اخر الاخبار

الجمعة , 2 أكتوبر , 2020


المحقق الصرخي يكشف مسرحية تنصيب الطاغوت الإيراني

بقلم باقر سلمان
في فيديو مسرب لجلسة اختيار قائد لإيران تنكشف حقيقة الخامنئي وتنكشف المؤامرة الكبيرة في تنصيب شخص يعترف بأنه غير فقيه ولا يعرف بالأحكام الشرعية، وأنه لا يصلح لولاية الفقيه، وأنه ليس كفوا لهذا المقام، ويجب أن نبكي دمًا على الأمة الإسلامية بأن تقاد بشخص مثل الخامنئي.... ومع هذا نجد مجلس الخبراء يعطي التبريرات في اختيار الخامنئي، ومن ضمن هذه التبريرات:- بأننا لا نريد أن نقلدك وإنما نريدك قائدًا.... ليست المرجعية مشكلة لأننا لا نريد أن نختار مرجعًا للتقليد .... إن هذه ليست ولاية الفقيه وإنما ولاية عدول المؤمنين .... والتبرير الآخر أن الاختيار مؤقت ..
وبعد التصويت في اختيار الخامنئي لولاية الفقيه في إيران ، يصدر الأمر في الجلسة بعدم التصريح بما قاله الخامنئي بأنه غير مجتهد وأنه لا يصلح للقيادة، وبعد أن تم تثبيت الخامنئي في منصب لولاية الفقيه، جاءت الشهادة المزورة والمضللة لتخدع الناس وتمرر وتثبت ولاية الخامنئي الفاقد للاجتهاد وفاقد للفقه وفاقد للعلم، بعد أن صوت 56 من مجموع 70

وفي تغريدة للمحقق الصرخي على منصة تويتر / الخميس 30-9-2020م يكشف المحقق الصرخي سقيفة كبرى الفرس ومسرحية تنصيب الطاغوت الإيراني:

[٣] المُدّعي الإيرَانِي...لَيسَ بِمُجتَهِد...جَمْعِيّة استِهلَاكِيّة!! إنّ عَدَمَ اجتِهادِ حاكِمِ إيران، ثابتٌ في الأصلِ.....أمّا قولي بِعدَمِ اجتهادِهِ، فَقَد جاءَ من متابَعَتي وفهمي وتَيَقّني.....مِن مَنَصّةِ سَقِيفَة كُبَرَاء العَجَم وَمُنجّمِيهم وَفِي مَسرَحِيّة تَنْصِيبِه طَاغُوتًا عَلَى إيرَان وَرِقَاب النّاس.....فِي سَقِيفَة التآمر..... بِصَرَاحَة وَوضُوح أقَرّ الطّاغِيَة بِأنّه عَاجِزٌ وَغَيرُ قَادِرٍ عَلَى استِنبَاط الأحكَام مُطلَقًا، فَلَا قدْرَة لَه عَلَى النّظرِ وَالفَتوى، لَا لِغَيرِه وَلَا لِنَفسِه!! أي أنّه غَيرُ مُجتَهِدٍ لَا بِالفِعْلِ ولَا بالشأن!! فَهُوَ لَيسَ بِمَرجعٍ، لَا بِالفِعْلِ وَلَا بِالقوّة، لَا بِالفِعلِ وَلَا بِالشّأنِ!! وَرَتّبَ عَلَى ذَلِك أنّه غَيرُ لَائقٍ لِلقِيَادَة أبدًا، قال: {[الدّستور يُصَرّح بِأنّه يَجبُ أن يَكونَ القَائدُ مَرجعًا، إمّا مَرجعًا شأنِيًّا او بالفعل، وهذا منتفٍ].....[فِي هَذِه الجَلسَة تَحَدّثَ عَدَدٌ مِن السّادَة وَصَرّحوا بِأنّنِي لَستُ فَقِيهاً، لَستُ صَاحِبَ نَظَر!! فَلَو حَكَمتُ فِي أمْرٍ، كَيفَ لَه أن يَقبلَ بِه؟! إنّه لَن يَقبَلَ قَطعًا]}.....{[قُلتُ بِشكْلٍ قَاطِعٍ أنّي لَن أقبَلَ بِهَذَا الأمرِ أبَدًا].....[إنّنِي وَاقِعًا غَيرُ لَائِقٍ بِهَذَا المَنصِب]}[فديو: سَقيفة مَجلس الخبراء لانتخاب طاغوت إيران].....بِالرّغْمِ مِن أنّ الدّكتَاتور كَان بِحَاجَةٍ مَاسّةٍ جِدّا لِإثبَاتِ عِلمِه وَاجتِهَادِه، فَإنّه لَم يَتَحَدّث أبَدًا عَن إجَازَةِ اجتِهَادِه المَزعومَة وَالّتِي يُفتَرَض أنّه قَد حَصَلَ عَلَيهَا قَبْلَ السّقِيفَة بِحَوَالَي [١٥]عَامًا ..............يتبع ......................يتبع
https://youtu.be/BSUlmT-Vfv8
____


القراء 789

التعليقات

ليث_

ان مسرحية تنصيب الطاغوت الايراني هي لتنفيذ مشاريع الفرس المجوس وتوسعة نفوذهم وسيطرتهم على البلدان بالاضافة الى ايران انها مهزلة وخيانة عظمى للاسلام والمذهب واعتداء على البلدان.

محمد_العراقي

وفقكم الله

دريد

ليس مسرحية فقط مهزلة فقد خالفو الشريعة وقانونهم

يوسف_الخالدي

وفقكم الله

محمد_رزاق

موفقين

ياسين_الهاشمي_

وفقكم الله لكل خير مقال راقي

مقالات ذات صلة

حال الناس لو تشيع كلهم ... الصرخي محققا .

الصرخي محققا: لو كان الناس كلهم شيعة لضاع العلم والدين والاخلاق!!

المحقق الصرخي يكشف أسوأ تجارة دينية في واقعنا المعاصر

المحقق الصرخي يكشف مسرحية تنصيب الطاغوت الإيراني

المحقق الصرخي يكشف أسوأ تجارة دينية قائمة على تجهيل الناس

المحقق الصرخي: جهلة الشيعة يصنعون آلهة من العجم

المحقق الصرخي: علي وعمر تكامل في اطفاء نار المجوس

المحقق الصرخي: عمر وعلي..أمير يستشيرالوزير... فانكسر الفرس

المحقق الصرخي متسائلا : هل تتناسب حروب الخميني العبثية.. وشمة العرفان التي قالها الصدر !! ؟؟

المحقق الصرخي متسائلا : هل تتناسب حروب الخميني العبثية.. وشمة العرفان التي قالها الصدر !! ؟؟

المحقق الصرخي يكشف عرفانية الخميني التي انخدع بها الصدر

نهاية سفارة السمري تكشف إضطراب السيد الصدر ... الصرخي موضحاً

الصدر لا يفرق بين السفارة وصراع المرجعيات ... الصرخي موضحاً

المحقق الصرخي: مَبنَى الصدر المَستلزِم لِنَسفِ السّفارة والغَيْبَة الصّغرى باطلٌ جَزمًا!!



خريطة الموقع


2024 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net