اخر الاخبار

الأحد , 26 أبريل , 2020


من مصر اقول لشعب لبنان
ادعموا حسان دياب ضدالخونه والعملاء الحراميه
ادعموا حسان دياب ضدعملاء اسرائيل والسعوديه
ادعموا حسان دياب ضدجواسيس السفاره الامريكيه
ادعمواحسان دياب ضدالتامر والخيانه والمؤامره الكونيه
ادعموا حسان دياب ضدجعجع وجنبلاط ووكلاء الصهيونيه

1-رياض سلامه هو مدير اعمال الفاسدين في لبنان وهورجل الوصاية الامريكيه السعوديه الاسرائيليه في لبنان
رياض سلامه هومدير اعمال كل الفاسدين في لبنان فهو مدير اعمال حزب المستقبل السعودي في لبنان خاصة سعد الحريري وفؤاد السنيوره الذين هربوا مليارات الدولارات من لبنان من اجل افلاس لبنان وبالتالي فرض الوصاية الامريكيه عليه وتحميل ايران مسئولية افلاس لبنان كما ان رياض سلامه رفض الافصاح عن اموال الفاسدين في لبنان خاصة سمير جعجع ووليد جنبلاط وفؤاد السنيورهوسعد الحريري وجميعهم يعملون للتامر علي لبنان ولذلك علي الحكومة اللبنانية الحاليه اقالة راعي الفساد والفاسدين في لبنان رياض سلامه .

2-من مصراقول للشعب اللبناني ادعموا حسان دياب ضدالخونه والعملاء

من مصر اقول لشعب لبنان
ادعموا حسان دياب ضدالخونه والعملاء الحراميه
ادعموا حسان دياب ضدعملاء اسرائيل والسعوديه
ادعموا حسان دياب ضدجواسيس السفاره الامريكيه
ادعمواحسان دياب ضدالتامر والخيانه والمؤامره الكونيه
ادعموا حسان دياب ضدجعجع وجنبلاط ووكلاء الصهيونيه

عمل وكلاء السفارة الامريكيه في لبنان سمير جعجع ووليد جنبلاط علي تخريب لبنان ودعموا الدواعش في ضرب لبنان ودعموا الفوضي والتخريب في لبنان وكانوا يحرضون علي سلاح المقاومه ليل نهار لكن حكمة حزب الله والتيار الوطني الحر افشلت مؤامرة السفاره الامريكيه ووكلائها سمير جعجع ووليد جنبلاط ولذلك كانوا يعملون ليل نهار علي افشال تشكيل الحكومه وتشكلت الحكومه رغم انوفهم ولذلك علي حكومة حسان دياب الضرب بيد من حديد علي راس كل خائن ومتامر وجاسوس يعمل لحساب السفارة الامريكيه في لبنان ومن مصر اقول لكل اللبنانيين ادعموا حكومة حسان دياب ضد كل الخونه والمتامرين .

3-سعد الحريري انت لم تعمل لصالح لبنان يوما وانما عملت لصالح بني سعود الذين اعتقلوك واهانوك ومع ذلك قدمت استقالتك خدمة لتخريب لبنان

ان يدافع سعد الحريري عن الفاسد رياض سلامه اذا هو فاسد مثله والمثل يقول الطيور علي اشكالها تقع ورياض سلامه هو مدير فساد رجال الفساد في لبنان خاصة سعد الحريري الذي نهب ثروات لبنان واستغل منصبه في رئاسة الحكومه اللبنانيه في تهريب اموال لبنان كما ان رياض سلامه سمح لفؤاد السنيوره عضو حزب المستقبل االسعودي بتهريب اموال لبنان كما ان رفيق الحريري والد سعد الحريري نهب اموال لبنان دون حساب وال الحريري هم المسئوليين الرئيسيين عن هذه الازمه فهم من هربوا اموال لبنان وعلي الشعب اللبناني محاسبتهم
اما سعد الحريري الذي عمل ليل نهار منذ وفاة ابيه مع السعوديه واسرائيل ضد لبنان بل وخصص ميزانية لبنانيه للمحكمة الدوليه علي لبنان المعروفه بمحكمة الحريري كما ان سعد الحريري شارك بكل مايملك من مال ومرتزقه وارهاب في دعم الحرب الكونيه علي سوريا اضافة الي تاييده عدوان 2006 علي شعب لبنان وتاييده لكل مطالب السفارة الامريكيه وبعد كل هذا اعتقل بن سلمان سعد الحريري ولولا تمسك حزب الله والتيار الوطني الحر بالحريري لكن مصيره مثل مصير خاشقجي .

4- رئيس حكومة لبنان ورئيس التيار الوطني الحر يكشفون فساد رياض سلامه فمتي يقدم استقالته

كشف رئيس حكومة لبنان حسان دياب اول امس مسئولية رياض سلامه في ازمة لبنان كما كشف رئيس التيار الوطني الحر اليوم مسئولية رياض سلامه عن ازمة لبنان فمتي يستقيل هذا العميل الفاسد الذي يدير اعمال كل الفاسدين في لبنان وعلي البرلمان اللبناني والحكومة اللبنانيه اقالة هذا العميل فورا والا سيكونون شركاء معه في الفساد .

5-ايها اللبنانيون عليكم بالسيطره علي ثروات لبنان في البحر
الحمدلله لقد استقالت حكومة الحريري العميله التي رفضت اعادة ثروات لبنان الي اللبنانيين وجائت حكومه لبنانيه وطنيه فعليها السيطره علي ثروات لبنان البحريه والتي ستعود براس مال كبير علي اللبنانيين
بقلم الشحات شتا


القراء 270

التعليقات


مقالات ذات صلة

دواعش بني سعود يبداون اليوم الاول من حكم الديمقراطي ترامب بتفجيرانتحاري مزدوج بشارع الطيران في بغداد , فهل يمكن بني سعود دواعشهم من احتلال العراق في عهد بايدن كما فعلوا ذلك في عهد اوباما

دكتور فؤاد الهلالي يكتب عن فخر اطباء العرب الدكتور حسن العزي وتفانيه في خدمة شعب الحكمه والايمان

البحرية الايرانيه حاصرت الغواصة النووية الامريكيه وستدمر الغواصة النووية الصهيونيه اذا اقتربت من السواحل الايرانيه يا اعلام العار الموجه لخدمة الشيطان الاكبر

من مصر ابارك لانصارالله تحرير100كيلومتر في مارب , وكل شعوب العالم تنتظر الفرحه الكبري بتحرير مارب من دواعش العدوان

الاعلاميه رانيا العسال تعلن اطلاق حملة مقاطعة البضائع الا مريكيه BUP علي غرار مقاطعة البضائع الاسرائيليهpts

يا انصارالله ابشروا فقد شيطنكم الشيطان الاكبر ترامب واعتبركم قوه ارهابيه , وبذلك تدخلون قائمة الشرفاء في العالم

الرئاسات الثلاث في العراق ورجال الدين عملاء للاحتلال الامريكي وصدق الامام علي حين وصف مثل هؤلاء قائلا يا اشباه الرجال ولا رجال.

التخريب والفوضي حرام علي امريكا حلال وجائز شرعا علي دولنا العربيه والعالم

سليمان خاطر الذي جبر بخواطر المصريين اعدمه نظام مبارك ومخابراته العامه كي يرضوا اسيادهم الصهاينه

قالتها السيده زينب للطاغيه يزيد ايامك عددا ومات يزيد وقالتها زينب سليماني لترامب ستسقط وسقط فمن زينب الاولي الي زينب الثانيه الف تحيه للاحرار

السماء تشهد ان عيد ميلاد المسيح 7 يناير وليس 25 ديسمبر كما يدعي الغرب

ترامب سيحاول ضرب ايران وسيفشل وسيحاول عدم تسليم السلطه وسيفشل وسينتهي الامر بسلامTrump will try to strike Iran, he will fail, he will try not to hand over power, and he will fail, and the matter will end in peace

السعوديه وقطر يتقاربان حينما يريد الامريكان ويتباعدان حينما يريد الامريكان

تصالح مملكة الا رهاب مع مشيخة قطريعني توحيد كل الحركات الارهابيه صفا واحدا للجهادفي سبيل امريكا في سوريا واليمن والعراق-

انت لم تموت ياسليماني

في ذكري ميلاد السلام

نصرالله حبيبنا وبني سعود اعدائنا فليبقي نصرالله وليرحل بني سعود

انتخاب نائب الشعب احمد الطنطاوي رئيسا لحزب الكرامه صدق الامام علي حين قال من ضيعه الاقرب اتيح له الابعد

مصدرترامب ساعدالمخابرات الروسيه في اختراق كل المؤسسات الامريكيه Trump's source helped Russian intelligence to penetrate all American institutions

ايها المصريون اجدادكم اكرموا القديسه مريم فلماذا تسمحون باهانة سيدة الكرم ولماذا صمتم علي حكم القضاء المنحاز لصالح الجلادين

الي احفاد الرومان وابناء ال عثمان ودواعش اردوغان اقول مصر كانت مسيحيه قبل ان تكون اسلاميه-

طنطاوي نائب الشعب الغالي

احمد بنات لما حب يمارس الدعاره جاب قزاز اسمر زي الستاره

في الذكري السابعة عشر لاغتيالها عصابة بني سعود اغتالت الفنانه ذكري لانها غنت لفلسطين وقاومت التطبيع

لقدس 2 الفين سلام

من مصر ابارك ضرب مملكة ام المطبعين واقول ياحوثي ياحبيب دمر رياض تل ابيب شكرا يا انصار الله ياشرف هذه الامه وعزتها وكرامتها

مصطفي حسين يحذر الاجهزة الامنيه من اقتحام منزله مرة اخري

بعد سقوط معسكر ماس نقول لانصار الله مبروك مقدما لتحرير مارب

كيف اصبح بني سعود عربا

التاريخ يقول ان الامازيغ ينتصرون في كل المعارك ولذلك اقول ان الجمهوريه الصحروايه ستهزم المملكه المغربيه

الي اردوغان كل من يقتل المسحيين يموت مقتولا ولوبعد حين السادات ودقلديانوس وغيرهم

سقط اله المنشار والمنشار قاعد علي نار

اقترح اطلاق اسم خير شعوب الارض علي شعب اليمن

احفاد مردخاي ابن ابراهام والقوقوزي يعلنون تضامنهم مع ماكرون ضد رسول الله ولنا حق ان نسال اين شبيه الدجال مفتي بني سعود

الامريكي يحمل الحصانه في كل مكان ماعدا جمهورية الاسلام في ايران

من مصرادعوا كل الشعب الامريكي الي التصويت ضد زعيم العنصرية العالميه دونالد ترامب

من مصراطالب كل دول العالم الحر الاقتداء بايران وارسال سفراء بلادهم للعاصمة اليمنيه صنعاء قاهرة كل الارهاب وقاهرة كل المرتزقه وقاهرة كل الطواغيت وقاهرة كل الجبابره وقاهرة كل الظالمين وقاهرة كل الشياطين

من مصراطالب كل دول العالم الحر الاقتداء بايران وارسال سفراء بلادهم للعاصمة اليمنيه صنعاء قاهرة كل الارهاب وقاهرة كل المرتزقه وقاهرة كل الطواغيت وقاهرة كل الجبابره وقاهرة كل الظالمين وقاهرة كل الشياطين

بندر بوش يمهد لاعلان التطبيع السعودي الاسرائيلي الخفي منذ عام 1733وحتي الان

بعد سقوط ترامب شعبيا الصهيونيه تجلب تعاطف الناخبين الامريكيين معه وهذه خدعة اصابة ترامب بالكورونا



خريطة الموقع


2021 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net