اخر الاخبار

السبت , 7 يناير , 2023



المحقق الأستاذ: .[تَّقِيَّةُ الـ[9\10] تَقِيَّةُ نِفَاقٍ..تَنْسِفُ الحِكْمَةَ وَالغَرَضَ وَالنُّبُوَّةَ وَالإِمَامَةَ وَالدِّينَ]
بقلم: ناصر السعيد
التَّقِيَّة من الفعل العربي يتقي أي يخشى، كما يقول المثل العربي على سبيل المثال (اتقِّ شر من أحسنت إليه)، والتقية كمصطلح ديني هي إخفاء معتقد ما خشية الضرر المادي أو المعنوي......
..... توجد التقية كفكرة طارئة، أو رخصة عارضة عند أهل السنة والجماعة، ولكنها تختلف عن التقية عند الشيعة جملا وتفصيلا؛ فهي عند أهل السنة حالة اضطرارية خلاف الأصل ألجأت إليها الضرورة والحاجة الشديدة.
لقد أضحت التقية في التراث الشيعي القبوري منهجًا وسلوكًا وسيرة فاستخدمت تبريرًا لخوف أو جبن أو كذبًا ونفاقًا...أصبحت لدى الشيعة القبورية تسعة أعشار الدين؟!!!!
وفي آخر محاضرة له تعرض المحقق المهندس الأستاذ الصرخي لهذا الموضوع الخطير بتحليله وتحقيقه الرائع وهذا مقتبس منه:
[تَّقِيَّةُ الـ[9\10] تَقِيَّةُ نِفَاقٍ..تَنْسِفُ الحِكْمَةَ وَالغَرَضَ وَالنُّبُوَّةَ وَالإِمَامَةَ وَالدِّينَ]
..مَقَامُ بَحْثِنَا لَيْسَ فِي مَوْقِفَي عَمَّارٍ وَوَالِدَيْهِ(رَضِيَ اللهُ عَنْهُم)، وَلَا إِشْكَالَ فِي صِّحَّةِ المَوْقِفَيْنِ، وَالجَمِيعُ عَلَى خَيْرٍ وَإلَى خَيْر..
أ ـ لَكِنْ، الكَلَامُ الخَطِيرُ المَهُولُ المُدَمِّرُ المُهْلِكُ عِنْدَمَا تَكُونُ التَّقِيَّةُ مَوْقِفًا وَمَنْهَجًا وَسِيرَةً لِرَسُولٍ أَو نَبِيٍّ أَوْ إِمَامٍ !!
بـ ـ بِحَيْثُ تَكُونُ التَّقِيَّةُ خَوْفًا وَجُبْنًا وَكِذْبًا وَنِفَاقًا وَتَغْرِيرًا وَتَقْصِيرًا فِي أَدَاءِ الأَمَانَةِ الإِلَهِيَّةِ فِي الخِلَافَةِ وَالنُّبُوَّةِ وَالإِمَامَةِ وَالقُرْآنِ وَالتَّشْرِيعِ وَالأَحْكَام !!
جـ ـ بِحَيْثُ تَكُونُ التَّقِيَّةُ(الأكَاذِيبُ وَالنِّفَاقُ وَمُخَالَفَةُ الأَمَانَةِ وَنَقْضُ الغَرَضِ..) [9\10] تِسْعَةَ أَعْشَارِ الدِّينِ!!!
د ـ فَهَل تَبْقَى حِكْمَةٌ فِي إرْسَالِ الرُّسُلِ وَإنْزَالِ القُرْآنِ وَالكُتُبِ، إِذَا كَانَت الكُتُبُ مُحَرَّفَةً وَمُزَيَّفَةً وَكَانَت الرُّسُلُ تَنْتَهِجُ تَقِيَّةَ الكَذِبِ وَالنِّفَاقِ وَتُوصِلُ لِلْنَّاسِ عُشْرَ الدِّينِ مَخْلُوطًا بِتِسْعَةِ أَعْشَارِ مِن الأَكَاذِيبِ وَالخُرَافَاتِ وَالسُّمُومِ وَالجَرَاثِيم؟؟!!
هـ ـ فَالمُتَحَصَّل: لَقَد نُقِضَ الغَرَضُ وَانْتَفَت الحِكْمَةُ وَسَقَطَت التَّكَالِيف!!! هَذِه هِي حَقِيقَةُ التُّرَاثِ الشِّيعِيِّ القُبُورِيِّ وَمَا يَتَرَّتَبُ عَلَيْهِ مِن فِتَنٍ وَآثَارٍ مٌهْلِكَة!! وَإِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ
المَرْجِع المُهَنْدِس الصَّرْخِي الحَسَنِي
تابع البث:
www.youtube.com/c/Alsarkhyalhasny
نعم كما قاله المحقق المهندس هذه هي حقيقة التراث الشيعي القبوري ومايترتب عليه من فتن وآثار مهلكة......
وهكذا فإنه بسلاح التقية برر القبورية كل فعل أو قول للأنبياء والأئمة وفق ماتشتهيه مصالحهم الضيقة فكانت التقية بالنسبة إليهم تسعة أعشار الدين...فهي عندهم من أصول الدِّين، ومن لوازم الاعتقاد، بل لا دين ولا إيمان لمن لا تقيَّة له!!!!
الصرخي الحسني - YouTube
YOUTUBE.COM
الصرخي الحسني - YouTube

بقلم: #asd2001@gmail.com

القراء 903

التعليقات

جمال

#الشيعه_ينتهكون_حرمه_اهل_البيت

احمد_الهاشمي_

خطوة(٢١): الصادق(ع) ينسف أكـ.ـذوبة[لن تخلو]: [لم يزل]..ويؤكد الفترات؛ قبل آدم وبعد نوح(ع) التفت إلى هذا العنوان، ليس الكلام عن الفترة بعد آدم، وإنما قبل آدم، وليس عن الفترة قبل نوح، وإنما بعد نوح (ع) إذن، هذا هو عنوان الخطوة المَرْجِع المُهَنْدِس الصَّرْخِي الحَسَنِي

حاكم_الأعرجي_

الصرخي المحقق لا يخاف في الله لومة لائم

محمد_

حياكم الله أستاذنا الغالي

سعد_هادي

وفقكم الله تعالى

ليث_

تقية القبورية نفاق وكذب انها تنسف الحكمة والغرض والنبوة والامامة والدين والتشريع والأحكام

احمد_الجبوري_

الحمد الله والشكر الله على هذه نعم الحمد الله نقف إجلال وتعظيما" الله الواحد الأحد والحمد الله على نعمة تقليدنا الأستاذ المهندس السيد الصرخي الحسني دام الله بركاته وشكرا"شكرا"سيدنا الأستاذ لتنوير عقولنا بهذه البحوث القيمة الصحيحة الواقعية ...

مقالات ذات صلة

المحقق الأستاذ: الْأَصْلُ فِي الْإِمَامَةِ هُوَ الْعِلْمُ وَالْقَضَاءُ....

لمزيد من التفاصيل على موقع / شبكة صوت الحرية http://egyvoice.net/Admin/AddArticle © http://egyvoice.net

لمزيد من التفاصيل على موقع / شبكة صوت الحرية http://egyvoice.net/Admin/AddArticle © http://egyvoice.net

المحقق الأستاذ: أمير المؤمنين حافظ على عمر

المحقق المهندس: أَيْنَ عِلْمُ الحُسَيْن بِمَا سَيَحْصُلُ فِي كَرْبَلَاء؟!!......

المحقق الأستاذ:يحرقون آلاف النسخ ويحتجون على نسخة في السويد؟!

لمزيد من التفاصيل على موقع / شبكة صوت الحرية http://egyvoice.net/Admin/AddArticle © http://egyvoice.net

لمزيد من التفاصيل على موقع / شبكة صوت الحرية http://egyvoice.net/Admin/AddArticle © http://egyvoice.net

المحقق الأستاذ: فَرْحَةُ الزَّهْرَة التَّنْصِيبُ التَّوْلِيَةُ..بِدَعٌ دَجَلٌ قَشْمَرِيَّاتٌ كـلَاوَات!!

المحقق الأستاذ: فَرْحَةُ الزَّهْرَة التَّنْصِيبُ التَّوْلِيَةُ..بِدَعٌ دَجَلٌ قَشْمَرِيَّاتٌ كـلَاوَات!!

المحقق المهندس: أين الشهادات على ولادة المهدي ووجوده وحياته؟!!

المحقق المهندس: انحطاط القبورية لامثيل له على طول التاريخ

السُّلُوكِيَّةُ فِتْنَةٌ أسَّسَهَا أسْتَاذُنَا الصَّدْرُ وَمَكَّـنَـهَا وَوَرَّثَـهَـا وَمَـا زَالَت

لمزيد من التفاصيل على موقع / شبكة صوت الحرية http://egyvoice.net/Admin/AddArticle © http://egyvoice.net

المحقق المهندس: المرجعية ملك عضوض؛ أموال جهل تجهيل تسلط وعبيد

المحقق المهندس: النتيجة عدم ثبوت ولادة المهدي لسقوط جميع روايات البحار عن الاعتبار

المحقق الأستاذ: .[تَّقِيَّةُ الـ[9\10] تَقِيَّةُ نِفَاقٍ..تَنْسِفُ الحِكْمَةَ وَالغَرَضَ وَالنُّبُوَّةَ وَالإِمَامَةَ وَالدِّينَ]

لمزيد من التفاصيل على موقع / شبكة صوت الحرية http://egyvoice.net/Admin/AddArticle © http://egyvoice.net

شخصية الرسول الأقدس في فكر المحقق الصرخي

لمزيد من التفاصيل على موقع / شبكة صوت الحرية http://egyvoice.net/Admin/AddArticle © http://egyvoice.net

المحقق الأستاذ: قَوْلُهُ تَعَالَى:{يَانِسَـاءَ النَّبِـيِّ..} يَـشْـمَـلُ فَاطِمَةَ مَعَ الـزَّوْجَـاتِ

لمزيد من التفاصيل على موقع / شبكة صوت الحرية http://egyvoice.net/Admin/AddArticle © http://egyvoice.net

لمزيد من التفاصيل على موقع / شبكة صوت الحرية http://egyvoice.net/Admin/AddArticle © http://egyvoice.net

الثورة الحسينية في فكر المحقق الصرخي....

المحقق المهندس: تَفْجِير مَرْقَد العَسْكَرِيَّيْنِ وَوَحْشِيَّة طَائِفِيَّة......

المحقق المهندس :[الشّيخُ المُفيد يُنْكِرُ وجودَ المُحسن]......

المحقق المهندس: هَل صَارَ الشِّـيعَة ُ كُـلُّهُم مُـفَـوِّضَةً دُونَ اسْـتِـثْـنَـاء لِأَحَـد؟!!....

لمزيد من التفاصيل على موقع / شبكة صوت الحرية http://egyvoice.net/Admin/AddArticle © http://egyvoice.net

لمزيد من التفاصيل على موقع / شبكة صوت الحرية http://egyvoice.net/Admin/AddArticle © http://egyvoice.net

لِمَاذَا القُبُورِيَّةُ إِشْرَاكٌ وَوَثَنِيَّة؟..... المحقق الاستاذ متسائلاً........

المحقق المهندس: لَا نَعْـتَـدِي عَلَى الآخَرِينَ وَلَا نُـرْهِبُهُم،وَلَا نَهْـدِمُ مَقَـابِرَهُم وَمَعَـابِـدَهُم....

في ذكرى شهادة يعسوب الدين المحقق الصرخي على نهجك التوحيدي يسير....

لمزيد من التفاصيل على موقع / شبكة صوت الحرية http://egyvoice.net/Admin/AddArticle © http://egyvoice.net

المحقق المهندس: فَهَل يُعْـقَـلُ أَنَّ أَئِمَّةَ أَهْلِ البَيْتِ وَجَدَّهُم الرَّسُولَ الأَمِينَ يَمْدَحُونَ قُـمّ وَأهْلَهَا المَطْبُوعِينَ عَلَى التَّجْسِيمِ وَالتَّشْبِيهِ وَالجَبْرِ بَعْـدَ مَجُوسِيَّةِ الأكَاسِرَة؟.....

شهداء الباب شموع احترقت من أجل أن ينتصر الفكر والعلم والدليل العلمي......

المحقق الأستاذ: فَـهَل تَصِحُّ رِوَايَاتُ مَدْحِ قُـمّ وَالقُمِّيِّينَ وَهُم أَصْلُ وَمَنْبَعُ التَّجْسِيمِ وَالتَّشْبِيهِ وَالجَبْرِ؟!!

لمزيد من التفاصيل على موقع / شبكة صوت الحرية http://egyvoice.net/Admin/AddArticle © http://egyvoice.net

المحقق المهندس:البشرى بالنصر والفتح القريب بظهور المهدي!!!......

المحقق الإسلامي المعاصر: لِمَاذَا يَـشُـنُّ الشِّيعَةُ هَـجْـمَةَ جَهْـلٍ وَإفْـكٍ وَتَهْـرِيجٍ ضِـدَّ تُـرَاثِ ابْنِ تَيْمِيَّةَ [وَكَذَا مُسْلِم وَالبُخَارِيّ] ؟!!.....

الشور والراب المهدوي رسالة فكر واعتدال ووسطية للبشرية...



خريطة الموقع


2024 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net