اخر الاخبار

الثلاثاء , 30 أكتوبر , 2018



بقلم :قيس المعاضيدي
الاعلام يجب ان يكون حياديا .لأنه يقدم خدمة لجميع الناس بأمانة حتى تكون السلطة الرابعة .بعد تشكيل كل نظام لدولة ما .ولولا الاعلام لضاعت الكثير من الحقائق عن الناس او تدفن معها الكثير من القضايا المهمة ،وبسبب ذلك تنتج مشاكل عويصة يصعب حلها .وربما تبقى معلقة . او تقع حوادث تهم جميع الناس لكنها غابت عنهم .و لأهمية الموضوع كما اسلفنا يجب ان يكون الاعلام حياديا. حتى لا تزور الحقائق وتغيب النقاط الملائمة للحروف .وتلطخ الحقيقة وتظهر البدع ويصبغ فلان رغم أوساخه المعنوية .فيتسلق السلطان الفلاني على منصب هو لا يفهم تفاصيله او يجهل حقائقه ،لان أعلامه طبّل له ليسلب تلك الوظيفة او المركز الاداري من الذي كان الأولى ان يقوم به وفي ذلك ضمان حقوق الناس الذين ائتمنوه على حقوقهم . ومن المؤسف يوجد في التاريخ ظلم للرعية بتولي من لا يستحق حتى حمل الاسم، ناهيك عن سلبه لحقوقهم وحرياتهم وكرامتهم ، كما في تولي يزيد خلافة المسلمين رغم مساوئه وسلبياته وانحرافه الاخلاقي .وتأتي المارقة والتيمية وتعده المسلم الغيور على الاسلام والفاتح والمحرر .وتعد ايضا الحكام الفاسدين المتخاذلين امام المحتل وتدخل ماكنة الاعلام المزيفة وتطلي هؤلاء بطلاء الحاكم العادل والحريص والشجاع والمؤتمن على مصالح الناس . ولنا في التاريخ شواهد لعلها تجد طريقا من العبر والدروس و لتصحيح الحقائق والانصاف في كتابة التاريخ .وفي هذا المقام ذكر المحقق الصرخي واصفا للحقائق واظهارها للناس لدراستها بشكل صحيح حتى نسد الطريق على أهل البدع والظلال .حيث قال المحقق الصرخي وهو مقتبس من بحث (الدولة..المارقة...في عصر الظهور...منذ عهد الرسول - صلى الله عليه وآله وسلّم -) بحوث: تحليل موضوعي في العقائد والتاريخ .جاء فيه قائلا:
((أ هل تخدعون أنفسكم والآخرين؟!! فهذا أميركم يزيد يصفه الذهبي في سير النبلاء (بالناصبي والزاني وشارب الخمر)!!! فعن أيّ خلافة تتحدثون؟! فلكم دينكم مع يزيد ولي ديني مع الحسين وجدّه الصادق الأمين - صلى الله عليه وآله وسلم -)) انتهى كلام المحقق الصرخي.
الاعلام الحر مصطلح يستحقه من ينقل الحقائق بأمانة و بدون الانحياز لفلان طمعا بالمال ليكتبوا اعلاماً رخيصاً او رغبة في ارضاء الحاكم الظالم .وترك الفقراء يكتوون بنار الظالم و تسرق حقوقهم وتنتهك كرامتهم والاعلام يلهث لتلبية مزاء المتسلط والفاسد وهم بذلك يستحقون ان يطلق عليهم السلطة الرابعة في الفساد .لانهم سكتوا عن الحق والساكت عن الحق شيطان أخرس .https://b.top4top.net/p_1023eigxb1.png?fbclid=IwAR1SpPFUpGL73rhQpUP


بقلم: #me.h83@yahoo.com

القراء 679

التعليقات

علي_احمد

تحليل راقي في غاية الروعه

صالح_الربيعي

وفقكم الله

_فاضل_العراقي

المارقه الدواعش التكفيرين شوهوا صورة الاسلام بافكارهم المنحرف وفتاويهم الباطله

ابو_سارة_الشامي

وفقكم الله

ثائر_الطائي

التيمية التكفيريون رمز التدليس وعنوان التحريف

علي_كامل

حيا الله المرجع الديني العراقي العربي السيد الصرخي الحسني

قاسم

#الجيشُ_والشرطةُ_درعُ_الوطنِ العقول التيمية المتحجّرة لا تطرقها أيّ فكرة عقلائيّة ‏أو منطقية‎ !!! ‎ https://www.youtube.com/watch?v=e3LgDJpsPW8

علي

ليس هناك اعلام حر ومحايد احسنتم موفقين

سليم_العابدي

احسنتم بارك الله بيكم

مصطفى_الكرعاوي_

على طيلة الفترات التي مضت والدهور والسنين لم يأتي احد بفكر او دليل على التيمية وائمتهم المارقة الخوارج كما جاء به سماحة المرجع الاستاذ الصرخي فهو المحقق الكبير والمرجع الوحيد الذي مسح بهم الارض وبفكرهم العفن النتن

عمر

موفقين بارك الله فيكم

طاهر

موفقين بارك الله فيكم

احمد_

|| مهدي ... مهدي || أداء: مهدي الطويرجاوي | عمار السلطاني || كلمات: راجح الغانمي https://www.youtube.com/watch?v=sCGLKdP4HgA === موكب عزاء " شور منهج آل الرسول .. تَقْوى - وَسَطِيّة - أخلاق " في الديوانية https://www.youtube.com/watch?v=uhguyt3y7Ew&t=32s ===

سمرمحمد

الاعلام الحر مصطلح يستحقه من ينقل الحقائق بأمانة و بدون الانحياز لفلان طمعا بالمال ليكتبوا اعلاماً رخيصاً او رغبة في ارضاء الحاكم الظالم .وترك الفقراء يكتوون بنار الظالم و تسرق حقوقهم وتنتهك كرامتهم والاعلام يلهث لتلبية مزاء المتسلط والفاسد وهم بذلك يستحقون ان يطلق عليهم السلطة الرابعة في الفساد .لانهم سكتوا عن الحق والساكت عن الحق شيطان أخرس .

رياض_العسكري

نعم الاعلام له الدور الكبير في نقل الوقائع لولاه لما وصل لنا شيء من الماضين ولا عرفنا موقف الحاضرين اذا عليه ان يكون منصفا بنقل الحقائق وان كان فيها خطر على الاعلامي لانها امانه سوف يسال عنها يوم القيامه

احمد_محمود

التيميةُ_غيّروا_صورةَ_الإسلامِ على كل انسان عاقل ان يتصدى لهذا الفكر المنحرف ...والتصدي يكون فكريا وليس بقوة السلاح فقط لان في عقيدتهم لاينفع السلاح فالمغفل في عقيدته انه عندما يفجر نفسه فهو سيذهب لجوار النبي ويتعشى من النبي فمافائدة السلاح معه وهو ينتظر موته ...؟ اذا علينا ابطال فكره بفكر سليم يتصدى لهم ويبطل كل مابناه لهم المعتوه المخرف ابن تيمية وهذا مافعله السيد الصرخي حيث تصدى لهم فكريا ومن نفس مايعتقدون به اي من نفس كتبهم ومعتقدهم فضرب الرواية بالرواية والدليل بالدليل وبفضل تلك المحاضرات التي القاها سماحته ارتد عن الفكر التيمي الداعشي الكثير منهم وترك التنظيم وتم زعزة التنظيم وبان النصر الفكري عليهم

مقالات ذات صلة

الأستاذ المهندس الصرخي : لِمَاذَا التَّفَاعُلُ غَيْرُ المَسْبُوقِ مِن المَرْجَعِيَّةِ وَالسُّلُوكِيَّة!!!... .

المهندس الصرخي : كل أدلة الشيعة عبارة عن قياس في قياس ومن أوهن القياسات وأضعف القياسات وأخسِّ القياسات.

المرجع المهندس الصرخي : كيف يُبنى الدين، العقيدة، ...، على الاحتمال على الوهم على الخيال على السفسطة على الشعوذة؟؟!!

المحقق المهندس الصرخي : لماذا لا يظهر المهدي الشيعي؟؟!!

ابْنُ تَيْمِيَّةَ إِمَامُ تَوْحِيدٍ...بِخِلَافِ مَرَاجِعِ الشِّـيعَة...بِإِقْرَارِ القُمِّيّ .. المهندس الصرخي كاشفاً .

عُمُومَ الشِّيعَةِ وَأَصْحَاب الأَئِمَّة بين التوحيد والتجسيم .. المهندس الصرخي محققاً .

ابن تيمية والقمي في ميزان المهندس الصرخي .

المهندس الصرخي يبيّن: ماذا سجلوا الأَبَالِسَةُ المُدَلِّسَةُ (اللَّاحِقُونَ، المُتَأَخِّرُونَ) على تَـفْسِيرِ القُمِّيِّ

عُـمُـومَ أَصْحَابِ الأَئِمَّةِ وَالشِّـيعَةِ عَـلَى مَـذْهَـبِ القُمِّيِّ(مَذْهَب التَّـوْحِيد الأُسْـطُورِيّ)، فِي الرَّبِّ الشَّابِّ وَالصُّورَةِ وَالرُّؤْيَةِ وَالتَّـشْـبِيهِ وَالتَّجْـسِيمِ!!!..المهندس الصرخي محققاً .

هـذَا هُـوَ مَذْهَبُ القُمِّيِّ(التَّوْحِيد الأُسْطُورِيّ القُمِّيّ)، وَقَـد دَوَّنَـهُ وَثَبَّتَـهُ، بِكُلِّ صَرَاحَةٍ وَوُضُوحٍ...المهندس الصرخي محققاً .

هل استفاد المجتمع الشيعي من سلطة المراجع ؟..المهندس الصرخي محققاً .

حاربوا الفكر التيمي وساروا على منهجه !!..الأستاذ المهندس محققاً

تَـفْسِيرُ القُمِّيِّ مَنْـبَعًـا وَأَصْــلًا وَشَـاهِـدًا عَلَى مَهَـازِل بَـل مَهَـالِـكِ تَحْـرِيـفِ القُـرْآن.. المهندس الصرخي محققاً

تساؤلات المهندس الصرخي حول تَصْحِيحِ وَمُوَافَقَةِ الخُوئِيِّ لِلْقُمِّيّ !!

تَـفْـسِـيـرُ القُـمِّـيِّ يُـثْـبِـتُ أَنَّ القُـمِّـيَّ: أَفَّــاكٌ، طَـعَّـانٌ بِعِـرْضِ النَّبِيِّ الكَرِيم... المهندس الصرخي محققاً .

ماذا قال الخوئي بحق القمي؟.. المهندس الصرخي محققاً .

حكم ترك الصّلاة طبقاً لفتاوى المرجع الصرخي .

المَحَقِّقُ الخُوئِيُّ لَـم يَكْـتَـفِ بِـتَوْثِيقِ القُمِّيِّ(صَاحِب التَّفْسِير) بَـل وَثَّـقَ جَـمِيعَ الرُّوَاة... الَّذِينَ وَرَدَت أسْمَاؤُهُم فِي تَـفْسِيرِ القُمَّيّ.. المهندس الصرخي محققاً.

العمل في الشّركات والبنوك الرّبويّة طبقاً لمسائل وردود المرجع الصرخي .

حَقِيقَةٌ صَادِمَةٌ شَاخِصَةٌ تَجِدُهَا بَيْنَ كَلِمَاتِ الشِّيعَة... مِثَالُ ذَلِكَ القُـمِّـيّ..المهندس الصرخي محققاً .

المهندس الصرخي يحقق ليبيّن :حَقِائق صَادِمَةٌ شَاخِصَةٌ تَجِدُهَا بَيْنَ كَلِمَاتِ الشِّيعَة[سَوَاءٌ الأَخْبَارِيُّ وَالأصُولِيُّ] .

العمل في المصارف حسب فتاوى المرجع الصرخي .

ـ النُّبُوَّةُ وَالإِمَامَةُ حَقٌّ ثَابِتٌ..المهندس الصرخي محققاً .

حكم اللّقطة حسب فتاوى المرجع الصرخي .

حكم أكل السّمك الجرّي طبقاً لفتاوى المرجع الصرخي .

الكَثِيرَ مِن شَوَاهِدِ القُرْآنِ وَالسُّنَّةِ وَالتَّارِيخ تُشِيرُ بِوُضُوحٍ إِلَى تَقْدِيمِ المَفْضُول..المهندس الصرخي محققاً .

وفاة الزّوج حسب فتاوى المرجع الصرخي .

دَرَجَاتٌ عُلْيَا مِن الإِيمَانِ وَالتَّقْوَى وَالإِخْلَاصِ وَالفَضْلِ وَالتَّسْدِيدِ يَجِبُ تَوَفُّرُهَا في ...[إمَامَة المُلْكِ أَو إِمَامَة النُّبُوَّة]..المهندس الصرخي محققاً .

طلاق المرأة بدون حضورها ، حسب مسائل وردود المرجع الصرخي .

الطّلاق الغيابي في فقه المرجع الصرخي .

العَـقْلُ لَا يَحْكُمُ وَلَا يُدْرِكُ ضَرُورَةَ تَقْدِيمِ وَإِمَامَةِ الأَفْضَل!!..

دَلِيلُ العَقْلِ عَلَى [ضَرُورَة تَقْدِيم وَإِمَامَة الأَفْضَل] سَاقِطٌ جَزْمًا!!.. المهندس الصرخي محققاً .

إقتناء التّماثيل في فقه المرجع الصرخي .

حكم بيع السّمك الجرّي حسب فتاوى المرجع الصرخي .

حكم بيع السّمك الجرّي حسب فتاوى المرجع الصرخي .

هل كان قبول الأمة بطالوت بدل النبي انقلاباً ؟..المهندس الصرخي محققاً .

حكم اليمين الغموس في فقه المرجع الصرخي .

ماهي واجبات النبي عندما تتسلم البشرية قيادة المعمورة؟ ..المهندس الصرخي محققاً .

هَل قَـدَحَ تَنَازَلَ النَّبِيُّ الإسْرَائِيلِيُّ عَن إمَامَةِ المُلْكِ مُضْطَرًّا، بِإمَامَتِهِ وَنُبُوَّتِهِ وَشَرْعِيَّتِهِ وَصِدْقِـهِ؟!!..المهندس الصرخي الحسني محققاً .

الإمَامَةِ(الخِلَافَةِ) الإلَهِيَّة،.. المهندس الصرخي محققاً .



خريطة الموقع


2024 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net