اخر الاخبار

الجمعة , 2 فبراير , 2018



بقلم: قيس المعاضيدي
..................................................................................
الموصلُ مدينةٌ عراقية ضاربة في القدم باعتبارها أهم المُدن الإسلامية العريقة بحضارتها وخيراتها ومواردها ومناخها الخلاب وأنهارها وما تحوي من معادن وطاقات بشرية هائلة بعلمائها ومثقفيها. ولذلك كانت محط أنظار المحتلين الطامعين. ومن هنا عانت تلك المدينة كثيرًا ،ودفعت أثمان وأثمان .ودارت على رحاها أعتى المعارك منذ التاريخ القديم، من المغول وويلاته ومآسيه وحتى التاريخ الحديث من الاحتلال العثماني والبريطاني وصولًا الدواعش .ومازالت تنزف دماءً عزيزة وكأنها ملعونة عبر التأريخ ،أو كُتب عليها تجشم عناء الاحتلال .
وعندما نقرأ التأريخ نستنتج أن الذي حصل سببه إفتاء و(إمضاء)التيمية لكل احتلال وفي كل عصر، مما زاد من جراحها، وجعلها لقمةً سائغةً للمحتلين الذين نصّبوا الخونة والجبناء عملاء لهم ليديروها وفق منهاج ومزاج المحتل الكافر .متناسين هؤلاء الخونة فضلُ تلك الأرض عليهم، وعميت بصيرتهم حفاظًا على المنصب لعنةُ الله على هذا المنصب الذي دفع الأبرياء والفقراء ثمنه من قتل وتشريد ونزوح وسرقات لأموالهم . وإذا أردنا الاطلاع على تأريخها فلنقرأ في ما كتبة الذهبي: تاريخ الإسلام 48/(33):
[سنة ست وخمسين وستمائة(655هـ)]: [كائنة بغداد ]: قال(الذهبي): {{وكان وزير العراق مؤيّد الدين ابن العَلْقمي رافضيّا جَلْدًا خبيثا داهية، والفتن فِي استعارٍ بين السّنّة والرّافضة حتّى تجالدوا بالسّيوف، وقُتِل جماعة من الرّوافض ونُهِبوا، وشكا أهل باب البصرة إلى الأمير رُكْن الدين الدوَيْدار والأمير أبي بكر ابن الخليفة فتقدّما إلى الجند بنهب الكرخ، فهجموه ونهبوا وقتلوا، وارتكبوا من الشّيعة العظائم فحنق الوزير ونوى الشّرّ، وأمر أهل الكَرْخ بالصبْر والكفّ}}وقال :{والفتن فِي استعارٍ بين السّنّة والرّافضة حتّى تجالدوا بالسّيوف، وقُتِل جماعة من الرّوافض ونُهِبوا، وشكا أهل باب البصرة إلى الأمير رُكْن الدين الدوَيْدار والأمير أبي بكر ابن الخليفة فتقدّما إلى الجند بنهب الكرخ، فهجموه ونهبوا وقتلوا، وارتكبوا من الشّيعة العظائم}.
وفي هذا المقام جاء تعليق الاستاذ المحقق الصرخي حول تلك الرواية حيث قال : (( هذا هو أصل التكفير، أصل المنهج الداعشيّ الإرهابيّ القاتل، ليس عندهم غير الهجوم والقتل والنهب وارتكاب كلّ جريمة .
الارهابيون التيميّة اعتدوا على شيعة بغداد وقتلوا جماعة من الشيعة ونهبوهم كما يفعل دواعش اليوم بالشيعة وبالسنة، ومع كلّ هذا الإجرام وبكلّ قباحة يذهب الإرهابيّون يشتكون إلى الأمير المملوك وإلى الأمير ابن الخليفة فتأتي الفتوى من ابن الجوزي مفتي الخلافة ومعلّم أولاد الخليفة، فيُبيح لهم الكرخ ومن فيها وما فيها من أرواح وأعراض وأموال وكما فعلوا بالموصل في هذا الزمان!! ))انتهى كلام المحقق الصرخي.
في كل زمان هوى يتبع ، لتنفيذ مراد التيمية في التخريب والدمار الأخلاقي ، وهذا يصب في مصلحة كل من يرد تدمير الإنسانية بشكل عام والإسلام بشكل خاص .لان الإسلام يريد التعايش السلمي بين الناس متساوون في الحقوق والواجبات .
جاء في حديت الرسول (صلى علية وآلة وسلم ):]. الناس متساوون لا أفضل لعربي على أعجمي إلا بالتقوى [ وذكر في روائع نهج البلاغة للإمام علي (ع) ((الناس صنفان: إما أخ لك في الدين أو نظير لك في الخلق)) . فما بال اهل البدع والضلال لا يتورعون عن منكر فعلوه ،ولم يكتفوا بذلك بل يستخفون بالناس فأطاعوهم .وبدأت تحريفاتهم تنطلي على السذج وفاقدي العقول فنفذوا فتاواهم المجرمة الداعشية القاتلة .
https://youtu.be/z5CB9B9cQYE

بقلم: #me.h83@yahoo.com

القراء 1493

التعليقات

fyytemeh

1

orqtwiwm

1

سعد_بغداد

محاضرات السيد الصرخي دام ظله اقتلعت الفكر التيمي الداعشي التكفيري من جذوره هذا الفكر الذي مزق الاسلام والى يومنا هذا واليوم ببركة سماحة المرجع العراقي افحمهم عليميا والى الابد حيا الله العلم والعلماء الربانين السائرين على النهج القويم نهج محمد وال محمد

جميل_العراقي

ان الادلة العلمية التي طرحها سماحة المحقق الاستاذ السيد الصرخي هي ادلة كافية لبيان حقيقة الفكر الارهابي الداعشي

حازم_المياحي_

لعنة الله وملائكته ورسله على الدواعش ائئمة التكفير

عبدالله_السعد

التيمية كفر والحاد وتطرف فجزى الله الشيخ الصرخي لتسليط الضوء على هذا الموضوع المهم

قاسم

#استشهادُ_الزهراءِ_رمزٌ_للفداء أيها التيمية المتحجّرة إنّ المحافظة على أرواح الناس أَولى مِن بيوت العبادة!!! https://youtu.be/twIrA5Qmf3A

محمد

حيا الله الاستاذ الصرخي محطم صنم التيمية

محمد

حيا الله الاستاذ الصرخي محطم صنم التيمية

مهند_علي

من يريد الخلاص للعراق و العراقيين عليه بمواقف سيد المحققين المرجع الصرخي الحسني... ومن يريد البقاء على المأساة والواقع المرير الذي نعيشه حاليا فعليه البقاء والاستمرار على ما هو عليه من ذل وخنوع و خضوع لمرجعيات ليس لها حسب ولا نسب و لا يمتلكون ذرة من العلم و الفكر و لا تريد سوى الحفاظ والابقاء على نفسها وحاشيتها... و الضحية و الثمن هو البلد الحبيب والشعب المظلوم..

محمد_الهاشمي

النهج التيمي عبارة عن بؤرة قذرة تجتمع بها افكارهه المنحرفه

مصطفى_رحيم

أحسنتم

محمدالعراقي

موفقين لكل خير

محمد

حيا الله المحقق الصرخي الحسني الذي هدم صنم التيمية

ناهض

السيد الصرخي كشف كل المؤامرات التي كان يقومون بها التيمية منذ زمن الرسول صلى الله عليه واله وسلم والى يومنا هذا واليوم تم تهديم هذا الفكر لطالما كان ينخر في الاسلام لتمزيقه ادمك الله سيدي الصرخي علما هاديا ومنارا للسلام المحمدي الاصيل

وعد_موسى

بوركت على هذا التوضيح الوافي لبيان ثمرات الفساد والمفسدين في الدولة ومايأول اليه من خراب وتدمير النفوس والبنى التحتية

الاستاذ_احمد_الجابري_

من اكبر التحقيقات الموضوعية التي وظفها السيد الحسني اصبحت اوضح صورة لمناقشة الفكر التيمي الأقصائي

الاستاذ_احمد_الجابري_

من اكبر التحقيقات الموضوعية التي وظفها السيد الحسني اصبحت اوضح صورة لمناقشة الفكر التيمي الأقصائي

احمد_الشمري_

فعلا وهذا شيء مؤلم

عائدون_ياعراق

فساد الدولة سبب دمار البلاد

عباس_الشلطاني

حيا الله المحقق الصرخي الحسني

محمدالعراقي

موفقين لكل خير

استاذ_عقيل_البصري

تصدى الاستاذ الصرخي لكشف الفكر التيمي المنحرف الذي بنيه على اقصاء كل من خالفه بالرأي او القول حتى يبقى متصدرا في انحرافه وتدليسه لاضلال الاخرين ووقوعهم في شباك التجسيم والتشبيه للذات الالهية

احمد_البصري

بعلم ونهج السيد الصرخي الحسني أخرس التيميه الدواعش وعلمائهم التكفيريين

ابو_محمد

لولا التفاتة السماء بالمحقق الصرخي لانقاذ الامة من الهاوية التي اوقعها التيمية الدواعش بفكر المنحرف لصفت الامة كلها دواعش مارقة ولاصبح الاسلام دين القتل والدماء

نعمه_الموسوي

ان يزيد ومعاويه وابو سفيان وحرب هم من اسس اساس الظلم والجور للاسلام والانسانيه

الكعبي

ان السيد الحسني الصرخي كشف لنا زيف المدعين وضحالة الفكر المتطرف الارهابي التيمي الوهابي الداعشي الذي يقتل كل الأديان فهو يقتل كل من يعترض عليه

حازم_المياحي_

الفظل لله ولسماحة المحقق السيد الصرخي كشف لنا كل زيفهم

احمد

حي الله الصرخي الذي اسكت ائمة الدواعش عن الرد واثبت انهم فارغون

محمد_الخالدي_

التيمية سبب خراب البلدان فهي سنتهم ودينهم لابتعادهم عن الاسلامي المحمدي دين الانسانية والصلاح والاصلاح

محمد_الحسناوي

يبقا السيد الصرخي رمزن للعلم والمعرفه بك ماقام به من تحقيق في البحوث الاسلاميه وكشفه لكل المنحرفين من تكفيرين ودواعش فحياه الله

مقالات ذات صلة

الأستاذ المهندس الصرخي : لِمَاذَا التَّفَاعُلُ غَيْرُ المَسْبُوقِ مِن المَرْجَعِيَّةِ وَالسُّلُوكِيَّة!!!... .

المهندس الصرخي : كل أدلة الشيعة عبارة عن قياس في قياس ومن أوهن القياسات وأضعف القياسات وأخسِّ القياسات.

المرجع المهندس الصرخي : كيف يُبنى الدين، العقيدة، ...، على الاحتمال على الوهم على الخيال على السفسطة على الشعوذة؟؟!!

المحقق المهندس الصرخي : لماذا لا يظهر المهدي الشيعي؟؟!!

ابْنُ تَيْمِيَّةَ إِمَامُ تَوْحِيدٍ...بِخِلَافِ مَرَاجِعِ الشِّـيعَة...بِإِقْرَارِ القُمِّيّ .. المهندس الصرخي كاشفاً .

عُمُومَ الشِّيعَةِ وَأَصْحَاب الأَئِمَّة بين التوحيد والتجسيم .. المهندس الصرخي محققاً .

ابن تيمية والقمي في ميزان المهندس الصرخي .

المهندس الصرخي يبيّن: ماذا سجلوا الأَبَالِسَةُ المُدَلِّسَةُ (اللَّاحِقُونَ، المُتَأَخِّرُونَ) على تَـفْسِيرِ القُمِّيِّ

عُـمُـومَ أَصْحَابِ الأَئِمَّةِ وَالشِّـيعَةِ عَـلَى مَـذْهَـبِ القُمِّيِّ(مَذْهَب التَّـوْحِيد الأُسْـطُورِيّ)، فِي الرَّبِّ الشَّابِّ وَالصُّورَةِ وَالرُّؤْيَةِ وَالتَّـشْـبِيهِ وَالتَّجْـسِيمِ!!!..المهندس الصرخي محققاً .

هـذَا هُـوَ مَذْهَبُ القُمِّيِّ(التَّوْحِيد الأُسْطُورِيّ القُمِّيّ)، وَقَـد دَوَّنَـهُ وَثَبَّتَـهُ، بِكُلِّ صَرَاحَةٍ وَوُضُوحٍ...المهندس الصرخي محققاً .

هل استفاد المجتمع الشيعي من سلطة المراجع ؟..المهندس الصرخي محققاً .

حاربوا الفكر التيمي وساروا على منهجه !!..الأستاذ المهندس محققاً

تَـفْسِيرُ القُمِّيِّ مَنْـبَعًـا وَأَصْــلًا وَشَـاهِـدًا عَلَى مَهَـازِل بَـل مَهَـالِـكِ تَحْـرِيـفِ القُـرْآن.. المهندس الصرخي محققاً

تساؤلات المهندس الصرخي حول تَصْحِيحِ وَمُوَافَقَةِ الخُوئِيِّ لِلْقُمِّيّ !!

تَـفْـسِـيـرُ القُـمِّـيِّ يُـثْـبِـتُ أَنَّ القُـمِّـيَّ: أَفَّــاكٌ، طَـعَّـانٌ بِعِـرْضِ النَّبِيِّ الكَرِيم... المهندس الصرخي محققاً .

ماذا قال الخوئي بحق القمي؟.. المهندس الصرخي محققاً .

حكم ترك الصّلاة طبقاً لفتاوى المرجع الصرخي .

المَحَقِّقُ الخُوئِيُّ لَـم يَكْـتَـفِ بِـتَوْثِيقِ القُمِّيِّ(صَاحِب التَّفْسِير) بَـل وَثَّـقَ جَـمِيعَ الرُّوَاة... الَّذِينَ وَرَدَت أسْمَاؤُهُم فِي تَـفْسِيرِ القُمَّيّ.. المهندس الصرخي محققاً.

العمل في الشّركات والبنوك الرّبويّة طبقاً لمسائل وردود المرجع الصرخي .

حَقِيقَةٌ صَادِمَةٌ شَاخِصَةٌ تَجِدُهَا بَيْنَ كَلِمَاتِ الشِّيعَة... مِثَالُ ذَلِكَ القُـمِّـيّ..المهندس الصرخي محققاً .

المهندس الصرخي يحقق ليبيّن :حَقِائق صَادِمَةٌ شَاخِصَةٌ تَجِدُهَا بَيْنَ كَلِمَاتِ الشِّيعَة[سَوَاءٌ الأَخْبَارِيُّ وَالأصُولِيُّ] .

العمل في المصارف حسب فتاوى المرجع الصرخي .

ـ النُّبُوَّةُ وَالإِمَامَةُ حَقٌّ ثَابِتٌ..المهندس الصرخي محققاً .

حكم اللّقطة حسب فتاوى المرجع الصرخي .

حكم أكل السّمك الجرّي طبقاً لفتاوى المرجع الصرخي .

الكَثِيرَ مِن شَوَاهِدِ القُرْآنِ وَالسُّنَّةِ وَالتَّارِيخ تُشِيرُ بِوُضُوحٍ إِلَى تَقْدِيمِ المَفْضُول..المهندس الصرخي محققاً .

وفاة الزّوج حسب فتاوى المرجع الصرخي .

دَرَجَاتٌ عُلْيَا مِن الإِيمَانِ وَالتَّقْوَى وَالإِخْلَاصِ وَالفَضْلِ وَالتَّسْدِيدِ يَجِبُ تَوَفُّرُهَا في ...[إمَامَة المُلْكِ أَو إِمَامَة النُّبُوَّة]..المهندس الصرخي محققاً .

طلاق المرأة بدون حضورها ، حسب مسائل وردود المرجع الصرخي .

الطّلاق الغيابي في فقه المرجع الصرخي .

العَـقْلُ لَا يَحْكُمُ وَلَا يُدْرِكُ ضَرُورَةَ تَقْدِيمِ وَإِمَامَةِ الأَفْضَل!!..

دَلِيلُ العَقْلِ عَلَى [ضَرُورَة تَقْدِيم وَإِمَامَة الأَفْضَل] سَاقِطٌ جَزْمًا!!.. المهندس الصرخي محققاً .

إقتناء التّماثيل في فقه المرجع الصرخي .

حكم بيع السّمك الجرّي حسب فتاوى المرجع الصرخي .

حكم بيع السّمك الجرّي حسب فتاوى المرجع الصرخي .

هل كان قبول الأمة بطالوت بدل النبي انقلاباً ؟..المهندس الصرخي محققاً .

حكم اليمين الغموس في فقه المرجع الصرخي .

ماهي واجبات النبي عندما تتسلم البشرية قيادة المعمورة؟ ..المهندس الصرخي محققاً .

هَل قَـدَحَ تَنَازَلَ النَّبِيُّ الإسْرَائِيلِيُّ عَن إمَامَةِ المُلْكِ مُضْطَرًّا، بِإمَامَتِهِ وَنُبُوَّتِهِ وَشَرْعِيَّتِهِ وَصِدْقِـهِ؟!!..المهندس الصرخي الحسني محققاً .

الإمَامَةِ(الخِلَافَةِ) الإلَهِيَّة،.. المهندس الصرخي محققاً .



خريطة الموقع


2024 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net