بالانسحاب من الاتحاد الاوربي الفاشل العاجز امام كورونا .

2- تفكك وانهيار امريكا وترامب يصب الزيت علي النار

واعلنها ترامب صراحة ان الفقراء لايستحقون الحصول علي علاج الكورونا وهذا السبب الرئيسي في وفاة عشرات الالاف من الامريكيين المصابين بكورونا ولذلك يطالب العنصري ترامب انصاره بحمل السلاح والخروج في المظاهرات للقضاء علي النظام الديمقراطي في امريكا بل ويحرض الشعب الامريكي علي حكام الولايات وهذا اعلان صريح من ترامب بالتقسيم ان كان يعلم ام لايعلم فبعض حكام الولايات واعتقد ان اغلبهم سيتمردون علي قرارات ترامب وهذا سيجع الكثير من الولايات علي المطالبه بالاستقلال عن الولايات المتحده الامريكيه وهذا يؤكد بدء انهيار الولايات المتحده الامريكيه .

3- ترامب سيرفض علاج اصحاب البشره السمراء وسيطالبون بالانفصال عن امريكا
اعتقد ان ترامب العنصري سيرفض تقديم علاج الكورونا لاصحاب البشره السوداء في امريكا وهذا سيجعلهم ينتفضون ويطالبون بالانفصال عن امريكا وهذا يؤكد دور ترامب في انهيار امريكا القادم .

4- امريكاالعاجزه تحمل الصين المسئولية وحجة البليد مسح التخته

امريكا العنصريه الحاقده الغليله المنهكه من الكورونا تحمل الصين مسئولية انتشار مرض كورونا وهي لاتستطيع معالجة الفيروس لكن الصين نجحت في احتوائه اما امريكا البليده المتخلفه لم تصل لعلاج كورونا وتحمل مسئولية فشلها للصين وكما يقول المثل المصري حجة البليد مسح التخته ودائما الفشل يعلق فشله علي شماعة الاخرين .

5- ترامب الفاشل يعرض المساعده لايران اللي يحتاجه البيت يحرم ع الجامع يامعتوه

غريب جدا ان يعرض الفاشل مساعدة الاخرين وقد عرض ترامب معالجة كورونا في ايران في حين انها عاجزه عجزا كاملا عن معالجة الكورونا بينما تدعي انها تطلب مساعدة ايران والمثل يقول اللي يحاتجه البيت يحرم ع الجامع ايها المعتوه ترامب عالج نفسك اولا قبل ان تطلب معالجة الاخرين وكما يقول المسيح اخرج الخشبه من عينك اولا .

6- صدعونا بالديمقراطيه في الغرب واتضح انه عدو الانسانيه

صدعنا الغرب بالديمقراطيه والحريه الانسانيه في حين اتضح ان الغرب هو العدو الاول للانسانيه فهو ترك فقراء امريكا وفقراء اوربا يموتون لانهم لايملكون حق العلاج كما اثبت الغرب لنا ان انه لايحترم الديمقراطيه والدليل تدبير الغرب لكل الانقلابات العسكريه ضد الانظمه الديمقراطيه كما اتضح ان الغرب هو العدو الاول للحريه في العالم فالغرب قتل جيفارا وقتل عماد مغنيه وقتل صالح الصماد وقتل قاسم سليماني اذا ان الغرب هو عدو الانسانيه
بقلم الشحات شتا





القراء 169

التعليقات


مقالات ذات صلة

دواعش بني سعود يبداون اليوم الاول من حكم الديمقراطي ترامب بتفجيرانتحاري مزدوج بشارع الطيران في بغداد , فهل يمكن بني سعود دواعشهم من احتلال العراق في عهد بايدن كما فعلوا ذلك في عهد اوباما

دكتور فؤاد الهلالي يكتب عن فخر اطباء العرب الدكتور حسن العزي وتفانيه في خدمة شعب الحكمه والايمان

البحرية الايرانيه حاصرت الغواصة النووية الامريكيه وستدمر الغواصة النووية الصهيونيه اذا اقتربت من السواحل الايرانيه يا اعلام العار الموجه لخدمة الشيطان الاكبر

من مصر ابارك لانصارالله تحرير100كيلومتر في مارب , وكل شعوب العالم تنتظر الفرحه الكبري بتحرير مارب من دواعش العدوان

الاعلاميه رانيا العسال تعلن اطلاق حملة مقاطعة البضائع الا مريكيه BUP علي غرار مقاطعة البضائع الاسرائيليهpts

يا انصارالله ابشروا فقد شيطنكم الشيطان الاكبر ترامب واعتبركم قوه ارهابيه , وبذلك تدخلون قائمة الشرفاء في العالم

الرئاسات الثلاث في العراق ورجال الدين عملاء للاحتلال الامريكي وصدق الامام علي حين وصف مثل هؤلاء قائلا يا اشباه الرجال ولا رجال.

التخريب والفوضي حرام علي امريكا حلال وجائز شرعا علي دولنا العربيه والعالم

سليمان خاطر الذي جبر بخواطر المصريين اعدمه نظام مبارك ومخابراته العامه كي يرضوا اسيادهم الصهاينه

قالتها السيده زينب للطاغيه يزيد ايامك عددا ومات يزيد وقالتها زينب سليماني لترامب ستسقط وسقط فمن زينب الاولي الي زينب الثانيه الف تحيه للاحرار

السماء تشهد ان عيد ميلاد المسيح 7 يناير وليس 25 ديسمبر كما يدعي الغرب

ترامب سيحاول ضرب ايران وسيفشل وسيحاول عدم تسليم السلطه وسيفشل وسينتهي الامر بسلامTrump will try to strike Iran, he will fail, he will try not to hand over power, and he will fail, and the matter will end in peace

السعوديه وقطر يتقاربان حينما يريد الامريكان ويتباعدان حينما يريد الامريكان

تصالح مملكة الا رهاب مع مشيخة قطريعني توحيد كل الحركات الارهابيه صفا واحدا للجهادفي سبيل امريكا في سوريا واليمن والعراق-

انت لم تموت ياسليماني

في ذكري ميلاد السلام

نصرالله حبيبنا وبني سعود اعدائنا فليبقي نصرالله وليرحل بني سعود

انتخاب نائب الشعب احمد الطنطاوي رئيسا لحزب الكرامه صدق الامام علي حين قال من ضيعه الاقرب اتيح له الابعد

مصدرترامب ساعدالمخابرات الروسيه في اختراق كل المؤسسات الامريكيه Trump's source helped Russian intelligence to penetrate all American institutions

ايها المصريون اجدادكم اكرموا القديسه مريم فلماذا تسمحون باهانة سيدة الكرم ولماذا صمتم علي حكم القضاء المنحاز لصالح الجلادين

الي احفاد الرومان وابناء ال عثمان ودواعش اردوغان اقول مصر كانت مسيحيه قبل ان تكون اسلاميه-

طنطاوي نائب الشعب الغالي

احمد بنات لما حب يمارس الدعاره جاب قزاز اسمر زي الستاره

في الذكري السابعة عشر لاغتيالها عصابة بني سعود اغتالت الفنانه ذكري لانها غنت لفلسطين وقاومت التطبيع

لقدس 2 الفين سلام

من مصر ابارك ضرب مملكة ام المطبعين واقول ياحوثي ياحبيب دمر رياض تل ابيب شكرا يا انصار الله ياشرف هذه الامه وعزتها وكرامتها

مصطفي حسين يحذر الاجهزة الامنيه من اقتحام منزله مرة اخري

بعد سقوط معسكر ماس نقول لانصار الله مبروك مقدما لتحرير مارب

كيف اصبح بني سعود عربا

التاريخ يقول ان الامازيغ ينتصرون في كل المعارك ولذلك اقول ان الجمهوريه الصحروايه ستهزم المملكه المغربيه

الي اردوغان كل من يقتل المسحيين يموت مقتولا ولوبعد حين السادات ودقلديانوس وغيرهم

سقط اله المنشار والمنشار قاعد علي نار

اقترح اطلاق اسم خير شعوب الارض علي شعب اليمن

احفاد مردخاي ابن ابراهام والقوقوزي يعلنون تضامنهم مع ماكرون ضد رسول الله ولنا حق ان نسال اين شبيه الدجال مفتي بني سعود

الامريكي يحمل الحصانه في كل مكان ماعدا جمهورية الاسلام في ايران

من مصرادعوا كل الشعب الامريكي الي التصويت ضد زعيم العنصرية العالميه دونالد ترامب

من مصراطالب كل دول العالم الحر الاقتداء بايران وارسال سفراء بلادهم للعاصمة اليمنيه صنعاء قاهرة كل الارهاب وقاهرة كل المرتزقه وقاهرة كل الطواغيت وقاهرة كل الجبابره وقاهرة كل الظالمين وقاهرة كل الشياطين

من مصراطالب كل دول العالم الحر الاقتداء بايران وارسال سفراء بلادهم للعاصمة اليمنيه صنعاء قاهرة كل الارهاب وقاهرة كل المرتزقه وقاهرة كل الطواغيت وقاهرة كل الجبابره وقاهرة كل الظالمين وقاهرة كل الشياطين

بندر بوش يمهد لاعلان التطبيع السعودي الاسرائيلي الخفي منذ عام 1733وحتي الان

بعد سقوط ترامب شعبيا الصهيونيه تجلب تعاطف الناخبين الامريكيين معه وهذه خدعة اصابة ترامب بالكورونا



خريطة الموقع


2021 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net