اخر الاخبار

الأربعاء , 23 ديسمبر , 2015


أفتى الشيخ "مصطفى العدوي"، العالم السلفي الشهير؛ بإقامة حد الحرابة، والذي ينص على قتل المفسد في الارض، على كل من تثبت عليه تهمة القتل أو اغتصاب الحرائر داخل السجون قائلًا: "أسأل الله أن ينتقم ممن يفعل ذلك".
ونفى الشيخ "العدوي" في اتصال بقناة رابعة ما تم تداوله من تصريحات حول تأييده لقائد الانقلاب "عبد الفتاح السيسي"، أو مطالبته لمعارضي الانقلاب بالتوقف عن التظاهر ومواجهة الانقلاب وعدم وجود عمليات اغتصاب وتعذيب داخل السجون المصرية.
وأكّد "العدوي"، خلال مداخلة هاتفية له مع الشيخ "سلامة عبد القوي" على قناة "رابعة"، أكّد براءته مما نسب إليه من تصريحات، حيث قال: "أنا بريء من كل دم حرامٍ أريق بغير حقً"، مستدلًا بقوله تعالى: "ولا تقتلوا النفس التي حرّم الله إلا بالحق"، وقوله تعالى: "ومن يقتل مؤمنًا متعمدًا فجزاؤه جهنم".
من جانبه تقدم "سلامة عبدالقوي" بالاعتذار لـ"العدوي" مؤكدًا أن كلامه "أصدق من أي رواية أخرى"، شاكرًا له موقفه ضد الظلم والظالمين...
#مكملين
#احنا_متراقبين
#ارحل_يا_عرص
#مرسى_رئيسى
#كلنا_مسلمين
#شبكة_صوت_الحرية


القراء 1580

التعليقات

مواطن_مصرى_سنى_

ردا على الرساله دنتا جيت على حجرى يابن المره الوسخه وحشبعك نيك لغاية لما تجيب لبن من تحت باطك في ليلة أمك السوده دى أنا قاعد ليك يابن المره لما حخليك تحبل منى عايز أيه بقى أنا مصري أيه نفسك في زب مصري يكيفك ولا أنت ما بتعرفش وعايز أي دكر يعمل واجب مع أمك ولا مع مراتك عليا الطلاق من دراعى تلاقيك ولا دكتور ولا حاجه بالكتير عيل صايع موش لاقى غير النت تفرغ عقدك فيه روح يا معرص شوفلك مومس من عينتك تنيكك وملكش دعوه بمصر ولا المصريين دنتا حظ أمك نحس أنك وقعت في أيدى دنا موش حخلى خرم فيك طاهر حنيكك في كل حته ولو راجل وأمك موش جيباك من طيظها قابلنى وأنا حعرف أمك الرجوله أزاى وموش حتستحمل في أيدى يا هشكه ياله دنتا أنعم من الخوخ يا طرى عايش في دور الصحابه يا نجس يا بن النجس كس أمك وله تعالى أعملى مساج على بيوضى لحسن حاسس أنها بتوجعنى ولا أقولك تعالى مص زوبرى يا خول دكتور ميين يابن المفنسه دنتا بكتيره عيل مفسى يلعن ريحت أمك كفايه كده عليك يا شاطر ومتعيطشى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لمؤخذه أصل عندى بلغم أتفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو على اللى جابوك يا ديوس

سمير

المواطن المصرى ( سنى) السابق ايه الزبالة . كل اناءٍ بما فيه ينضح .

ILLUMINATI_ORDER

تحيات من ترتيب ILLUMINATI إلى جميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى BROTHERHOOD من ILLUMINATI حيث الملايين ، الملياردير ، العالم ، نجوم العالم وقادة العالم الذين يسيطرون على العالم ومثلهم ، وحصلت أيضا تستطيع أن ترى نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com ملاحظة: يرجى العلم أنه مع احترام دينك ومكان وجودك في العالم ، فنحن نرحب بك لتكون عضوًا. تحية طيبة تنوير النظام العالمي الجديد.

GREAT_ILLUMINATI_ORDER

تحية من نظام التنوير الكبير إلى الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى جماعة الأخوان من التنوير حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. وعلى مر السنين لدينا قادة العالم ، المليونيرات ، المليارديرات ، العلماء ، النجوم وجميع أعمال الحياة ، فأنت مرحب بك في جميع أنحاء العالم في كل من سباق الخاص بك ، والدين والعرق نرحب بكم في قاعة الشهرة والثروة. يرجى الكتابة لنا على البريد الخاص بنا: greatilluminate99@gmail.com تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة.

ILLUMINATI_BROTHERHOOD_ORDER

تحية من الترتيب العظيم للإضاءة إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى جماعة الأخوان المسلمين لإلقاء الضوء على أحلامك حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 650،000 دولارًا أمريكيًا للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا إلى منزل من اختيارهم وموقعهم باستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين. الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلى مرحلة التنوير. 1. مكافأة نقدية قدرها 650،000 دولار أمريكي. 2. سيارة حلم جديدة أنيقة تقدر قيمتها بـ 150،000 دولار أمريكي 3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره. شهر من المواعيد مع 5 الأفضل في العالم. القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ، دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، سنغافورة ، كندا ، إلخ تحية المعبدة تضيء الولايات المتحدة

مقالات ذات صلة

موقع "أسرار عربية / المستشار الأمني للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والقيادي السابق في حركة فتح الفلسطينية محمد دحلان هو الذي لعب دور الوسيط من أجل أن تتبنى دولة الامارات الصحفي المعروف عبد الباري عطوان،

شباب الثورة ..إما في القبور أو السجون

انتبهوا ايها السادة فالصراع صراع وجود وحضارات

إعدلوا هو أقرب للتقوى

يحاكمون الاخوان على مجازر افتراضيه كان مخططا لها ولم تقع على ارض الواقع

الضرة مرّة ولو كانت جرّة

حد الحرابة المغيب عن الأمة

جاء اعرابى الى عنترة بن شداد و سأله: بم نلت هذه المنزلة؟.. فقال: بالشجاعة.قال: وبم نلت الشجاعة؟

رابعه ...............كيف نفهمها وماهو مدلولها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قضاء مصر الشامخ احنا كدا من زمان

ياااا أمة الإسلاااام الخطب جلل !!

المشكله ان احنا خلاص بقينا مصدقين ان الدرجه بتفرق وان التعليم شئ اساسى فى بلد مفيهاش تعليم

هاهى انتفاضة ٣ يوليو مضيت ولم نرى جديد سوى عدد جديد من الشهداء

بواسطة: بنت عرب / الحقيقة المرة

فاكرين فتاه التحرير!

براءة الاختراعات أعلنت براءتها من هذا الاختراع...الوسيله الافضل هى ضرب الفيروس فى خلاط بلا هواده و بلا رحمه لمدة ثلاثة ساعات متواصله.

..استرجل وشفر القنوات اللي بتحارب دينك وبتضيع آخرتك

ومتنساش تسلملى على الحرب على الإرهاب .

البلاء قديم والخطب جلل والعدو متيقض ونحن نائمون

فعلا.اوعي تفهم خليك غبي احسن. مرسي رئيس فاشل ..

الحمد لله على كل حال كلاااااااااااااااااااااام رائع

* ( دع البحيرة حتى تهدأ )

عايزنها ثورة ؟؟؟ ..... خلوها ثورة !!!

- حاول مسايرة ظروفك ولا تتسرع بالاحكام !

حقيقة العلمانية

ما عند الله خير ..ونحن على الحق المبين..والله نسأل ان يثبتنا على الحق وأن يعجل بنصره.

هام حدا بمناسبة موضع مراقبة النت

الرجال مواقف يا قطعان البقر

العرص اصابه الجنون بالمقاومة الحرة الشبابية على مواقع التواصل

احسن جملة سمعتها انهاردة عن موضوع مراقبة مواقع التواصل الاجتماعي !

فيلم يحكي تجربة " مهند " الذي يندس في صفوف البلطجي

المندس يكشف تورط أعضاء بحملة السيسي في عمليات البلطجة

ﺍﻋﺘﺮﺍﻓﺎﺕ ﺧﻄﻴﺮﻩ ﻟﺠﻴﻤﻲ ﻛﺎﺭﺗﺮ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻣﺮﻳﻜﺎ ﺍﻟﺴﺎﺑﻖ:

خطير فشل الانقلاب كلة لازم يسمع الفيديو دة

رساله الى اهل مصر

فاللصوص الحقيقيون هم غالباً الوزراء والوكلاء و والمدراء الماليين وغيرهم كثير ، لكنهم لصوص بشهادات

ﻫﺬﻩ ﻫﻲ ﺷﺮﻳﻌﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻫﺬﺍ ﻫﻮ ﺍﻟﺤﺎﻛﻢ ﻓﻲ ﻇﻞ ﺍﻟﺸﺮﻳﻌﺔ ﻳﺎ ﻣﻦ ﺗﺨﺎﻓﻮﻥ ﻣﻦ ﺣُﻜﻢ ﺍﻟﺸﺮﻳﻌﺔ !

كلمتين عن الأهل والعشيرة والأخونة

في ليلة من أجمل ليالي كل فتاه في ليلة عرس هذه الفتاة حصل ما هو غير متوقع...

(قاطع يا شعب مصر الأحرار



خريطة الموقع


2020 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net