اخر الاخبار

الثلاثاء , 3 مارس , 2020



بقلم : قيس المعاضيدي

خلقنا الله –سبحانه وتعالى – بشر متساوون كأسنان المشط ، ولا فضل لعربي على أعجمي إلا بالتقوى .فهل من يدعي التقوى يسمح له بالتحكم بمصائر الناس ومصالحهم؟ وهل التقوى قول شخص انا متقي يكفي ذلك ويسمح له ان يجعل الآخرين عبيدا له ؟ هذا التاريخ الاسلامي يؤكد ان الرسول محمد (صلى الله عليه واله) وهو حامل الرساله ومبلغها وهو أفضل الانبياء والرسل وسيد الكائنات .هل دعى الناس له من دون الله ؟ وهل من خالفه المعتقد صادر حراياته واملاكه ؟ وهل الناس سالمون من يده ولسانه ؟ مع اختلاف الناس وقومياتهم ومعتقداتهم فهم في امان عنده .وعند فتح مكه قال من دخل بيت ابو سفيان فهو آمن لانه لم يملك رقاب الناس والتحكم بمصائرهم .وغيرها من شواهد . من تحكم ويتحكم بمصائر الناس هم من ادعى وليس عنده دليل مثال ذلك ولاية الفقيه . ولتسليط الضوء اكثر على ولاية الفقيه وبسط يدها على الناس .نذكر لكم ما ذكره المفكر الاسلامي المعاصر الصرخي في بيانه (ولاية الفقيه ... ولاية ظاغوت ) في احدى تغريداته هذا مقتبس منها قائلا :

(لَم يَكُنْ ولَن يَكونَ قِوامُ الدِّينِ بِبَسْطِ يَدِ الفَقيهِ وَحكومتِهِ وَرايتِهِ التي يَرْفَعُها بِاسْمِ الدِّينِ والإسلامِ، لِانْعِدامِ الدّليلِ على ذلكَ بَل لِثبوتِ الدليلِ على الخلافِ، وهذا يشملُ كلَّ الرّاياتِ والحكوماتِ حَتّى لو كانَ ظاهِرُها الصلاحَ، فَكَيْفَ إذَن بالطاغوتيّةِ الفاسِدَةِ المُفْسِدَةِ؟! فالواقعُ المُعاشُ قد أثْبَتَ أنّها صارَت سُبَّةً وشَيْنًا عَلى أهلِ بيتِ النبوّةِ(عليهم وعلى جَدِّهم الصلاةُ والسلام) وعلى الدِّينِ والإسلامِ والمذهبِ الشريفِ!! فالدليلُ والواقعُ قد أثْبَتَ أنَّ قِوامَ الدِّينِ يكونُ بالعِلْمِ والتقوى والأخلاقِ، بالعالِمِ العامِلِ المُسْتَعْمِلِ لِعِلْمِهِ في منعِ الفِتَنِ ودَفْعِها وفي تَفْهِيمِ وتَوْعِيةِ الجاهِلِ والمُتَعَلِّمِ الذي لا يَسُتَنْكِفُ أن يَتعلّمَ، وَقِوامُ الدِّينِ أيضًا بالتعاطفِ والتراحمِ والتعاونِ والتكافلِ الاجتماعي بَيْنَ الناسِ بَيْنَ الأغنياءِ والفقراءِ، وهذا كُلُّه مَعَ الإيمانِ والتَّقوى ومَكارمِ الأخلاقِ، فأينَ كلُّ ذلكَ مِن اللانِظامِ والهمَجيّةِ والإفسادِ والمكائدِ والمؤامراتِ والكراهيّةِ والبَغضاءِ والطّائفيّةِ وسَفْكِ الدّماءِ والتّقاتلِ والعُنفِ والإرهابِ والمُخَدِّراتِ والانحِلالِ وانْحِطاطِ الأخلاقِ، الذي يَحْصَلُ تَحْتَ ادّعاءِ الولايةِ وحكومةِ الإسلامِ؟! وهنا سَيكونُ اَلْوَيْلُ وَ اَلثُّبُورُ، وَسَيَعْرِفُ اَلْعَارِفُونَ بِاللَّهِ وَقَد عَرَفُوا أَنَّ هذِه الولايةَ والحكومةَ طاغوتٌ وضَلالٌ قَد أرْجَعَت الناسَ إلى اَلْكُفْرِ والإلحادِ بَعْدَ اَلْإِيمَانِ!! والتَنَبّؤُ بهذه الفِتْنةِ والواقعِ المأساويِّ والتحذيرِ) انتهى المقتبس .

الطغاة ومر العصور والازمان حيث لقبوا انفسم بامير المؤمنين و و على الرغم من سوء السيره والى يومنا هذا حيث قامت دول تدعي الاسلام واخذت باقامة الحدود والتعزيرات كالدوله الامويه والعباسيه ومن بعدها الى دولة الدواعش والتكفيريين الى ولاية الفقيه . فعلينا مراقبة النفس ومحاسبتها حتى نحملها على معرفة الحق وإتباعه ،ولاننخدع بمظاهر الدنيا وزبرجها ولا نأخد سفاسف الامور .

لمتابعة الحساب: AlsrkhyAlhasny
http://www.mediafire.com/convkey/f348/5w3nfzbz7vmoj3nzg.jpg?fbclid=IwAR3N3iQT_V8ofdoWr14R_JMftv2dww1rk

بقلم: #me.h83@yahoo.com

القراء 303

التعليقات

عائدون__ياعراق

الدين الإسلامي الحنيف دين تسامح لا دين تسلط

احمد_الكرعاوي

وفقكم الله لكل خير

مازن_البديري

المُضاف إلى الله: مَخلوق مَملوك مُشَرَّف.. (2) العهد القديم (الكتاب المقدس): [أبناء اللهِ..ليسوا آلهة] ١- {أبْنَاءَ الله رَأوْا بنَاتِ النّاسِ.. فَاتّخَذَوا لأنٌفُسِهِم نَسَاءً } [سفر التكوين 6: 2] 2- {قَدِّمُوا لِلرَّبِّ يَا أبْنَاءَ اللهِ}[سفر المزامير 29: 1] 3- {مَنْ يُشْبِه الرَّبَّ بَيْنَ أبْنَاءِ اللهِ؟}[سفر المزامير 89: 6] 4- {لِكَيْ تَكُونَ الأرْضُ.. عَامِرَةً بِأبْنَاءِ اللهِ} [سفر الحكمة 12: 7] 5- (يُقَالُ لَهُمْ: أبْنَاءُ اللهِ الْحَيّ} [سفر هوشع 1: 10] تغريدة الصرخي الحسني في تويتر : لمتابعة الحساب : AlsrkhyAlhasny https://bit.ly/38MPfZY

احمد_الكرعاوي

‏[وِلايَةُ الفَقِيهِ...وِلايَةُ الطّاغوت] ‏ لا حكومَةَ وَلَا رَايَة..قَبلَ عِيسَى والمَوعُود تغريدة الصرخي الحسني في تويتر: لمتابعة الحساب: AlsrkhyAlhasny -- [https://www.up-00.com/i/00162/xgx1k9d0p31s.png…

باقر_العراقي

-- ‏[وِلايَةُ الفَقِيهِ...وِلايَةُ الطّاغوت] ‏ لا حكومَةَ وَلَا رَايَة..قَبلَ عِيسَى والمَوعُود تغريدة الصرخي الحسني في تويتر: لمتابعة الحساب: AlsrkhyAlhasny [http://www.mediafire.com/view/jyo1yizvy8yih6v/Untitled-2.jpg] = ٨- تَيَقّنوا يا أبنائِي، أنّ الأوضاعَ الآن تَختَلِفُ جِدّا عمّا كانَت عَلَيهِ قَبلَ كَسرِ وسقوطِ قَرنَي الإيرانِي بِقَصفِ الأمريكِي في بغداد. تغريدة الصرخي الحسني في تويتر: لمتابعة الحساب: AlsrkhyAlhasny https://www.up-00.com/i/00162/6omq25kkr6sd.png = ٩-لا يَجوزُ لا يَجوزُ لا يجوزُ مُطلَقًا أنْ نجعلَ العراقَ والعراقيّينَ أدواتٍ في التّناطُحِ والصّراعِ الأمريكي الإيرانِي. تغريدة الصرخي الحسني في تويتر: لمتابعة الحساب: AlsrkhyAlhasny https://www.up-00.com/i/00162/28q47dy5sgo6.png

عسكر_البديري

٥- اصدَحُوا بأصواتِكم وارفَعوا لافتاتِكم وطالِبوا بالحماية الدولية لأن نزيفَ دِماءِ الأبرياءِ مُستمرٌّ دون رادع ولا مُحاسِب.. تغريدة الصرخي الحسني في تويتر: لمتابعة الحساب: AlsrkhyAlhasny https://www.up-00.com/i/00162/eyatx4zwry9j.png = ٦- اُكتُبُوا وارفَعُوا أصواتكُم مُستَنهضيِنَ الضّميرَ العالميّ والإتّحادَ الأوربّي والأمَمَ المتّحِدَة كي يَضغَطُوا وَيُلزِموا الأمريكان بالإنسِحاب، لكن لَيسَ قَبلَ أن يتمَّ تسليمُ العراقِ للعراقيين الشّرفاء، بعد انقاذِهِ وتخليصِهِ مِن مِخالبِ إيران، فَلَوْلا أمرِيكَا لَمَا تَمكّنت إيران من العراق!! تغريدة الصرخي الحسني في تويتر: لمتابعة الحساب: AlsrkhyAlhasny https://www.up-00.com/i/00162/2ghlxheada98.png

حسن_هادي_البديري

= 《 ولاية الفقيه... ولاية الطاغوت 》 4-الولاية: تقوى .. وسطيّة .. أخلاق .. سلام تبيّن لنا: ولاية الفقيه .. منهج .. القرآن .. والرسول والآل والصحابة .. الأطهار (عليهم الصلوات والسلام) إذن: ولاية الفقيه .. تقوى .. وسطيّة .. أخلاق ولاية الفقيه .. تربية .. اعتدال .. سلام ولاية الفقيه .. إنسانيّة .. تضحية .. إيثار ولاية الفقيه .. اجتهاد .. أعلميّة .. برهان .. يتبع .. تغريدة الصرخي الحسني في تويتر: لمتابعة الحساب: AlsrkhyAlhasny https://up4net.com/uploads/up4net-ولاية-4.png = ٥- اصدَحُوا بأصواتِكم وارفَعوا لافتاتِكم وطالِبوا بالحماية الدولية لأن نزيفَ دِماءِ الأبرياءِ مُستمرٌّ دون رادع ولا مُحاسِب.. تغريدة الصرخي الحسني في تويتر: لمتابعة الحساب: AlsrkhyAlhasny https://od.lk/s/NDhfMzI4OTE3ODZf/116.png -

مقالات ذات صلة

المفكر الاسلامي المعاصر :(قَائِدُ السّلُوكِيّة وَالمُرجِئَة.. أشَاعَ الطّائِفِيّةَ النَّتِنَة المُلازِمَة للخُرافَةِ وانحِطَاطِ الأخلَاقِ )

المفكر الاسلامي المعاصر :يحذرنا من قَائِدِ السّلُوكِيّة وَالمُرجِئَة الذي اتّخَذَ الشعائرَ وَسِيلَةً للتّجهِيلِ وَصِناعَةِ الإجرَام والإرهَابِ .

حكم التصوير في المناسبات العائلية في فقه المفكر الاسلامي المعاصر .

كفّارة الحنث في اليمين في فقه المفكر الاسلامي المعاصر

أداء الصلاة خارج وقتها في فقه المفكر الاسلامي المعاصر .

من يتحكم بالمشهد العراقي مستغلاً الشعائر للتجهيل والارهاب ؟ المفكر الاسلامي مبيناً .

في رحاب المبعث النبوي :الفيلسوف الاسلامي المعاصر :لناخد التوحيد من محمد وآل محمد.

الفيلسوف الاسلامي المعاصر: لابدّ من استثمار الثورة المباركة والتضحية وتوظيفهما في نصرة إمام الحق .

ولاية الفقيه... بين الادعاء والابدال . المفكر الإسلامي موضحاً.

الفيلسوف الاسلامي المعاصر : اوقفوا قتل الشباب .. شبابُنا قادتنا فخرنا..

المبعث النبوي كشف زيف ولاية الفقيه ..المفكر الاسلامي موضحاً.

أشرق الاعتدال والوسطية بنور الهداية ..المفكر الإسلامي سائراً .

المفكر الاسلامي المعاصر .. يدعو الى الدين والاخلاق وتحرير العقول .

سيرة الإمام الكاظم الوسطية في نهج الفيلسوف المعاصر

قتل الكلاب السائبة والقطط في فقه الفيلسوف الاسلامي المعاصر .

المرأة وعمل التاتو في فقه الفيلسوف الاسلامي المعاصر .

أهمية علم الرجال في استنباط الأحكام الشرعية في فكر الفيلسوف الإسلامي المعاصر .

الصلاة خلف الإمام الذي يعاني من سلس الريح في فقه الفيلسوف الإسلامي المعاصر .

تغسيل ودفن الميّت المصاب بفايروس كورونا في فقه الفيلسوف الإسلامي المعاصر .

حكم المصاب بفايروس كورونا ولم يخبر الناس في فقه الفيلسوف الاسلامي المعاصر .

الفيلسوف الاسلامي المعاصر : وِلايَةُ الفَقِيه... اُسْكُنُوا..لَا تَخْرُجُوا..أَمْرُكُمْ لَيْسَ بِهِ خَفاءٌ.

المفكر الإسلامي المعاصر : سلاطين الدول القدسيّة التيميّة يستخفِّون بالجوامع والحرمات‎‏!!!‏

المفكر الاسلامي المعاصر : النفس المريضة للتيمية تطبَّعتْ على العنصريّة والطائفيّة والمناطقيّة!!!

سطع نورُ الإمامة بمولد عليّ وعمَّ الاعتدال والأخلاق والوسطية... المفكر الإسلامي مطبقاً.

أئمة الضلالة التيمية ليس عندهم إلّا الطائفيّة والإرهاب والتدليس!!!

المفكر الإسلامي المعاصر.. مهازل فتوحات أئمة التيمية يحررون البلدان ويخربونها !!

المفكر الاسلامي المعاصر في اجابته عن ولاية الفقيه : (دُلَّنِي عَلَى عَمَلٍ، أَنَا إِذَا عَمِلْتُهُ نَجَّانِيَ اَللَّهُ مِنَ اَلنَّارِ).

الاسلامي المعاصر :رسالة الذهبي تكشف عن واقع المنهج التيمي التكفيري التدليسي!!!

المفكر الاسلامي المعاصر :أئمّة التيمية‎ ‎الإرهابيون‏ أفتوا للدواعش باستباحة الموصل.

التيمية الفاشلون يرمون خيبَتَهم وفشلهم على أسماء وهميّة أو شخصيّات معدومة التأثير!!!

الفيلسوف الاسلامي المعاصر : الخطّ العلميّ والمنهج الأخلاقيّ الإسلاميّ السليم‏ مقابل المنهج التيمي السقيم!!!

المفكر الاسلامي المعاصر : لَم يَكُنْ ولَن يَكونَ قِوامُ الدِّينِ بِبَسْطِ يَدِ الفَقيهِ وَحكومتِهِ وَرايتِهِ التي يَرْفَعُها بِاسْمِ الدِّينِ والإسلامِ ...!!

المفكر الاسلامي المعاصر :يقينا المدعي الايراني ... ليس بمجتهد .

المفكر الاسلامي المعاصر : أئمة التيمية مشهورون بالسيرة السيِّئة بين الناس!!!

المفكر الاسلامي المعاصر :أدلّة التيميَّة السقيمة مردودة عليهم وكاشفة عن جهلهم وإرهابهم على طول ‏التاريخ!!‏‎!‎

المفكر الاسلامي المعاصر : تسليم العراق الى العراقين الشرفاء ، بعد انقاذه وتخليصه من مخالب ايران، فلولا امريكا لما تمكنت ايران من العراق!!

المفكر الاسلامي المعاصر :اصدَحُوا بأصواتِكم لأن نزيفَ دِماءِ الأبرياءِ مُستمرٌّ دون رادع ولا مُحاسِب..

شروط لمن يتصدى لولاية الفقيه في فكر الفيلسوف الاسلامي المعاصر .

الفيلسوف الاسلامي المعاصر : ولاية الطاغوت منهج الشيطان والنفاق والضلالة!!

الفيلسوف الاسلامي المعاصر : نبوءةٌ بِولايةِ الطّاغوت .



خريطة الموقع


2020 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net