اخر الاخبار

الثلاثاء , 26 مايو , 2020


قال الامين لحزب الله سماحة السيدحسن نصرالله ان اي مواجهه بين محورالمقاومه واسرائيل سيؤي الي زوال اسرائيل من الوجود وفي مقابلة خاصه مع اذاعة النور اللبنانيه والتي بثتها قناة المنار وقناة الميادين وجميع فضائيات محورالمقاومه اكدنصرالله ان الروح التي انتصرت علي العدومن عام 1982 وحتي تحرير لبنان عام 2000 مرورا بحرب 2006 مازالت موجوده حتي الان .

1- السيدنصرالله ثقتنا كبيره جدا في بيئة المقاومه
بالطبع ثقة نصرالله كبيره في بيئة المقاومه لانها لم تعد تمتد من طهران الي دمشق الي بيروت الي بغداد الي صنعاء الي غزة فقط بل امتدت من اقصي الشرق الي اقصي الغرب وصفقة القرن زادت من بيئة المقاومه وزادت من تواجد الداعمين للمقاومه في كل انحاء العالم بل واصبح الجميع يؤمنون بان تحرير فلسطين لن يكون الا بالمقاومه بعدما سقطت كل رايات الاستسلام المعروفه بالسلام مع اسرائيل .

2-السيد نصرالله الصهاينه لم ينسوا حتي الان خطاب بيت العنكبوت رغم مرور سنوات عليه

اكدالامين العام لحزب الله ان الصهاينه لم ينسوا الا الان خطاب بيت العنكبوت رغم مرور سنين طويله عليه مضيفا ان الاعلام الاسرائيلي مازال يتداول هذا الخطاب وان جنرالات الجيش الصهيوني لم ينسوا ابدا هذه العباره رغم انها كانت في وقتها وللتذكير الصهاينه حاولوا احتلال بنت جبيل في حرب 2006 لان بها قال السيد نصرالله هذه العباره فكانت بنت جبيل جحيما لجنودهم ولدباباتهم .

3- السيد نصرالله لدينا قدرات اليوم لم تكن موجوده من قبل

اضاف السيدحسن نصرالله ان حزب الله لديه قدرات كبيره من الاسلحة الدقيقه والتي لم تكن موجوده خلال العدوان الصهيوني عام 2006 واكد نصرالله ان وزير الحرب الصهيوني لديه تجربه مريره من الخيبه والهزائم خلال احتلال الصهاينه للبنان فماذا سيحدث لو دخل الصهاينه في حرب الان مع لبنان والمقاومه تمتك هذه الاسلحة الدقيقه واضاف نصرالله لديناتطور في حرب الادمغه والخطط والبرامج والكم .

4- السيدنصرالله في لبنان قوة ردع علي طرفي الحدود وهذه نقطة قوة للبنان
ذكرنصرالله الشعب اللبناني والشعوب العربيه ان لبنان لديه قوة ردع وهذه نقطة قوه للبنان واستهجن نصرالله الذين يطالبون بنزع سلاح حزب الله مؤكدا ان اسرائيل لم توقف عدوانها علي لبنان من عام 67 وحتي 2006 الا بعد هزيمة الجيش الصهيوني في عدوان تموز واضاف نصرالله ان العدو الصهيوني يعمل للبنان الف حساب الان ويعتبر حزب الله هو العدو رقم 1 لاسرائيل في المنطقه .

5- نصرالله المقاومه تعلم منذ 1982 ان لبنان سيتحرر بالقوه
قال نصرالله ان المقاومه تعلم جيدامنذ الاجتياح الصهيوني للبنان عام 82 انه سياتي اليوم الذي سيخرج فيه الصهاينه من لبنان مهزومين ومارايناه عام 82 تحقق عام 2000

6- السيد نصرالله للاردنيين اسرائيل كانت تتامرعلي الاردن عام 82 واليوم تتامرعليه عبرصفقة القرن
اكدنصرالله ان الاسرائيلي لايهمه الا مصلحته ومشروعه الحقيقي هوكل فلسطين في الاردن والوطن البديل هوالاردن وقال نصرالله اقول للاردنيين ان اسرائيل كانت تتامرعليكم عام 1982 واليوم تتامرعليكم عبرصفقة القرن .

7- نصرالله يذكر بهزائم جيش العملاء وانسحاب العدو الصهيوني من مدينه تلوالاخري
في ذكري تحرير لبنان ذكر نصرالله بانهيار جيش لحد امام حزب الله مضيفا ان الاسرائيليين دهشوا بانهيار جيش لحد وهم الذين شكلوه ليكون وكيلا لهم في لبنان بعد الانسحاب لكنهم صدموا بانهيار جيش لحد مضيفا ان الاسرائيليين كانوا يتوقعون ان جيش لحد سينجح في اشعال الحرب الاهليه في لبنان واضاف نصرالله ان استشهاد السيد عباس جعل الصهاينه يهربون الي الشريط الحدودي وماحدث من انسحاب عام 1985 لم يكن منة من اسرائيل .

8- السيد نصرالله الكيان الاسرائيلي كيان عنصري وليست دوله وزواله مسالة وقت
اكد نصرالله ان الكيان الاسرائيلي هو كيان عنصري وليس دوله دينيه بل هو كيان عنصري ويتصرف بشكل عنصري وكل يوم يثبت عنصريته للعالم واضاف نصرالله ان اسرائيل غده سرطانيه ولابقاء لها في المنطقه بعد اليوم ولانها كيان مصطنع فزوالها اصبح مسالة وقت واضاف نصرالله ان هذا الكيان المصطنع غريب عن المنطقه ولذلك لن يبقي فيها وذكر نصرالله بان الاسرائيليين كما حملوا امتعتهم ورحلوا من لبنان فسيحملون امتعتهم ويرحلون من فلسطين .

9-السيدنصرالله حضور امريكا في المنطقه هو علامة ضعف لحلفائها
اكدالامين العام لحزب الله ان حضور امريكا في المنطقه هوعلامة ضعف لحلفائها واضاف انه مؤشرقوه لمحورالمقاومه واكد نصرالله ان اسرائيل تعرف ذلك وتقول ان المقاومه زادت قوه فوق قوتها وباضعاف مضاعفه .

10- نصرالله مستوي تاييد الشعب الفلسطيني لخيارالمقاومه هواكثر من اي وقت مضي واضاف نصرالله ان كل الشعب الفلسطيني عرف جيدا ان خيارات الاستسلام المعروفه بالسلام كانت وعود لااساس لها ولذلك كل الشعب الفلسطيني الان يؤيد المقاومه واضاف نصرالله ان عنصرقوة المقاومه في فلسطين هوعنصراستراتيجي في صالح محور المقاومه .

11- السيد نصرالله القاده الذين صنعوا نصرعام 2000 لازال اغلبهم علي قيد الحياة
اكد نصرالله ان اغلب قادة المقاومه الذين صنعوا نصرعام 2000لازال اغلبهم علي قيد الحياة وكلهم جاهزيه لتكرار نفس السيناريو في فلسطين واكد نصرالله ان كل حدود العدو هي خارج دائرة الامان حينما يعتدي علي لبنان واضاف نصرالله ان اسرائيل تعرف ان اي قصف للبنان سيقابل باضعاف في قلب الكيان وقال نصرالله ان الانجاز اللبناني بعد التحرير هوالردع .

12- السيدنصرالله امل اسرائيل كان اسقاط سوريا واعادة حزب الله الي لبنان
اكد نصرالله ان اسرائيل حاولت وبقوه اسقاط الدولة السوريه وتمزيق جيشها واعادة حزب الله الي لبنان لكنها فشلت خلال الحرب الكونيه علي سوريا واضاف نصرالله ان اغلب فصائل المعارضه السوريه كانت تتلقي الدعم الاسرائيلي علي مختلف المستويات وقال نصرالله ان تدخل اسرائيل لصالح الارهاب في سوريا هوعلامه علي انتصار محورالمقاومه واكد نصرالله ان رهان اسرائيل علي جماعات المعارضه في اسقاط سوريا فشل .

13- السيدنصرالله طاقة التحمل لدي سوريا لن تستمر ضدخروقات العدو
اكدنصرالله ان طاقة التحمل والصبر له سقف واليوم القياده السوريه ممكن ان تتحمل ولكن قديذهب العدو الي ارتكاب حماقه قد تجعل السوري يفقد صبره ويخوض الحرب .

14نصرالله لشعب لبنان انتهي عصرالمسيرات
اكد السيدحسن نصرالله الامين العام لحزب الله ان عصر المسيرات التي كانت ترسلها اسرائيل انتهت واضاف ان العدو لم يعد ابدا يرسل مسيرات ولم يرتكب هذا الاعتداء مجددا واضاف نصرالله انه اعطي تعليماته للمقاومه باسقاط اي مسيرات فوق لبنان .

15- نصرالله لساسة لبنان اسقطو الفيتو الامريكي والصين والعراق وسوريا هم الحل
اكد نصرالله ان هناك ساسه في لبنان يرفضون تعامل لبنان مع الصين خوفا من امريكا واضاف ان الصين مستعده لانفاق المليارات في لبنان لكن وكلاء امريكا يعترضون واضاف نصرالله ان العراق علي استعداد كامل لشراء كل منتجات لبنان ونصح نصرالله لبنان باعادة كامل العلاقات السوريه اللبنانيه الي طبيعتها .

16- السيدنصرالله المواجهه مع العدو بعد استشهاد الفريق قاسم سليماني اصبحت مواجهه شامله
اكد نصرالله ان قبل استشهاد الفريق سليماني ليس كما بعد استشهاده وان المواجهه اصبحت شامله ولم تعد عسكريه فقط .
بقلم الشحات شتا


القراء 69

التعليقات


مقالات ذات صلة

محمد ابن سلمان هوالملك الطاغيه من دم صهيوني الذي ورد ذكره في برتوكولات حكماء صهيون وقدقررالغاء الديانه الاسلاميه والديانه المسيحيه وسيبقي علي ديانة جده مردخاي بن ابراهام

امريكا قررت التصعيد مع كل دول محور المقاومه بعد فشلها الذريع في خطة ضم الضفه

ستة اعوام من اعتقال زعيم احرار مصر مجدي احمد حسين بتهمة التحريض علي امريكا واسرائيل

انتصارات اليمن العظيم تتواصل تحرير 400كيلومتر في مارب والبيضاء وقريبا جدا تحرير كل الاراضي اليمنيه والضربات الاقوي في عمق السعوديه

لان العالم المصري السير مجدي يعقوب فضل خدمة فقراء وطنه علي العماله للصهيونيه فمنعته الصهيونيه من الحصول علي جائزة نوبل

التاريخ القبطي المسيحي المصري هوقانون الزراعة العالميه وعلي مزارعي العالم ان يتعلمو منه ففيه فوائد كثيره

من مصراعلن مباركتي للضربة الصاروخية اليمنيه للمهلكة الارهابيه واقول ياحوثي ياحبيب زلزل رياض تل ابيب واقول لانصارالله واصلوا قصفكم لعمق المهلكه والمشيخه حتي يوقفوا عدوانهم علي اليمن

العنصريه تنتقل من الطاغوت الاكبر الي الثعلب العجوز

المخابرات تعترف انها هي المسئوله عن تحريض رئيس قرية العجوزين ضد شقيقي وشهد شاهد من اهلها

رانيا النجارتكتب رئيس قرية العجوزين يخالف الحظر ويسمح لمن يدفع له رشوه بالبناء علانية وخلاطات الخرسانه تعمل يوميا بالعجوزين

كوريا الديمقراطيه في طريقها لتحرير شبه الجزيرة الكوريه من القواعد الامريكيه الصين لن تعترض وامريكا عاجزه بسبب الثورة ضد العنصريه والازمة الكورونيه .

العنصريه تنتقل من امريكا الي رئيس قرية العجوزين ويهددبازالة منزل شقيقي وتلفيق العديدمن القضايا ويقول انا رئيس جمهورية العجوزين

غريب في وطنك

مصطفي حسين يكتب المخابرات تعاقب اهل المطريه وترفض علاج مصابي الكورونا

امريكاوالسعوديه هزموا في اليمن فشلوا في القضاء علي الشعب اليمني بكل انواع الاسلحه حتي الكوليرا والان يضعون فيتو بمنع تقديم مساعدات للشعب اليمني لعلاج الكورونا فاين الانسانيه ايها الدول الاجراميه .

في ذكري النكسه مهندس وممول ومخطط حرب 67لاحتلال الدول العربيه هوفيصل بن عبدالانجليز ال مردخاي والده هواول من تنازل عن فلسطين واشقائه دعموا كل الحروب الصهيونيه علي العرب

المحليات هي اداة المخابرات لادارة الفساد في مصر

الا مام الخميني احيا الا مه بعد مماتها ورفع لها رايتها بعداستسلا مها

رئيس الوحده المحليه لقرية العجوزين الفاسد فتحي محمديوسف يحول شقيقي ظلما وعدوانا الي النيابة العسكريه بعد ان رفض دفع رشوة له

1يونيو ذكري دخول المسيح الي مصرمع العائلة المقدسه وقوله مبارك شعبي مصر

قولوا للسفاح ترامب انصارالله مش مليشيات تعلم منهم الديمقراطيه ياسفاح كل الولايات

رئيس قرية العجوزين فتحي محمد يوسف يحيل شقيقي للنيابة العسكريه ظلما وعدوانا بسبب رفض شقيقي دفع رشوه

الغرب المسيحي يعمل ضدتعاليم المسيح

باوامر من المخابرات العامه المصريه الطفله ذكري الشحات شتا ممنوعه من الحصول علي معاش شهري رغم انها معاقه

السيد نصرالله اي حرب بين محورالمقاومه واسرائيل سيؤدي الي زوالها من الوجود وهذه الغده السرطانيه غريبه ولن تبقي

امين الفكروالدعوه بحزب الاستقلال العالم مصطفي حسين يرد علي الصفتي عميل عصابة بني سعود اليهود ال مردخاي

نعلن نحن شعوب العالم تاييدنا للصين العظمي في الحرب البارده ضد امريكا ونطالب كل الشعوب بمقاطعة الدولار واستبداله باليوان

مصطفى_حسين_فتحي_عبد_العزيز_الوسيمي_يكتب_هذه_معلمتي_ذكريات_التي_أعتز_بها_وأفتخرالجزء التاسع

الزعيم الشهيد معمرالقذافي يطاردعصابة بني سعودحياوميتا 42عاما من نضال القذافي ضدعصابة بني سعود

ايران العظمي تكسر الحصارالامريكي الاوربي عن فنزويلا وترسل اسطولا نفطيا لدعم الدولة البوليفارية وترد جميل الراحل تشافيز

رسالة قادة محور المقاومه في ذكري يوم القدس تؤكد ان القدس لن تضيع

رساله الي مرتزقة السعوديه والامارات اسالوا التاريخ هل بقي احتلال لليمن وانصحكم لاتتقاتلون فانصار الله قادمون وللجنوب سيحررون

مصطفي بدرالدين من شجرة الشهداء اصلها ثابت وفرعها في السماء

العالم المصري مصطفي حسين يدعوا شعب الحجاز للثوره علي بني سعود في يوم القدس العالمي

انها خدعة منع تحرير مارب اما العدوان مستمر انصار الله رفضوا العرض التركي القطري ببقاء الاصلاح في مارب

دعوه الي اقتحام سفارات العدو السعودي ورفع علم فلسطين فوق كل السفارات السعوديه في العالم في يوم القدس العالمي

يوم القدس العالمي هذا العام سيكسر انوف كل المطبعين وسيفضح كل علماء السلاطين وسفارات التطبيع لن تكون في مامن

القائدعبدالملك الحوثي هوالزعيم العربي الوحيد الحريص علي قضية فلسطين ينتقد ترويج السعوديه والامارات للعلاقات مع اسرائيل عبر مسلسلات تسئ للشعب الفلسطيني

جنود امريكا الراكعين امام البحرية الايرانيه والمسحولين امام القوات الفنزويليه

من مصراعلن تضامني مع حزب الله ضد المانيا النازيه واقول كلنا فداك ياحزب الله كلنا جنودك يانصرالله



خريطة الموقع


2020 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net