اخر الاخبار

الخميس , 23 أبريل , 2020


يحتفل المصريون بعيد تحرير سيناء الذي يوافق 25 ابريل من كل عام وهو ذكري انسحاب العدو الصهيوني من سيناء عام 1982 لكن لايعلم المصريون ان سيناء عادت منقوصة السياده ولم تعد كاملة السياده كما يتوقع المصريون بل حولها اعداء مصر الي اكبر ملعب للدواعش في العالم ولاحل الا برجوع السياده المصرية الكامله علي سيناء وتعميرها وزراعتها لتعود كاملة الي احضان الوطن ويمنع الارهاب منها.

1- في ذكري تحرير سيناء لم تعود كامله لينا والمجحوم السادات يتحمل كامل المسئوليه
قالت الفنانه شاديه في اغنيتها سينا رجعت كامله لينا ومصر اليوم في عيد وللاسف صدق المصريون ان سينا رجعت كامله لينا ويرددون هذه الاغنيه لكنهم للاسف لايعلمون الحقيقه ان سيناء لم تعود كاملة السياده وانما منقوصة السياده رغم مرور عشرات السنين علي معاهدة الاستسلام التي جعلت من سيناء منقوصة السياده فممنوع علي مصر زراعتها وممنوع علي مصر تعميرها وممنوع دخول الاسلحة المصرية الثقيله اليها الابعد اذن اسرائيل وهذه اهانه لمصر ايها المصريون والمجحوم السادات هو الذي وقع علي معاهدة الاستسلام وهوالذي يتحمل كامل المسئوليه .

2- هذه شروط معاهدة الاستسلام التي جعلت من سيناء منقوصة السياده
ا- اعتراف مصر بحق اسرائيل في احتلالها للدول العربيه
ب- ممنوع التدخل لاي دوله عربيه
ج- سيناء تقسم الي ا و ب و ج وتكون منزوعة السياده

د- من حق اسرائيل عبور جميع الممرات المائيه خاصة قناة السويس
ه- استفادة اسرائيل من مياه النيل ومن كهرباء مصر
وكل هذه الشروط قيدت مصروجعلت سيناء منقوصة السياده بل جعلت مصر منقوصة السياده وحولت مصر من ام الدنيا وقائدة للامة العربيه الي اقل اهميه من اصغر مشيخه خليجيه وهي مشيخة قطر وترتب علي هذه المعاهدة مباركة السادات لضرب لبنان عام 1978 وما تلاها من اعتداء السادات علي ليبيا ثم منع مصر من التدخل لصالح اي دوله وتخلي مصر عن القضية الفلسطينيه باكملها وصدق المثل الذي قال جابلك ايه ياصبيه عبدالناصر لما مات جابلي جحش من المنوفيه اسمه انوار السادات .
3- سيناء تحولت الي اكبر ملعب لدواعش امريكا واسرائيل والسعوديه والامارات وقطر وتركيا ودحلان

لان سيناء مازالت منزوعة السياده فقد حولتها امريكا واسرائيل والسعوديه والامارات وقطر وتركيا ومحمد دحلان الي اكبر ملعب للدواعش في العالم وقد طالبنا منذ سنين نظام مبارك بتعمير سيناء وزراعتها الا انه لم يستجب لمطالبنا وادي ذلك الي تحويل سيناء لاكبر ملعب للدواعش في العالم ولن يقضي علي الدواعش في سيناء الا بعد تعميرها وزراعتها وكان زعيم احرار مصر مجدي احمد حسين قد قرر بناء مصنع للورق فيها لكن بعد الاطاحة بمحمد مرسي لم توافق السلطات علي بناء هذا المصنع بل اعتقل مجدي حسين .

4- نرجوكم توزيع اراضي سيناء علي ملايين العاطلين من المصريين
نناشد العقلاء في مصر توزيع اراضي سيناء علي ملايين العاطلين لزراعة سيناء وهذا سينهي القضاء علي البطاله في مصر كما ان نقل بعض الوزرات اليها مثل وزارة الزراعه سيجعل من سيناء جزء من احضان الوطن كما نرجوا تقديم مساعدات لاهل سيناء وزراعة حب الوطن في قلوبهم
بقلم الشحات شتا


القراء 162

التعليقات

مصطفى_حسين_فتحي_عبد_العزيز_أمين_الفكر_والدعوة_بحزب_الاستقلال.

كان ينبغي أن أنبه على ذلك لأن الناس يا أستاذ يقرأون مقالاتك: ميش حضرتك درست في الصف الأول الإعدادي أن ما يأتي بعد حرف مجزوم يبنى على حذف حرف العلة إذا كانت به أحدى الحروف الثلاثة الألف والواو والياء انقلب التعليق لدرس نحو بدلا من سياسة المهم كيف تعرف. من خلال الفعل الماضي فالفعل الماضي من تعود هو عاد فنحذف الألف ونبقي أداة الجزم فتصبح لم تعد أتفهم هذا أولا: ثانيا صحيح سيناء ناقصة السيادة بل منزوعة السيادة ففيها الدواعش الوهابية اليهود أضف لذلك أن الطيران اليهودي يحلق فيها بل ويقصف قراها وخاصة قرى رفح والعريش والشيخ زويد ووفقا لما سبق لم تعد سيناء الآن ذات سيادة ولن تعود لها السيادة إلا إذا ألغيت اتفاقية العار كامب ديفد المنافقة المجرمة وسقط الحكم العسكري وتحررنا من الهيمنة الأمريكية وسيطرنا على مطار الجورة مركز الهيمنة الصليبية والسلام.

مقالات ذات صلة

دواعش بني سعود يبداون اليوم الاول من حكم الديمقراطي ترامب بتفجيرانتحاري مزدوج بشارع الطيران في بغداد , فهل يمكن بني سعود دواعشهم من احتلال العراق في عهد بايدن كما فعلوا ذلك في عهد اوباما

دكتور فؤاد الهلالي يكتب عن فخر اطباء العرب الدكتور حسن العزي وتفانيه في خدمة شعب الحكمه والايمان

البحرية الايرانيه حاصرت الغواصة النووية الامريكيه وستدمر الغواصة النووية الصهيونيه اذا اقتربت من السواحل الايرانيه يا اعلام العار الموجه لخدمة الشيطان الاكبر

من مصر ابارك لانصارالله تحرير100كيلومتر في مارب , وكل شعوب العالم تنتظر الفرحه الكبري بتحرير مارب من دواعش العدوان

الاعلاميه رانيا العسال تعلن اطلاق حملة مقاطعة البضائع الا مريكيه BUP علي غرار مقاطعة البضائع الاسرائيليهpts

يا انصارالله ابشروا فقد شيطنكم الشيطان الاكبر ترامب واعتبركم قوه ارهابيه , وبذلك تدخلون قائمة الشرفاء في العالم

الرئاسات الثلاث في العراق ورجال الدين عملاء للاحتلال الامريكي وصدق الامام علي حين وصف مثل هؤلاء قائلا يا اشباه الرجال ولا رجال.

التخريب والفوضي حرام علي امريكا حلال وجائز شرعا علي دولنا العربيه والعالم

سليمان خاطر الذي جبر بخواطر المصريين اعدمه نظام مبارك ومخابراته العامه كي يرضوا اسيادهم الصهاينه

قالتها السيده زينب للطاغيه يزيد ايامك عددا ومات يزيد وقالتها زينب سليماني لترامب ستسقط وسقط فمن زينب الاولي الي زينب الثانيه الف تحيه للاحرار

السماء تشهد ان عيد ميلاد المسيح 7 يناير وليس 25 ديسمبر كما يدعي الغرب

ترامب سيحاول ضرب ايران وسيفشل وسيحاول عدم تسليم السلطه وسيفشل وسينتهي الامر بسلامTrump will try to strike Iran, he will fail, he will try not to hand over power, and he will fail, and the matter will end in peace

السعوديه وقطر يتقاربان حينما يريد الامريكان ويتباعدان حينما يريد الامريكان

تصالح مملكة الا رهاب مع مشيخة قطريعني توحيد كل الحركات الارهابيه صفا واحدا للجهادفي سبيل امريكا في سوريا واليمن والعراق-

انت لم تموت ياسليماني

في ذكري ميلاد السلام

نصرالله حبيبنا وبني سعود اعدائنا فليبقي نصرالله وليرحل بني سعود

انتخاب نائب الشعب احمد الطنطاوي رئيسا لحزب الكرامه صدق الامام علي حين قال من ضيعه الاقرب اتيح له الابعد

مصدرترامب ساعدالمخابرات الروسيه في اختراق كل المؤسسات الامريكيه Trump's source helped Russian intelligence to penetrate all American institutions

ايها المصريون اجدادكم اكرموا القديسه مريم فلماذا تسمحون باهانة سيدة الكرم ولماذا صمتم علي حكم القضاء المنحاز لصالح الجلادين

الي احفاد الرومان وابناء ال عثمان ودواعش اردوغان اقول مصر كانت مسيحيه قبل ان تكون اسلاميه-

طنطاوي نائب الشعب الغالي

احمد بنات لما حب يمارس الدعاره جاب قزاز اسمر زي الستاره

في الذكري السابعة عشر لاغتيالها عصابة بني سعود اغتالت الفنانه ذكري لانها غنت لفلسطين وقاومت التطبيع

لقدس 2 الفين سلام

من مصر ابارك ضرب مملكة ام المطبعين واقول ياحوثي ياحبيب دمر رياض تل ابيب شكرا يا انصار الله ياشرف هذه الامه وعزتها وكرامتها

مصطفي حسين يحذر الاجهزة الامنيه من اقتحام منزله مرة اخري

بعد سقوط معسكر ماس نقول لانصار الله مبروك مقدما لتحرير مارب

كيف اصبح بني سعود عربا

التاريخ يقول ان الامازيغ ينتصرون في كل المعارك ولذلك اقول ان الجمهوريه الصحروايه ستهزم المملكه المغربيه

الي اردوغان كل من يقتل المسحيين يموت مقتولا ولوبعد حين السادات ودقلديانوس وغيرهم

سقط اله المنشار والمنشار قاعد علي نار

اقترح اطلاق اسم خير شعوب الارض علي شعب اليمن

احفاد مردخاي ابن ابراهام والقوقوزي يعلنون تضامنهم مع ماكرون ضد رسول الله ولنا حق ان نسال اين شبيه الدجال مفتي بني سعود

الامريكي يحمل الحصانه في كل مكان ماعدا جمهورية الاسلام في ايران

من مصرادعوا كل الشعب الامريكي الي التصويت ضد زعيم العنصرية العالميه دونالد ترامب

من مصراطالب كل دول العالم الحر الاقتداء بايران وارسال سفراء بلادهم للعاصمة اليمنيه صنعاء قاهرة كل الارهاب وقاهرة كل المرتزقه وقاهرة كل الطواغيت وقاهرة كل الجبابره وقاهرة كل الظالمين وقاهرة كل الشياطين

من مصراطالب كل دول العالم الحر الاقتداء بايران وارسال سفراء بلادهم للعاصمة اليمنيه صنعاء قاهرة كل الارهاب وقاهرة كل المرتزقه وقاهرة كل الطواغيت وقاهرة كل الجبابره وقاهرة كل الظالمين وقاهرة كل الشياطين

بندر بوش يمهد لاعلان التطبيع السعودي الاسرائيلي الخفي منذ عام 1733وحتي الان

بعد سقوط ترامب شعبيا الصهيونيه تجلب تعاطف الناخبين الامريكيين معه وهذه خدعة اصابة ترامب بالكورونا



خريطة الموقع


2021 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net