اخر الاخبار

الأحد , 20 مايو , 2018



بقلم :قيس المعاضيدي
لكل معتقد أو مذهب أو مجموعة توجد ثوابت تسير عليها وتدافع عنها فكرياً أو مادياً ،وتلك هي مثلبة لهم ودافع للتضحية، ومنتجع غيث أفكارهم .وما موجود حالياً من أفكار وكيف تدافع عن وجودها وكيانها فتدفع الدماء بعد الأموال والجهد الفكري رغم أفكارهم البعيدة عن الإسلام .ولكن تتفنن في كيفية الحفاظ على بقائها وهم بذلك يضربون لنا مثلاً في الانتصار لقضيتهم .
ولكن ابتلى الإسلام بأناس لاهم لهم إلا هدم الفكر الإسلامي من الداخل . وما الردات والحروب وخلق الأزمات على مر التاريخ الإسلامي إلا شاهد على ذلك وكيف جرت الدماء لتميت الفكر الحنيف الذي لا يظلم به أحد .وبالمقابل تخطط وتدرس الطرق لهدم ومحاربة كل من يريد خلاص الناس من الجهل والتسلط .وذلك بإيجاد صنماً لهم ينطق ليمدهم بأفكار من شأنها أن تخدم مصالحهم مستفادين من بعض المغفلين وفاقدي العقول لجعلهم مطايا لتحقيق ذلك الغرض وبمسميات لامعة يذوب بها من لم يحكم عقله فيرمي نفسه بأحضانهم .فتصبح الفكرة جاهزة للتطبيق .فالنفعيين هم أول من يمد تلك الأفكار بالأموال بدل أن ينفقها لخدمة الإسلام القويم .فيجهز القوة المدججة والإعلام المزيف وما أكثر من يجد في نفسه الدفاع عن تلك الأفكار، بدل التضحية في سبيل رفعة الإسلام .فيقوم بقتل الأبرياء لأنهم اعتنقوا الإسلام وهم على بصيرة من أمرهم عازمين العهد على السير وفق المنهج الإسلامي الذي حفظ للجميع حقوقهم وحرياتهم والعيش الكريم لا غير.
وفي الوقت الحاضر يوجد امتداد لأفكار الجهل ليحل محل العلم. والمصلحة الشخصية بدل المصلحة العامة .والقتل بدل التواد والتراحم والأنانية بدل الإيثار .وأيضاً نفس المنتفعين والمغفلين وكيفية الاستفادة منهم لتحقيق أطماعهم .مادام الجهل سيّد الموقف عندهم ،والقوة الغاشمة والمال المبذول لذلك وقبل كل شيء الإعلام المزيّف فلا يبقى غير التنفيذ .وما حصل في الثاني من رمضان من عام 1435هـ الموافق 2014م من جريمة نكراء تهز عقول ونفوس الأحرار .من عمل الجهل والمغفلين ليقتلوا ويحرقوا الجثث في وضح نهار شهر الله وفي أرض كربلاء الدم والشهادة .على براني ومنزل المرجع الصرخي وأنصاره ،لا لشيءٍ غير النيل من كرامة العلم والتحرر من تسلط الجهل والحفاظ على كرامة الإنسان .وإنا لله وإنا إليه راجعون .

بقلم: #me.h83@yahoo.com

القراء 431

التعليقات

قاسم

اللهم لا تدع للظالمين ديارا

باقر

انا الله وانا اليه راجعون

باقر

انا الله وانا اليه راجعون

باقر

انا الله وانا اليه راجعون

قاسم

هلالَ محرم، آه في كربلاء .............................. هلالُ، أفزعتَني بمحرم بجفاء، من بين الأهلّة لا أرى إلّا وفيك الدماء، معلّق أنت في السماء، فكيف مِن دماك تلطّخ أرض كربلاء؟! أغمض العين ولكن أسمع في صداك البكاء، وأفزع لأرى ما فيك فأجد خيام آل الرسول بينها صراخ النساء، وأنظر فيك حزّ الرأس المقدس وهو ملقى على الرمضاء، رأس حسين فلذة كبد الزهراء، وقمر العشيرة قد فاظت روحه بحجر الحسين مع السعداء، إنها ملحمةٌ لا ينصرها إلّا الشرفاء، ولا يخذلها إلّا الأشقياء، ففي خضم هذا الحزن نشكوه ونعزي بالعهد والوفاء، الرسول الأعظم وأهل بيته الأطهار بهذا المصاب الأعظم، لاسيّما المهدي طالب الثأر، والأمة الإسلامية والإنسانية والعلماء العاملين الأبرار، وحفيد النبي المختار، السيد الأستاذ الصرخي متّبع منهج الحسين بالعزم والإصرار. شهر محرم الدم ذكرى ملحمة الطفّ الأليمة https://f.top4top.net/p_983s8l791.png

مقالات ذات صلة

الأستاذ المهندس الصرخي : لِمَاذَا التَّفَاعُلُ غَيْرُ المَسْبُوقِ مِن المَرْجَعِيَّةِ وَالسُّلُوكِيَّة!!!... .

المهندس الصرخي : كل أدلة الشيعة عبارة عن قياس في قياس ومن أوهن القياسات وأضعف القياسات وأخسِّ القياسات.

المرجع المهندس الصرخي : كيف يُبنى الدين، العقيدة، ...، على الاحتمال على الوهم على الخيال على السفسطة على الشعوذة؟؟!!

المحقق المهندس الصرخي : لماذا لا يظهر المهدي الشيعي؟؟!!

ابْنُ تَيْمِيَّةَ إِمَامُ تَوْحِيدٍ...بِخِلَافِ مَرَاجِعِ الشِّـيعَة...بِإِقْرَارِ القُمِّيّ .. المهندس الصرخي كاشفاً .

عُمُومَ الشِّيعَةِ وَأَصْحَاب الأَئِمَّة بين التوحيد والتجسيم .. المهندس الصرخي محققاً .

ابن تيمية والقمي في ميزان المهندس الصرخي .

المهندس الصرخي يبيّن: ماذا سجلوا الأَبَالِسَةُ المُدَلِّسَةُ (اللَّاحِقُونَ، المُتَأَخِّرُونَ) على تَـفْسِيرِ القُمِّيِّ

عُـمُـومَ أَصْحَابِ الأَئِمَّةِ وَالشِّـيعَةِ عَـلَى مَـذْهَـبِ القُمِّيِّ(مَذْهَب التَّـوْحِيد الأُسْـطُورِيّ)، فِي الرَّبِّ الشَّابِّ وَالصُّورَةِ وَالرُّؤْيَةِ وَالتَّـشْـبِيهِ وَالتَّجْـسِيمِ!!!..المهندس الصرخي محققاً .

هـذَا هُـوَ مَذْهَبُ القُمِّيِّ(التَّوْحِيد الأُسْطُورِيّ القُمِّيّ)، وَقَـد دَوَّنَـهُ وَثَبَّتَـهُ، بِكُلِّ صَرَاحَةٍ وَوُضُوحٍ...المهندس الصرخي محققاً .

هل استفاد المجتمع الشيعي من سلطة المراجع ؟..المهندس الصرخي محققاً .

حاربوا الفكر التيمي وساروا على منهجه !!..الأستاذ المهندس محققاً

تَـفْسِيرُ القُمِّيِّ مَنْـبَعًـا وَأَصْــلًا وَشَـاهِـدًا عَلَى مَهَـازِل بَـل مَهَـالِـكِ تَحْـرِيـفِ القُـرْآن.. المهندس الصرخي محققاً

تساؤلات المهندس الصرخي حول تَصْحِيحِ وَمُوَافَقَةِ الخُوئِيِّ لِلْقُمِّيّ !!

تَـفْـسِـيـرُ القُـمِّـيِّ يُـثْـبِـتُ أَنَّ القُـمِّـيَّ: أَفَّــاكٌ، طَـعَّـانٌ بِعِـرْضِ النَّبِيِّ الكَرِيم... المهندس الصرخي محققاً .

ماذا قال الخوئي بحق القمي؟.. المهندس الصرخي محققاً .

حكم ترك الصّلاة طبقاً لفتاوى المرجع الصرخي .

المَحَقِّقُ الخُوئِيُّ لَـم يَكْـتَـفِ بِـتَوْثِيقِ القُمِّيِّ(صَاحِب التَّفْسِير) بَـل وَثَّـقَ جَـمِيعَ الرُّوَاة... الَّذِينَ وَرَدَت أسْمَاؤُهُم فِي تَـفْسِيرِ القُمَّيّ.. المهندس الصرخي محققاً.

العمل في الشّركات والبنوك الرّبويّة طبقاً لمسائل وردود المرجع الصرخي .

حَقِيقَةٌ صَادِمَةٌ شَاخِصَةٌ تَجِدُهَا بَيْنَ كَلِمَاتِ الشِّيعَة... مِثَالُ ذَلِكَ القُـمِّـيّ..المهندس الصرخي محققاً .

المهندس الصرخي يحقق ليبيّن :حَقِائق صَادِمَةٌ شَاخِصَةٌ تَجِدُهَا بَيْنَ كَلِمَاتِ الشِّيعَة[سَوَاءٌ الأَخْبَارِيُّ وَالأصُولِيُّ] .

العمل في المصارف حسب فتاوى المرجع الصرخي .

ـ النُّبُوَّةُ وَالإِمَامَةُ حَقٌّ ثَابِتٌ..المهندس الصرخي محققاً .

حكم اللّقطة حسب فتاوى المرجع الصرخي .

حكم أكل السّمك الجرّي طبقاً لفتاوى المرجع الصرخي .

الكَثِيرَ مِن شَوَاهِدِ القُرْآنِ وَالسُّنَّةِ وَالتَّارِيخ تُشِيرُ بِوُضُوحٍ إِلَى تَقْدِيمِ المَفْضُول..المهندس الصرخي محققاً .

وفاة الزّوج حسب فتاوى المرجع الصرخي .

دَرَجَاتٌ عُلْيَا مِن الإِيمَانِ وَالتَّقْوَى وَالإِخْلَاصِ وَالفَضْلِ وَالتَّسْدِيدِ يَجِبُ تَوَفُّرُهَا في ...[إمَامَة المُلْكِ أَو إِمَامَة النُّبُوَّة]..المهندس الصرخي محققاً .

طلاق المرأة بدون حضورها ، حسب مسائل وردود المرجع الصرخي .

الطّلاق الغيابي في فقه المرجع الصرخي .

العَـقْلُ لَا يَحْكُمُ وَلَا يُدْرِكُ ضَرُورَةَ تَقْدِيمِ وَإِمَامَةِ الأَفْضَل!!..

دَلِيلُ العَقْلِ عَلَى [ضَرُورَة تَقْدِيم وَإِمَامَة الأَفْضَل] سَاقِطٌ جَزْمًا!!.. المهندس الصرخي محققاً .

إقتناء التّماثيل في فقه المرجع الصرخي .

حكم بيع السّمك الجرّي حسب فتاوى المرجع الصرخي .

حكم بيع السّمك الجرّي حسب فتاوى المرجع الصرخي .

هل كان قبول الأمة بطالوت بدل النبي انقلاباً ؟..المهندس الصرخي محققاً .

حكم اليمين الغموس في فقه المرجع الصرخي .

ماهي واجبات النبي عندما تتسلم البشرية قيادة المعمورة؟ ..المهندس الصرخي محققاً .

هَل قَـدَحَ تَنَازَلَ النَّبِيُّ الإسْرَائِيلِيُّ عَن إمَامَةِ المُلْكِ مُضْطَرًّا، بِإمَامَتِهِ وَنُبُوَّتِهِ وَشَرْعِيَّتِهِ وَصِدْقِـهِ؟!!..المهندس الصرخي الحسني محققاً .

الإمَامَةِ(الخِلَافَةِ) الإلَهِيَّة،.. المهندس الصرخي محققاً .



خريطة الموقع


2024 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net