اخر الاخبار

الإثنين , 4 مارس , 2019


بقلم :قيس المعاضيدي
الراب المهدوي يصدح بصوت عالي لا خمور و لا هروين سمعها ويسمعها الثوار والمظلومين .لتكون عندهم بارقة أمل في نهاية مأساتهم المعتمة لعلا همهم ينجلي ،وحزنهم ينتج روح إنسانية بمعنى الكلمة ورحمة وتراحم ومودة وإيثار وقوة وعزم على هزيمة الأشرار الذين جعلوا في آذانهم وقرا للإبقاء على حالة التسلط الفكري وكلا منهم أعطوه دور في اخماد روح المطالبة بالحقوق .وهولاء المتسلطون يختلفون في مواقهم، ومناصبهم وفي جميع أصقاع المعمورة .لننهي بذلك شبح الضعف والأسقام والهواجس وكوابيس النوم التي ترسم ما جرحوا في النهار ،وتنعش روح الشجاعة وترفع الهمم لتنهي صفحة الذل والخيانة والهوان ، ومصادرة الخيرات البشرية والاقتصادية ،التي طالما استخدمت أبشع استخدام للمتسلط والفاسد والظالم والتافه والجاهل .لترجح كفة الخير ضد الشر .الذي ظن البعض من أن سكوت أصحاب الحق أن الباطل قد انتصر.!!
ومن خلال مراحل السنين العجاف التي مرت على البشرية عانت الشعوب ما عانت من الجور والتعسف ، وعلى مراحل ابتدآ من تجارة الرقيق إلى زرع الفتن بقلب كل دولة إلى رعاية واسناد أصحاب أفكار التطرف والبدع والأباطيل ولم تنهِ بهذا وإنما أنهكت الشعوب بحروب قضت على الأخضر واليابس ولم تبالِ بمشاعرهم .وكذلك أعانت على تسلط الطغاة على رقاب الناس وينهي كل نفس ينبض بالروح الوطنية والتسامح .والباقي أصابوه بمخدراتهم ليستنشقها بدل الهواء الذي يساعد على ديمومة الحياة .بترديد صيحات حرة نشطة بأناشيد نابعة من قلوب مظلومة بحناجر راب مهدوي كاسر قيود الروزخون الممل ومهبط العزائم النابضة بالتحرر من أفكار رسمت لها خطوط حمراء ليخاف الشباب بعناوين دينية براقة والدين منها براء وفي الحقيقة يراد منها انتعاش الفسق والفجور !!!!
وما تلك الدول المنكوبة بنكبة الظلم ،بحيث أصبحت لديها انزلاق الشباب في وحل الكفر والإلحاد مشاهد معتادة ورأى البعض أن لا حل يلوح بالأفق .ودب في نفسها اليأس والقنوط .ولكن أن أي عين تحرس في سبيل الله يحرسها الله -سبحانه وتعالى- ما دام العبد في عون أخيه .بحيث لا يظلمه ولا يخذله وهم يد واحدة ضد الظلم والعدوان .
https://l.facebook.com/l.php

بقلم: #me.h83@yahoo.com

القراء 471

التعليقات

احمد_الموسوي_

وفقك الله للمزيد

محمد_

موفقين ان شاء الله

واثق

بارك الله بكم

حسام_العبيدي_

تغيير السلبيات وتشجيع الايجابيات،طريقة القتال بالكلمة والحب والسلام ،في الوقت الذي أختار فيه الكثير السلاح والقتل والدماء والعنف،معالجة قضايا الناس بأسلوب يحببه العديد من شباب النهظة.أمر يدعو الجميع للاتيان به ..ليصل إسلام الشباب المسلم لاقصى العالم.طريقة فعالة تستقطب الجميع رغم المتنمرين الفارغين

مقالات ذات صلة

الأستاذ المهندس الصرخي : لِمَاذَا التَّفَاعُلُ غَيْرُ المَسْبُوقِ مِن المَرْجَعِيَّةِ وَالسُّلُوكِيَّة!!!... .

المهندس الصرخي : كل أدلة الشيعة عبارة عن قياس في قياس ومن أوهن القياسات وأضعف القياسات وأخسِّ القياسات.

المرجع المهندس الصرخي : كيف يُبنى الدين، العقيدة، ...، على الاحتمال على الوهم على الخيال على السفسطة على الشعوذة؟؟!!

المحقق المهندس الصرخي : لماذا لا يظهر المهدي الشيعي؟؟!!

ابْنُ تَيْمِيَّةَ إِمَامُ تَوْحِيدٍ...بِخِلَافِ مَرَاجِعِ الشِّـيعَة...بِإِقْرَارِ القُمِّيّ .. المهندس الصرخي كاشفاً .

عُمُومَ الشِّيعَةِ وَأَصْحَاب الأَئِمَّة بين التوحيد والتجسيم .. المهندس الصرخي محققاً .

ابن تيمية والقمي في ميزان المهندس الصرخي .

المهندس الصرخي يبيّن: ماذا سجلوا الأَبَالِسَةُ المُدَلِّسَةُ (اللَّاحِقُونَ، المُتَأَخِّرُونَ) على تَـفْسِيرِ القُمِّيِّ

عُـمُـومَ أَصْحَابِ الأَئِمَّةِ وَالشِّـيعَةِ عَـلَى مَـذْهَـبِ القُمِّيِّ(مَذْهَب التَّـوْحِيد الأُسْـطُورِيّ)، فِي الرَّبِّ الشَّابِّ وَالصُّورَةِ وَالرُّؤْيَةِ وَالتَّـشْـبِيهِ وَالتَّجْـسِيمِ!!!..المهندس الصرخي محققاً .

هـذَا هُـوَ مَذْهَبُ القُمِّيِّ(التَّوْحِيد الأُسْطُورِيّ القُمِّيّ)، وَقَـد دَوَّنَـهُ وَثَبَّتَـهُ، بِكُلِّ صَرَاحَةٍ وَوُضُوحٍ...المهندس الصرخي محققاً .

هل استفاد المجتمع الشيعي من سلطة المراجع ؟..المهندس الصرخي محققاً .

حاربوا الفكر التيمي وساروا على منهجه !!..الأستاذ المهندس محققاً

تَـفْسِيرُ القُمِّيِّ مَنْـبَعًـا وَأَصْــلًا وَشَـاهِـدًا عَلَى مَهَـازِل بَـل مَهَـالِـكِ تَحْـرِيـفِ القُـرْآن.. المهندس الصرخي محققاً

تساؤلات المهندس الصرخي حول تَصْحِيحِ وَمُوَافَقَةِ الخُوئِيِّ لِلْقُمِّيّ !!

تَـفْـسِـيـرُ القُـمِّـيِّ يُـثْـبِـتُ أَنَّ القُـمِّـيَّ: أَفَّــاكٌ، طَـعَّـانٌ بِعِـرْضِ النَّبِيِّ الكَرِيم... المهندس الصرخي محققاً .

ماذا قال الخوئي بحق القمي؟.. المهندس الصرخي محققاً .

حكم ترك الصّلاة طبقاً لفتاوى المرجع الصرخي .

المَحَقِّقُ الخُوئِيُّ لَـم يَكْـتَـفِ بِـتَوْثِيقِ القُمِّيِّ(صَاحِب التَّفْسِير) بَـل وَثَّـقَ جَـمِيعَ الرُّوَاة... الَّذِينَ وَرَدَت أسْمَاؤُهُم فِي تَـفْسِيرِ القُمَّيّ.. المهندس الصرخي محققاً.

العمل في الشّركات والبنوك الرّبويّة طبقاً لمسائل وردود المرجع الصرخي .

حَقِيقَةٌ صَادِمَةٌ شَاخِصَةٌ تَجِدُهَا بَيْنَ كَلِمَاتِ الشِّيعَة... مِثَالُ ذَلِكَ القُـمِّـيّ..المهندس الصرخي محققاً .

المهندس الصرخي يحقق ليبيّن :حَقِائق صَادِمَةٌ شَاخِصَةٌ تَجِدُهَا بَيْنَ كَلِمَاتِ الشِّيعَة[سَوَاءٌ الأَخْبَارِيُّ وَالأصُولِيُّ] .

العمل في المصارف حسب فتاوى المرجع الصرخي .

ـ النُّبُوَّةُ وَالإِمَامَةُ حَقٌّ ثَابِتٌ..المهندس الصرخي محققاً .

حكم اللّقطة حسب فتاوى المرجع الصرخي .

حكم أكل السّمك الجرّي طبقاً لفتاوى المرجع الصرخي .

الكَثِيرَ مِن شَوَاهِدِ القُرْآنِ وَالسُّنَّةِ وَالتَّارِيخ تُشِيرُ بِوُضُوحٍ إِلَى تَقْدِيمِ المَفْضُول..المهندس الصرخي محققاً .

وفاة الزّوج حسب فتاوى المرجع الصرخي .

دَرَجَاتٌ عُلْيَا مِن الإِيمَانِ وَالتَّقْوَى وَالإِخْلَاصِ وَالفَضْلِ وَالتَّسْدِيدِ يَجِبُ تَوَفُّرُهَا في ...[إمَامَة المُلْكِ أَو إِمَامَة النُّبُوَّة]..المهندس الصرخي محققاً .

طلاق المرأة بدون حضورها ، حسب مسائل وردود المرجع الصرخي .

الطّلاق الغيابي في فقه المرجع الصرخي .

العَـقْلُ لَا يَحْكُمُ وَلَا يُدْرِكُ ضَرُورَةَ تَقْدِيمِ وَإِمَامَةِ الأَفْضَل!!..

دَلِيلُ العَقْلِ عَلَى [ضَرُورَة تَقْدِيم وَإِمَامَة الأَفْضَل] سَاقِطٌ جَزْمًا!!.. المهندس الصرخي محققاً .

إقتناء التّماثيل في فقه المرجع الصرخي .

حكم بيع السّمك الجرّي حسب فتاوى المرجع الصرخي .

حكم بيع السّمك الجرّي حسب فتاوى المرجع الصرخي .

هل كان قبول الأمة بطالوت بدل النبي انقلاباً ؟..المهندس الصرخي محققاً .

حكم اليمين الغموس في فقه المرجع الصرخي .

ماهي واجبات النبي عندما تتسلم البشرية قيادة المعمورة؟ ..المهندس الصرخي محققاً .

هَل قَـدَحَ تَنَازَلَ النَّبِيُّ الإسْرَائِيلِيُّ عَن إمَامَةِ المُلْكِ مُضْطَرًّا، بِإمَامَتِهِ وَنُبُوَّتِهِ وَشَرْعِيَّتِهِ وَصِدْقِـهِ؟!!..المهندس الصرخي الحسني محققاً .

الإمَامَةِ(الخِلَافَةِ) الإلَهِيَّة،.. المهندس الصرخي محققاً .



خريطة الموقع


2024 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net