اخر الاخبار

السبت , 4 أبريل , 2020



الخامنئي قائد السلوكية المرجئة على سلوك وسيرة جلال الدين خوارزم شاه
بقلم مصطفى القريشي
نعم نقول ونكرر التاريخ الانساني هو دروس وعبر ويتجدد بشكل دائم ومستمر وخاصة مع الطغاة الحكام السلاطين اولياء الامورالذين يحكمون باسم الاسلام ونبي الاسلام واله الاطهار وصحبه الاخيار عليه وعليهم افضل الصلاة والسلام واتباع الهمج الرعاع لهم والانقياد بدون وعي ديني ولا عقلي ولا انساني
قال ابن الاثير في كتابه الكامل في التاريخ دخلت سنة 628 هجرية ذكر خروج التتر الى اذربيجان وخراسان وخوارزم (وكان جلال الدين الدين خورازم شاه سيىء السيرة قبيح التدبر لملكه لم يترك احد من الملوك المجاورين له الا عاداهونازعه الملك واساء مجاورته اول ماظهر في اصفهان وجمع العساكر وقصد خوزستان وهي للخليفة العباسي وغيرها وكذلك كان سيىء الاخلاق كان له خادم خصي وكان جلال الدين يهواه واسمه قلج استغفر الله الولدان في البلاط الاموي والعباسي وسطان في الدولة القدسية مع المماليك وع الخصي هنا والخصي هناك ومات هذا الخصي فاظهر جلال الدين خورازم شاه من الهلع والجزع عليه لم يسمع بمثله الا لمجنون ليلى وامر الجندوالامراء ان يمشوا في جنازته ومشى الخليفة الولي الفقيه بعض الطريق فالزمه امراؤه وويزره بالركوب ولم يدفن ذلك الخصي وهو يلطلم ويبكي عليه )وهذ ماجاء في محاضراته المحقق الاستاذ الصرخي الحسني السابعة والاربعين ص 38-39 طبعا كان اذا السلطان الولي الفقيه يحكم باسم الاسلام في بلاد خراسان ايران والشرق الاسلامي ومصداق اليوم خامنئي الوفقيه الولي الذي يحتل البلاد العربية في كل من العراق وسوريا ولبنان واليمن اضافة الى الشعوب والامم والاسلامية: هذا ما جاء في تغريدة المحقق الاستاذ۲٥. قَائِدُ السَلُوكِيّة وَالمرجِئَة.. يُقاتِلُ المهديّ (عَليهِ السَلام )
قالَ النَبِيُّ الأمين _صّلَّی اللَّهُ عَلْيِه وآلِهِ وَسَلَّمَ _: {ألَا وَإِنَّ اللَّه لَعَنَ الّمُرجئَة وَالّقَدَريَّة عَلَى لِسَانِ سَبْعينَ نَبيَّا أَنَا آخرْهُمْ }«الإبانةٌ لابن بطة، الشريعَةٌ للاَجري، ذَمُّ الكلام الهَرَوي. وفي الإيضاح1 قالَ ابنُ شَاذَان:{أقاوِيل المُرجِئَة..المُرجئَة ..الّذينَ يَقُولونَ:[الايمانُ قولٌ بلَا عمل] ، وَأصلُ (وَأجهَلُ) مَا هُم عَلَيه أنّهم يَدِيثُونَ، بأنّ أحَدَهُم لو ذَبَحَ (نَكَحَ) أبَاهُ وأمَهُ وابنَهُ وبنتَهُ وأخَاهُ واختَهُ و أحرَقَهم بالنّارِ، أو زَنَى أو سَرقَ أو قَتَلَ النّفسَ الّتي حَرّم اللّٰه، أو أحرَقَ المَصاحِفَ أو هَدّمَ الكَعبَةَ أو نَبَشَ القُبُورَ، أو أتَى أَىَّ كَبيرةٍ نَهَى اللّٰهُ عَنها، إنّ ذلك لا يُفسِدُ عَلَيه ايمَانَه ولا يُخرِجُةُ مِنةُ، وأنّه اذا أقَرَّ بلِسَانِه بالشّهادَتَين انّه مُستَكمِلُ الإيمان؛ ایمَانه كايمانِ جَبرَئيل ومِيكائيل (عَليهما السّلام) ، فَعَلَ ما فَعَل وارتَكَبَ ما ارتَكَب ممّا نَهَى اللّٰهُ عَنه!!!}.
إنّ وليَّ أمرِ التَّجهِيل والخُرَافة، كَكُلّ إمامِ ضَلالة، قد أتقَنَ لُعبة اتّخَاذِ الشَّعائرِ الحسينِيّة والدّينِية وَسِيلةٌ للتّجهِيل، وَأتقَنَ
صِناعَة الإجرَام والإرهَابِ، بإشَاعَةِ الطّائِفِيّة النَّتِنة المُلازِمَة للخُرافَةِ وانحِطاطِ الأخلَاق، وِقد اعتَمَدَ مَذهَبَ الإرجَاء المَلعُون المَبنيّ عَلى إيمان لفظيّ فارِغ!! وأتفَه ما فِيه أنّه يدّعي [أنّ مجرّدَ التلفّظ بألفاظِ، مِثْل: البراء وَالوَلاء والإيمَان، ومِثُل؛ حُبّ الحُسين وَزَينَب والزَّهرَاء وَعَليّ وَأهل البَيت (عَلَيهم السّلام)، وَمِثْل؛ حُبّ أمّهات المُؤمنين والصّحَابَة وَالتّابِعينَ (رض)، وحُبّ الحكّام المتسلّطين، هو الدينُ والإيمانُ بل هو الإيمانُ الكامِلُ كايمَان جَبرَئيل وَمِيكائيل، وَإن ارتَكَبَ كُلّ المُوبقَات والقَبائح، وَإن زَنَی بالمُحَرّمَات وَسَفَكَ الدّماء وَقَتَلَ الآبَاءَ والأمّهات، وَمَزّقَ القرآنَ، وَهَدّمَ المَسجدَ النّبَويّ والمَسجدَ الحَرَام، وَارتَكَبَ كلَّ مَحرّم وَقَبيحٍ وَجَرِيمَةٍ وَظُلمٍ وَفَسَاد ]! !
إلى هذا المَنبَع الخَبِيث تَعُودُ الحَركَاتُ السّلوكِيّة المُنحرِفة فِكرِيَّا وأخلاقِيّا، والتي عَانَى وَتَضَرَّرَ مِنها السّيِدُ الأستاذُ الشّهيدُ الصّدرُ الثّاني( رض)أكثر مِن غَيرِه، وَمَا زالَت تَبِعاتها تُنسِب إلَيهِ وتُحسَب عَليه وَقَد وَظّفَها الوليَّ الإيرَاني لِصالح مَشرُوعه التّسَلّطِيّ التّدمِيريّ!
إنّ الكثيرَ من روَايَات آخِر الزّمَان أشَارَت بوضُوح إلى المُرجئة وَقادَتِهم ومِنهم مُدّعي الوِلايَة وَميليشيَاته، الّذين يَتَحالفون مَع السُّفيانِيّ ومُرجنَتِه لِقِتال المَهدِيّ والثّلاثِمِئة والبضعَة عَشَر والمَلائكة (عَلّيهم السّلام) عِندَ قُدُومِهم للِكوفَة !! فيَتّضِحُ جدّا أنّ قائدَ السّلوكِيّة يُمَهّدُ لِمُعَادَاةِ المُنقِذِ المَهدي (عَليه السّلام) ومُحَارَبتِهِ وَليسَ لنُصرته! !
. قال أبو جَعفر الباقر(عَلَيه السّلام) : { لَكأنّي أنّظُرُ إلَيْهمْ مُصْعِدِينَ مِنْ نَجَفِ الّكوفَةِ ثَلَاثَمِائَةٍ وَ بِضْعَة عَشَرّ رَجُلا..
جَبْرَئِيلُ عَنْ يَمِينِهِ وَ مِيكَائِيل عَنْ يَسَارهِ.. أمَدّهُ اللّهُ بخَمْسَةِ آلافٍ مِنَ الْمَلائِكةِ مُسَؤِمِين. حَتّى إذَا صَعِد النّجَفَ قَالَ لأصْحَابه تَعَبَّدُوا لَيْلَتَكُمْ هَذِه.. حَتّى إذا أصْبَحِ قَالَ: خُذُوا بنَا طرِيقَ النخُّيْلَةِ. حَتّى يَنْتَهِيَ إلى مَسْجد إِبْرَاهِيمَ (عليه السلام) بالنُّخَيْلَةِ.. فَيَخْرُجُ إليِه مَنْ كَانَ بالْكُوفةِ مِنْ مُرْجئِها وَغَيْرِهِمْ مِنَ جَيْشِ السُّفْيَانيّ.. وَلَا يَجُوزُ وَاللّهِ الْخَنْدقَ مِنْهُمْ مُخْبرٌ. . ثُمّ يَدْخُلُ الْكُوفَة}[تفسير العياشي،تفسير البرهان للبحراني ،الغيبة للنعماني ،البحار ٥٢ ] )
https://twitter.com/AlsrkhyAlha…/status/1244354004672491520…
#الأستاذ_يغرد_ولايةالفقيه_ولايةالطاغوت
#ولايه_الفقيه_ضلال
ومثلما يوجد وحدة هدف وغاية ووسيلة بين كل الانبياء والرسل والائمة الصالحين والعلماء العاملين عليهم السلام بنشر الخير والعدل والانصاف والمساواة والاعتدال والوسطية وايضا هناك الروابط والمشتركات بين كل الطغاة والحكام والسلاطين في نشر الفساد والافساد الاخلاقي والاقتصادي والاجتماعي والديني والسياسي والشر طوال مسيرة التاريخ الانساني
“[وِلايَةُ الفَقِيهِ...وِلايَةُ الطّاغوت] قَائِدُ السّلُوكِيّة وَالمُرجِئَة.. يُقاتِلُ المَهديّ اتّخَذَ الشعائرَ وَسِيلَةً للتّجهِيلِ وَصِناعَةِ الإجرَام والإره...

TWITTER.COM
الصرخي الحسني on Twitter
“[وِلايَةُ الفَقِيهِ...وِلايَةُ الطّاغوت] قَائِدُ السّلُوكِيّة وَالمُرجِئَة.. يُقاتِلُ المَهديّ اتّخَذَ الشعائرَ وَسِيلَةً للتّجهِيلِ وَصِناعَةِ الإجرَام والإره...


القراء 739

التعليقات

احمد_العراقي_العراقي

#الصرخي_يغرد_ولايةالفقيه_ولايةالطاغوت #الصدر_عالم_غير_معصوم أستَاذُنَا الصّدرُ(رض) .. عَالِمُ نَاصِحُ .. غيرُ معصُوم ١- صَدّام يَمنَعُ الزّيَارَة ... الشّهيدُ الصّدرُ يَمتَثِل https://mrkzgulfup.com/uploads/158638378114881.png ـــــــ #الصرخي_يغرد_ولايةالفقيه_ولايةالطاغوت #الصدر_عالم_غير_معصوم إلَى الشّبَاب...الدّينُ الأخلَاقُ..وَتَحرِيرُ العُقُول 4 - كورونا...بَيتُ التّخَلّفِ وَالنّفَاق.. يَنتَهِكُ حُرمَة الأموَات http://www.m9c.net/uploads/15860117631.png

ابو_علي_العراقي

احسنتم بارك الله بكم

زيد_الخفاجي

وفقكم الله لكل خير

علي_كاضم

#حركه_السلوكيه_تستخف_بالعقول #الصدر_عالم_غير_معصوم بندرية || مــا نرد يا موطني || علي الزاملي - علي الكفائي || كلمات : حـــيدر المياحـــي https://www.youtube.com/watch?v=dyXg2NwOTus ـــــــ #حركه_السلوكيه_تستخف_بالعقول #الصدر_عالم_غير_معصوم راب وطني : وطنه || لؤي الرضوي - محمد المرشدي || كلمات : أبو در الدراجي https://www.youtube.com/watch?v=Xt12FXUHjIk

علاء_حسن_الشبلي

ـــــ #حركه_السلوكيه_تستخف_بالعقول #الصدر_عالم_غير_معصوم | شور مهدوي || نور العيون المهدي || الشبلان : مهدي الكعبي و علي صامد || كلمات : محمد خامس العيسى https://www.youtube.com/watch?v=RieT6wmSPEQ ــــــ #حركه_السلوكيه_تستخف_بالعقول #الصدر_عالم_غير_معصوم بندرية || على الأبواب || رعد الدليمي - محمد العابدي || كلمات أبو باقر المياحي https://www.youtube.com/watch?v=osRcxoIKM_c

جعفر_محمد_العراقي

إلَى الشّبَاب...الدّينُ الأخلَاقُ..وَتَحرَيرُ العُقُول 2 – كورونا رُعْبٌ..مِن الصِّين إلَى أَمرِيكَا..مرُورًا بِإيرَان إنّ فايروس(كورونا كوفيد-19) قَد أرعَبَ كلَّ مَن ظَنّ أنّهُ فِي مَأمَنٍ من البَلَاءِ وَالعِقَاب..وَقَد ضَرَبَ مَرَاكِزَ القوَى بِمَجمُوعِها..فَاستَهدَفَ الصّين مَركَزَ الإلحَاد، وَإيرَان مَركَزَ الخُرافَةِ والدَّجَلِ الدّينِيّ والنِّفَاق، وَأوربّا مَركَزَ الانحِلَال..كَمَا استَهدَفَ بشدّةٍ الاقتِصَادَ العَالَمِيّ فِي أمرِيكا وَكُلِّ البُلدَان!! فاتّعِظُوا وَاتّقُوا اللهَ يَا اُولِي الألبَاب. قَالَ الْعَلِيُّ الْعَظِيْمُ:{فَاتَّقُوا اللهَ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ}[المائدة 100 ،الطّلاق 10]،{إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُولُو الْأَلْبَابِ}[ الرعد 19 ،الزمر 9]،{وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُولُو الْأَلْبَابِ}[ البقرة 269 ،آل عمران 7] تغريدة الصرخي الحسني في تويتر: لمتابعة الحساب: AlsrkhyAlhasny

عثمان_خضر

[وِلايَةُ الفَقِيهِ...وِلايَةُ الطّاغوت] 20- أخيَار..أبدَال..نُجَبَاء..(313)فَقَط قَالَ الإمَامُ الباقرُ(عليه السّلام):يُبَايُعُ القائِمَ بَينَ الرُّكْنِ وَالمَقامِ ثَلاثُمِئَةٍ ونَيِّفٌ عِدَّةُ أهلِ بَدرِ، فيهِمُ النُّجَباءُ مِن أهلِ مِصرَ، وَالأَبدالُ مِن أهلِ الشّامِ، وَالأَخيارُ مِن أهلِ العِراقِ، فَيُقيمُ ما شاءَ اللهُ أَن يُقيمَ}[البحار ٥٢، الغيبة للطوسي] بَعدَ نِدَاءِ السّماءِ، وخروجِ المَهدِيّ(عليه السّلام)مِن المَدينة مُتَوَجِّهًا إلى مَكّة، وقِيامِهِ بَينَ الرُّكنِ والمَقامِ، ومُنادي السّماء يأمرُ الناس بِالالتِحَاقِ بِمَكّةَ والمُبَايَعَة، فَحِينئِذٍ يَأتِي نُجباءُ مِصْر وأبدالُ الشّام وَأخيَارُ العِراق، ويُبايِعونَه بَينَ الرُّكنِ والمَقام، وَعَدَدُ المُبايعين (٣١٣) ثَلاثُمِئَةٍ وثَلاثَةَ عشرَ رجُلًا فَقَط، وَبِهم يَتمُّ الزّحفُ وَتَحريرُ العِراق من الطغاة! فَأينَ إذَن المَلايِين مِن أفرادِ القوّات النِّظَامِيّة وَغَيرِ النّظامِيّة التّابِعة لِلدّولَةِ الحَاكِمَة بِاسْمِ الدّين، الّتِي تَدّعي التّمهيدَ وَتَسلِيمَ الرّايَة للإمَامِ(عَلَيهِ السّلام)؟! إنّها دَولَةُ جَبَابِرَة، تَنتَهِي مُدَّتُها وطُغيَانُها قَبلَ أو عِندَ خروجِ المَهدِيّ(عَليه السّلام) حيث يَأتِي النّداءُ من السّماء مُعلِنًا انتِهاء ذلِك، قَال رَسولُ الله(صَلّى اللهُ عَليهِ وَعَلَى آلِهِ وسلَّم):{إذا كانَ عِندَ خُروجِ القائِمِ يُنادي مُنادٍ مِنَ السَّماءِ: (أيُّهَا النّاسُ قُطِعَ عَنكُم مُدَّةُ الجَبّارينَ، ووَلِيَ الأَمرَ خَيرُ أُمَّةِ مُحَمَّدٍ، فَالحَقوا بِمَكّةَ)، فَيَخرُجُ النُّجَباءُ مِن مِصرَ، وَالأَبدالُ مِنَ الشّامِ، وعَصائِبُ العِراقِ.. فَيُبايِعونَهُ بَينَ الرُّكنِ وَالمَقامِ}[البِحَار ٥٢، الاختِصَاص للمُفِيد] تغريدة الصرخي الحسني في تويتر: لمتابعة الحساب: AlsrkhyAlhasny

عذاب_الحسناوي

‏[وِلايَةُ الفَقِيهِ...وِلايَةُ الطّاغوت] ٢٣- ‏جَبْرَئِيل أوَّلُ المُبايِعِين..ثمّ(٣١٣) قَالَ الإمَامُ زَينُ العَابِدِينَ(عَليه السّلام):{ فَيَجِيئُهُ جَبْرَئِيلُ..فَيَأْخُذُ بِيَدِهِ وَيُصَافِحُهُ وَيُسَلِّمُ عَلَيْهِ وَيَقُولُ لَهُ قُمْ، وَيَجِيئُهُ بِفَرَسٍ يُقَالُ لَهُ الْبُرَاقُ فَيَرْكَبُهُ..ثُمَّ يَخْرُجُ إِلَى مَكَّةَ وَالنَّاسُ يَجْتَمِعُونَ بِهَا.. فَيَقُولُ(عَلَيهِ السّلام): أَنَا ابْنُ نَبِيِّ اللهِ أَدْعُوكُمْ إِلَى مَا دَعَاكُمْ إِلَيْهِ نَبِيُّ اللِه(صَلى اللهُ وَسَلمَ عَلَيهِ وَعَلَى آلِه)}[البحار٥٢، إلزام الناصب٢ لليزدي الحائري]، ويَقُولُ الإمَامُ البَاقِرُ(عَلَيهِ السّلام): {فَيَكُونُ(جَبرَئِيلُ) أوَّلَ خَلْقٍ يُبَايِعُهُ، وَيُبَايِعُهُ النَّاسُ الثَّلاَثُمِائَةِ وَثَلاَثَةَ عَشَرَ}[الغيبة ١ للنعماني، البحار٥٢] بمَشِيئةِ اللهِ وحِفظِهِ يَبقَى(عَلَيهِ السَّلام) تَحتَ عنوان الغَيبَةِ والتّشريدِ والتَّطريدِ والوَحدَة والوَحشَة، إلَى أن يَجيئَهُ جَبرَئيلُ ويُسَلِّمَ عليه وَيَأخُذَ بيَدِهِ ويَجلبَ لَهُ البُراق، فيركَبُ المَهدِيُّ(عَلَيهِ السَّلام) البُرَاقَ مُتَوَجِهًا إلى مَكّة، فيَسنِدُ ظَهرَهُ إلى الرُّكنِ ينادي وَيَدعُو النّاسَ إلى كتابِ اللهِ وسُنّةِ نبيّهِ(عَلَيهِ وعَلَى آلِه الصّلاة والسّلام)، وجَبرَئيلُ بينَ يَدَيهِ يُنادِي، البَيعَة لله البيعَة لله.. وَبَعدَ أن يُبايِعَه جَبرَئِيلُ وَمِيكَائِيلُ وصفوفٌ مِن المَلائكَة، يُبايِعهُ الثَّلاثُمِئَةٍ والثلاثةَ عَشَرَ، ثُمّ يَبدأ التّحَرّك والزحف لِتَحريرِ الكُوفَة وَباقي المُدُن وَالبُلدان، وَكَمَا نُلاحِظ فَإنّهُ لَا وجُودَ لِمُبَايِعِينَ مُنتَمِينَ لِجيوشِ وَمِيليشياتِ حكومَةٍ مُنتَحِلَةٍ لِلتّشَيّعِ والإسلَامِ، مُدّعِيَةٍ للتمهِيدِ وَتَسلِيمِ الرّاية!! - قال الإمامُ الصّادِقُ(عليه السّلام):{فَأَوَّلُ مَنْ يُبَايِعُهُ الطَّيْرُ، وَهُوَ وَاللهِ جَبْرَئِيلُ(عَلَيهِ السّلَام)، وَإِلَى الرُّكْنِ يّسْنِدُ الْقَائِمُ ظَهْرَهُ}[البِحَار٥٢] - قَالَ الإمَامُ البَاقِر(عَلَيهِ السّلَام):{فَيَكُونُ أَوَّلُ خَلْقِ اللهِ يُبَايِعُهُ جَبْرَئِيلُ وَيُبَايِعُهُ الثَّلَاثُمِائَةِ وَ الْبِضْعَةُ عَشَرَ رَجُلًا.. فَيَدعُو النّاسَ إلَى كِتَابِ اللهِ وَسُنَّةِ نَبِيِّهِ}[تفسير العياشي، تفسير البرهان للبحراني، الغيبة للنعماني، البحار٥٢] - وقَالَ(عليه السّلام):{كَأَنِّي بِالقائِمِ قائماً بينَ الرُّكنِ والمقامِ، جبرئيلُ بين يَدَيه يُنادي: البَيعة لله}[الغَيبة للطوسي، البِحار٥٢، مستدرك سفينة البحار١٠]، {فَيَكُونُ أَوَّلُ مَنْ يَضْرِبُ عَلَى يَدِهِ وَ يُبَايِعُهُ جَبْرَئِيْلَ وَمِيكَائِيلَ}[البحار٥٢] تغريدة الصرخي الحسني في تويتر: لمتابعة الحساب: AlsrkhyAlhasny

Manaar_Kazem

ـــــــ #الصرخي_يغرد_ولايةالفقيه_ولايةالطاغوت #الصدر_عالم_غير_معصوم إلَى الشّبَاب...الدّينُ الأخلَاقُ..وَتَحرِيرُ العُقُول 4 - كورونا...بَيتُ التّخَلّفِ وَالنّفَاق.. يَنتَهِكُ حُرمَة الأموَات http://www.m9c.net/uploads/15860117631.png ـــــــــ #الصرخي_يغرد_ولايةالفقيه_ولايةالطاغوت #الصدر_عالم_غير_معصوم إلَى الشّبَاب...الدّينُ الأخلَاقُ..وَتَحرِيرُ العُقُول 4 - كورونا...بَيتُ التّخَلّفِ وَالنّفَاق.. يَنتَهِكُ حُرمَة الأموَات https://www.up-00.com/i/00167/ng4xpgxec6tf.png ـــــــ

مقالات ذات صلة

غديرُ خمّ شهدَ البيعةَ الكبرى و بيعة الأعلم طوال مسيرة تاريخ الإسلام والمسلمين أجمعين

الغَـرِيُّ(الغَرِيّان): مِن الأنْـصَابِ، كَانَ الوَثَنِيُّـونَ يُهْـرِقُـونَ دِمَـاءَ الأضْحِيَاتِ وَالذَّبَائِحِ.. الصرخي محققاً

كتاب فرحة الغري إلى ابن طاووس ليس تعين بل تضيع ومخالفة وصية الاخفاء والاعفاء للقبر الشريف الصرخي محققا

المحقق المهندس :ظَهْـرَ الْكُـوفَةِ قَرِيباً مِنَ النَّجَفِ جَـنْـب الغَـرِيّ"يَسْـرَةً عَنِ الْغَـرِيِّ"...}كيف عين ابن طاووس القبر الشريف في النجف

اختلاف الروايات والمَوَاضِع وَالقُبور المُحْتَمَلَة ينهي قصة التواتر بتحديد القبر ويثبت الوصية بالاخفاء والاعفاء..الصرخي محققاً

كيف صدق واعتمد العلماء والباحثين بكتابة فرحة الغري لابن طاووس وغيرها مع وتعدد أماكن القبر الشريف وتعارض الروايات.. الصرخي مبيناً

ظهر الكوفة يشمل كل جهات الكوفة.. الصرخي محققاً

المحقق الأستاذ: كيف عين ابن طاووس القبر الشريف في كتابه فرحة الغري من مواقع متعددة َوروايات متضاربة ومتعارضة

المحقق الأستاذ: الصادق والكاظم يرفضان موضع القبرعِنْدَ الِغَرِيّيْنِ الطِّرْبَالَيْنِ الصَّوْمَعَتَيْنِ

المحقق المهندس: وليد الكعبة لايدفن عِنْدَ الِغَرِيّيْنِ الطِّرْبَالَيْنِ الصَّوْمَعَتَيْنِ الشَّاخِصَيْنِ الوَثَنِيَّيْنِ

بفقدك، سيّدي الباقر، الخلق تضجّ بالأنين يا من بقرتَ العلم بقرًا،بعلومك وأخلاقك تخلق المحقق الأستاذ:

المحقق الأستاذ يؤكد بطلان موسوعة والتسليك لأنها أطروحات وروايات ضعيفة

المحقق الأستاذ:اِنْفَرَدَ اِبْنُ الجَهْمِ فِي اِخْتِيَارِ أنَّ القَبْرَ فِي مَوْضِعِ [الغَرِيّ خَلْفَكَ وَتَيَامَنْ عَن النَّجَف]!!والتزم بوصية الإمام الصادق والكاظم

فَلَا يوجدُ قَبْرٌ فِي الغَرِيّ وَلَا فِي النَّجَف!! ـ وَلَا صّحَّة لِرِوَايَةِ كِلَابِ هَارُونَ وَصُقُورِهِ!!الصرخي محققا

المحقق المهندس:الإمَامُ الكَاظِم يُؤَكِّدُ مَا بَيَّنَه الإمُامُ الصَّادِقُ فِي [نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي النَّجَف وَالغَرِيّ]

المحقق المهندس:الإمَامُ الكَاظِم يُؤَكِّدُ مَا بَيَّنَه الإمُامُ الصَّادِقُ فِي [نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي النَّجَف وَالغَرِيّ]!!

المحقق الأستاذ:الغَرِيبُ أنَّ أيُّوبَ لَمْ يَرْوِ عَن أبِيهِ(نُوح) وَلَا عَنْ عَمِّهِ(جَمِيل)، قَالَ:{ رَوَى أيّوب عَن جَمَاعَةٍ مِن أصْحَابِ أبِي عَبْدِ الله

اخْتِلَافُ الشِّيعَة فِي القَبْرِ بَيْنَ "الرّحبَة" وَ "الرَّيّ": وابن طاووس بالأماكن يُثْبِتُ عَدَمَ وُجُودِ قَبْرٍ فِي الغَرِيّ حِينَ السُّؤَال!!..الصرخي مبيناً

الجواد جودٌ وعلمٌ وفخرٌ وحلم بمنهجك تخلق المحقق الصرخي وحقق وسار

المحقق المهندس: يكشف زيف َتزوير ابن طاووس تأييد الكاظم للقصة أكذوبة الرشيد

النيابة في الحجّ في فقه المرجع المحقق الصرخي الحسني

الصّادِق قَد بَيَّنَ وَبِكُلِّ وُضُوحٍ أنّ القَبْرَ "لَا فِي النَّجَفِ وَلَا فِي الغَرِيّ"..."لَا فِي النَّجَفِ وَلَا فِي الغَرِيّ"...!!..الصرخي محققاً

المحقق الأستاذ: فَالشَّيْخُ المُفِيدُ نَفْسُهُ قَدْ صَرَّحُوا بِوَثَاقَتِهِ فَكَيْفَ لَا يَحْتَاجُ غَيْرُهُ لِلْتَّوْثِيق أبُوا يَعْلَى الجَّعْفَرِيًَ مثالا ! ؟!؟

المحقق المهندس: أبُوا يَعْلَى الجَّعْفَرِي لَمْ تَثْبُتْ وَثَاقَتُهُ!! ـ أمّا تَوْثِيقُ الخُوئِيّ لَهُ كَوْنُهُ خَلِيفَةَ الشَّيْخِ المُفِيد، وَالجَالِس مَجْلِسَه باطل جزما ...؟؟

أبُو يَعْلَى(صِهْر المُفِيد) تُوُفِّيَ قَبْلَ سَنَة(450هـ) أو فِي سَنَة(463هـ)، وَقَد تُوُفِّيَ ابْنُ طَاووس سَنَة(693هـ)، فَكَيْفَ وَصَلَ إلَيْه كِتَابُ أبِي يَعْلَى! ؟!؟ الصرخي محققا

المحقق الاستاذ :النَّجَاشِي وَالخُوئِي{الجَعْفَرِيّ أبو يَعْلَى...لَهُ كُتُب}، وَقَد ذَكَرُوا لَه العَدِيدَ مِن الكُتُبِ، لَكِن ابْنُ طَاوُوس لَمْ يَذْكُرْ اسْمَ الكِتَابِ الَّذِي قَرَأه.؟؟

نصدق بالرشيد العباسي و نترك [الكَاظِم أوْ الرِّضَا بَل الهَادِي] أجْمَعَ الشِّيعَةُ عَلَى نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي الغَرِيّ أو الغَرِيَّيْنِ أو النَّجَف!!..الصرخي محققا

المحقق الأستاذ:وَتَبْقَى يَقِينِيّةُ إخْفَاءِ القَبْرِ وَإعْفَائِه صَامِدَةً أمَامَ كُلِّ أكْذُوبَةٍ وَتَدْلِيس مِن تَعَدّدِ مَعَانِي الرّحبَة لِدَفْعِ اِضْطِرَاب الرِّوَايَة

الحفر والدفن في أربعة مواضع تأكيد على وصية الاخفاء والاعفاء.. المحقق الصرخي محققاً

المحقق المهندس: إلَى زَمَنِ الإمَامِ أَبِي الحَسَن[الكَاظِم أوْ الرِّضَا بَل الهَادِي] أجْمَعَ الشِّيعَةُ عَلَى نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي الغَرِيّ أو الغَرِيَّيْنِ أو النَّجَف!

المحقق الاستاذ الحَجَّاجُ وُلِدَ بَعْدَ سَنَةِ(40هـ)، وَتَوَلّى حُكْم العِرَاق سَنَة(75هـ)، لم تكن توجد مقبرة اصلا في الغري

المحقق الاستاذ :[مُحَمَّدَ بْنَ سَهْل] تُوُفِّيَ 220 هجرية كيف يروي عن عنه صفي الدين بن معد المتوفى 620 هجرية قبل 400 عام

المحقق الاستاذ:-أي: كَيْفَ يَرْوِي [مُحَمَّدُ بْنُ سَهْل](تُوُفِّيَ حَوَالَي سَنَة۲۲۰هـ) عَن [عَبْدِ العَزِيزِ](المُتَوَفّى بَعْدَ سَنَة ۳۳۰هـ)

المحقق الاستاذ:-أي: كَيْفَ يَرْوِي [مُحَمَّدُ بْنُ سَهْل](تُوُفِّيَ حَوَالَي سَنَة۲۲۰هـ) عَن [عَبْدِ العَزِيزِ](المُتَوَفّى بَعْدَ سَنَة ۳۳۰هـ)

المحقق الاستاذ :صَفِيُّ الدِّين بْنُ مَعَدّ تُوُفِّيَ سَنَة(٦٢٠هـ)، وَبَعْدَ ثَلَاثِين عَامًا تَقْرِيبًا وُلِدَ ابْنُ طَاوُوس سَنَة(٦٤٧ أوْ ٦٤٨هـ أين الواسطة التي يروي بها ابن طاووس عن صفي الدين

المحقق الاستاذ :صَفِيُّ الدِّين بْنُ مَعَدّ تُوُفِّيَ سَنَة(٦٢٠هـ)، وَبَعْدَ ثَلَاثِين عَامًا تَقْرِيبًا وُلِدَ ابْنُ طَاوُوس سَنَة(٦٤٧ أوْ ٦٤٨هـ أين الواسطة التي يروي بها ابن طاووس عن صفي الدين

:أضافوا {خَازِم بْن خُزَيْمَة تُوُفِّيَ خَازِم قَبْلَ سَنَةِ(۱٥۸هـ) أي قَبْلَ أكْثَرَ مِن عَشْرِ سِنِين مِن تَوَلِّي الرَّشِيد الخِلَافَة سَنَة ( ۱۷۰هـ)، فَلَا يُمْكِنُ أنْ يَرْوِيَ عَن الرَّشِید الصرخي محققا

المحقق الأستاذ:عَبْدَ اللهِ بْنَ حَازِم المُتَوَفِّي قَبْلَ تَوَلّدِ هَارُون الرَّشِید َقَبْلَ مِئَةِ عَامٍ مِن تَوَلِّي هَارُونَ الخِلَافَة َيَسْتَحِيلُ أنْ يَرْوِيَ عَن الرَّشِيد؟!

المحقق الأستاذ:أـ أيْنَ أُكْذُوبَة: [إنَّ الحَجَّاجَ الثَّقَفِيّ حَفَرَ ثَلَاثَةَ آلَافِ قَبْرٍ فِي النَّجَفِ طَلَبًا لجُثًّةِ الإمَامِ عَلِيّ]؟!!!

المحقق الأستاذ:الاخْتِصَاص" - "مَقْتَل الحُسَين" - "سُلَيْم بْن قَيْس"]: لَا تَخْتَلِفُ عن أكذُوبَة هَارُونَ وَكِلَابِهِ وَالقَبْرِ وَإظْهَارهِ عَنْ غَيْرِهَا



خريطة الموقع


2024 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net