اخر الاخبار

السبت , 10 نوفمبر , 2018



بقلم :قيس المعاضيدي

إن المنهج التكفيري للدواعش، هو امتداد لخط المارقة الذي انبثق منذ صدر الإسلام مرورًا بصفحات التأريخ اللاحقة والى الآن، ولو تتبعنا بداية الدعوة الإسلامية لوجدنا أنه كانت هناك دعوات معارضة معادية للإسلام ولنبي الإسلام –صلى الله عليه وآله- ولمنهاج الإسلام، والشواهد على ذلك كثيرة. الأمر الذي صار أشبه بالندبة في جسد الإسلام الهدف منها تشويه الإسلام ومحاولة تقييد عملية نهوض الإسلام تهدف الى أن تمنع الإسلام من أن يشع نوره ويعم أرجاء المعمورة. فشنّوا على الإسلام الحروب، وأشعلوا فتيل الفتن، واستولوا على المناصب، فوجدوا فيها مراميهم الخبيثة التي كانوا يهدفون من خلالها تدمير الإسلام ومعالم وأخلاق الإسلام. الأمر الذي صار المتحكِّم والآمر والناهي بشؤون أمة الإسلام. بنفس الوقت ليس للضعيف في هذا الخضم حق في أي شيء، وفقط واجبه هو خدمة المتسلط .
وعندما سطع نور الإسلام على يد النبي الأكرم محمد –صلى الله عليه وآله- وجد الضعيف مكانه وحفظ كرامته، في ظل نور الهداية وأصبح المسلمون متساوون كأسنان المشط والرسول محمد -صلى عليه وآله وسلم- بين ظهرانيهم يرسم لوحة إبداع إلهية من أجل أن يوصلها للناس وهي تحتوي على أرفع المبادىء والقيم -العدالة والشجاعة والمؤاخاة وإعطاء الحقوق- فضلًا عن تحرير عقول الناس من أدران الجاهلية والظلام، وبذلك وضع النبي –صلى الله عليه وآله- للمجتمع الإسلامي اللبنة الأساسية لطريق الحق الإلهي، ووحَّد بين جميع الطوائف والقوميات من الأوس والخزرج، وقضى على الطبقيّة فساوى بين الحرّ والعبد. لكن هذا كان يغيظ الذين في نفوسهم مرض .
اليوم وبعد كل الدروس والعبر ولأجل إحقاق الحق يجب الإستمرار على ذلك المسار الذي اختطَّه النبي الأكرم –صلى الله عليه وآله- .ويجب أن لا ينثني عزم الأمة بسبب تهديدات الحركات المتطرّفة الدخيلة، مثل حركة التميمية المارقة من الدواعش الخوارج، وإيقاف حركتهم ومنهجهم وممارساتهم التي هدفت الى هتك الأعراض وسلب الحقوق، وهذا المسار، مسار التصدي للحركات الضالة والفاسدة، مسار سبق وسار عليه أهل بيت النبي -عليه وعليهم السلام– ومن بعده العباد الصالحين. فأدخل أعداء الإسلام نسختهم الجديدة للقبح والإجرام متمثلًا بداعش المجرمة الذي هجّر وقتل وسبى الأعراض ونهب الأموال وأرتكب الكثير من الجرائم تحت غطاء الإسلام والإسلام منهم براء وقد شاركهم بإجرامهم الفاسدين والخونة .
واليوم وبعد أن عاث الدواعش في أرض العراق وبعض الدول العربية. تصدّى المحقق الصرخي لهم وعمل على محاربتهم بالفكر والكلمة والعلم من خلال بحوثه (الدولة.. المارقة... في عصر الظهور... منذ عهد الرسول -صلى الله عليه وآله وسلم-) وبحث (وقفات مع.... توحيد ابن تيمية الجسمي الأسطوري)، التي فنّد بها خرافات وبدع وتحريف التيمية الخوارج المارقة التي تجاوزوا فيها على الذات الإلهية وعلى المصطفى -عليه الصلاة والسلام- وتجاوزوا فيها على آل بيته الأطهار وصحبه الكرام وفي ذلك انتصار للنبي ولجميع المظلومين وهي إحياء ذكرى وفات أعظم الموحدين في التأريخ.
https://a.top4top.net/p_10376z3771.jpg?fbclid=IwAR2q5QHsSvtTOC5wQzJv_zxEZw9



بقلم: #me.h83@yahoo.com

القراء 859

التعليقات

محمد

وفقكم الله

عبير_حسن

وفقتم

صالح_الربيعي

موفقين

رياض_الفراتي

وفقكم الله وسدد خطاكم

ام_تقي_البصري

وفقك الله وجزاك خيرا

طيبه

وفقكم الله تعالى

انيس_محمد

فنّد بها خرافات وبدع وتحريف التيمية الخوارج المارقة التي تجاوزوا فيها على الذات الإلهية وعلى المصطفى -عليه الصلاة والسلام- وتجاوزوا فيها على آل بيته الأطهار وصحبه الكرام وفي ذلك انتصار للنبي ولجميع المظلومين وهي إحياء ذكرى وفات أعظم الموحدين في التأريخ.

سلمان

#أشبالُ_الشورِ_أنصارُ_المهديّ المارقة فاقدو الموضوعيّة يدلِّسون في تقييم المواقف والأشخاص!!! https://www.youtube.com/watch?v=SMZNISnPSZ0&t=56s ـــــــــــ

ياسين_الهاشمي

مقال راقي احسنت

محمدالموسوي

واليوم وبعد أن عاث الدواعش في أرض العراق وبعض الدول العربية. تصدّى المحقق الصرخي لهم وعمل على محاربتهم بالفكر والكلمة والعلم من خلال بحوثه (الدولة.. المارقة... في عصر الظهور... منذ عهد الرسول -صلى الله عليه وآله وسلم-) وبحث (وقفات مع.... توحيد ابن تيمية الجسمي الأسطوري)، التي فنّد بها خرافات وبدع وتحريف التيمية الخوارج المارقة التي تجاوزوا فيها على الذات الإلهية وعلى المصطفى -عليه الصلاة والسلام- وتجاوزوا فيها على آل بيته الأطهار وصحبه الكرام وفي ذلك انتصار للنبي ولجميع المظلومين وهي إحياء ذكرى وفات أعظم الموحدين في التأريخ.

فاضل_العراقي

الدواعش اصحاب الفكر التيمي التكفيري المارق اباحوا سفك دماء الاخري الاخرين وهتك اعراضهم وسرقة ممتلكاتهم مجرد الشبه او الظن لانهم اتبعوا فتاوي ابن تيمه في نهجهم المنحرف وافكارهم الظاله

فاضل_البرقعاوي

انهم المارقه شوهوا صورة الاسلام وحولوه من دين سلام الى دين ملذات ورذائل واستباح الاعراض بفتاويهم الظاله المظله من ائمة الفساد فاصبح تناول المسكر ونكاح النساء باسم الجهاد مايميز ائمة الانحراف والتكفير

جلنار_الوائلي

وفقكم الله تعالى

علي

جزاكم الله خيرا

حسام_مرتضى_

الله يوفقكم

ابو_سارة_الشامي

وفقكم الله

ميثم_علي_

موفق قيس وحيا الله المرجع الاستاذ وحياك

ليث

ان إعلاء شأن الاسلام واظهاره بالصورة الحقيقية هو إعلاء لشان النبي الاكرم محمد صلى الله عليه واله وسلم فالتيمية المارقة شوهوا صورة الاسلام ولكن احياها المرجع الصرخي ببحوثه القيمة التي اثبت فيها أساطير وجهل وغباء التيمية وتزويرهم للحقائق والتدليس للروايات.

علي_كاظم

الواجب الشرعي والاخلاقي يلزمنا النصر والانتصار لرسول الحق والانسانية وان نرفع الاصوات التي تندد بتلك الاساءات التي تحاول النيل من صاحب الخلق العظيم محمد المصطفى الامين عليه وعلى اله صلوات رب العزة ورب العالمين (لبيك يارسول الله....لبيك ياحبيب الله..لبيك ياصاحب الخلق العظيم لبيك..في الليل والنهار لبيك يارسول الله...في الاسرار والاعلان لبيك يارسول الله..لبيك يارسول الله ..لبيك يانبي الله .

محمد

https://www.facebook.com/135351269869699/posts/2343583869046417/

المهندس_محمد_الياسري

حيالله السيد الأستاذ المحقق الصرخي وهو يكشف زيف وخداع منهج ابن تيمية التكفيري

علي_الاحمد

موفق قيس وحياكم الله

عماد_السعدي

بارك الله فيكم

مقالات ذات صلة

الأستاذ المهندس الصرخي : لِمَاذَا التَّفَاعُلُ غَيْرُ المَسْبُوقِ مِن المَرْجَعِيَّةِ وَالسُّلُوكِيَّة!!!... .

المهندس الصرخي : كل أدلة الشيعة عبارة عن قياس في قياس ومن أوهن القياسات وأضعف القياسات وأخسِّ القياسات.

المرجع المهندس الصرخي : كيف يُبنى الدين، العقيدة، ...، على الاحتمال على الوهم على الخيال على السفسطة على الشعوذة؟؟!!

المحقق المهندس الصرخي : لماذا لا يظهر المهدي الشيعي؟؟!!

ابْنُ تَيْمِيَّةَ إِمَامُ تَوْحِيدٍ...بِخِلَافِ مَرَاجِعِ الشِّـيعَة...بِإِقْرَارِ القُمِّيّ .. المهندس الصرخي كاشفاً .

عُمُومَ الشِّيعَةِ وَأَصْحَاب الأَئِمَّة بين التوحيد والتجسيم .. المهندس الصرخي محققاً .

ابن تيمية والقمي في ميزان المهندس الصرخي .

المهندس الصرخي يبيّن: ماذا سجلوا الأَبَالِسَةُ المُدَلِّسَةُ (اللَّاحِقُونَ، المُتَأَخِّرُونَ) على تَـفْسِيرِ القُمِّيِّ

عُـمُـومَ أَصْحَابِ الأَئِمَّةِ وَالشِّـيعَةِ عَـلَى مَـذْهَـبِ القُمِّيِّ(مَذْهَب التَّـوْحِيد الأُسْـطُورِيّ)، فِي الرَّبِّ الشَّابِّ وَالصُّورَةِ وَالرُّؤْيَةِ وَالتَّـشْـبِيهِ وَالتَّجْـسِيمِ!!!..المهندس الصرخي محققاً .

هـذَا هُـوَ مَذْهَبُ القُمِّيِّ(التَّوْحِيد الأُسْطُورِيّ القُمِّيّ)، وَقَـد دَوَّنَـهُ وَثَبَّتَـهُ، بِكُلِّ صَرَاحَةٍ وَوُضُوحٍ...المهندس الصرخي محققاً .

هل استفاد المجتمع الشيعي من سلطة المراجع ؟..المهندس الصرخي محققاً .

حاربوا الفكر التيمي وساروا على منهجه !!..الأستاذ المهندس محققاً

تَـفْسِيرُ القُمِّيِّ مَنْـبَعًـا وَأَصْــلًا وَشَـاهِـدًا عَلَى مَهَـازِل بَـل مَهَـالِـكِ تَحْـرِيـفِ القُـرْآن.. المهندس الصرخي محققاً

تساؤلات المهندس الصرخي حول تَصْحِيحِ وَمُوَافَقَةِ الخُوئِيِّ لِلْقُمِّيّ !!

تَـفْـسِـيـرُ القُـمِّـيِّ يُـثْـبِـتُ أَنَّ القُـمِّـيَّ: أَفَّــاكٌ، طَـعَّـانٌ بِعِـرْضِ النَّبِيِّ الكَرِيم... المهندس الصرخي محققاً .

ماذا قال الخوئي بحق القمي؟.. المهندس الصرخي محققاً .

حكم ترك الصّلاة طبقاً لفتاوى المرجع الصرخي .

المَحَقِّقُ الخُوئِيُّ لَـم يَكْـتَـفِ بِـتَوْثِيقِ القُمِّيِّ(صَاحِب التَّفْسِير) بَـل وَثَّـقَ جَـمِيعَ الرُّوَاة... الَّذِينَ وَرَدَت أسْمَاؤُهُم فِي تَـفْسِيرِ القُمَّيّ.. المهندس الصرخي محققاً.

العمل في الشّركات والبنوك الرّبويّة طبقاً لمسائل وردود المرجع الصرخي .

حَقِيقَةٌ صَادِمَةٌ شَاخِصَةٌ تَجِدُهَا بَيْنَ كَلِمَاتِ الشِّيعَة... مِثَالُ ذَلِكَ القُـمِّـيّ..المهندس الصرخي محققاً .

المهندس الصرخي يحقق ليبيّن :حَقِائق صَادِمَةٌ شَاخِصَةٌ تَجِدُهَا بَيْنَ كَلِمَاتِ الشِّيعَة[سَوَاءٌ الأَخْبَارِيُّ وَالأصُولِيُّ] .

العمل في المصارف حسب فتاوى المرجع الصرخي .

ـ النُّبُوَّةُ وَالإِمَامَةُ حَقٌّ ثَابِتٌ..المهندس الصرخي محققاً .

حكم اللّقطة حسب فتاوى المرجع الصرخي .

حكم أكل السّمك الجرّي طبقاً لفتاوى المرجع الصرخي .

الكَثِيرَ مِن شَوَاهِدِ القُرْآنِ وَالسُّنَّةِ وَالتَّارِيخ تُشِيرُ بِوُضُوحٍ إِلَى تَقْدِيمِ المَفْضُول..المهندس الصرخي محققاً .

وفاة الزّوج حسب فتاوى المرجع الصرخي .

دَرَجَاتٌ عُلْيَا مِن الإِيمَانِ وَالتَّقْوَى وَالإِخْلَاصِ وَالفَضْلِ وَالتَّسْدِيدِ يَجِبُ تَوَفُّرُهَا في ...[إمَامَة المُلْكِ أَو إِمَامَة النُّبُوَّة]..المهندس الصرخي محققاً .

طلاق المرأة بدون حضورها ، حسب مسائل وردود المرجع الصرخي .

الطّلاق الغيابي في فقه المرجع الصرخي .

العَـقْلُ لَا يَحْكُمُ وَلَا يُدْرِكُ ضَرُورَةَ تَقْدِيمِ وَإِمَامَةِ الأَفْضَل!!..

دَلِيلُ العَقْلِ عَلَى [ضَرُورَة تَقْدِيم وَإِمَامَة الأَفْضَل] سَاقِطٌ جَزْمًا!!.. المهندس الصرخي محققاً .

إقتناء التّماثيل في فقه المرجع الصرخي .

حكم بيع السّمك الجرّي حسب فتاوى المرجع الصرخي .

حكم بيع السّمك الجرّي حسب فتاوى المرجع الصرخي .

هل كان قبول الأمة بطالوت بدل النبي انقلاباً ؟..المهندس الصرخي محققاً .

حكم اليمين الغموس في فقه المرجع الصرخي .

ماهي واجبات النبي عندما تتسلم البشرية قيادة المعمورة؟ ..المهندس الصرخي محققاً .

هَل قَـدَحَ تَنَازَلَ النَّبِيُّ الإسْرَائِيلِيُّ عَن إمَامَةِ المُلْكِ مُضْطَرًّا، بِإمَامَتِهِ وَنُبُوَّتِهِ وَشَرْعِيَّتِهِ وَصِدْقِـهِ؟!!..المهندس الصرخي الحسني محققاً .

الإمَامَةِ(الخِلَافَةِ) الإلَهِيَّة،.. المهندس الصرخي محققاً .



خريطة الموقع


2024 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net