اخر الاخبار

الخميس , 21 ديسمبر , 2017


نكران الجميل سليل المارقة والملحدين ..!!
بقلم :قيس المعاضيدي
............................
كل عمل أو نصيحة تريد من ورائها منفعة لغيرك وتأمل من ورائها رضا الباري عز وجل بعدم وقوع شخص في مشكلة فان تلك النصيحة هي جميل وقد قال الشاعر يصف .ذلك :
أخي لن تنال العلم إلا بستّة سأنبيك عن تفصيلها........... ببيان ذكاءٌ وحرصٌ واجتهادٌ وبَلْغةٌ وصحبةُ أستاذٍ وطولُ زمانِ
وان كان الناصح أستاذ فذ لك هو مكسب يتمناه كل لبيب لما فيه من الحكمة والموعظة والتكامل العلمي والأخلاقي .
وقد قال الراغب : قال بعض الحكماء : مجالسة العلماء ترغبك في الثواب , ومجالسة الحكماء تقربك من الحمد وتبعدك عن الذم , ومجالسة الكبراء تزهدك فيما عدا فضل الله الباري تعالى.
وعن الشافعي -رحمه الله- : ثلاثة تزيد في العقل مجالسة العلماء، ومجالسة الصالحين، وترك الكلام فما لا يعني.
وبعد : هل نعتقد بغير المنفعة العلمية والأخلاقية من مصاحبة العلماء .؟ومن قال بغيرة انظر في حاله ماذا يريد من وراء ذلك ؟ ستجد السبب انه مصاب بالكبر وحب الأنا و انه ناكر للجميل .ولم يكتفي بذلك بل يأخذ ولا يشكر بل يحارب من تفضل عليه وينصب له العداء .فنلاحظ الملاحدة والمشركين ينكرون نعمة الخالق عز وجل الذي خلقهم بأحسن تقويم وبعث لهم الأنبياء والرسل ليعلموهم الكتاب والحكمة ورغم هذا فإنهم يشركون وكان مصيرهم أسفل سافلين .والبعض الآخر ينكرون نعم الله سبحانه وتعالى ويحرفون الكلم عن مواضعه ليظلوا الناس ويبعدوهم عن طريق الحق بإنكار خليفة الله في الأرض رغم وجود العديد من الأدلة والبراهين لكنة يبقى معاندًا ومنكرًا ولنا في هذا المقام مثال من بطون التأريخ . حيث ذكر الآلوسي يصف حال النعمان عند مصاحبته للأمام الصادق علية السلام ، حيث قال الآلوسي: {{هذا أبو حنيفة رضي الله تعالى عنه وهو بين أهل السنة، كان يفتخر ويقول بأفصح لسان: {لولا السنتان لهلك النعمان}،
يريد السنتين اللتين صحَبَ فيها(لأخذ العلم) الإمامَ جعفر الصادق عليه السلام، وقد قال غير واحد من الآجلة: إنه أخذ العلم والطريقة من هذا الإمام ومن أبيه الإمام محمد الباقر ومن عمه زيد بن علي بن الحسين رضي الله تعالى عنهم وعليهم السلام}} صبّ العذاب على من سبّ الأصحاب:الآلوسي157.
وقد عرّج على ذلك الأستاذ المحقق الصرخي بقولة:
((لاحظ علماء وفقهاء بحضور الخليفة المنصور والإمام يروي عن أبيه عن جده عن رسول الله، هل يوجد بينهم من اعترض وقال: هذا حديث مرسل، هذا لا يروى عن النبي صلى الله عليه وآلة وسلم لأنه مقطوع، لأنه عن أبيك الباقر عن جدك السجاد زين العابدين وتوقفت السلسلة، طبعًا عندما يأتي المارقة إلى أهل البيت يبحثون عن هذه الأمور، يقولون: أنتم الشيعة ليست عندكم سلسلة روائية تصل إلى رسول الله صلى الله عليه وآلة وسلم، وعندما يأتي النواصب إلى أئمة المارقة وإلى أعداء الإسلام يقولون: هذا ثقة، فحتى لو أتى برواية بدون سلسلة روائية)) انتهى كلام الأستاذ الصرخي .
من ينكر الجميل فهو مغالطًا ولاغيًا لعقله لأنه لا يستطيع التفكير إلا في كيف يسرق أفكار الآخرين لينسبها له بوضح النهار!!!، كما حدث مع المحقق الصرخي .عندما سرق البعض جهوده التي بذلها بالرد على ابن تيمية والدواعش المارقة وكشف زيفهم وذلك في : المحاضرات في العقائد والتاريخ الإسلامي (وقفات مع توحيد ابن تيمية الجسمي الأسطوري) و(الدولة المارقة في عصر الظهور منذ عهد الرسول صلى الله علية واله وسلم ) .
وكان من أوضح رقة جهود هذا المحقق الكبير أنهم نسبوا جهوده لهم من خلال تصريحاتهم بالفضائيات ووسائل الإعلام :أنه لابد من التصدي لفكر ابن تيمية وأنهم مستعدون للتصدي وغيرها من الكذب والخداع ، وكيف لهم أن يتصدون لهذا الفكر المنحرف مالم يأخذوا من محاضرات المحقق الأستاذ !!!
اللهم وفقنا لنشكر نعمك علينا وتُب علينا وارحمنا وانصرنا على القوم الكافرين .
http://www.up4.cc/imagef-1512622738391-jpg.html

بقلم: #me.h83@yahoo.com

القراء 760

التعليقات

يوسف_البغدادي

المرجع الصرخي في محاضراته العلمية القيمة قد تبنى ان يخوض في عمق التأريخ المليء بالمتناقضات والافكار المسمومة ليصوغ لنا منهجا فلسفيا متساميا عن هذه الافكار العفنة

مقالات ذات صلة

الأستاذ المهندس الصرخي : لِمَاذَا التَّفَاعُلُ غَيْرُ المَسْبُوقِ مِن المَرْجَعِيَّةِ وَالسُّلُوكِيَّة!!!... .

المهندس الصرخي : كل أدلة الشيعة عبارة عن قياس في قياس ومن أوهن القياسات وأضعف القياسات وأخسِّ القياسات.

المرجع المهندس الصرخي : كيف يُبنى الدين، العقيدة، ...، على الاحتمال على الوهم على الخيال على السفسطة على الشعوذة؟؟!!

المحقق المهندس الصرخي : لماذا لا يظهر المهدي الشيعي؟؟!!

ابْنُ تَيْمِيَّةَ إِمَامُ تَوْحِيدٍ...بِخِلَافِ مَرَاجِعِ الشِّـيعَة...بِإِقْرَارِ القُمِّيّ .. المهندس الصرخي كاشفاً .

عُمُومَ الشِّيعَةِ وَأَصْحَاب الأَئِمَّة بين التوحيد والتجسيم .. المهندس الصرخي محققاً .

ابن تيمية والقمي في ميزان المهندس الصرخي .

المهندس الصرخي يبيّن: ماذا سجلوا الأَبَالِسَةُ المُدَلِّسَةُ (اللَّاحِقُونَ، المُتَأَخِّرُونَ) على تَـفْسِيرِ القُمِّيِّ

عُـمُـومَ أَصْحَابِ الأَئِمَّةِ وَالشِّـيعَةِ عَـلَى مَـذْهَـبِ القُمِّيِّ(مَذْهَب التَّـوْحِيد الأُسْـطُورِيّ)، فِي الرَّبِّ الشَّابِّ وَالصُّورَةِ وَالرُّؤْيَةِ وَالتَّـشْـبِيهِ وَالتَّجْـسِيمِ!!!..المهندس الصرخي محققاً .

هـذَا هُـوَ مَذْهَبُ القُمِّيِّ(التَّوْحِيد الأُسْطُورِيّ القُمِّيّ)، وَقَـد دَوَّنَـهُ وَثَبَّتَـهُ، بِكُلِّ صَرَاحَةٍ وَوُضُوحٍ...المهندس الصرخي محققاً .

هل استفاد المجتمع الشيعي من سلطة المراجع ؟..المهندس الصرخي محققاً .

حاربوا الفكر التيمي وساروا على منهجه !!..الأستاذ المهندس محققاً

تَـفْسِيرُ القُمِّيِّ مَنْـبَعًـا وَأَصْــلًا وَشَـاهِـدًا عَلَى مَهَـازِل بَـل مَهَـالِـكِ تَحْـرِيـفِ القُـرْآن.. المهندس الصرخي محققاً

تساؤلات المهندس الصرخي حول تَصْحِيحِ وَمُوَافَقَةِ الخُوئِيِّ لِلْقُمِّيّ !!

تَـفْـسِـيـرُ القُـمِّـيِّ يُـثْـبِـتُ أَنَّ القُـمِّـيَّ: أَفَّــاكٌ، طَـعَّـانٌ بِعِـرْضِ النَّبِيِّ الكَرِيم... المهندس الصرخي محققاً .

ماذا قال الخوئي بحق القمي؟.. المهندس الصرخي محققاً .

حكم ترك الصّلاة طبقاً لفتاوى المرجع الصرخي .

المَحَقِّقُ الخُوئِيُّ لَـم يَكْـتَـفِ بِـتَوْثِيقِ القُمِّيِّ(صَاحِب التَّفْسِير) بَـل وَثَّـقَ جَـمِيعَ الرُّوَاة... الَّذِينَ وَرَدَت أسْمَاؤُهُم فِي تَـفْسِيرِ القُمَّيّ.. المهندس الصرخي محققاً.

العمل في الشّركات والبنوك الرّبويّة طبقاً لمسائل وردود المرجع الصرخي .

حَقِيقَةٌ صَادِمَةٌ شَاخِصَةٌ تَجِدُهَا بَيْنَ كَلِمَاتِ الشِّيعَة... مِثَالُ ذَلِكَ القُـمِّـيّ..المهندس الصرخي محققاً .

المهندس الصرخي يحقق ليبيّن :حَقِائق صَادِمَةٌ شَاخِصَةٌ تَجِدُهَا بَيْنَ كَلِمَاتِ الشِّيعَة[سَوَاءٌ الأَخْبَارِيُّ وَالأصُولِيُّ] .

العمل في المصارف حسب فتاوى المرجع الصرخي .

ـ النُّبُوَّةُ وَالإِمَامَةُ حَقٌّ ثَابِتٌ..المهندس الصرخي محققاً .

حكم اللّقطة حسب فتاوى المرجع الصرخي .

حكم أكل السّمك الجرّي طبقاً لفتاوى المرجع الصرخي .

الكَثِيرَ مِن شَوَاهِدِ القُرْآنِ وَالسُّنَّةِ وَالتَّارِيخ تُشِيرُ بِوُضُوحٍ إِلَى تَقْدِيمِ المَفْضُول..المهندس الصرخي محققاً .

وفاة الزّوج حسب فتاوى المرجع الصرخي .

دَرَجَاتٌ عُلْيَا مِن الإِيمَانِ وَالتَّقْوَى وَالإِخْلَاصِ وَالفَضْلِ وَالتَّسْدِيدِ يَجِبُ تَوَفُّرُهَا في ...[إمَامَة المُلْكِ أَو إِمَامَة النُّبُوَّة]..المهندس الصرخي محققاً .

طلاق المرأة بدون حضورها ، حسب مسائل وردود المرجع الصرخي .

الطّلاق الغيابي في فقه المرجع الصرخي .

العَـقْلُ لَا يَحْكُمُ وَلَا يُدْرِكُ ضَرُورَةَ تَقْدِيمِ وَإِمَامَةِ الأَفْضَل!!..

دَلِيلُ العَقْلِ عَلَى [ضَرُورَة تَقْدِيم وَإِمَامَة الأَفْضَل] سَاقِطٌ جَزْمًا!!.. المهندس الصرخي محققاً .

إقتناء التّماثيل في فقه المرجع الصرخي .

حكم بيع السّمك الجرّي حسب فتاوى المرجع الصرخي .

حكم بيع السّمك الجرّي حسب فتاوى المرجع الصرخي .

هل كان قبول الأمة بطالوت بدل النبي انقلاباً ؟..المهندس الصرخي محققاً .

حكم اليمين الغموس في فقه المرجع الصرخي .

ماهي واجبات النبي عندما تتسلم البشرية قيادة المعمورة؟ ..المهندس الصرخي محققاً .

هَل قَـدَحَ تَنَازَلَ النَّبِيُّ الإسْرَائِيلِيُّ عَن إمَامَةِ المُلْكِ مُضْطَرًّا، بِإمَامَتِهِ وَنُبُوَّتِهِ وَشَرْعِيَّتِهِ وَصِدْقِـهِ؟!!..المهندس الصرخي الحسني محققاً .

الإمَامَةِ(الخِلَافَةِ) الإلَهِيَّة،.. المهندس الصرخي محققاً .



خريطة الموقع


2024 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net