اخر الاخبار

الإثنين , 8 أبريل , 2019



بقلم :قيس المعاضيدي
ما فائدة الجيوش والترسانات العسكرية والمبالغ الباهظة والاعلام المدوي ومناصب عسكرية رفيعة؟ . الذي سرعان ما ينهدم وينتكس ويتلاشى وينهزم امام شلة من المليشيات الذين لم يتدربوا مثلما تدرب ذلك الجيش العر مرم !!! لكن هنالك من عمل بالخفاء على سرقة جهود هذا الجيش لا شباع ملذاته بدل الاخلاص لله أو النظر والسهر على امور العامة ومتابعتها . ليغرق السلطان في اول زوبعة وتنقلب عبارته بما فيها ،ولكن رغم هزيمة ذلك الجيش لا تعادل عنده عفطة جارية تلاعب مشاعره وتدغدغ أطماعه ،ولا يهمه لو احترق الناس في الخارج وأكلوا الوحل افترشوا الناس الطرقات املا بكسرة خبز يرميها عليهم صاحب النفوذ ،ومن امتلأت جيوبه من سرقات حقوق الفقراء ومعدته تشكوا البطنة من كثرت الاكل والشرب ووسائل التبريد والسيارات الفارهة واولادهم يرمون الناس بشتى نظرات الانتقاص واكياس الحلوى وقناي المشروبات الفارغة بدل رميها في حاويات القمامة لان اصحاب الطلاسم حتى اماكن رمي القمامة لا يميزوها .فكيف يقودوا جيش لمواجهة الغزاة ؟؟؟!!!
لا اريد ان أطيل عليكم .فان هذا الحال لم يكن غريبا، الموجود الآن بل له امتداد على مر الازمان و الحقب الكالحة التي اوجدها عدم مخافة الحكام وعدم اتعاظهم من حكمة الخالق –جلت قدرته . فمن تتبع سقوط الدول الاسلامية انذاك بأيدي التتار شاهد بكل شخوصه .في هذا العصر .من خدمة المحتل والفاسد والمجرم وفتح الباب لهم بمفتاح الواعظ الديني الذي سال لعابة على فتات المحتل والفاسد ودفئ حضن الحاكم الفاسق والسلطان الطاغي (لكل زمان واعظ).
ولنأخذ شواهد من التأريخ لتكون عبر لمن اعتبر .ليتجنبها الاتقى وينجوا من أخلص النية لله- سبحانه وتعالى – لينقذ نفسة وعياله من فتن المستاكلين والمتلاعبين بمشاعر الناس ليجمعوهم لمحرقه تخدم الغريب والمحتل ،في وقت لم ينبهوهم من سموم المخدرات والخمور ليعطيهم فلنتاين ليركس رؤوسهم حد النخاع في وحل الجبن والذل والهوان .ولكن ليس الكل َقبل ذلك !! لان وجد ممن رفض وعمل على تحصين الشباب ليذكرهم بالله سبحان وتعالى ليعتصموا بحبلة ليعشوا سعداء في رحاب الخالق -عز وجل -. وفي هذا السياق يذكر المحقق الصرخي في مقتبس من الحلقة (9)بحثة :(وقفات مع حيث توحيد ابن تيمية الجسمي الاسطوري ) حيث قال : (سلاطين التيمية جبناء ينتهجون التقيّة رغم قوَّتهم وعساكرهم!!!) . نترككم لمشاهدة المحاضرة


بقلم: #me.h83@yahoo.com

القراء 637

التعليقات

حسن_الكرعاوي

السلام على صاحب الدليل العلمي .. السلام على الناطق بالحق أطال الله في عمرك الطاهر المبارك وحفظك ذخرا وذخيرة

محمد_البغدادي

السلام على المولودين في شعبان

علي_العبيدي_

ان السيد الحسني كشف النقاب عن الزيف والتدليس في التاريخ

عبد_الله_الفراتي

احسنتم مقال اكثر من رائع

محمد_

حيا الله المحقق الاستاذ السيد الصرخي الحسني الذي حطم صنم التيمية وكشف زيفهم

ابو_قصي_العبودي_

وسطية المحقق الصرخي الحسني دام ظله الشريف قطعت الطريق على التعصب الديني لجميع الاطرااف

جعفر

#أفراحٌ_شعبانيةٌ_بالرابِ_نُحييها البث المباشر : "شور أفراح آل الرسول ... تَقْوى - وَسَطِيّة - أخلاق " المهرجان (2) https://www.youtube.com/watch?v=8uAIcQVJSsw ـ

علي

#أفراحٌ_شعبانيةٌ_بالرابِ_نُحييها البث المباشر : "شور أفراح آل الرسول ... تَقْوى - وَسَطِيّة - أخلاق " المهرجان (2) https://www.youtube.com/watch?v=8uAIcQVJSsw ـ

محمود_هاشم

وهل يعقل إن نقول إن الإمام ليس على حق وإلا كيف تخلف الناس عنه وهل يعقل إن هؤلاء الناس بل جميع الناس إلا النادر والأندر هم على باطل والإمام( عليه السلام) فقط مع الأندر من الناس هم على حق ......؟وهل لعاقل إن يقول إن ما حصل للإمام( عليه السلام) استحقاق وعقاب من الله تعالى لان الإمام ناقض وناظر العالم س واثبت بطلان دعوى العالم ص وكشف جهل فلان وكذب وخداع فلان وان كل ما حصل للإمام هو انتصار لمظلومية هؤلاء العلماء وكما يقال أنها شارة العالم الفلاني شور فيه فلان ؟ وقلنا نفس الكلام ونفس الاستفهامات تأتي فيما حصل لأمير المؤمنين والزهراء والحسن والحسين (عليهم السلام )حتى الإمام القائم (عجل الله فرجه )الوحيد الفريد الشريد الطريد الغريب فهل يرضى احدنا إن يخرج عن المذهب والإسلام ويخرج عن العقل والانسانيه بادعاء تلك الدعاوي والتصديق بها إن هو الضلال والإضلال والجهل والظلام والشر والقبح والفساد؟ إذن علينا إن لا نستوحش طريق الحق لقلة سالكيه بل حتى لو سلكتاه بمفردنا فانه طريق الإمام (عليه السلام )وعلينا إن لا ننخدع ونغتر لكثرة الناس وان لا نجعل تفكيرنا منقادا وتابعا للكثرة بل نتبع أوامر وإرشادات القران أسلوب التفكير الصحيح. المرجع الديني السيد الصرخي الحسني

مقالات ذات صلة

الأستاذ المهندس الصرخي : لِمَاذَا التَّفَاعُلُ غَيْرُ المَسْبُوقِ مِن المَرْجَعِيَّةِ وَالسُّلُوكِيَّة!!!... .

المهندس الصرخي : كل أدلة الشيعة عبارة عن قياس في قياس ومن أوهن القياسات وأضعف القياسات وأخسِّ القياسات.

المرجع المهندس الصرخي : كيف يُبنى الدين، العقيدة، ...، على الاحتمال على الوهم على الخيال على السفسطة على الشعوذة؟؟!!

المحقق المهندس الصرخي : لماذا لا يظهر المهدي الشيعي؟؟!!

ابْنُ تَيْمِيَّةَ إِمَامُ تَوْحِيدٍ...بِخِلَافِ مَرَاجِعِ الشِّـيعَة...بِإِقْرَارِ القُمِّيّ .. المهندس الصرخي كاشفاً .

عُمُومَ الشِّيعَةِ وَأَصْحَاب الأَئِمَّة بين التوحيد والتجسيم .. المهندس الصرخي محققاً .

ابن تيمية والقمي في ميزان المهندس الصرخي .

المهندس الصرخي يبيّن: ماذا سجلوا الأَبَالِسَةُ المُدَلِّسَةُ (اللَّاحِقُونَ، المُتَأَخِّرُونَ) على تَـفْسِيرِ القُمِّيِّ

عُـمُـومَ أَصْحَابِ الأَئِمَّةِ وَالشِّـيعَةِ عَـلَى مَـذْهَـبِ القُمِّيِّ(مَذْهَب التَّـوْحِيد الأُسْـطُورِيّ)، فِي الرَّبِّ الشَّابِّ وَالصُّورَةِ وَالرُّؤْيَةِ وَالتَّـشْـبِيهِ وَالتَّجْـسِيمِ!!!..المهندس الصرخي محققاً .

هـذَا هُـوَ مَذْهَبُ القُمِّيِّ(التَّوْحِيد الأُسْطُورِيّ القُمِّيّ)، وَقَـد دَوَّنَـهُ وَثَبَّتَـهُ، بِكُلِّ صَرَاحَةٍ وَوُضُوحٍ...المهندس الصرخي محققاً .

هل استفاد المجتمع الشيعي من سلطة المراجع ؟..المهندس الصرخي محققاً .

حاربوا الفكر التيمي وساروا على منهجه !!..الأستاذ المهندس محققاً

تَـفْسِيرُ القُمِّيِّ مَنْـبَعًـا وَأَصْــلًا وَشَـاهِـدًا عَلَى مَهَـازِل بَـل مَهَـالِـكِ تَحْـرِيـفِ القُـرْآن.. المهندس الصرخي محققاً

تساؤلات المهندس الصرخي حول تَصْحِيحِ وَمُوَافَقَةِ الخُوئِيِّ لِلْقُمِّيّ !!

تَـفْـسِـيـرُ القُـمِّـيِّ يُـثْـبِـتُ أَنَّ القُـمِّـيَّ: أَفَّــاكٌ، طَـعَّـانٌ بِعِـرْضِ النَّبِيِّ الكَرِيم... المهندس الصرخي محققاً .

ماذا قال الخوئي بحق القمي؟.. المهندس الصرخي محققاً .

حكم ترك الصّلاة طبقاً لفتاوى المرجع الصرخي .

المَحَقِّقُ الخُوئِيُّ لَـم يَكْـتَـفِ بِـتَوْثِيقِ القُمِّيِّ(صَاحِب التَّفْسِير) بَـل وَثَّـقَ جَـمِيعَ الرُّوَاة... الَّذِينَ وَرَدَت أسْمَاؤُهُم فِي تَـفْسِيرِ القُمَّيّ.. المهندس الصرخي محققاً.

العمل في الشّركات والبنوك الرّبويّة طبقاً لمسائل وردود المرجع الصرخي .

حَقِيقَةٌ صَادِمَةٌ شَاخِصَةٌ تَجِدُهَا بَيْنَ كَلِمَاتِ الشِّيعَة... مِثَالُ ذَلِكَ القُـمِّـيّ..المهندس الصرخي محققاً .

المهندس الصرخي يحقق ليبيّن :حَقِائق صَادِمَةٌ شَاخِصَةٌ تَجِدُهَا بَيْنَ كَلِمَاتِ الشِّيعَة[سَوَاءٌ الأَخْبَارِيُّ وَالأصُولِيُّ] .

العمل في المصارف حسب فتاوى المرجع الصرخي .

ـ النُّبُوَّةُ وَالإِمَامَةُ حَقٌّ ثَابِتٌ..المهندس الصرخي محققاً .

حكم اللّقطة حسب فتاوى المرجع الصرخي .

حكم أكل السّمك الجرّي طبقاً لفتاوى المرجع الصرخي .

الكَثِيرَ مِن شَوَاهِدِ القُرْآنِ وَالسُّنَّةِ وَالتَّارِيخ تُشِيرُ بِوُضُوحٍ إِلَى تَقْدِيمِ المَفْضُول..المهندس الصرخي محققاً .

وفاة الزّوج حسب فتاوى المرجع الصرخي .

دَرَجَاتٌ عُلْيَا مِن الإِيمَانِ وَالتَّقْوَى وَالإِخْلَاصِ وَالفَضْلِ وَالتَّسْدِيدِ يَجِبُ تَوَفُّرُهَا في ...[إمَامَة المُلْكِ أَو إِمَامَة النُّبُوَّة]..المهندس الصرخي محققاً .

طلاق المرأة بدون حضورها ، حسب مسائل وردود المرجع الصرخي .

الطّلاق الغيابي في فقه المرجع الصرخي .

العَـقْلُ لَا يَحْكُمُ وَلَا يُدْرِكُ ضَرُورَةَ تَقْدِيمِ وَإِمَامَةِ الأَفْضَل!!..

دَلِيلُ العَقْلِ عَلَى [ضَرُورَة تَقْدِيم وَإِمَامَة الأَفْضَل] سَاقِطٌ جَزْمًا!!.. المهندس الصرخي محققاً .

إقتناء التّماثيل في فقه المرجع الصرخي .

حكم بيع السّمك الجرّي حسب فتاوى المرجع الصرخي .

حكم بيع السّمك الجرّي حسب فتاوى المرجع الصرخي .

هل كان قبول الأمة بطالوت بدل النبي انقلاباً ؟..المهندس الصرخي محققاً .

حكم اليمين الغموس في فقه المرجع الصرخي .

ماهي واجبات النبي عندما تتسلم البشرية قيادة المعمورة؟ ..المهندس الصرخي محققاً .

هَل قَـدَحَ تَنَازَلَ النَّبِيُّ الإسْرَائِيلِيُّ عَن إمَامَةِ المُلْكِ مُضْطَرًّا، بِإمَامَتِهِ وَنُبُوَّتِهِ وَشَرْعِيَّتِهِ وَصِدْقِـهِ؟!!..المهندس الصرخي الحسني محققاً .

الإمَامَةِ(الخِلَافَةِ) الإلَهِيَّة،.. المهندس الصرخي محققاً .



خريطة الموقع


2024 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net