اخر الاخبار

السبت , 21 مارس , 2020


المحقق الصرخي حكم المصاب بفايروس كورونا ولم يخبر الناس
الأستاذ الصرخي وكورونا بين الاحتمال والمحتمل
حينما وجه سؤال للسيد الأستاذ الصرخي عن مرض كورونا فأجاب سماحته.....
حكم المصاب بفايروس كورونا ولم يخبر الناس
بِسْمِهِ تَعَالى:
إذا ثبت الشخص مصابًا بفايروس الكورونا يجب عليه أخذ المستلزمات الطبية والإسراع إلى المستشفى لإجراء اللازم، ويحرم عليه الاختلاط مع الناس، ولا يجوز عدم إعلام الآخرين، ويتحمّل ما يترتّب على عمله من إضرار بالآخرين.
نأتي الآن نعلل جواب سماحة الأستاذ الصرخي بمسألة أصولية وهي الاحتمال وهي كورونا والمحتمل المصاب
المراد مِن الاحتمال في عرف المناطقة هو ما يقابل الظنّ والشكّ، إلاّ أنّه في عرف الأصوليِّين قد يطلَق فيما يقابل اليقين والاطمئنان فيكون الظنّ والشكّ داخلَيْن تحت عنوان الاحتمال.
وفي كلا الاستعمالَيْن يحتفظ عنوان الاحتمال بخصوصيّة مشتركة بينهما وهي القبول بإمكانيّة أنْ لا يكون متعلّق الاحتمال مطابقاً للواقع.
وببيان آخر هذا ما جاء في تغريدة المحقق الأستاذ الصرخي الحسني
[[ المرجع الصرخي مغردًا من على منصة تويتر ]]
إلَى الشَّبَاب..الدّينُ الأخلَاق..وَتَحرِيرُ العُقُول
- كورونا (كوفيد-19)..بَلَاءٌ وَابتِلَاء..وَكَشْفٌ لِلقِنَاع
-رجال الدين المنتفعين ممن وظفوا الدين لمنافعهم توبوا قبل فوات الآوان
-ترامب(حَاكِمُ أمريكا) أعقَلُ وأفقَهُ مِن المُتَخَلِّفِينَ!! إنّهُ العَارُ والنّار
-اتّبِعُوا الإرشَادَات الصّحّيّة
‏تحقق من الصرخي الحسني (‎@AlsrkhyAlhasny): https://twitter.com/AlsrkhyAlhasny?s=09:
وهذا هو مرجع التقليد الحقيقي الذي يعرف حقيقة الأحكام الشرعية وطرق الاستنباط من المصادر الأصلية القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة من أحاديث وأقوال وأفعال وأعمال فخر الكائنات الرسول الأعظم وآله الأطهار-عليه وعليهم أفضل الصلاة والسلام- ويقدر المصلحة والحفاظ على أرواح وأنفس المسلمين من الأوبئة والأمراض وكل الأزمات والمحن والفتن وعدم الاستهانة والاستهزاء بأرواح الناس وزج الناس إلى الزيارات والمواكب والاجتماعات إلى أي سبب كان وكل الدول والأمم والشعوب تعمل بكل الأسباب الطبيعية والباقي على الله - سبحانه وتعالى-.
The latest Tweets from الصرخي الحسني (@AlsrkhyAlhasny). ‏‏مرجع ديني عراقي


القراء 760

التعليقات

علي_العراقي

وفقكم الله تعالى

محمد

وفقكم الله

سرمد_العراقي

احسنتم بارك الله بكم

علاء_حسن_الشبلي

نصرة الصادق الأمين لتكن النصرة الحقة للنبي المصطفى- صلى الله عليه وآله وسلم- بأسلوب حسن صادق رصين في الدرس والتدريس والتحصيل في طلب العلم وتحصين الفكر والقلب ونفوس المؤمنين، وفي تأليف وكتابة وخطابة وحديث كله في تعظيم الصادق الأمين- عليه وآله الصلاة والسلام والتكريم-. شذرات من كلام سماحة المرجع الأعلى السيد الصرخي الحسني - دام ظله - https://mrkzgulfup.com/uploads/158498511000782.jpg ــــــــ

ياسين_الهاشمي

وفقكم الله لكل خير مقال راقي

ابو_علي_العراقي

[وِلايَةُ الفَقِيه...وِلايَةُ الطّاغوت] ١٣- اُسْكُنُوا..لَا تَخْرُجُوا..أَمْرُكُمْ لَيْسَ بِهِ خَفاءٌ إنَّ دَعوَى إقامَةِ دَولَةٍ ونِظامٍ إسلامِيٍّ بزَعمِ تَمْهِيدِهِ للظّهورِ وارتباطِهِ بِهِ، يَتَعارَضُ وَيُخالِفُ جِدًّا ما صدَرَ عَن المعصومِينَ وجدِّهِم الخاتمِ الأمِين(عليهم الصلاةُ والتّسليم) مِن وجُوبِ السّكوتِ والسّكونِ وَعَدَمِ الخُروجِ عَلى أحَدٍ وعَدَمِ رَفْعِ أيِّ رايةٍ ولا إقامَةِ أيِّ دَولَة!! كَمَا أنّ فَلسَفَةَ الإنتِظارِ والتَّمهِيد للظّهورِ المُقَدَّسِ لا تَحتاجُ ذلِك أبَدًا، حَيثُ أنّ المَهديَّ (عَليهِ السّلام) ويومَهُ المَوعودَ لَيسَ فيهِ خَفاءٌ، بَل هُوَ آيَةٌ مِن آياتِ الله سبحانَه وتَعالى، وأنَّها كالصّبحِ لا تَخفَى عَلى أحَدٍ مِنَ النّاسِ، فَمِن أَينَ جَاءَ وَهْمُ وجوبِ إقامَةِ حكومَةٍ بِاسْمِ الإسلَام؟! عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ الْبَاقِرِ(عَلَيْهِ السّلامُ) أنَّهُ قَالَ: {اُسْكُنُوا ما سَكَنَتِ السَّمَاوَاتُ وَالْأَرْضُ، أيْ لاتَخْرُجُوا عَلَى أَحَدٍ، فَإِنَّ أَمْرَكُمْ لَيْسَ بِهِ خَفَاءٌ، أَلاَ إِنَّها آيَةٌ مِنَ اللهِ (عَزَّ وَجَلَّ) لَيْسَتْ مِنَ النَّاسِ، أَلاَ إِنَّها أَضْوَأُ مِنَ الشَّمْسِ لاَ تَخْفَى عَلَى بَرٍّ وَلاَ فَاجِرٍ، أَتَعْرِفُونَ الصُّبْحَ؟ فَإِنَّهَا كَالصُّبْحِ لَيْسَ بِهِ خَفَاءٌ} [الغيبة١ للنعماني، البحار٥٢ للمجلسي]. تغريدة الصرخي الحسني في تويتر: لمتابعة الحساب: AlsrkhyAlhasny https://www.up-00.com/i/00163/om0rmzgxi9p9.png

سيلين_علي

إن الركن الأساس في عقيدتنا الدينية الإلهية التوحيدية، في انتمائنا ومنهجنا وتفكيرنا وسلوكنا الأخلاقي الإنساني هو المهديّ، المنقِذ، المخلِّص، يوم الخَلاص، يوم السلام والوِئام، يوم الصفاء والنقاء، يوم انتفاء التناقضات، اليوم الموعود، كلّها عناوين ومصطلحات تمثّل عقيدةً وفِكرًا ومنهجًا وأيديولوجيةً وتنظيمًا وتخطيطًا آمنت به البشرية جمعاء، حتى المجتمعات المادية الرافضة قطعًا للغَيب والغيبيات والتخطيط والمنهج المهدوي، واليوم الموعود أخذ و يأخذ الحيّز الأكبر بل القطب والمحور الأساس في الفكر والتخطيط الديني الإلهي ويتأكّد ويتركّز ويتأصّل في الإسلام، ويزداد شدّةً وتركيزًا في مذهب الحقّ، فلا بدّ أن تأخذ هذه العقيدة المهدوية المباركة الحيّز الأكبر والأشمل والأعمق في تفكيرنا ونفوسنا وقلوبنا وسلوكنا ومواقفنا. شذرات من كلام سماحة المرجع الأعلى السيد الصرخي الحسني - دام ظله - https://mrkzgulfup.com/uploads/158503374282691.jpg

زهير_حبيب

‏[ولايَةُ الفَقِيهِ...وِلايَةُ الطّاغوت] ١٩- ‏كَأَيَّامِ نُوحٍ.. يَأتِي بِقُوَّةٍ وَمَجْدٍ كَثِير قَالَ انجِيلُ مَتّى٢٤:{وَكَمَا كَانَتْ أَيَّامُ نُوحٍ كَذلِكَ يَكُونُ أَيْضًا مَجِيءُ ابْنِ الإِنْسَانِ}، وَقَالَ انجِيلُ لُوقا ١٧:{وَكَمَا كَانَ فِي أَيَّامِ نُوحٍ كَذلِكَ يَكُونُ أَيْضًا فِي أَيَّامِ ابْنِ الإِنْسَانِ}، وَقَالَ سِفْرُ التَّكوِين ٦:{فَتَدْخُلُ الْفُلْكَ أَنْتَ وَبَنُوكَ وَامْرَأَتُكَ وَنِسَاءُ بَنِيكَ مَعَكَ}، وقال التَّكوِين ٧:{دَخَلَ نُوحٌ، وَسَامٌ وَحَامٌ وَيَافِثُ بَنُو نُوحٍ، وَامْرَأةُ نُوحٍ، وَثَلاَثُ نِسَاءِ بَنِيهِ مَعَهُمْ إِلَى الْفُلْكِ}، وَقَالَ التَّكوِين ٧:{فَمَحَا اللهُ كُلَّ قَائِمٍ كَانَ عَلَى وَجْهِ الْأَرْضِ: النَّاسَ، وَالْبَهَائِمَ، وَالدَّبَّابَاتِ، وَطُيُورَ السَّمَاءِ، فَانْمَحَتْ مِنَ الْأَرْضِ، وَتَبَقَّى نُوحٌ وَالَّذِينَ مَعَهُ فِي الْفُلْكِ فَقَطْ}، وقال القرآنُ المَجيد:{وَنَجَّيْنَاهُ وَأَهْلَهُ مِنَ الْكَرْبِ الْعَظِيمِ.. ثُمَّ أَغْرَقْنَا الْآخَرِينَ}[الصافات(٧٦- ٨٢)] فَإذا كَانَت الكتُبُ السَّماويّةُ وَأحَادِيثُ المُرسَلِينَ والصّالِحِينَ(عَليهم الصّلاةُ والتّسليم) تُخبِرُنا أنَّ أيامَ المخلِّصِ آخِرَ الزّمان كَأيّامِ نوحٍ(عليه السلام)، فلا يؤمِن مَعَهُ الا أقلُّ القَلِيل، النّادِرِ الأندَر!! وأما الناس فيزدَادُونَ عِنادًا وفِرَارًا وَضَلالًا، {قَالَ رَبِّ إِنِّي دَعَوْتُ قَوْمِي لَيْلًا وَنَهَارًا*فَلَمْ يَزِدْهُمْ دُعَائِي إلّا فِرَارًا}[نوح(٥- ٦)]، حتى ينصرَ اللهُ عَبدَهُ الصّالِحَ بِجنودِ المَلائِكَةِ الصّالِحِين، وبعد هذا هل يُوجد عاقل سويٌّ يصدّق دعوى إقَامةِ حكومَةٍ بِاسْمِ الدّين وتَمهيدِها للمخلِّصِ وَتَسليمِهِ الرّايَةَ والجيوشَ والصّواريخ والنّوَوِي، والمُخَدِّرَات الفتَاكَة بالإنسانِ والدّينِ والأخلَاق؟!! تغريدة الصرخي الحسني في تويتر: لمتابعة الحساب: AlsrkhyAlhasny http://www.mediafire.com/convkey/7a3d/vr6atuoon5oe1lszg.jpg =

بلسم_الحياه

وفقكم الله لكل خير

Ali_Murtada

لبيك يا حبيب الله لنتوحد بالتحلي بالأخلاق الفاضلة النبوية الرسالية، لنصدق ونصدّق بالقول والفعل، لبيك يا رسول الله، لبيك يا حبيب الله، لبيك يا رحمة الله، لبيك لبيك لبيك يا أشرف الخلق لبيك. شذرات من كلام سماحة المرجع الأعلى السيد الصرخي الحسني - دام ظله - https://mrkzgulfup.com/uploads/158498458198261.png ـــــــ

سجاد_الديواني

المهديُّ رحمةٌ المهديّ قدوة حسنة، المهديّ إنسانية، المهديّ عدالة، المهديّ رسالة، المهديّ جنّة، المهديّ رحمة، المهديّ عطاء، المهديّ تقوى وإيثار وأخلاق. شذرات من كلام سماحة المرجع الأعلى السيد الصرخي الحسني - دام ظله - http://www.mediafire.com/convkey/b62a/qlogem8m88f38dizg.jpg ــــــــ

عثمان_خضر

ولاية أهل البيت - سلام الله عليهم - هي توفيق من الله سبحانه وتعالى، فمن رزقه الله أنْ يكون في عائلة، في مجتمع، في مكان، في أرض، في ولاية، تعتقد وتلتزم بولاية أهل البيت - سلام الله عليهم -، فهذه نعمة من الله، هذا فضل من الله، فعلينا أنْ نشكر النعمة، علينا أنْ نلتزم بنهج أهل البيت، علينا أنْ نلتزم بالولاية الصادقة التي أنعم الله بها علينا، أنْ نكون زينًا لهم لا شينًا عليهم. شذرات من كلام سماحة المرجع الأعلى السيد الصرخي الحسني - دام ظله - https://mrkzgulfup.com/uploads/1585037452851.jpg =

محمد_العابدي

‏[وِلايَةُ الفَقِيهِ...وِلايَةُ الطّاغوت] ٢٣- ‏جَبْرَئِيل أوَّلُ المُبايِعِين..ثمّ(٣١٣) قَالَ الإمَامُ زَينُ العَابِدِينَ(عَليه السّلام):{ فَيَجِيئُهُ جَبْرَئِيلُ..فَيَأْخُذُ بِيَدِهِ وَيُصَافِحُهُ وَيُسَلِّمُ عَلَيْهِ وَيَقُولُ لَهُ قُمْ، وَيَجِيئُهُ بِفَرَسٍ يُقَالُ لَهُ الْبُرَاقُ فَيَرْكَبُهُ..ثُمَّ يَخْرُجُ إِلَى مَكَّةَ وَالنَّاسُ يَجْتَمِعُونَ بِهَا.. فَيَقُولُ(عَلَيهِ السّلام): أَنَا ابْنُ نَبِيِّ اللهِ أَدْعُوكُمْ إِلَى مَا دَعَاكُمْ إِلَيْهِ نَبِيُّ اللِه(صَلى اللهُ وَسَلمَ عَلَيهِ وَعَلَى آلِه)}[البحار٥٢، إلزام الناصب٢ لليزدي الحائري]، ويَقُولُ الإمَامُ البَاقِرُ(عَلَيهِ السّلام): {فَيَكُونُ(جَبرَئِيلُ) أوَّلَ خَلْقٍ يُبَايِعُهُ، وَيُبَايِعُهُ النَّاسُ الثَّلاَثُمِائَةِ وَثَلاَثَةَ عَشَرَ}[الغيبة ١ للنعماني، البحار٥٢] بمَشِيئةِ اللهِ وحِفظِهِ يَبقَى(عَلَيهِ السَّلام) تَحتَ عنوان الغَيبَةِ والتّشريدِ والتَّطريدِ والوَحدَة والوَحشَة، إلَى أن يَجيئَهُ جَبرَئيلُ ويُسَلِّمَ عليه وَيَأخُذَ بيَدِهِ ويَجلبَ لَهُ البُراق، فيركَبُ المَهدِيُّ(عَلَيهِ السَّلام) البُرَاقَ مُتَوَجِهًا إلى مَكّة، فيَسنِدُ ظَهرَهُ إلى الرُّكنِ ينادي وَيَدعُو النّاسَ إلى كتابِ اللهِ وسُنّةِ نبيّهِ(عَلَيهِ وعَلَى آلِه الصّلاة والسّلام)، وجَبرَئيلُ بينَ يَدَيهِ يُنادِي، البَيعَة لله البيعَة لله.. وَبَعدَ أن يُبايِعَه جَبرَئِيلُ وَمِيكَائِيلُ وصفوفٌ مِن المَلائكَة، يُبايِعهُ الثَّلاثُمِئَةٍ والثلاثةَ عَشَرَ، ثُمّ يَبدأ التّحَرّك والزحف لِتَحريرِ الكُوفَة وَباقي المُدُن وَالبُلدان، وَكَمَا نُلاحِظ فَإنّهُ لَا وجُودَ لِمُبَايِعِينَ مُنتَمِينَ لِجيوشِ وَمِيليشياتِ حكومَةٍ مُنتَحِلَةٍ لِلتّشَيّعِ والإسلَامِ، مُدّعِيَةٍ للتمهِيدِ وَتَسلِيمِ الرّاية!! - قال الإمامُ الصّادِقُ(عليه السّلام):{فَأَوَّلُ مَنْ يُبَايِعُهُ الطَّيْرُ، وَهُوَ وَاللهِ جَبْرَئِيلُ(عَلَيهِ السّلَام)، وَإِلَى الرُّكْنِ يّسْنِدُ الْقَائِمُ ظَهْرَهُ}[البِحَار٥٢] - قَالَ الإمَامُ البَاقِر(عَلَيهِ السّلَام):{فَيَكُونُ أَوَّلُ خَلْقِ اللهِ يُبَايِعُهُ جَبْرَئِيلُ وَيُبَايِعُهُ الثَّلَاثُمِائَةِ وَ الْبِضْعَةُ عَشَرَ رَجُلًا.. فَيَدعُو النّاسَ إلَى كِتَابِ اللهِ وَسُنَّةِ نَبِيِّهِ}[تفسير العياشي، تفسير البرهان للبحراني، الغيبة للنعماني، البحار٥٢] - وقَالَ(عليه السّلام):{كَأَنِّي بِالقائِمِ قائماً بينَ الرُّكنِ والمقامِ، جبرئيلُ بين يَدَيه يُنادي: البَيعة لله}[الغَيبة للطوسي، البِحار٥٢، مستدرك سفينة البحار١٠]، {فَيَكُونُ أَوَّلُ مَنْ يَضْرِبُ عَلَى يَدِهِ وَ يُبَايِعُهُ جَبْرَئِيْلَ وَمِيكَائِيلَ}[البحار٥٢] تغريدة الصرخي الحسني في تويتر: لمتابعة الحساب: AlsrkhyAlhasny http://www.mediafire.com/convkey/2ff5/p1nzbuxzvuiknq9zg.jpg

مقالات ذات صلة

غديرُ خمّ شهدَ البيعةَ الكبرى و بيعة الأعلم طوال مسيرة تاريخ الإسلام والمسلمين أجمعين

الغَـرِيُّ(الغَرِيّان): مِن الأنْـصَابِ، كَانَ الوَثَنِيُّـونَ يُهْـرِقُـونَ دِمَـاءَ الأضْحِيَاتِ وَالذَّبَائِحِ.. الصرخي محققاً

كتاب فرحة الغري إلى ابن طاووس ليس تعين بل تضيع ومخالفة وصية الاخفاء والاعفاء للقبر الشريف الصرخي محققا

المحقق المهندس :ظَهْـرَ الْكُـوفَةِ قَرِيباً مِنَ النَّجَفِ جَـنْـب الغَـرِيّ"يَسْـرَةً عَنِ الْغَـرِيِّ"...}كيف عين ابن طاووس القبر الشريف في النجف

اختلاف الروايات والمَوَاضِع وَالقُبور المُحْتَمَلَة ينهي قصة التواتر بتحديد القبر ويثبت الوصية بالاخفاء والاعفاء..الصرخي محققاً

كيف صدق واعتمد العلماء والباحثين بكتابة فرحة الغري لابن طاووس وغيرها مع وتعدد أماكن القبر الشريف وتعارض الروايات.. الصرخي مبيناً

ظهر الكوفة يشمل كل جهات الكوفة.. الصرخي محققاً

المحقق الأستاذ: كيف عين ابن طاووس القبر الشريف في كتابه فرحة الغري من مواقع متعددة َوروايات متضاربة ومتعارضة

المحقق الأستاذ: الصادق والكاظم يرفضان موضع القبرعِنْدَ الِغَرِيّيْنِ الطِّرْبَالَيْنِ الصَّوْمَعَتَيْنِ

المحقق المهندس: وليد الكعبة لايدفن عِنْدَ الِغَرِيّيْنِ الطِّرْبَالَيْنِ الصَّوْمَعَتَيْنِ الشَّاخِصَيْنِ الوَثَنِيَّيْنِ

بفقدك، سيّدي الباقر، الخلق تضجّ بالأنين يا من بقرتَ العلم بقرًا،بعلومك وأخلاقك تخلق المحقق الأستاذ:

المحقق الأستاذ يؤكد بطلان موسوعة والتسليك لأنها أطروحات وروايات ضعيفة

المحقق الأستاذ:اِنْفَرَدَ اِبْنُ الجَهْمِ فِي اِخْتِيَارِ أنَّ القَبْرَ فِي مَوْضِعِ [الغَرِيّ خَلْفَكَ وَتَيَامَنْ عَن النَّجَف]!!والتزم بوصية الإمام الصادق والكاظم

فَلَا يوجدُ قَبْرٌ فِي الغَرِيّ وَلَا فِي النَّجَف!! ـ وَلَا صّحَّة لِرِوَايَةِ كِلَابِ هَارُونَ وَصُقُورِهِ!!الصرخي محققا

المحقق المهندس:الإمَامُ الكَاظِم يُؤَكِّدُ مَا بَيَّنَه الإمُامُ الصَّادِقُ فِي [نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي النَّجَف وَالغَرِيّ]

المحقق المهندس:الإمَامُ الكَاظِم يُؤَكِّدُ مَا بَيَّنَه الإمُامُ الصَّادِقُ فِي [نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي النَّجَف وَالغَرِيّ]!!

المحقق الأستاذ:الغَرِيبُ أنَّ أيُّوبَ لَمْ يَرْوِ عَن أبِيهِ(نُوح) وَلَا عَنْ عَمِّهِ(جَمِيل)، قَالَ:{ رَوَى أيّوب عَن جَمَاعَةٍ مِن أصْحَابِ أبِي عَبْدِ الله

اخْتِلَافُ الشِّيعَة فِي القَبْرِ بَيْنَ "الرّحبَة" وَ "الرَّيّ": وابن طاووس بالأماكن يُثْبِتُ عَدَمَ وُجُودِ قَبْرٍ فِي الغَرِيّ حِينَ السُّؤَال!!..الصرخي مبيناً

الجواد جودٌ وعلمٌ وفخرٌ وحلم بمنهجك تخلق المحقق الصرخي وحقق وسار

المحقق المهندس: يكشف زيف َتزوير ابن طاووس تأييد الكاظم للقصة أكذوبة الرشيد

النيابة في الحجّ في فقه المرجع المحقق الصرخي الحسني

الصّادِق قَد بَيَّنَ وَبِكُلِّ وُضُوحٍ أنّ القَبْرَ "لَا فِي النَّجَفِ وَلَا فِي الغَرِيّ"..."لَا فِي النَّجَفِ وَلَا فِي الغَرِيّ"...!!..الصرخي محققاً

المحقق الأستاذ: فَالشَّيْخُ المُفِيدُ نَفْسُهُ قَدْ صَرَّحُوا بِوَثَاقَتِهِ فَكَيْفَ لَا يَحْتَاجُ غَيْرُهُ لِلْتَّوْثِيق أبُوا يَعْلَى الجَّعْفَرِيًَ مثالا ! ؟!؟

المحقق المهندس: أبُوا يَعْلَى الجَّعْفَرِي لَمْ تَثْبُتْ وَثَاقَتُهُ!! ـ أمّا تَوْثِيقُ الخُوئِيّ لَهُ كَوْنُهُ خَلِيفَةَ الشَّيْخِ المُفِيد، وَالجَالِس مَجْلِسَه باطل جزما ...؟؟

أبُو يَعْلَى(صِهْر المُفِيد) تُوُفِّيَ قَبْلَ سَنَة(450هـ) أو فِي سَنَة(463هـ)، وَقَد تُوُفِّيَ ابْنُ طَاووس سَنَة(693هـ)، فَكَيْفَ وَصَلَ إلَيْه كِتَابُ أبِي يَعْلَى! ؟!؟ الصرخي محققا

المحقق الاستاذ :النَّجَاشِي وَالخُوئِي{الجَعْفَرِيّ أبو يَعْلَى...لَهُ كُتُب}، وَقَد ذَكَرُوا لَه العَدِيدَ مِن الكُتُبِ، لَكِن ابْنُ طَاوُوس لَمْ يَذْكُرْ اسْمَ الكِتَابِ الَّذِي قَرَأه.؟؟

نصدق بالرشيد العباسي و نترك [الكَاظِم أوْ الرِّضَا بَل الهَادِي] أجْمَعَ الشِّيعَةُ عَلَى نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي الغَرِيّ أو الغَرِيَّيْنِ أو النَّجَف!!..الصرخي محققا

المحقق الأستاذ:وَتَبْقَى يَقِينِيّةُ إخْفَاءِ القَبْرِ وَإعْفَائِه صَامِدَةً أمَامَ كُلِّ أكْذُوبَةٍ وَتَدْلِيس مِن تَعَدّدِ مَعَانِي الرّحبَة لِدَفْعِ اِضْطِرَاب الرِّوَايَة

الحفر والدفن في أربعة مواضع تأكيد على وصية الاخفاء والاعفاء.. المحقق الصرخي محققاً

المحقق المهندس: إلَى زَمَنِ الإمَامِ أَبِي الحَسَن[الكَاظِم أوْ الرِّضَا بَل الهَادِي] أجْمَعَ الشِّيعَةُ عَلَى نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي الغَرِيّ أو الغَرِيَّيْنِ أو النَّجَف!

المحقق الاستاذ الحَجَّاجُ وُلِدَ بَعْدَ سَنَةِ(40هـ)، وَتَوَلّى حُكْم العِرَاق سَنَة(75هـ)، لم تكن توجد مقبرة اصلا في الغري

المحقق الاستاذ :[مُحَمَّدَ بْنَ سَهْل] تُوُفِّيَ 220 هجرية كيف يروي عن عنه صفي الدين بن معد المتوفى 620 هجرية قبل 400 عام

المحقق الاستاذ:-أي: كَيْفَ يَرْوِي [مُحَمَّدُ بْنُ سَهْل](تُوُفِّيَ حَوَالَي سَنَة۲۲۰هـ) عَن [عَبْدِ العَزِيزِ](المُتَوَفّى بَعْدَ سَنَة ۳۳۰هـ)

المحقق الاستاذ:-أي: كَيْفَ يَرْوِي [مُحَمَّدُ بْنُ سَهْل](تُوُفِّيَ حَوَالَي سَنَة۲۲۰هـ) عَن [عَبْدِ العَزِيزِ](المُتَوَفّى بَعْدَ سَنَة ۳۳۰هـ)

المحقق الاستاذ :صَفِيُّ الدِّين بْنُ مَعَدّ تُوُفِّيَ سَنَة(٦٢٠هـ)، وَبَعْدَ ثَلَاثِين عَامًا تَقْرِيبًا وُلِدَ ابْنُ طَاوُوس سَنَة(٦٤٧ أوْ ٦٤٨هـ أين الواسطة التي يروي بها ابن طاووس عن صفي الدين

المحقق الاستاذ :صَفِيُّ الدِّين بْنُ مَعَدّ تُوُفِّيَ سَنَة(٦٢٠هـ)، وَبَعْدَ ثَلَاثِين عَامًا تَقْرِيبًا وُلِدَ ابْنُ طَاوُوس سَنَة(٦٤٧ أوْ ٦٤٨هـ أين الواسطة التي يروي بها ابن طاووس عن صفي الدين

:أضافوا {خَازِم بْن خُزَيْمَة تُوُفِّيَ خَازِم قَبْلَ سَنَةِ(۱٥۸هـ) أي قَبْلَ أكْثَرَ مِن عَشْرِ سِنِين مِن تَوَلِّي الرَّشِيد الخِلَافَة سَنَة ( ۱۷۰هـ)، فَلَا يُمْكِنُ أنْ يَرْوِيَ عَن الرَّشِید الصرخي محققا

المحقق الأستاذ:عَبْدَ اللهِ بْنَ حَازِم المُتَوَفِّي قَبْلَ تَوَلّدِ هَارُون الرَّشِید َقَبْلَ مِئَةِ عَامٍ مِن تَوَلِّي هَارُونَ الخِلَافَة َيَسْتَحِيلُ أنْ يَرْوِيَ عَن الرَّشِيد؟!

المحقق الأستاذ:أـ أيْنَ أُكْذُوبَة: [إنَّ الحَجَّاجَ الثَّقَفِيّ حَفَرَ ثَلَاثَةَ آلَافِ قَبْرٍ فِي النَّجَفِ طَلَبًا لجُثًّةِ الإمَامِ عَلِيّ]؟!!!

المحقق الأستاذ:الاخْتِصَاص" - "مَقْتَل الحُسَين" - "سُلَيْم بْن قَيْس"]: لَا تَخْتَلِفُ عن أكذُوبَة هَارُونَ وَكِلَابِهِ وَالقَبْرِ وَإظْهَارهِ عَنْ غَيْرِهَا



خريطة الموقع


2024 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net