ولاية خامنئي على سيرة ولاية الناصر داود الايوبي يستحي ويستنكف من العرب
ظاهر أن خط الطغاة واحد على مر العصور والازمان وفي كل يوم وفترة تاريخية يتجدد هذا السلوك والعمل سواء كان الشاه والسلطان من الشرق الاسلامي او الغرب الاسلامي امثال خوارزم شاه او السلطان الناصر داود الايوبي الذي ابعد العرب اصحاب الرسالة الاسلامية وكانوا يستحون ويستنفكون من الاقامة والجوار والتكلم بالغة العرب وهي لغة القران الكريم والرسول الاعظم واله الاطهار وصحبه الاخيار عليه وعليهم افضل الصلاة والسلام وعلى هذا السلوك والطريق سار وطبق الولي الفقيه الخامنئي شاه في بلاد ايران او فارس وحرم وحرب العرب والقوميات الاخرى من كل حقوقهم الشرعية والقومية والاقتصادية والاسلامية حالهم حال بقية القوميات الاخرى هو اصلا يدعي ولاية الفقيه عن الاسلام ونبي الاسلام واهل بيت نبي الاسلام ولا يتكلم بلغة القران الكريم وفخر الكلئنات اللغة العربية في معظم خطاباته وهذا ماذكر المحقق الاستاذ الصرخي الحسني في محاضرات العقائدية التاريخية في توحيد الجسمي الاسطوري الى ابن تيمية في المحاضرة الثالثة والاربعين جاء في مقتبس منها
(المورد9: المختصر في أخبار البشر: أبو الفداء: [ثمَّ دخلت سنة أربعين وستمائة(640هـ)]: [ذِكْرُ وفاة المستنصر بالله]: [ثمَّ دخلت سنة أربع وخمسين وستمائة(654هـ)]: قال(أبو الفداء): فيها(654هـ) جرى للناصر داود مع الخليفة ما صورته:
أـ أنَّه لمَّا أقام ببغداد بعد وصولِه مع الحُجَّاج، واستشفاعِه بالنبي (صلّى الله عليه {وآله} وسلّم) في ردِّه وديعته،
ب ـ أرسل الخليفة المستعصم مَنْ حاسَبَ الناصر داود المذكور، على ما وصله في ترداده إلى بغداد مِن المضيف، مثل اللحم والخبز والحطب والعَلِيف والتبن وغير ذلك، وثَمَّنَ عليه ذلك بأغلى الأثمان، وأرسل إليه شيئاً نزراً، وألزمه أنْ يكتبَ خَطَّهُ(بخَطِّه) بقبضِ وديعتِه، وأنَّه ما بَقِي يستحقّ عند الخليفة شيئاً،
جـ ـ فكتبَ(الناصر) خَطَّهُ بذلك كرهاً،
د ـ وسارَ عن بغداد وأقام مع العرب. (( إذن يوجد مكان وشريحة اجتماعية من العرب ويوجد شريحة أخرى من غير العرب، يوجد مواطن من الدرجة الأولى وحرس خاصّ ومنطقة خضراء وقصر جمهوري وكبراء القوم، ويوجد العرب))
هـ ـ ثمَّ أرسل إليه الناصر يوسف بن العزيز بن غازي بن يوسف صاحب الشام، فطيَّب قلبه وحلف له، فَقَدِمَ الناصر داود إلى دمشق ونزل بالصالحية}}
[[تعليق: أـ لقد غَفَل التيميَّة أنَّ يَنسِبوا فِعلَ الخليفة القبيح إِلى ابن العلقمي، وهذه هفوة لا تغفرُها لهم أبدًا أربابُهم الأمردُ ورفاقُه،
ب ـ تذكرون كيف طعن التيميَّة بالخليفة العبّاسيّ بسبب أخذه للوديعة التي أودعها عنده الناصر داود الأيوبيّ!! لكن تبيَّن أنَّ الأمير الإمام ولي الأمر الناصر داود قبوري صوفي رافضي وثني كاهن ساحر دجّال؛ لأنَّه استشفع بالنبي (صلّى الله عليه وآله وسلّم) لردِّ وديعته حسب مقاييس ابن تيمية وزمرته التكفيريَّة القاتلة!! فكيف إذن صار التيميَّة يُدافِعون عن هذا القبوري الوثني ضدَّ الخليفة العباسي السلفي؟!
جـ ـ كُرْدٌ وتُرْكٌ مماليكٌ صاروا أسيادَ البلد وحكَّامَهُ وملوكَه وسلاطينَه، ومَن يُنبَذ بينهم فمصيره أنْ يقيمَ مع العرب {وسار عن بغداد وأقام مع العرب}.
د ـ لكن يستحي ويستنكف السلطان الحاكم المملوك أنْ يكون قريبُه ورفيقه بالمملوكيّة والقوميّة أنْ يكونَ بين العرب، فأرسل إليه وأخرجه مِن ذلِّ ومهانِة ومنقصةِ وسفالةِ الإقامةِ مع العرب!! ولا حول ولا قوّة إلّا بالله العلي العظيم).
إِنَّا جَعَلْنَاهُ قُرْآَنًا عَرَبِيًّا لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ
قال تعالى: بسم الله الرحمن الرحيم (حم (1) وَالْكِتَابِ الْمُبِينِ (2) إِنَّا جَعَلْنَاهُ قُرْآَنًا عَرَبِيًّا لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ (3) ... وَكَمْ أَرْسَلْنَا مِنْ نَبِيٍّ فِي الْأَوَّلِينَ (6) وَمَا يَأْتِيهِمْ مِنْ نَبِيٍّ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ (7) ... وَجَعَلُوا لَهُ مِنْ عِبَادِهِ جُزْءًا إِنَّ الْإِنْسَانَ لَكَفُورٌ مُبِينٌ (15) ... وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ لِأَبِيهِ وَقَوْمِهِ إِنَّنِي بَرَاءٌ مِمَّا تَعْبُدُونَ (26) إِلَّا الَّذِي فَطَرَنِي فَإِنَّهُ سَيَهْدِينِ (27) وَجَعَلَهَا كَلِمَةً بَاقِيَةً فِي عَقِبِهِ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (28) بَلْ مَتَّعْتُ هَؤُلَاءِ وَآَبَاءَهُمْ حَتَّى جَاءَهُمُ الْحَقُّ وَرَسُولٌ مُبِينٌ (29)) سورة الزخرف.
تفسير القرطبي ... قال ابن العربي: ولم تزل النبوة باقية في ذرية إبراهيم. والتوحيد هم أصله وغيرهم فيه تبع لهم.
أقول: إذًا من هم أصل التوحيد؟ هم ذرية إبراهيم، هم آل محمد - صلى الله على محمد وآل محمد -، فلنأخذ التوحيد الإلهي، التوحيد الإبراهيمي من محمد وآل محمد، من أمير المؤمنين سيد الموحدين - سلام الله عليه -، وأنتم أيها التيمية خذوا التوحيد من إلهكم الشاب الأمرد الجعد القطط، خذوا التوحيد من رفيقه وجليسه ونديمه ابن تيمية الذي يراه في المنام ويقضون الليالي والأيام التي ينام فيها في تلك الحبوس والسجون، مع الله يعيش!! يرى الله في المنام!!
مقتبس من المحاضرة (7) من بحث: (الدولة..المارقة...في عصر الظهور ...منذ عهد الرسول - صلى الله عليه وآله وسلّم -) تحليل موضوعي في العقائد و التاريخ الإسلامي لسماحة المرجع الأعلى السيد الصرخي الحسني - دام ظله
11 صفر 1438هـ - 12 / 11 / 2016م
http://www.mediafire.com/view/oo9831hdugpz8cf/0009.jpg وهذه وحدة السلوك بين حكام والسلاطين المماليك سواء كانوا فرس ترك او كرد ولا نقصد هنا الامم والشعوب كلها مضطهدة مظلومة سواء الامة العربية والاسلامية والانسانية من كل القوميات والاعراق وماحل بها اليوم من كوارث وحروب وويلات واخرها تفشي فياروس كورونا من سوء وظلم وفساد وحروب الحكام والسلاطين في الغرب والشرق الانساني نسال الله الشفاء والنجاة الى كل الانسانية