اخر الاخبار

الأربعاء , 15 أبريل , 2020


المفكرالإسلامي المعاصر لاحكومة ولاراية قبل سيدنا عيسى والموعود
بقلم مصطفى القريشي
سيرًا وتخلقا وعملا فعلا وقولا وتطبيقا ومنهجًا سار وعمل وطبق المحقق الأستاذ كل ماجاء في الرسالات السماوية والشرائع الإلهية المقدسة التي جاء وعمل بها كل الأنبياء والرسل-عليهم السلام- ولاسيما أولي العزم الخمسة(سيدنا نوح وإبرهيم وموسى وعيسى وسيدهم أجمعين فخرالكائنات الرسول الأعظم-عليه وعلى آله وصحبه أفضل الصلاة والسلام- طبعًا عاصر هؤلاء كثير من الحضارات والدول وكلها باطلة ومادية إلا دولهم وهي دولة يوسف الصديق-عليه السلام- في مصر وداود وسيلمان وسيدنا محمد فخر الكائنات مع الخلافة الراشدة إلى تنازل الإمام الحسن -عليه السلام- عام 41 هجرية وهذا ماجاء في تغريدة المحقق الأستاذ الصرخي الحسني إلى أصحاب الدول والولايات والطغاة المنحرفة الباطلة جاء فيها:-
[وِلايَةُ الفَقِيهِ...وِلايَةُ الطّاغوت]
١٥- لا حكومةَ وَلَا رَايَة..قَبلَ عِيسَى والمَوعُود
قالَ مَتّى:{مِنْ ذلِكَ الْوَقْتِ ابْتَدَأَ يَسُوعُ يُظْهِرُ لِتَلَامِيذِهِ أَنَّهُ يَنْبَغِي أَنْ يَذْهَبَ إِلَى أورُشلِيمَ وَيَتَأَلَّمَ كَثِيرًا مِنَ الشُّيُوخِ وَرُؤَسَاءِ الْكَهَنَةِ وَالْكَتَبَةِ، وَيُقْتَلَ}[إنجيل متّى، الإصحاح١٦: ٢١]
وإِتمَامًا لِمَا أشَرْنَا إِلَيهِ فِي النُّقطَةِ السَّابِقَةِ مِن وجُوبِ الصَّبرِ والانتِظارِ، وَمِنَ النهْيِ عَن الخروجِ وعَن تَصدِيقِ الأئِمَّةِ الكَذَبَةِ المُتَسَلِّطِينَ والحَاكِمِينَ بِاسْمِ الدِّينِ وَبِدَعوَى النُّصرةِ والتَّمهيدِ للمُخَلِّصِ المَسيحِ أو المَهدِي(عليهما السلام)، فإنَّ الثابتَ قَطعًا أنَّ الدِّيانَاتِ السَّماوِيَّةَ قَبْلَ بِعثَةِ عِيسَى(عَلَيهِ السَّلَام) كانَت تَنتَظِرُ المخلّصَ المَوعودَ! فَجَاءَ السَّيِّدُ المَسيحُ(عَلَيهِ السَّلَام) بِاعْتِبارِه المُخَلّص! لَكِن السّؤالُ المُهِمُّ والخَطِيرُ هوَ، هل يوجَدُ آيةٌ فِي كِتابٍ سَماويٍّ أو حَدِيثٌ أو روايَةٌ عن نبيٍّ أو وليٍّ، تُشيرُ إلى رَايَةٍ وَحكُومَةٍ تُقامُ بِاسْمِ الدِّينِ وَتُمَهِّدُ للمَسيحِ وتُسَلّمُ لَهُ الرّايَة؟! وَهَل وَقَعَ مِثلُ ذلِكَ فِي الخارِجِ قُبَيْلَ وَعِنْدَ بِعثَةِ السَّيِّدِ المسيح(عليه السلام)؟! وَكَيفَ كَانَ مَوقِفُ شيوخِ وَسادَةِ القَومِ وحُكّامِهم فِي ذلِكَ الزّمان؟! وَهَل سَيختَلِفُ الحَالُ قَبلَ ظهورِ المَسِيح آخِرَ الزّمَان، وَهَل يوجَد ما يَدلُّ عَلى ذلِك، أو أنَّ الدَّليلَ عَلى الخِلاف؟!

والإجابَةُ وَاضِحَة، فَحَقِيقةُ الأدِلّة وَماجرى واقِعًا يُثبِتُ أنَّ دَعوَى إقامَةِ حكُومَةٍ دِينِيّةٍ تُمَهِّدُ للْمخلّصِ ماهِي الا دَعوَى وَاهِيَةٌ بل ضالّةٌ مِن أجْلِ التَّسَلّطِ والإفسَادِ والتّغريرِ بالنّاسِ وتَجهيلِهم واستِعبَادِهم، فالظّهورُ الأوّل لِعِيسَى(عليه السلام) وَما وقَعَ عليه، لا يَخفَى عَلَى أَحَدٍ، والظّهورُ الثّاني المُرتَقَبُ سَيَسبِقُهُ الكَذَبَةُ الّذينَ يَتَسَلّطونَ بِاسْمِ الدّينِ وَرايَةِ الضَّلالَةِ وحُكْمِ الطّاغوتِ، ثُمَّ يَأتي فُجأةً المَسِيحُ كَمَا المَهدي(عَليهما السّلام) فَيَكون مَنصورًا بالمَلائِكَةِ وَبِتَسدِيداتِ رَبّ الأرضِ والسَّمَاء، {أَجَابَ يَسُوعُ: انْظُرُوا، لَا يُضِلّكُمْ أَحَدٌ، فَإِنَّ كَثِيرِينَ سَيَأْتُونَ بِاسْمِي..وَيَقُومُ..كَذَبَةٌ كَثِيرُونَ وَيُضِلّونَ كَثِيرِينَ.. ثُمَّ يَأْتِي الْمُنْتَهَى..وَحِينَئِذٍ تَظْهَرُ عَلاَمَةُ ابْنِ الإِنْسَانِ فِي السَّمَاءِ. وَحِينَئِذٍ تَنُوحُ جَمِيعُ قَبَائِلِ الأَرْضِ، وَيُبْصِرُونَ ابْنَ الإِنْسَانِ آتِيًا عَلَى سَحَاب السَّمَاءِ بِقُوَّةٍ وَمَجْدٍ كَثِيرٍ}[متّى٢٤:(٤- ٣٠)]
تغريدة الصرخي الحسني في تويتر:
لمتابعة الحساب: AlsrkhyAlhasny
وخلاصة القول أن دولة وحكومة وراية الإنسانية العالمية الوسطية المعتدلة سيدنا المنقذ الموعود وعيسى-عليهم الصلاة والسلام- هي بشارة كل الرسالات السماوية التي دافع

وضحى من أجلها كل الأنبياء والرسل والأئمة الصالحين والأحرار والشرفاء العلماء العاملين.


القراء 316

التعليقات

عقيل_الطائي

وفقكم الله

مقالات ذات صلة

غديرُ خمّ شهدَ البيعةَ الكبرى و بيعة الأعلم طوال مسيرة تاريخ الإسلام والمسلمين أجمعين

الغَـرِيُّ(الغَرِيّان): مِن الأنْـصَابِ، كَانَ الوَثَنِيُّـونَ يُهْـرِقُـونَ دِمَـاءَ الأضْحِيَاتِ وَالذَّبَائِحِ.. الصرخي محققاً

كتاب فرحة الغري إلى ابن طاووس ليس تعين بل تضيع ومخالفة وصية الاخفاء والاعفاء للقبر الشريف الصرخي محققا

المحقق المهندس :ظَهْـرَ الْكُـوفَةِ قَرِيباً مِنَ النَّجَفِ جَـنْـب الغَـرِيّ"يَسْـرَةً عَنِ الْغَـرِيِّ"...}كيف عين ابن طاووس القبر الشريف في النجف

اختلاف الروايات والمَوَاضِع وَالقُبور المُحْتَمَلَة ينهي قصة التواتر بتحديد القبر ويثبت الوصية بالاخفاء والاعفاء..الصرخي محققاً

كيف صدق واعتمد العلماء والباحثين بكتابة فرحة الغري لابن طاووس وغيرها مع وتعدد أماكن القبر الشريف وتعارض الروايات.. الصرخي مبيناً

ظهر الكوفة يشمل كل جهات الكوفة.. الصرخي محققاً

المحقق الأستاذ: كيف عين ابن طاووس القبر الشريف في كتابه فرحة الغري من مواقع متعددة َوروايات متضاربة ومتعارضة

المحقق الأستاذ: الصادق والكاظم يرفضان موضع القبرعِنْدَ الِغَرِيّيْنِ الطِّرْبَالَيْنِ الصَّوْمَعَتَيْنِ

المحقق المهندس: وليد الكعبة لايدفن عِنْدَ الِغَرِيّيْنِ الطِّرْبَالَيْنِ الصَّوْمَعَتَيْنِ الشَّاخِصَيْنِ الوَثَنِيَّيْنِ

بفقدك، سيّدي الباقر، الخلق تضجّ بالأنين يا من بقرتَ العلم بقرًا،بعلومك وأخلاقك تخلق المحقق الأستاذ:

المحقق الأستاذ يؤكد بطلان موسوعة والتسليك لأنها أطروحات وروايات ضعيفة

المحقق الأستاذ:اِنْفَرَدَ اِبْنُ الجَهْمِ فِي اِخْتِيَارِ أنَّ القَبْرَ فِي مَوْضِعِ [الغَرِيّ خَلْفَكَ وَتَيَامَنْ عَن النَّجَف]!!والتزم بوصية الإمام الصادق والكاظم

فَلَا يوجدُ قَبْرٌ فِي الغَرِيّ وَلَا فِي النَّجَف!! ـ وَلَا صّحَّة لِرِوَايَةِ كِلَابِ هَارُونَ وَصُقُورِهِ!!الصرخي محققا

المحقق المهندس:الإمَامُ الكَاظِم يُؤَكِّدُ مَا بَيَّنَه الإمُامُ الصَّادِقُ فِي [نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي النَّجَف وَالغَرِيّ]

المحقق المهندس:الإمَامُ الكَاظِم يُؤَكِّدُ مَا بَيَّنَه الإمُامُ الصَّادِقُ فِي [نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي النَّجَف وَالغَرِيّ]!!

المحقق الأستاذ:الغَرِيبُ أنَّ أيُّوبَ لَمْ يَرْوِ عَن أبِيهِ(نُوح) وَلَا عَنْ عَمِّهِ(جَمِيل)، قَالَ:{ رَوَى أيّوب عَن جَمَاعَةٍ مِن أصْحَابِ أبِي عَبْدِ الله

اخْتِلَافُ الشِّيعَة فِي القَبْرِ بَيْنَ "الرّحبَة" وَ "الرَّيّ": وابن طاووس بالأماكن يُثْبِتُ عَدَمَ وُجُودِ قَبْرٍ فِي الغَرِيّ حِينَ السُّؤَال!!..الصرخي مبيناً

الجواد جودٌ وعلمٌ وفخرٌ وحلم بمنهجك تخلق المحقق الصرخي وحقق وسار

المحقق المهندس: يكشف زيف َتزوير ابن طاووس تأييد الكاظم للقصة أكذوبة الرشيد

النيابة في الحجّ في فقه المرجع المحقق الصرخي الحسني

الصّادِق قَد بَيَّنَ وَبِكُلِّ وُضُوحٍ أنّ القَبْرَ "لَا فِي النَّجَفِ وَلَا فِي الغَرِيّ"..."لَا فِي النَّجَفِ وَلَا فِي الغَرِيّ"...!!..الصرخي محققاً

المحقق الأستاذ: فَالشَّيْخُ المُفِيدُ نَفْسُهُ قَدْ صَرَّحُوا بِوَثَاقَتِهِ فَكَيْفَ لَا يَحْتَاجُ غَيْرُهُ لِلْتَّوْثِيق أبُوا يَعْلَى الجَّعْفَرِيًَ مثالا ! ؟!؟

المحقق المهندس: أبُوا يَعْلَى الجَّعْفَرِي لَمْ تَثْبُتْ وَثَاقَتُهُ!! ـ أمّا تَوْثِيقُ الخُوئِيّ لَهُ كَوْنُهُ خَلِيفَةَ الشَّيْخِ المُفِيد، وَالجَالِس مَجْلِسَه باطل جزما ...؟؟

أبُو يَعْلَى(صِهْر المُفِيد) تُوُفِّيَ قَبْلَ سَنَة(450هـ) أو فِي سَنَة(463هـ)، وَقَد تُوُفِّيَ ابْنُ طَاووس سَنَة(693هـ)، فَكَيْفَ وَصَلَ إلَيْه كِتَابُ أبِي يَعْلَى! ؟!؟ الصرخي محققا

المحقق الاستاذ :النَّجَاشِي وَالخُوئِي{الجَعْفَرِيّ أبو يَعْلَى...لَهُ كُتُب}، وَقَد ذَكَرُوا لَه العَدِيدَ مِن الكُتُبِ، لَكِن ابْنُ طَاوُوس لَمْ يَذْكُرْ اسْمَ الكِتَابِ الَّذِي قَرَأه.؟؟

نصدق بالرشيد العباسي و نترك [الكَاظِم أوْ الرِّضَا بَل الهَادِي] أجْمَعَ الشِّيعَةُ عَلَى نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي الغَرِيّ أو الغَرِيَّيْنِ أو النَّجَف!!..الصرخي محققا

المحقق الأستاذ:وَتَبْقَى يَقِينِيّةُ إخْفَاءِ القَبْرِ وَإعْفَائِه صَامِدَةً أمَامَ كُلِّ أكْذُوبَةٍ وَتَدْلِيس مِن تَعَدّدِ مَعَانِي الرّحبَة لِدَفْعِ اِضْطِرَاب الرِّوَايَة

الحفر والدفن في أربعة مواضع تأكيد على وصية الاخفاء والاعفاء.. المحقق الصرخي محققاً

المحقق المهندس: إلَى زَمَنِ الإمَامِ أَبِي الحَسَن[الكَاظِم أوْ الرِّضَا بَل الهَادِي] أجْمَعَ الشِّيعَةُ عَلَى نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي الغَرِيّ أو الغَرِيَّيْنِ أو النَّجَف!

المحقق الاستاذ الحَجَّاجُ وُلِدَ بَعْدَ سَنَةِ(40هـ)، وَتَوَلّى حُكْم العِرَاق سَنَة(75هـ)، لم تكن توجد مقبرة اصلا في الغري

المحقق الاستاذ :[مُحَمَّدَ بْنَ سَهْل] تُوُفِّيَ 220 هجرية كيف يروي عن عنه صفي الدين بن معد المتوفى 620 هجرية قبل 400 عام

المحقق الاستاذ:-أي: كَيْفَ يَرْوِي [مُحَمَّدُ بْنُ سَهْل](تُوُفِّيَ حَوَالَي سَنَة۲۲۰هـ) عَن [عَبْدِ العَزِيزِ](المُتَوَفّى بَعْدَ سَنَة ۳۳۰هـ)

المحقق الاستاذ:-أي: كَيْفَ يَرْوِي [مُحَمَّدُ بْنُ سَهْل](تُوُفِّيَ حَوَالَي سَنَة۲۲۰هـ) عَن [عَبْدِ العَزِيزِ](المُتَوَفّى بَعْدَ سَنَة ۳۳۰هـ)

المحقق الاستاذ :صَفِيُّ الدِّين بْنُ مَعَدّ تُوُفِّيَ سَنَة(٦٢٠هـ)، وَبَعْدَ ثَلَاثِين عَامًا تَقْرِيبًا وُلِدَ ابْنُ طَاوُوس سَنَة(٦٤٧ أوْ ٦٤٨هـ أين الواسطة التي يروي بها ابن طاووس عن صفي الدين

المحقق الاستاذ :صَفِيُّ الدِّين بْنُ مَعَدّ تُوُفِّيَ سَنَة(٦٢٠هـ)، وَبَعْدَ ثَلَاثِين عَامًا تَقْرِيبًا وُلِدَ ابْنُ طَاوُوس سَنَة(٦٤٧ أوْ ٦٤٨هـ أين الواسطة التي يروي بها ابن طاووس عن صفي الدين

:أضافوا {خَازِم بْن خُزَيْمَة تُوُفِّيَ خَازِم قَبْلَ سَنَةِ(۱٥۸هـ) أي قَبْلَ أكْثَرَ مِن عَشْرِ سِنِين مِن تَوَلِّي الرَّشِيد الخِلَافَة سَنَة ( ۱۷۰هـ)، فَلَا يُمْكِنُ أنْ يَرْوِيَ عَن الرَّشِید الصرخي محققا

المحقق الأستاذ:عَبْدَ اللهِ بْنَ حَازِم المُتَوَفِّي قَبْلَ تَوَلّدِ هَارُون الرَّشِید َقَبْلَ مِئَةِ عَامٍ مِن تَوَلِّي هَارُونَ الخِلَافَة َيَسْتَحِيلُ أنْ يَرْوِيَ عَن الرَّشِيد؟!

المحقق الأستاذ:أـ أيْنَ أُكْذُوبَة: [إنَّ الحَجَّاجَ الثَّقَفِيّ حَفَرَ ثَلَاثَةَ آلَافِ قَبْرٍ فِي النَّجَفِ طَلَبًا لجُثًّةِ الإمَامِ عَلِيّ]؟!!!

المحقق الأستاذ:الاخْتِصَاص" - "مَقْتَل الحُسَين" - "سُلَيْم بْن قَيْس"]: لَا تَخْتَلِفُ عن أكذُوبَة هَارُونَ وَكِلَابِهِ وَالقَبْرِ وَإظْهَارهِ عَنْ غَيْرِهَا



خريطة الموقع


2024 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net