اخر الاخبار

الجمعة , 17 أغسطس , 2018





بقلم قيس المعاضيدي
الإسلام طريق قويم يسلكه من كان عمله رضا الله -سبحانه وتعالى- ويعرفه حق معرفته .وكل ما حصل من انتكاسات ليس المشكلة تكمن بنقص بالإسلام حاشا لله وإنما الخطأ في التطبيق .قال تعالى في محكم كتابه الكريم (إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ )(9)سورة الحجر . وكل ما وصلنا هو محافظ عليه من الله -سبحانه وتعالى- ،عن طريق أوليائه الصالحين الذين يخفيهم بين عباده .والذين انتدبهم لتلك المهمة الربانية وهم يتحملون شتى الأذى والتجريح من الناس وهم ثابتون لأنهم ماضون وهم على بصيرة من أمرهم .وبلحاظ ذلك لولا رعاية الباري -عز وجل - لانتهى الإسلام بوفاة الرسول محمد -صلى الله عليه وآله وسلم -وكذلك الدس وكذلك ظهور فرق كلامية وشتى التفاسير وأيضًا ظهور أهل البدع والظلال من التيمية المارقة ودورهم بخلق الفتن وإلى يومنا هذا .ولكن دعونا نعرف الأسباب بدقة من خلال ما شخّصه المحقق الصرخي حيث قال :
] ابتعد المسلمون عن حقيقة الإسلام، ومكارم الأخلاق، حتى وصلنا إلى ما نحن فيه من فتن وضلال وقبح وانحطاط وفساد، بل قد غرقنا في مضلات الفتن وأقبح القبح وأفسد الفساد؛ لأنّ ذلك وقع ويقع زيفًا وكذبًا ونفاقًا باسم الطائفة والمذهب والسنة والقرآن والدين والإسلام، وفساد المنهج الفرعوني في الاستخفاف وتكبيل العقول وتجميدها وتحجيرها أدى إلى أنْ ضاعت المقاييس والموازين فصار المعروف منكرًا والمنكر معروفًا.[ انتهى كلام المحقق الصرخي .
فلنراجع انفسنا ونبحث عن مكامن الخلل ونعالجها .قال العزيز القدير ] بَلِ الْإِنسَانُ عَلَىٰ نَفْسِهِ بَصِيرَةٌ (14) وَلَوْ أَلْقَىٰ مَعَاذِيرَهُ (15)[ سورة القيامة. وعلى الإنسان العاقل تقع مسؤولية كبرى بعد الذي وصله من الحجج والبراهين أن يختار الصالح من الأعمال من الطالح ،وأن الله -سبحانه وتعالى- لا يضيع عمل عامل منكم وكفانا فتن وقتل وإلحاد وبدع وتهجير وكل ذلك باسم الإسلام الحنيف فإنا لله وإنا إليه راجعون .
https://l.facebook.com/l.php...


بقلم: #me.h83@yahoo.com

القراء 842

التعليقات

صالح_الربيعي

وفقكم الله

احمد_العلي

احسنتم النشر رائع

سراج

احسنتم

سلمان

وفقكم الله لكل خير

خالد

أصبح الفجر غروبًا بفقدك يا باقر العلم ...................................... ينابيع العلم قد جفّت، وأوراق المعرفة ذبُلت، وإشراقة الفكر غرُبت، والكتب بالحزن توشّحت وبكَت، ورفوف المكتبات تصدّعت، والأقلام للحبر هجَرت، والدواةُ عنه تخلّت، كيف لا؟! وكل هذا قد جرى بفجر يوم فقدكَ يا باقر علوم الأولين والآخرين، وأصبح الفجر غروبًا، وصار حبر العلم كئيبًا، إنه فقدكَ سيدي يا خامس الأئمة العلماء، فنعزّي جدّك المصطفى وأهل بيته الأنقياء، ولاسيّما خاتمهم المهدي معزّ الأولياء، ونعزّي الأمّة الإسلامية جمعاء، والمحقق الأستاذ الصرخي الحسني قامع المارقة الأشقياء. 7 ذي الحجة ذكرى استشهاد الإمام محمد الباقر -عليه السلام- https://b.top4top.net/p_960q7ort1.png

قاسم

راقي الموضوع

قاسم

هلالَ محرم، آه في كربلاء .............................. هلالُ، أفزعتَني بمحرم بجفاء، من بين الأهلّة لا أرى إلّا وفيك الدماء، معلّق أنت في السماء، فكيف مِن دماك تلطّخ أرض كربلاء؟! أغمض العين ولكن أسمع في صداك البكاء، وأفزع لأرى ما فيك فأجد خيام آل الرسول بينها صراخ النساء، وأنظر فيك حزّ الرأس المقدس وهو ملقى على الرمضاء، رأس حسين فلذة كبد الزهراء، وقمر العشيرة قد فاظت روحه بحجر الحسين مع السعداء، إنها ملحمةٌ لا ينصرها إلّا الشرفاء، ولا يخذلها إلّا الأشقياء، ففي خضم هذا الحزن نشكوه ونعزي بالعهد والوفاء، الرسول الأعظم وأهل بيته الأطهار بهذا المصاب الأعظم، لاسيّما المهدي طالب الثأر، والأمة الإسلامية والإنسانية والعلماء العاملين الأبرار، وحفيد النبي المختار، السيد الأستاذ الصرخي متّبع منهج الحسين بالعزم والإصرار. شهر محرم الدم ذكرى ملحمة الطفّ الأليمة https://f.top4top.net/p_983s8l791.png

مقالات ذات صلة

الأستاذ المهندس الصرخي : لِمَاذَا التَّفَاعُلُ غَيْرُ المَسْبُوقِ مِن المَرْجَعِيَّةِ وَالسُّلُوكِيَّة!!!... .

المهندس الصرخي : كل أدلة الشيعة عبارة عن قياس في قياس ومن أوهن القياسات وأضعف القياسات وأخسِّ القياسات.

المرجع المهندس الصرخي : كيف يُبنى الدين، العقيدة، ...، على الاحتمال على الوهم على الخيال على السفسطة على الشعوذة؟؟!!

المحقق المهندس الصرخي : لماذا لا يظهر المهدي الشيعي؟؟!!

ابْنُ تَيْمِيَّةَ إِمَامُ تَوْحِيدٍ...بِخِلَافِ مَرَاجِعِ الشِّـيعَة...بِإِقْرَارِ القُمِّيّ .. المهندس الصرخي كاشفاً .

عُمُومَ الشِّيعَةِ وَأَصْحَاب الأَئِمَّة بين التوحيد والتجسيم .. المهندس الصرخي محققاً .

ابن تيمية والقمي في ميزان المهندس الصرخي .

المهندس الصرخي يبيّن: ماذا سجلوا الأَبَالِسَةُ المُدَلِّسَةُ (اللَّاحِقُونَ، المُتَأَخِّرُونَ) على تَـفْسِيرِ القُمِّيِّ

عُـمُـومَ أَصْحَابِ الأَئِمَّةِ وَالشِّـيعَةِ عَـلَى مَـذْهَـبِ القُمِّيِّ(مَذْهَب التَّـوْحِيد الأُسْـطُورِيّ)، فِي الرَّبِّ الشَّابِّ وَالصُّورَةِ وَالرُّؤْيَةِ وَالتَّـشْـبِيهِ وَالتَّجْـسِيمِ!!!..المهندس الصرخي محققاً .

هـذَا هُـوَ مَذْهَبُ القُمِّيِّ(التَّوْحِيد الأُسْطُورِيّ القُمِّيّ)، وَقَـد دَوَّنَـهُ وَثَبَّتَـهُ، بِكُلِّ صَرَاحَةٍ وَوُضُوحٍ...المهندس الصرخي محققاً .

هل استفاد المجتمع الشيعي من سلطة المراجع ؟..المهندس الصرخي محققاً .

حاربوا الفكر التيمي وساروا على منهجه !!..الأستاذ المهندس محققاً

تَـفْسِيرُ القُمِّيِّ مَنْـبَعًـا وَأَصْــلًا وَشَـاهِـدًا عَلَى مَهَـازِل بَـل مَهَـالِـكِ تَحْـرِيـفِ القُـرْآن.. المهندس الصرخي محققاً

تساؤلات المهندس الصرخي حول تَصْحِيحِ وَمُوَافَقَةِ الخُوئِيِّ لِلْقُمِّيّ !!

تَـفْـسِـيـرُ القُـمِّـيِّ يُـثْـبِـتُ أَنَّ القُـمِّـيَّ: أَفَّــاكٌ، طَـعَّـانٌ بِعِـرْضِ النَّبِيِّ الكَرِيم... المهندس الصرخي محققاً .

ماذا قال الخوئي بحق القمي؟.. المهندس الصرخي محققاً .

حكم ترك الصّلاة طبقاً لفتاوى المرجع الصرخي .

المَحَقِّقُ الخُوئِيُّ لَـم يَكْـتَـفِ بِـتَوْثِيقِ القُمِّيِّ(صَاحِب التَّفْسِير) بَـل وَثَّـقَ جَـمِيعَ الرُّوَاة... الَّذِينَ وَرَدَت أسْمَاؤُهُم فِي تَـفْسِيرِ القُمَّيّ.. المهندس الصرخي محققاً.

العمل في الشّركات والبنوك الرّبويّة طبقاً لمسائل وردود المرجع الصرخي .

حَقِيقَةٌ صَادِمَةٌ شَاخِصَةٌ تَجِدُهَا بَيْنَ كَلِمَاتِ الشِّيعَة... مِثَالُ ذَلِكَ القُـمِّـيّ..المهندس الصرخي محققاً .

المهندس الصرخي يحقق ليبيّن :حَقِائق صَادِمَةٌ شَاخِصَةٌ تَجِدُهَا بَيْنَ كَلِمَاتِ الشِّيعَة[سَوَاءٌ الأَخْبَارِيُّ وَالأصُولِيُّ] .

العمل في المصارف حسب فتاوى المرجع الصرخي .

ـ النُّبُوَّةُ وَالإِمَامَةُ حَقٌّ ثَابِتٌ..المهندس الصرخي محققاً .

حكم اللّقطة حسب فتاوى المرجع الصرخي .

حكم أكل السّمك الجرّي طبقاً لفتاوى المرجع الصرخي .

الكَثِيرَ مِن شَوَاهِدِ القُرْآنِ وَالسُّنَّةِ وَالتَّارِيخ تُشِيرُ بِوُضُوحٍ إِلَى تَقْدِيمِ المَفْضُول..المهندس الصرخي محققاً .

وفاة الزّوج حسب فتاوى المرجع الصرخي .

دَرَجَاتٌ عُلْيَا مِن الإِيمَانِ وَالتَّقْوَى وَالإِخْلَاصِ وَالفَضْلِ وَالتَّسْدِيدِ يَجِبُ تَوَفُّرُهَا في ...[إمَامَة المُلْكِ أَو إِمَامَة النُّبُوَّة]..المهندس الصرخي محققاً .

طلاق المرأة بدون حضورها ، حسب مسائل وردود المرجع الصرخي .

الطّلاق الغيابي في فقه المرجع الصرخي .

العَـقْلُ لَا يَحْكُمُ وَلَا يُدْرِكُ ضَرُورَةَ تَقْدِيمِ وَإِمَامَةِ الأَفْضَل!!..

دَلِيلُ العَقْلِ عَلَى [ضَرُورَة تَقْدِيم وَإِمَامَة الأَفْضَل] سَاقِطٌ جَزْمًا!!.. المهندس الصرخي محققاً .

إقتناء التّماثيل في فقه المرجع الصرخي .

حكم بيع السّمك الجرّي حسب فتاوى المرجع الصرخي .

حكم بيع السّمك الجرّي حسب فتاوى المرجع الصرخي .

هل كان قبول الأمة بطالوت بدل النبي انقلاباً ؟..المهندس الصرخي محققاً .

حكم اليمين الغموس في فقه المرجع الصرخي .

ماهي واجبات النبي عندما تتسلم البشرية قيادة المعمورة؟ ..المهندس الصرخي محققاً .

هَل قَـدَحَ تَنَازَلَ النَّبِيُّ الإسْرَائِيلِيُّ عَن إمَامَةِ المُلْكِ مُضْطَرًّا، بِإمَامَتِهِ وَنُبُوَّتِهِ وَشَرْعِيَّتِهِ وَصِدْقِـهِ؟!!..المهندس الصرخي الحسني محققاً .

الإمَامَةِ(الخِلَافَةِ) الإلَهِيَّة،.. المهندس الصرخي محققاً .



خريطة الموقع


2024 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net