اخر الاخبار

الخميس , 18 أكتوبر , 2018


الامام الحسين ليس حكرا لفئة دون فئة، وانما هو امام مفترض الطاعة ،وامام الانس والجن شاءوا ام أبوا وهو(اي الامام الحسين) لا تحده حدود ولا بحار ولا سماء ولا ارض .وهو مبلغ به قبل ولادته للأنبياء ،فأقيم له العزاء من قبل رسول الله محمد-صلى علية واله وسلم- فمن يأتي ويُجَيّر القضية الحسينية له ،ويستأكل بأسمة ينفي ويقتل ويحرق ويسحل الجثث ويسيطر على المناصب باسم الامام ،ويهمش الآخرين ويستغل اسم الامام بالانتخابات .وكل من اراد الترشيح لانتخابات اقام مجلسا حسينيا .او يخرج مع السائرين على الاقدام الى كربلاء وجماعته يطبلون له وهو يلطم او يقدم الطعام ويتباكى . وعند حصوله على المنصب يحصل ما لا يتوقعه هو!! والكل صار له فكرة بذلك .
فمن خلال ملاحظة الوضع العراقي .نسأل اين هو من تباكى على الطف وقال وو. اين هو من التعليم والصحة والمهجرين في الصحاري .فاصبح العراق مُلكا مشاعا لكل من هد ودب !!!فالسماء ليس لنا والمياه لنا .فأين الامام الحسين ؟فالمجلس الحسيني هو متفرع من ملحمة كربلاء اي اعلام هادف لإنارة طريق الاحرار .عند وجود شعيرة حسينية صادقة اي خالية من الشوائب .وهي تعمل على ردم الصدع وجمع الشباب امام مرأى ومسمع من له الراي المنصف .ويحد من التطرف والتهميش مع معرفة الله سبحانه وتعالى حقة معرفته .والحرقة واللوعة على مأساة كربلاء .التي لا تمحى ذكراها. مهما فعل المرتزقة والمستاكلين .لانهم يحسبون ان اقامت مجالس الشور هو سحب البساط من تحت اقدامهم !!!
فلوحظ خلال مواكب الشور التي اقامتها مكاتب الاستاذ الصرخي ، تفاعل الكثير من المعزين ومشاركتهم العزاء في تلك المواكب ..رسالة معبرة عن حسن التنظيم والترتيب والقصائد الهادفة بلا تطرف ولا طائفية او تكفير .فكان شعارها .( شور منهج آل الرسول تقوى - وسطية - أخلاق) في مواكب المسير التي أقامتها هيئات .الشور .في عموم محافظات العراق خلال أيام محرم التضحية والفداء .
https://b.top4top.net/p_9978asli1.jpg

بقلم: #me.h83@yahoo.com

القراء 994

التعليقات

سلمان

وفقكم الله لكل خير

عبدالقادر_الجمالي_

موفقين

علي_احمد

وفقكم الله تعالى ... مقال رائع

ثائرالطائي

الشور تربية وأخلاق ويجمعالشباب والاشبال على حب أهل البيت عليهم السلام

علي_كامل

للشور بصمة وأثر في تغيير النفوس وإندفاع الشباب نحو إقامة مجالسه المقدسة ففيها نصرة لله –تعالى ولرسوله ولأهل بيته -عليهم السلام-

احمد

وفقكم الله لكل خير

ابو_سارة_الشامي

وفقكم الله

ياسين_الهاشمي

مقال راقي احسنت

علي_الاحمد

بالشور المقدس نصنع ونربي الأمة ونبني الشباب فكريًا وثقافيًا وأخلاقيًا ونجعله ناصرًا الحق ولأهل الحق -عليهم السلام- وليس هذا فقط بل جاء الشور لتهذيب هذه المجالس والنفوس التي فيها وكذلك تربيتهم وفق ما أراده وشرعه الله -تبارك وتعالى- .

نرجس_حامد

ان إحياء الشعائر الحسينية وبالأخص مجالس عزاء الشور والبندرية لما لها من دور وتأثير في نفوس المعزّين وخاصة الطبقة الشبابية منهم وبذلك نكون قد حققنا الهدف والغاية وهي باستقطاب الكم الهائل من الشباب وتخليصهم من الانحراف والشذوذ والانخراط في رذائل الأخلاق وجعلهم النواة لهداية المجتمع من خلال تأثيرهم بأقرانهم وجلبهم لهذه المجالس المباركة وترك مجالس اللهو وما زرعه الغرب الكافر وأعداء الإسلام من أمور في المجتمع الإسلامي فبهذه المجالس يمكن القضاء على هذه الأمور وغيرها وتخليص المجتمع منها. شذرات من كلام المرجع المعلم السيد الصرخي الحسني

مقالات ذات صلة

الأستاذ المهندس الصرخي : لِمَاذَا التَّفَاعُلُ غَيْرُ المَسْبُوقِ مِن المَرْجَعِيَّةِ وَالسُّلُوكِيَّة!!!... .

المهندس الصرخي : كل أدلة الشيعة عبارة عن قياس في قياس ومن أوهن القياسات وأضعف القياسات وأخسِّ القياسات.

المرجع المهندس الصرخي : كيف يُبنى الدين، العقيدة، ...، على الاحتمال على الوهم على الخيال على السفسطة على الشعوذة؟؟!!

المحقق المهندس الصرخي : لماذا لا يظهر المهدي الشيعي؟؟!!

ابْنُ تَيْمِيَّةَ إِمَامُ تَوْحِيدٍ...بِخِلَافِ مَرَاجِعِ الشِّـيعَة...بِإِقْرَارِ القُمِّيّ .. المهندس الصرخي كاشفاً .

عُمُومَ الشِّيعَةِ وَأَصْحَاب الأَئِمَّة بين التوحيد والتجسيم .. المهندس الصرخي محققاً .

ابن تيمية والقمي في ميزان المهندس الصرخي .

المهندس الصرخي يبيّن: ماذا سجلوا الأَبَالِسَةُ المُدَلِّسَةُ (اللَّاحِقُونَ، المُتَأَخِّرُونَ) على تَـفْسِيرِ القُمِّيِّ

عُـمُـومَ أَصْحَابِ الأَئِمَّةِ وَالشِّـيعَةِ عَـلَى مَـذْهَـبِ القُمِّيِّ(مَذْهَب التَّـوْحِيد الأُسْـطُورِيّ)، فِي الرَّبِّ الشَّابِّ وَالصُّورَةِ وَالرُّؤْيَةِ وَالتَّـشْـبِيهِ وَالتَّجْـسِيمِ!!!..المهندس الصرخي محققاً .

هـذَا هُـوَ مَذْهَبُ القُمِّيِّ(التَّوْحِيد الأُسْطُورِيّ القُمِّيّ)، وَقَـد دَوَّنَـهُ وَثَبَّتَـهُ، بِكُلِّ صَرَاحَةٍ وَوُضُوحٍ...المهندس الصرخي محققاً .

هل استفاد المجتمع الشيعي من سلطة المراجع ؟..المهندس الصرخي محققاً .

حاربوا الفكر التيمي وساروا على منهجه !!..الأستاذ المهندس محققاً

تَـفْسِيرُ القُمِّيِّ مَنْـبَعًـا وَأَصْــلًا وَشَـاهِـدًا عَلَى مَهَـازِل بَـل مَهَـالِـكِ تَحْـرِيـفِ القُـرْآن.. المهندس الصرخي محققاً

تساؤلات المهندس الصرخي حول تَصْحِيحِ وَمُوَافَقَةِ الخُوئِيِّ لِلْقُمِّيّ !!

تَـفْـسِـيـرُ القُـمِّـيِّ يُـثْـبِـتُ أَنَّ القُـمِّـيَّ: أَفَّــاكٌ، طَـعَّـانٌ بِعِـرْضِ النَّبِيِّ الكَرِيم... المهندس الصرخي محققاً .

ماذا قال الخوئي بحق القمي؟.. المهندس الصرخي محققاً .

حكم ترك الصّلاة طبقاً لفتاوى المرجع الصرخي .

المَحَقِّقُ الخُوئِيُّ لَـم يَكْـتَـفِ بِـتَوْثِيقِ القُمِّيِّ(صَاحِب التَّفْسِير) بَـل وَثَّـقَ جَـمِيعَ الرُّوَاة... الَّذِينَ وَرَدَت أسْمَاؤُهُم فِي تَـفْسِيرِ القُمَّيّ.. المهندس الصرخي محققاً.

العمل في الشّركات والبنوك الرّبويّة طبقاً لمسائل وردود المرجع الصرخي .

حَقِيقَةٌ صَادِمَةٌ شَاخِصَةٌ تَجِدُهَا بَيْنَ كَلِمَاتِ الشِّيعَة... مِثَالُ ذَلِكَ القُـمِّـيّ..المهندس الصرخي محققاً .

المهندس الصرخي يحقق ليبيّن :حَقِائق صَادِمَةٌ شَاخِصَةٌ تَجِدُهَا بَيْنَ كَلِمَاتِ الشِّيعَة[سَوَاءٌ الأَخْبَارِيُّ وَالأصُولِيُّ] .

العمل في المصارف حسب فتاوى المرجع الصرخي .

ـ النُّبُوَّةُ وَالإِمَامَةُ حَقٌّ ثَابِتٌ..المهندس الصرخي محققاً .

حكم اللّقطة حسب فتاوى المرجع الصرخي .

حكم أكل السّمك الجرّي طبقاً لفتاوى المرجع الصرخي .

الكَثِيرَ مِن شَوَاهِدِ القُرْآنِ وَالسُّنَّةِ وَالتَّارِيخ تُشِيرُ بِوُضُوحٍ إِلَى تَقْدِيمِ المَفْضُول..المهندس الصرخي محققاً .

وفاة الزّوج حسب فتاوى المرجع الصرخي .

دَرَجَاتٌ عُلْيَا مِن الإِيمَانِ وَالتَّقْوَى وَالإِخْلَاصِ وَالفَضْلِ وَالتَّسْدِيدِ يَجِبُ تَوَفُّرُهَا في ...[إمَامَة المُلْكِ أَو إِمَامَة النُّبُوَّة]..المهندس الصرخي محققاً .

طلاق المرأة بدون حضورها ، حسب مسائل وردود المرجع الصرخي .

الطّلاق الغيابي في فقه المرجع الصرخي .

العَـقْلُ لَا يَحْكُمُ وَلَا يُدْرِكُ ضَرُورَةَ تَقْدِيمِ وَإِمَامَةِ الأَفْضَل!!..

دَلِيلُ العَقْلِ عَلَى [ضَرُورَة تَقْدِيم وَإِمَامَة الأَفْضَل] سَاقِطٌ جَزْمًا!!.. المهندس الصرخي محققاً .

إقتناء التّماثيل في فقه المرجع الصرخي .

حكم بيع السّمك الجرّي حسب فتاوى المرجع الصرخي .

حكم بيع السّمك الجرّي حسب فتاوى المرجع الصرخي .

هل كان قبول الأمة بطالوت بدل النبي انقلاباً ؟..المهندس الصرخي محققاً .

حكم اليمين الغموس في فقه المرجع الصرخي .

ماهي واجبات النبي عندما تتسلم البشرية قيادة المعمورة؟ ..المهندس الصرخي محققاً .

هَل قَـدَحَ تَنَازَلَ النَّبِيُّ الإسْرَائِيلِيُّ عَن إمَامَةِ المُلْكِ مُضْطَرًّا، بِإمَامَتِهِ وَنُبُوَّتِهِ وَشَرْعِيَّتِهِ وَصِدْقِـهِ؟!!..المهندس الصرخي الحسني محققاً .

الإمَامَةِ(الخِلَافَةِ) الإلَهِيَّة،.. المهندس الصرخي محققاً .



خريطة الموقع


2024 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net