اخر الاخبار

الأحد , 1 أبريل , 2018



بقلم :قيس المعاضيدي
......................................
الوصي من يكمل العمل او رسالة التي عمل او كلف بها سابقه طبقا للقواعد والاسس المتبعة .اما الوصي المتعلقة بالسماء مهامه ،ومنصوص علية ومبلغ النبي الذي اوصى به من الخالق جل وعلا ولدينا الدليل .حيث قال الله سبحانه وتعالى :
(يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ بَلِّغْ مَا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ ۖ وَإِن لَّمْ تَفْعَلْ فَمَا بَلَّغْتَ رِسَالَتَهُ ۚ وَاللَّهُ يَعْصِمُكَ مِنَ النَّاسِ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الْكَافِرِينَ )المائدة (67) .
ورغم كثرت التفاسير فإنها لا تنفي بان الرسول مبلّغ من الله سبحانه وتعالى .ولكن نقول :هل من يضحي ويعمل جاهدا في سبيل رفعة الاسلام .ماهي مكانته عند الباري عز وجل ؟ ماذا نصت الروايات من السنة والشيعة ؟ لا ينفي احد رغم التحريف والتأويل .يجمعون ان من تنطبق علية الروايات فان الامام على بن ابي طالب (علية السلام )هو الوصي . وهو بالنسبة للنبي محمد (صلى علية والة وسلم ) بمنزلة هارون من موسى الا انه لا نبي بعد النبي محمد (صلى علية واله وسلم ).وهو اول من آمن بالدعوة الاسلامية واول المضحين في سبيل ذلك وهو الذي لم يسجد لصنم قط وخريج مدرسة رسول الانسانية محمد (صلى علية واله وسلم ).سيف الله الضارب كرار لا فرار، حامل راية الاسلام عالية وبطل الفتوحات الاسلامية بمباركة رسول الانسانية ،وزوج البتول بنت رسول البشر جميعا حامل سيفة متى ما اشتد وطيس الحرب . وهو من يفرج الكرب ويثلج صدر النبي بشجاعته وإقدامه على مقارعة اشد الاعداء وفرسانهم الذين كانت لهم السطوة والغلبة في زمانهم .

يا من وُلدت في البيت العتيق الذي بناه جدّك إبراهيم ( عليه السلام )، يا من فتحه الله تعالى بقدرته من ظهره لأمّك الطاهرة، ففضلّها على آسيا بنت مزاحم ومريم بنت عمران في كرامة الرزق والولادة، فأدخلها بيته المقدّس وأطعمها من ثمار الجنة، وهتف فيها هاتف يقول: يا فاطمة، سميّه عليًّا فهو عليّ والله العليّ الأعلى، يا من شقّ الله تعالى له اسمًا من اسمه، وأدّبه من أدبه وأوقعه على غامض علمه، وشرّفه بكسر أصنام بيته، ليؤذّن فوق ظهره، ويقدّس الله ويمجّده ، فطوبى لمحبّيك وويلٌ لمبغضيك، الذين عادوا اليوم بلباس التكفير الداعشي بفكرهم الخارجي المريض، الذي عاث في رسالة نبي الرحمة محمد ( صلى الله عليه وآله وسلم ) الكفر والبغض والعداوة والفساد ،فاعترضهم حفيدك المحقق الصرخي بمشروعه الفكري النهضوي، ورسالته الجادّة الهادفة، لتسمو بالفكر والقلب والروح والأخلاق نحو مراقي الكمال والموسومة ( الدولة .. المارقة ... في عصر الظهور... منذ عهد الرسول "صلى الله عليه وآله وسلم") و(وقفات مع....توحيد ابن تيمية الجسمي الأسطوري )،
لنستذكر الفرح في مولدك البهي وبزهو، بإحياء مجالس الشور والبندرية، ونعود إلى صفاء النفس ونقائها الروحي والأخلاقي الذي رسمته الشرائع الإسلامية المقدّسة، التي تحصّن الشباب المسلم وتُبعده عن براثن الفساد الأخلاقي ومهاوي إبليس وحُفر غدره الإلحادية والإباحية الذميمة.

https://up2.mrkzgulf.com/i/00130/bs09x1er1ga1.png
--

بقلم: #me.h83@yahoo.com

القراء 486

التعليقات


مقالات ذات صلة

الأستاذ المهندس الصرخي : لِمَاذَا التَّفَاعُلُ غَيْرُ المَسْبُوقِ مِن المَرْجَعِيَّةِ وَالسُّلُوكِيَّة!!!... .

المهندس الصرخي : كل أدلة الشيعة عبارة عن قياس في قياس ومن أوهن القياسات وأضعف القياسات وأخسِّ القياسات.

المرجع المهندس الصرخي : كيف يُبنى الدين، العقيدة، ...، على الاحتمال على الوهم على الخيال على السفسطة على الشعوذة؟؟!!

المحقق المهندس الصرخي : لماذا لا يظهر المهدي الشيعي؟؟!!

ابْنُ تَيْمِيَّةَ إِمَامُ تَوْحِيدٍ...بِخِلَافِ مَرَاجِعِ الشِّـيعَة...بِإِقْرَارِ القُمِّيّ .. المهندس الصرخي كاشفاً .

عُمُومَ الشِّيعَةِ وَأَصْحَاب الأَئِمَّة بين التوحيد والتجسيم .. المهندس الصرخي محققاً .

ابن تيمية والقمي في ميزان المهندس الصرخي .

المهندس الصرخي يبيّن: ماذا سجلوا الأَبَالِسَةُ المُدَلِّسَةُ (اللَّاحِقُونَ، المُتَأَخِّرُونَ) على تَـفْسِيرِ القُمِّيِّ

عُـمُـومَ أَصْحَابِ الأَئِمَّةِ وَالشِّـيعَةِ عَـلَى مَـذْهَـبِ القُمِّيِّ(مَذْهَب التَّـوْحِيد الأُسْـطُورِيّ)، فِي الرَّبِّ الشَّابِّ وَالصُّورَةِ وَالرُّؤْيَةِ وَالتَّـشْـبِيهِ وَالتَّجْـسِيمِ!!!..المهندس الصرخي محققاً .

هـذَا هُـوَ مَذْهَبُ القُمِّيِّ(التَّوْحِيد الأُسْطُورِيّ القُمِّيّ)، وَقَـد دَوَّنَـهُ وَثَبَّتَـهُ، بِكُلِّ صَرَاحَةٍ وَوُضُوحٍ...المهندس الصرخي محققاً .

هل استفاد المجتمع الشيعي من سلطة المراجع ؟..المهندس الصرخي محققاً .

حاربوا الفكر التيمي وساروا على منهجه !!..الأستاذ المهندس محققاً

تَـفْسِيرُ القُمِّيِّ مَنْـبَعًـا وَأَصْــلًا وَشَـاهِـدًا عَلَى مَهَـازِل بَـل مَهَـالِـكِ تَحْـرِيـفِ القُـرْآن.. المهندس الصرخي محققاً

تساؤلات المهندس الصرخي حول تَصْحِيحِ وَمُوَافَقَةِ الخُوئِيِّ لِلْقُمِّيّ !!

تَـفْـسِـيـرُ القُـمِّـيِّ يُـثْـبِـتُ أَنَّ القُـمِّـيَّ: أَفَّــاكٌ، طَـعَّـانٌ بِعِـرْضِ النَّبِيِّ الكَرِيم... المهندس الصرخي محققاً .

ماذا قال الخوئي بحق القمي؟.. المهندس الصرخي محققاً .

حكم ترك الصّلاة طبقاً لفتاوى المرجع الصرخي .

المَحَقِّقُ الخُوئِيُّ لَـم يَكْـتَـفِ بِـتَوْثِيقِ القُمِّيِّ(صَاحِب التَّفْسِير) بَـل وَثَّـقَ جَـمِيعَ الرُّوَاة... الَّذِينَ وَرَدَت أسْمَاؤُهُم فِي تَـفْسِيرِ القُمَّيّ.. المهندس الصرخي محققاً.

العمل في الشّركات والبنوك الرّبويّة طبقاً لمسائل وردود المرجع الصرخي .

حَقِيقَةٌ صَادِمَةٌ شَاخِصَةٌ تَجِدُهَا بَيْنَ كَلِمَاتِ الشِّيعَة... مِثَالُ ذَلِكَ القُـمِّـيّ..المهندس الصرخي محققاً .

المهندس الصرخي يحقق ليبيّن :حَقِائق صَادِمَةٌ شَاخِصَةٌ تَجِدُهَا بَيْنَ كَلِمَاتِ الشِّيعَة[سَوَاءٌ الأَخْبَارِيُّ وَالأصُولِيُّ] .

العمل في المصارف حسب فتاوى المرجع الصرخي .

ـ النُّبُوَّةُ وَالإِمَامَةُ حَقٌّ ثَابِتٌ..المهندس الصرخي محققاً .

حكم اللّقطة حسب فتاوى المرجع الصرخي .

حكم أكل السّمك الجرّي طبقاً لفتاوى المرجع الصرخي .

الكَثِيرَ مِن شَوَاهِدِ القُرْآنِ وَالسُّنَّةِ وَالتَّارِيخ تُشِيرُ بِوُضُوحٍ إِلَى تَقْدِيمِ المَفْضُول..المهندس الصرخي محققاً .

وفاة الزّوج حسب فتاوى المرجع الصرخي .

دَرَجَاتٌ عُلْيَا مِن الإِيمَانِ وَالتَّقْوَى وَالإِخْلَاصِ وَالفَضْلِ وَالتَّسْدِيدِ يَجِبُ تَوَفُّرُهَا في ...[إمَامَة المُلْكِ أَو إِمَامَة النُّبُوَّة]..المهندس الصرخي محققاً .

طلاق المرأة بدون حضورها ، حسب مسائل وردود المرجع الصرخي .

الطّلاق الغيابي في فقه المرجع الصرخي .

العَـقْلُ لَا يَحْكُمُ وَلَا يُدْرِكُ ضَرُورَةَ تَقْدِيمِ وَإِمَامَةِ الأَفْضَل!!..

دَلِيلُ العَقْلِ عَلَى [ضَرُورَة تَقْدِيم وَإِمَامَة الأَفْضَل] سَاقِطٌ جَزْمًا!!.. المهندس الصرخي محققاً .

إقتناء التّماثيل في فقه المرجع الصرخي .

حكم بيع السّمك الجرّي حسب فتاوى المرجع الصرخي .

حكم بيع السّمك الجرّي حسب فتاوى المرجع الصرخي .

هل كان قبول الأمة بطالوت بدل النبي انقلاباً ؟..المهندس الصرخي محققاً .

حكم اليمين الغموس في فقه المرجع الصرخي .

ماهي واجبات النبي عندما تتسلم البشرية قيادة المعمورة؟ ..المهندس الصرخي محققاً .

هَل قَـدَحَ تَنَازَلَ النَّبِيُّ الإسْرَائِيلِيُّ عَن إمَامَةِ المُلْكِ مُضْطَرًّا، بِإمَامَتِهِ وَنُبُوَّتِهِ وَشَرْعِيَّتِهِ وَصِدْقِـهِ؟!!..المهندس الصرخي الحسني محققاً .

الإمَامَةِ(الخِلَافَةِ) الإلَهِيَّة،.. المهندس الصرخي محققاً .



خريطة الموقع


2024 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net