اخر الاخبار

السبت , 3 نوفمبر , 2018



بقلم :قيس المعاضيدي
لكل حاكم حاشية يلون له الحقائق ويقدموها حسب ما يشتهي السلطان أو الحاكم، بالفوز على ما يرمي لهم من طعام .ولعابهم يسيل لطلب المزيد .وكل إيماءاته وايحاءاته تشير بالمزيد من الطعام يلوح بأفقه الطامح بالاستيلاء على مصالح الناس وحرياتهم، والي بدورها تذهب للسراق والخونة والمتخاذلين، والجبناء وموائد الفسق والدعارة .واجنحة قصره تعج بشتى الاصناف من هؤلاء .اما من يخاف الله فهو يدخل القصر اما مكبل بالحديد واما جيئة به بليل حالك، للنيل من منزلته العلمية، لانهم جمعوا له حياة البشر وجهالتهم حتى يقوموا بذلك .ولأنه يخالف الله - سبحانه وتعالى - فقذف في قلبة النور ،وانه ينجي عبادة الصالحين من شرهم ، فيتحول جهلهم بمشيئة الخالق الى حيات ابتلعتها علمه لعبدة الصاح فلقفت ما يأفكون .فعلم الصالحون تكسر امامة عقولهم المتحجرة الملبدة بالخمر والفسوق فنطحوا رؤوسهم بجداره الصلب.
نعود الى كلامنا حول حاشية الحاكم ولكن الان لنا شاهد من التأريخ، فألياتي مستمعهم ان كان في راسه بعض معرفة الحق فلينطق ويقول ويشرح للناس مدى حقد الخوارج وحاشيتهم بطمر الحقائق ليستغلوا عقول السذج .وليعلنوا البراءة من الخوارج التميمية .وفي هذا المقام نذكر شاهد على تلك الحواشي .لنتّعظ وننبذ تلك الافكار المنحرفة .حيث ذكر المحقق الصرخي تلك الشواهد واكتشف لنا حقائق صدمت من له لب .وذلك في المحاضرة الخامسة عشرة من بحث { ما قبل المهد إلى ما بعد اللحد} بحوث تحليل موضوعي في العقائد والتاريخ الاسلامي .جاء فيه قائلا :
((كان اتباع بني أمية يقفون عند الصخرة ويطوفون حولها (لاحظ كل هذه الحقائق قد طمطمها ابن تيمية لصالح الحاكم الأموي، لصالح عبد الملك، لصالح المروانيين) وكانوا يقفون عند الصخرة ويطوفون حولها كما يطوفون حول الكعبة، (يا أتباع ابن تيمية، يا من يقلد ابن تيمية كالبهيمة التفت اقرأ خلص نفسك من نار جهنم، من السعير، من بغض أهل البيت، من بغض الصحابة، من بغض النبي، من نصب العداء لأهل الحق، أنقذ نفسك، اقرأ)) انتهى كلام المحقق الصرخي.
الا يظن اولئك الحكام انهم من خلق الخالق العظيم ،الذي ان شاء ركبهم باي صورة وانهم مبعوثون ليوم عظيم .ولكنهم عميت أبصارهم واستحوذ عليهم الشيطان وانساهم ذكر الله -سبحانه وتعالى- . اما الحاشية فليستغروا ربهم لعله يغفر لهم .ولكن الحقائق تشير انهم لا عهد لهم لانهم على سريرة حكامهم المنغمسين بالذل والهوان .
http://d.up-00.com/2018/10/154088324545641.jpg

بقلم: #me.h83@yahoo.com

القراء 1069

التعليقات

اريج_احمد_

وفقكم الله وسدد خطاكم كل ما تقدمونه فيه الكثير لتربية العقل والنفس

ازل_العراقي_

احسنتم وفقكم الله

رياض_الفراتي

وفقكم الله وسدد خطاكم

سلمان

#محمدٌ_رمزُ_الاعتدالِ_والوسطيةِ أئمّة التيمية الدواعش عصابات سرقة وسلب ونهب وقتل وإرهاب!!! https://www.youtube.com/watch… ===

طيبه

موفقين ان شاء الله

جلنار_

وفقكم الله تعالى

أنمار_الحسيني_

وفقكم الله تعالى

جنان_محمد_

حيا الله السيد الصرخي الذي كشفه زيف ابن تيمية. بارك الله فيكم

ميسون_الحسني

بوركتم ووفقكم الله

علي_الاحمد

حيا الله السيد الصرخي الذي كشف زيف ابن تيمية

احمد

الشيخ وميض العامري https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=483895655453684&id=188118131698106 __

ياسين_الهاشمي

مقال راقي احسنت

علي

مشروع التكفيري أراد أن يوصل قناعة بأن هذا هو الإسلام بكل حقائقه وممارساته لكن وجد السيد الصرخي الظرف في هكذا ضيع و أفشل عليهم مشروع التشويش فبين من خلال فكره المطروح للجميع ببساطته ووضوحه وعمقه بأن هناك إسلام منفتح متحرر قادر على مواكبة العصر وقادر على صناعة مجتمع متعايش متفاهم المرجع الصرخي أثبت علمياً أن ابن تيمية ليس بعالم لكنه مجرد مقلد غير منضبط مشوش يأخذ من هنا ومن هناك فهو يثبت أمر معين ليناقضه في آخر وهذا دليل عدم الانضباط فهو يُتهم الشيعة بالتكفير لمجرد زيارتهم قبور الأنبياء والأولياء والصالحين ويعتبرها سببا لتكفيرهم بينما يجيز السجود لغير الله مثلما فعل أخوة يوسف وأبوه ولا يخرجهم من الإيمان في التناقض في الطرح يثبت عقلية ابن تيمية المشوشة والضائعة غير المتزنة

علاء_كاظم

مرجعية العلم والعلماء والمواقف ان مرجعية السيد الصرخي الحسني ومنذ التصدي للمرجعيه والعلم والمعرفه والعلوم والمعارف كانت واصبحت بكل صدق وامانه وثقه واحترام وتقدير واعجاب هي مرجعية وحوزة العلم والعلماء في كل المجالات العلميه وذلك من خلال كل مايصدر منها من بيانات وكتب وصحف ومجلات ومواقف رافضه الى الجهل والاميه والفساد والجور وانها الان واليوم والساعه هي مصداق حقيقي اصيل وصافي الى كل الرسالات السماويه وكل الانبياء والرسل والائمه والصالحين والاحرار والشرفاء والعلماء الناطقين العاملين عليهم افضل الصلاة والسلام طوال مسيرة التاريخ الانساني واليوم الاسلام واهل الاسلام بامس الحاجه الى مثل هذه المرجعيه الصادقه الناطقه بل كل الانسانيه والامم والشعوب لان الاسلام ورسالة الرسول المختارالاعظم عليه وعلى اله وصحبه افضل الصلاة والسلام عالميه انسانيه حضاريه متجدده ومستمره في كل العصور وخاصة ان الانسانيه الان في ثورة العلم والتقدم العلمي في كل الميادين والان هذه المرجعيه الاسلاميه تواكب هذا التطور والتقدم من خلال تعريف الانسانيه واهل الاسلام بكنوز علوم واعجاز القرأن الكريم وعلوم الرسول المختار واله الاطهار وصحبه الاخيار عليه وعليهم افضل الصلاة والسلام ومن خلال احتضان وترحيب بكل اهل العلم تقديم كل مالديهم من خلال محاضرات علميه اخلاقيه اسلاميه شامله

سليم_العابدي

بوركتم

صالح_الربيعي

احسنتم النشر

مها

احسنتم موضوع راقي

احمد_عبد_الله

مرجعية المحقق الاستاذ الصرخي هي مرجعية رسالية معتدلة منهجها منهج الاعتدال والوسطية وصاحبة العلم والعلماء والمثقفين فهي تسعى جاهدة في خلاص الأمة من رواسب الجهل والتخلف وإرشادهم إلى التعلم والتعليم والتوعية الفكرية والذهنية من أجل مقاومة ومقارعة الأفكار التكفيرية المنحرفة المتمثلة اليوم بالفكر التيمي الداعشي المتخلف

ابو_سارة_الشامي

وفقكم الله

سيد_محمود_

احسنتم موضوع رائع

ابو_الفضل_محمد_

راااقي

هدوئ_اليل_

موفقين

ذو_الفقار_

بارك الله بكم

حيدر_علي_

موفقين ان شاء الله

قاسم

#الجيشُ_والشرطةُ_درعُ_الوطنِ العقول التيمية المتحجّرة لا تطرقها أيّ فكرة عقلائيّة ‏أو منطقية‎ !!! ‎ https://www.youtube.com/watch?v=e3LgDJpsPW8

مقالات ذات صلة

الأستاذ المهندس الصرخي : لِمَاذَا التَّفَاعُلُ غَيْرُ المَسْبُوقِ مِن المَرْجَعِيَّةِ وَالسُّلُوكِيَّة!!!... .

المهندس الصرخي : كل أدلة الشيعة عبارة عن قياس في قياس ومن أوهن القياسات وأضعف القياسات وأخسِّ القياسات.

المرجع المهندس الصرخي : كيف يُبنى الدين، العقيدة، ...، على الاحتمال على الوهم على الخيال على السفسطة على الشعوذة؟؟!!

المحقق المهندس الصرخي : لماذا لا يظهر المهدي الشيعي؟؟!!

ابْنُ تَيْمِيَّةَ إِمَامُ تَوْحِيدٍ...بِخِلَافِ مَرَاجِعِ الشِّـيعَة...بِإِقْرَارِ القُمِّيّ .. المهندس الصرخي كاشفاً .

عُمُومَ الشِّيعَةِ وَأَصْحَاب الأَئِمَّة بين التوحيد والتجسيم .. المهندس الصرخي محققاً .

ابن تيمية والقمي في ميزان المهندس الصرخي .

المهندس الصرخي يبيّن: ماذا سجلوا الأَبَالِسَةُ المُدَلِّسَةُ (اللَّاحِقُونَ، المُتَأَخِّرُونَ) على تَـفْسِيرِ القُمِّيِّ

عُـمُـومَ أَصْحَابِ الأَئِمَّةِ وَالشِّـيعَةِ عَـلَى مَـذْهَـبِ القُمِّيِّ(مَذْهَب التَّـوْحِيد الأُسْـطُورِيّ)، فِي الرَّبِّ الشَّابِّ وَالصُّورَةِ وَالرُّؤْيَةِ وَالتَّـشْـبِيهِ وَالتَّجْـسِيمِ!!!..المهندس الصرخي محققاً .

هـذَا هُـوَ مَذْهَبُ القُمِّيِّ(التَّوْحِيد الأُسْطُورِيّ القُمِّيّ)، وَقَـد دَوَّنَـهُ وَثَبَّتَـهُ، بِكُلِّ صَرَاحَةٍ وَوُضُوحٍ...المهندس الصرخي محققاً .

هل استفاد المجتمع الشيعي من سلطة المراجع ؟..المهندس الصرخي محققاً .

حاربوا الفكر التيمي وساروا على منهجه !!..الأستاذ المهندس محققاً

تَـفْسِيرُ القُمِّيِّ مَنْـبَعًـا وَأَصْــلًا وَشَـاهِـدًا عَلَى مَهَـازِل بَـل مَهَـالِـكِ تَحْـرِيـفِ القُـرْآن.. المهندس الصرخي محققاً

تساؤلات المهندس الصرخي حول تَصْحِيحِ وَمُوَافَقَةِ الخُوئِيِّ لِلْقُمِّيّ !!

تَـفْـسِـيـرُ القُـمِّـيِّ يُـثْـبِـتُ أَنَّ القُـمِّـيَّ: أَفَّــاكٌ، طَـعَّـانٌ بِعِـرْضِ النَّبِيِّ الكَرِيم... المهندس الصرخي محققاً .

ماذا قال الخوئي بحق القمي؟.. المهندس الصرخي محققاً .

حكم ترك الصّلاة طبقاً لفتاوى المرجع الصرخي .

المَحَقِّقُ الخُوئِيُّ لَـم يَكْـتَـفِ بِـتَوْثِيقِ القُمِّيِّ(صَاحِب التَّفْسِير) بَـل وَثَّـقَ جَـمِيعَ الرُّوَاة... الَّذِينَ وَرَدَت أسْمَاؤُهُم فِي تَـفْسِيرِ القُمَّيّ.. المهندس الصرخي محققاً.

العمل في الشّركات والبنوك الرّبويّة طبقاً لمسائل وردود المرجع الصرخي .

حَقِيقَةٌ صَادِمَةٌ شَاخِصَةٌ تَجِدُهَا بَيْنَ كَلِمَاتِ الشِّيعَة... مِثَالُ ذَلِكَ القُـمِّـيّ..المهندس الصرخي محققاً .

المهندس الصرخي يحقق ليبيّن :حَقِائق صَادِمَةٌ شَاخِصَةٌ تَجِدُهَا بَيْنَ كَلِمَاتِ الشِّيعَة[سَوَاءٌ الأَخْبَارِيُّ وَالأصُولِيُّ] .

العمل في المصارف حسب فتاوى المرجع الصرخي .

ـ النُّبُوَّةُ وَالإِمَامَةُ حَقٌّ ثَابِتٌ..المهندس الصرخي محققاً .

حكم اللّقطة حسب فتاوى المرجع الصرخي .

حكم أكل السّمك الجرّي طبقاً لفتاوى المرجع الصرخي .

الكَثِيرَ مِن شَوَاهِدِ القُرْآنِ وَالسُّنَّةِ وَالتَّارِيخ تُشِيرُ بِوُضُوحٍ إِلَى تَقْدِيمِ المَفْضُول..المهندس الصرخي محققاً .

وفاة الزّوج حسب فتاوى المرجع الصرخي .

دَرَجَاتٌ عُلْيَا مِن الإِيمَانِ وَالتَّقْوَى وَالإِخْلَاصِ وَالفَضْلِ وَالتَّسْدِيدِ يَجِبُ تَوَفُّرُهَا في ...[إمَامَة المُلْكِ أَو إِمَامَة النُّبُوَّة]..المهندس الصرخي محققاً .

طلاق المرأة بدون حضورها ، حسب مسائل وردود المرجع الصرخي .

الطّلاق الغيابي في فقه المرجع الصرخي .

العَـقْلُ لَا يَحْكُمُ وَلَا يُدْرِكُ ضَرُورَةَ تَقْدِيمِ وَإِمَامَةِ الأَفْضَل!!..

دَلِيلُ العَقْلِ عَلَى [ضَرُورَة تَقْدِيم وَإِمَامَة الأَفْضَل] سَاقِطٌ جَزْمًا!!.. المهندس الصرخي محققاً .

إقتناء التّماثيل في فقه المرجع الصرخي .

حكم بيع السّمك الجرّي حسب فتاوى المرجع الصرخي .

حكم بيع السّمك الجرّي حسب فتاوى المرجع الصرخي .

هل كان قبول الأمة بطالوت بدل النبي انقلاباً ؟..المهندس الصرخي محققاً .

حكم اليمين الغموس في فقه المرجع الصرخي .

ماهي واجبات النبي عندما تتسلم البشرية قيادة المعمورة؟ ..المهندس الصرخي محققاً .

هَل قَـدَحَ تَنَازَلَ النَّبِيُّ الإسْرَائِيلِيُّ عَن إمَامَةِ المُلْكِ مُضْطَرًّا، بِإمَامَتِهِ وَنُبُوَّتِهِ وَشَرْعِيَّتِهِ وَصِدْقِـهِ؟!!..المهندس الصرخي الحسني محققاً .

الإمَامَةِ(الخِلَافَةِ) الإلَهِيَّة،.. المهندس الصرخي محققاً .



خريطة الموقع


2024 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net