اخر الاخبار

الإثنين , 10 سبتمبر , 2018



بقلم : قيس المعاضيدي
ما ان ينتهي عصر من العصور وتنطوي معه هموم وآلام خلفتها الفتن والازمات التي كان وما زال مسببها المارقة ويأتي عصر فنقول علنا نجد راحة .فتفاجأ بظهور جيل جديد او نسخة جديدة من المارقة وتم تحديثا وفق ما تفتضيه مصلحتهم التخريبية ،وما تم تحديثه فقط الغلاف والباطن هو نفسه الدمار والبدع والخراب .وما ذا يكون الذي بعدهم وأخلاقهم هذه ؟ تجيب هذه الرواية التالية على ذلك التساؤل :
فقد ذكر في :سير أعلام النبلاء، ج5]، قال أحمد بن حنبل في مسنده عن الزهري عن سعيد بن المسيب عن عمر قال: ولد لأخي أم سلمة ولد، فسموه الوليد، فقال النبي صلى الله عليه {وآلة}وسلم سميتموه بأسماء فراعنتكم، ليكونن في هذه الأمة رجل يقال له الوليد، لهو أشد لهذه الأمة من فرعون لقومه[.
يا له من وصف دقيق ،كيف لا ولا مجال للشك لان وصف الحال متاتي من لا ينطق عن الهوى ولا تأخذه في الله لومة لائم .فتلقفوها ياما رقة ،اين انتم ووصف الرسول-صلى الله عليه واله وسلم –
وقد علق المحقق الصرخي حول تلك الرواية قائلا ]: ]أقول : هذا الإمام والخليفة ومفترض الطاعة !! هذا الخير والعطاء وناصر الدين ومقوي الإسلام والمسلمين وفاتح البلدان !! الوليد يقول عنه النبي صلى الله عليه وآله وسلم: لهو أشد لهذه الأمة من فرعون لقومه، يقول : هذا من الطغاة ، من الفراعنة ، من فراعنة الأمة، هنيئًا للخليفة والإمام وولي الأمر الفرعوني، إسلام ، دين ، رسالة سماوية ، تخرج ضد الفراعنة وتحرر الناس منهم وبعد هذا تنصب الفرعون على رقاب الناس، ما هذه السفاهة؟!! وما هذه التفاهة؟!! وما هذه العقول الفارغة التي تتقبل الأفكار؟!! .[[انتهى كلام المحقق الصرخي .
ياما رقة اليوم وغدا امركم الى زوال وخرافة وبدع ،مالم تتعظوا وتتوبوا الى الله لعلكم ترحمون وتتركوا امر الناس وخاصة من وقع في فخاخكم ودار في فلككم .وان لم تفعلوا فابشروا بنار وقودها الناس والحجارة اعدت للكافرين .وان تبتم فاصلحوا امركم فتبوا توبة صادقة ولا تقعدوا بعد مع من يظلّكم من سابقيكم ،لان الله – سبحانه وتعالى جامع الكافرين والمناقين في نار جهنم .
http://www3.0zz0.com/2018/02/26/04/101683304.jpg


بقلم: #me.h83@yahoo.com

القراء 1432

التعليقات

'hiv

#الشورُ_عزاءُ_الشبابِ_للحسينِ المؤرخ ابن العبري يخالف المنهج التيمي في تقصّي الحقائق التاريخية !!

علي_الاحمد

وفقكم الله لكل خير

موسى_محمد

يعطيك ربى الف عاااافيه على الطرح المفيد جعله الله فى ميزان حسناتك يوم القيامه

علي_كامل

طرح مفيد جعله الله فى ميزان حسناتك يوم القيامة

صالح_الربيعي

وفقكم الله

الكعبي_

الفكر التيمي الضال الذي شوه سمعت الخلفاء الراشدين ومن قبلهم رسول الله وامهات المؤمنين

احمد_

وفقكم الله لكل خير

اثير_غانم

هذا الإمام والخليفة ومفترض الطاعة !! هذا الخير والعطاء وناصر الدين ومقوي الإسلام والمسلمين وفاتح البلدان !! الوليد يقول عنه النبي صلى الله عليه وآله وسلم: لهو أشد لهذه الأمة من فرعون لقومه، يقول : هذا من الطغاة ، من الفراعنة ، من فراعنة الأمة، هنيئًا للخليفة والإمام وولي الأمر الفرعوني، إسلام ، دين ، رسالة سماوية ، تخرج ضد الفراعنة وتحرر الناس منهم وبعد هذا تنصب الفرعون على رقاب الناس، ما هذه السفاهة؟!! وما هذه التفاهة؟!! وما هذه العقول الفارغة التي تتقبل الأفكار؟!!

ابو_سارة_الشامي

وفقكم الله

قاسم

بحوث المحقق الصرخي نفحات إيمانية تعبق في سماء العلم والمعرفة بحوث المحقق الأستاذ الصرخي الموسومة (الدولة..المارقة…في عصر الظهور…منذ عهد الرسول - صلى الله عليه وآله وسلم -) و ( وقفات مع ....توحيد ابن تيمية الجسمي الأسطوري ) صنعة موضوعية باسقة، استقت من معين العلم والمعرفة، ونهلت نَمِيرها من مصادر التشريع الإلهي وبريق الإشراقات المحمدية، استشف محققها المعلم الصرخي، أدواتها من قواميس العقائد والتأريخ واللغة والبلاغة والأدب ونواميس الوسطية ورموز الاعتدال وينابيع الحكمة ومباعث الأخلاق، ليرسخ ثقافة التذكير والتبصير والتعريف بالعقائد الحقّة وضرورة البحث والتنقيب والتحليل والتحقيق عن الحقائق التي رسخت لثوابت الرسالة المحمدية الأخلاقية، الداعية إلى الإصلاح الديني والاجتماعي والثقافي والتربوي والسياسي، ومناهضة الفسوق الفكري والخراب الثقافي الذي خلّفه الفكرالخارجي و تبنته أئمة الدواعش المارقة في زمننا المعاصر. أنصار المرجع الأستاذ الصرخي https://d.top4top.net/p_985itv4r1.jpg

امجدمحمد

ياما رقة اليوم وغدا امركم الى زوال وخرافة وبدع ،مالم تتعظوا وتتوبوا الى الله لعلكم ترحمون وتتركوا امر الناس وخاصة من وقع في فخاخكم ودار في فلككم .وان لم تفعلوا فابشروا بنار وقودها الناس والحجارة اعدت للكافرين .وان تبتم فاصلحوا امركم فتبوا توبة صادقة ولا تقعدوا بعد مع من يظلّكم من سابقيكم ،لان الله – سبحانه وتعالى جامع الكافرين والمناقين في نار جهنم .

محمدمسير

ما ان ينتهي عصر من العصور وتنطوي معه هموم وآلام خلفتها الفتن والازمات التي كان وما زال م ياما رقة اليوم وغدا امركم الى زوال وخرافة وبدع ،مالم تتعظوا وتتوبوا الى الله لعلكم ترحمون وتتركوا امر الناس وخاصة من وقع في فخاخكم ودار في فلككم .وان لم تفعلوا فابشروا بنار وقودها الناس والحجارة اعدت للكافرين .وان تبتم فاصلحوا امركم فتبوا توبة صادقة ولا تقعدوا بعد مع من يظلّكم من سابقيكم ،لان الله – سبحانه وتعالى جامع الكافرين والمناقين في نار جهنم .

مقالات ذات صلة

الأستاذ المهندس الصرخي : لِمَاذَا التَّفَاعُلُ غَيْرُ المَسْبُوقِ مِن المَرْجَعِيَّةِ وَالسُّلُوكِيَّة!!!... .

المهندس الصرخي : كل أدلة الشيعة عبارة عن قياس في قياس ومن أوهن القياسات وأضعف القياسات وأخسِّ القياسات.

المرجع المهندس الصرخي : كيف يُبنى الدين، العقيدة، ...، على الاحتمال على الوهم على الخيال على السفسطة على الشعوذة؟؟!!

المحقق المهندس الصرخي : لماذا لا يظهر المهدي الشيعي؟؟!!

ابْنُ تَيْمِيَّةَ إِمَامُ تَوْحِيدٍ...بِخِلَافِ مَرَاجِعِ الشِّـيعَة...بِإِقْرَارِ القُمِّيّ .. المهندس الصرخي كاشفاً .

عُمُومَ الشِّيعَةِ وَأَصْحَاب الأَئِمَّة بين التوحيد والتجسيم .. المهندس الصرخي محققاً .

ابن تيمية والقمي في ميزان المهندس الصرخي .

المهندس الصرخي يبيّن: ماذا سجلوا الأَبَالِسَةُ المُدَلِّسَةُ (اللَّاحِقُونَ، المُتَأَخِّرُونَ) على تَـفْسِيرِ القُمِّيِّ

عُـمُـومَ أَصْحَابِ الأَئِمَّةِ وَالشِّـيعَةِ عَـلَى مَـذْهَـبِ القُمِّيِّ(مَذْهَب التَّـوْحِيد الأُسْـطُورِيّ)، فِي الرَّبِّ الشَّابِّ وَالصُّورَةِ وَالرُّؤْيَةِ وَالتَّـشْـبِيهِ وَالتَّجْـسِيمِ!!!..المهندس الصرخي محققاً .

هـذَا هُـوَ مَذْهَبُ القُمِّيِّ(التَّوْحِيد الأُسْطُورِيّ القُمِّيّ)، وَقَـد دَوَّنَـهُ وَثَبَّتَـهُ، بِكُلِّ صَرَاحَةٍ وَوُضُوحٍ...المهندس الصرخي محققاً .

هل استفاد المجتمع الشيعي من سلطة المراجع ؟..المهندس الصرخي محققاً .

حاربوا الفكر التيمي وساروا على منهجه !!..الأستاذ المهندس محققاً

تَـفْسِيرُ القُمِّيِّ مَنْـبَعًـا وَأَصْــلًا وَشَـاهِـدًا عَلَى مَهَـازِل بَـل مَهَـالِـكِ تَحْـرِيـفِ القُـرْآن.. المهندس الصرخي محققاً

تساؤلات المهندس الصرخي حول تَصْحِيحِ وَمُوَافَقَةِ الخُوئِيِّ لِلْقُمِّيّ !!

تَـفْـسِـيـرُ القُـمِّـيِّ يُـثْـبِـتُ أَنَّ القُـمِّـيَّ: أَفَّــاكٌ، طَـعَّـانٌ بِعِـرْضِ النَّبِيِّ الكَرِيم... المهندس الصرخي محققاً .

ماذا قال الخوئي بحق القمي؟.. المهندس الصرخي محققاً .

حكم ترك الصّلاة طبقاً لفتاوى المرجع الصرخي .

المَحَقِّقُ الخُوئِيُّ لَـم يَكْـتَـفِ بِـتَوْثِيقِ القُمِّيِّ(صَاحِب التَّفْسِير) بَـل وَثَّـقَ جَـمِيعَ الرُّوَاة... الَّذِينَ وَرَدَت أسْمَاؤُهُم فِي تَـفْسِيرِ القُمَّيّ.. المهندس الصرخي محققاً.

العمل في الشّركات والبنوك الرّبويّة طبقاً لمسائل وردود المرجع الصرخي .

حَقِيقَةٌ صَادِمَةٌ شَاخِصَةٌ تَجِدُهَا بَيْنَ كَلِمَاتِ الشِّيعَة... مِثَالُ ذَلِكَ القُـمِّـيّ..المهندس الصرخي محققاً .

المهندس الصرخي يحقق ليبيّن :حَقِائق صَادِمَةٌ شَاخِصَةٌ تَجِدُهَا بَيْنَ كَلِمَاتِ الشِّيعَة[سَوَاءٌ الأَخْبَارِيُّ وَالأصُولِيُّ] .

العمل في المصارف حسب فتاوى المرجع الصرخي .

ـ النُّبُوَّةُ وَالإِمَامَةُ حَقٌّ ثَابِتٌ..المهندس الصرخي محققاً .

حكم اللّقطة حسب فتاوى المرجع الصرخي .

حكم أكل السّمك الجرّي طبقاً لفتاوى المرجع الصرخي .

الكَثِيرَ مِن شَوَاهِدِ القُرْآنِ وَالسُّنَّةِ وَالتَّارِيخ تُشِيرُ بِوُضُوحٍ إِلَى تَقْدِيمِ المَفْضُول..المهندس الصرخي محققاً .

وفاة الزّوج حسب فتاوى المرجع الصرخي .

دَرَجَاتٌ عُلْيَا مِن الإِيمَانِ وَالتَّقْوَى وَالإِخْلَاصِ وَالفَضْلِ وَالتَّسْدِيدِ يَجِبُ تَوَفُّرُهَا في ...[إمَامَة المُلْكِ أَو إِمَامَة النُّبُوَّة]..المهندس الصرخي محققاً .

طلاق المرأة بدون حضورها ، حسب مسائل وردود المرجع الصرخي .

الطّلاق الغيابي في فقه المرجع الصرخي .

العَـقْلُ لَا يَحْكُمُ وَلَا يُدْرِكُ ضَرُورَةَ تَقْدِيمِ وَإِمَامَةِ الأَفْضَل!!..

دَلِيلُ العَقْلِ عَلَى [ضَرُورَة تَقْدِيم وَإِمَامَة الأَفْضَل] سَاقِطٌ جَزْمًا!!.. المهندس الصرخي محققاً .

إقتناء التّماثيل في فقه المرجع الصرخي .

حكم بيع السّمك الجرّي حسب فتاوى المرجع الصرخي .

حكم بيع السّمك الجرّي حسب فتاوى المرجع الصرخي .

هل كان قبول الأمة بطالوت بدل النبي انقلاباً ؟..المهندس الصرخي محققاً .

حكم اليمين الغموس في فقه المرجع الصرخي .

ماهي واجبات النبي عندما تتسلم البشرية قيادة المعمورة؟ ..المهندس الصرخي محققاً .

هَل قَـدَحَ تَنَازَلَ النَّبِيُّ الإسْرَائِيلِيُّ عَن إمَامَةِ المُلْكِ مُضْطَرًّا، بِإمَامَتِهِ وَنُبُوَّتِهِ وَشَرْعِيَّتِهِ وَصِدْقِـهِ؟!!..المهندس الصرخي الحسني محققاً .

الإمَامَةِ(الخِلَافَةِ) الإلَهِيَّة،.. المهندس الصرخي محققاً .



خريطة الموقع


2024 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net