اخر الاخبار

السبت , 2 مايو , 2020


المفكر المعاصر أستَاذُنَا الصّدرُ..مَوْسُوعِيٌّ مُجتَهِدٌ...العِرفَانُ اِضْطِرَابٌ"
( 7 × ؟ = ! )....... جِنّ !!!!!!!
بقلم مصطفى القريشي
طبعًا يصدر كل شيء من إي انسان هو غير معصوم سواء كان عالمًا ومرجعًا جامعًا للشرائط أو أصولي فقهي أو عرفاني روحاني وباعتبار السيد الشهيد الصدر الثاني-رض الله- عنه عالم ناصح غير معصوم ومجاهد رافضًا إلى كل أنواع الفساد والظلم والطغاة لكن ترك بعض الثغرات والأطروحات غفلة وعدم القصد منها قام أصحاب النفوس والقلوب المريضة من الاستغلال لها أبشع استغلال وصل بهم الحال الإدعاء على السيد الشهيد الصدر الثاني العصمة وعدم الخطأ وهذه كارثة إنسانية هذا ماجاء في تغريدة المحقق الأستاذ :-
مصادر إثبات واقعة تكلم رأس الإمام الحسين-عليه السلام- عند السيد الشهيد الصدر- قدس-
يذكر السيد الصدر مصدرين في حادثة تكلم رأس الحسين-عليه السلام-
الأول حضور جلسة تحضير الأرواح
الثاني كتاب الحسين في الفكر المسيحي لإنطوان بارا
قال السيد الصدر-قدس- في ما رواه عن حادثة حدثت له في الماضي قبل خمسة وعشرين سنة تقريباً وفي جلسة لتحضير الأوراح فحضرت روح أحد الماضين من الذين كانوا في الأيام التي كانت بعد قتل سيد الشهداء وهذا نص عبارة السيد : إني شخصياً كنت موجوداً في ليلة من الليالي قبل خمس وعشرين سنة تقريباً في جلسة من جلسات تحضير الأرواح , وقد خطر لي أن أسأل إحداها قائلاً :هل تكلم رأس الحسين-عليه السلام- وكان في حسباني أن تقول : نعم أو لا . فكان من العجب أنها قالت : تكلم سبع مرات .
والسؤال المتبادر إلى الأذهان وهو بغض النظر عن جلوس السيد الشهيد في مثل هذه الجلسات , ولا إعترض لدينا على سؤال السيد الصدر للأرواح عن رأس الحسين وهل تكلم الرأس أو لم يتكلم , ولكن الإشكال في إثبات واقعة تكلم الرأس من مصدرين عجيبين , أحدهما تلك الروح التي أكدت أن رأس الحسين تكلم وهو مفصول عن جسده سبع مرات , وألأخرى جاءت من مصدر أعجب وأغرب .
يقول الصدر وهو يتحدث عن كتاب ( الحسين في الفكر المسيحي ) لمؤلفه إنطوان بارا :
إنطوان بارا وهو مسيحي منصف مجد الحسين ورثا له ، وقارن شهادته ، بما يعتقدونه من قتل المسيح وشهادته وإذا بي أجد في هذا الكتاب النقول التاريخية عن كلام رأس الحسين-عليه السلام- , فأحصيتها فإذا بها سبعة, كما سمعت من تلك الروح قبل خمس وعشرين سنة.
السيد الصدر يذكر مصدرين لإثبات قصة تكلم رأس الحسين ؟ الروح التي أحضرها السيد الصدر تقول أنه تكلم , والنصراني إنطوان بارا يقول أنه تكلم , فهل يبقى بعد ذلك شكٌ في أن رأس الحسين لم يتكلم ؟!
ولكن السؤال كيف علمت الروح وعلم إنطوان بارا بقصة الرأس ولم يعلم الشيعة؟ يقول السيد محمد الصدر :
فكان من العجب أنها قالت : تكلم سبع
( 7 × ؟ = ! )....... جِنّ !!!!!!!
(سبع مرات , فقلنا لعله تكلم بهذا المقدار ولم ينقل من التاريخ إلينا .
وهل يصدق جلسة تحضير الجن و إنطوان بارا – أو نأخذ الأخبار من الرواة الثقاة والكتب المعتبرة
"أستَاذُنَا الصّدرُ(رض)..مَوْسُوعِيٌّ مُجتَهِدٌ...العِرفَانُ اِضْطِرَابٌ"
7 × ؟ = ! )....... جِنّ !!!!!!!
العِرفَانُ اِضْطِرَابٌ...العِرفَانُ اِضْطِرَابٌ...العِرفَانُ اِضْطِرَابٌ!!!!!!!
https://www.facebook.com/110616043916536/posts/132737718371035/
وهذا ماصدر من السيد الشهيد الصدر الثاني- رضي الله عنه -خلاف المصادر الإسلامية والإنسانية حول قضية رأس الإمام الحسين-عليه السلام- وهنا قامت كل حركات السلوكية المرجئة أصحاب الدول والمناصب الدنيوية والولايات الزائلة الزائفة من تضليل عامة المجمتع بهذ الخرافات والأساطير والبدع الموجودة في الأديان الوثنية الفارسية الهندية الصينية اليونانية والرومانية في المعابد والطقوس والعبادات في تلك الأديان.


القراء 906

التعليقات

ليث_الطائي_

حياكم الله

حبيب__الخقاني

الاعلم يكشف زيف السلوكين

الكشاف_المبدع

انا عارف وقارىء للفنجان واسخر الجان وسألت كل من اعرفهم حول تلك المعادلة الرياضة اعلاه التي كتبها السيد الصدر فكلهم قالو لا نعلم لاننا لم ندرس هكذا طلسم من قبل

محمد_العراقي

وفقكم الله

ياسين_الهاشمي_

وفقكم الله لكل خير مقال راقي

مهدي_

وفقكم الله

علي_العراقي

احسنتم

الكشاف_المبدع

حتى ان ذلك الطلسم لا يعطيك اي نتيجة لا عامودية ولا افقية وحتى عكسية فكيف كان السيد الصدر يستخدمها ام انه كان يضحك بها على الاخرين وهي من نسيج خياله

عمار_

احسنتم

مقالات ذات صلة

غديرُ خمّ شهدَ البيعةَ الكبرى و بيعة الأعلم طوال مسيرة تاريخ الإسلام والمسلمين أجمعين

الغَـرِيُّ(الغَرِيّان): مِن الأنْـصَابِ، كَانَ الوَثَنِيُّـونَ يُهْـرِقُـونَ دِمَـاءَ الأضْحِيَاتِ وَالذَّبَائِحِ.. الصرخي محققاً

كتاب فرحة الغري إلى ابن طاووس ليس تعين بل تضيع ومخالفة وصية الاخفاء والاعفاء للقبر الشريف الصرخي محققا

المحقق المهندس :ظَهْـرَ الْكُـوفَةِ قَرِيباً مِنَ النَّجَفِ جَـنْـب الغَـرِيّ"يَسْـرَةً عَنِ الْغَـرِيِّ"...}كيف عين ابن طاووس القبر الشريف في النجف

اختلاف الروايات والمَوَاضِع وَالقُبور المُحْتَمَلَة ينهي قصة التواتر بتحديد القبر ويثبت الوصية بالاخفاء والاعفاء..الصرخي محققاً

كيف صدق واعتمد العلماء والباحثين بكتابة فرحة الغري لابن طاووس وغيرها مع وتعدد أماكن القبر الشريف وتعارض الروايات.. الصرخي مبيناً

ظهر الكوفة يشمل كل جهات الكوفة.. الصرخي محققاً

المحقق الأستاذ: كيف عين ابن طاووس القبر الشريف في كتابه فرحة الغري من مواقع متعددة َوروايات متضاربة ومتعارضة

المحقق الأستاذ: الصادق والكاظم يرفضان موضع القبرعِنْدَ الِغَرِيّيْنِ الطِّرْبَالَيْنِ الصَّوْمَعَتَيْنِ

المحقق المهندس: وليد الكعبة لايدفن عِنْدَ الِغَرِيّيْنِ الطِّرْبَالَيْنِ الصَّوْمَعَتَيْنِ الشَّاخِصَيْنِ الوَثَنِيَّيْنِ

بفقدك، سيّدي الباقر، الخلق تضجّ بالأنين يا من بقرتَ العلم بقرًا،بعلومك وأخلاقك تخلق المحقق الأستاذ:

المحقق الأستاذ يؤكد بطلان موسوعة والتسليك لأنها أطروحات وروايات ضعيفة

المحقق الأستاذ:اِنْفَرَدَ اِبْنُ الجَهْمِ فِي اِخْتِيَارِ أنَّ القَبْرَ فِي مَوْضِعِ [الغَرِيّ خَلْفَكَ وَتَيَامَنْ عَن النَّجَف]!!والتزم بوصية الإمام الصادق والكاظم

فَلَا يوجدُ قَبْرٌ فِي الغَرِيّ وَلَا فِي النَّجَف!! ـ وَلَا صّحَّة لِرِوَايَةِ كِلَابِ هَارُونَ وَصُقُورِهِ!!الصرخي محققا

المحقق المهندس:الإمَامُ الكَاظِم يُؤَكِّدُ مَا بَيَّنَه الإمُامُ الصَّادِقُ فِي [نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي النَّجَف وَالغَرِيّ]

المحقق المهندس:الإمَامُ الكَاظِم يُؤَكِّدُ مَا بَيَّنَه الإمُامُ الصَّادِقُ فِي [نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي النَّجَف وَالغَرِيّ]!!

المحقق الأستاذ:الغَرِيبُ أنَّ أيُّوبَ لَمْ يَرْوِ عَن أبِيهِ(نُوح) وَلَا عَنْ عَمِّهِ(جَمِيل)، قَالَ:{ رَوَى أيّوب عَن جَمَاعَةٍ مِن أصْحَابِ أبِي عَبْدِ الله

اخْتِلَافُ الشِّيعَة فِي القَبْرِ بَيْنَ "الرّحبَة" وَ "الرَّيّ": وابن طاووس بالأماكن يُثْبِتُ عَدَمَ وُجُودِ قَبْرٍ فِي الغَرِيّ حِينَ السُّؤَال!!..الصرخي مبيناً

الجواد جودٌ وعلمٌ وفخرٌ وحلم بمنهجك تخلق المحقق الصرخي وحقق وسار

المحقق المهندس: يكشف زيف َتزوير ابن طاووس تأييد الكاظم للقصة أكذوبة الرشيد

النيابة في الحجّ في فقه المرجع المحقق الصرخي الحسني

الصّادِق قَد بَيَّنَ وَبِكُلِّ وُضُوحٍ أنّ القَبْرَ "لَا فِي النَّجَفِ وَلَا فِي الغَرِيّ"..."لَا فِي النَّجَفِ وَلَا فِي الغَرِيّ"...!!..الصرخي محققاً

المحقق الأستاذ: فَالشَّيْخُ المُفِيدُ نَفْسُهُ قَدْ صَرَّحُوا بِوَثَاقَتِهِ فَكَيْفَ لَا يَحْتَاجُ غَيْرُهُ لِلْتَّوْثِيق أبُوا يَعْلَى الجَّعْفَرِيًَ مثالا ! ؟!؟

المحقق المهندس: أبُوا يَعْلَى الجَّعْفَرِي لَمْ تَثْبُتْ وَثَاقَتُهُ!! ـ أمّا تَوْثِيقُ الخُوئِيّ لَهُ كَوْنُهُ خَلِيفَةَ الشَّيْخِ المُفِيد، وَالجَالِس مَجْلِسَه باطل جزما ...؟؟

أبُو يَعْلَى(صِهْر المُفِيد) تُوُفِّيَ قَبْلَ سَنَة(450هـ) أو فِي سَنَة(463هـ)، وَقَد تُوُفِّيَ ابْنُ طَاووس سَنَة(693هـ)، فَكَيْفَ وَصَلَ إلَيْه كِتَابُ أبِي يَعْلَى! ؟!؟ الصرخي محققا

المحقق الاستاذ :النَّجَاشِي وَالخُوئِي{الجَعْفَرِيّ أبو يَعْلَى...لَهُ كُتُب}، وَقَد ذَكَرُوا لَه العَدِيدَ مِن الكُتُبِ، لَكِن ابْنُ طَاوُوس لَمْ يَذْكُرْ اسْمَ الكِتَابِ الَّذِي قَرَأه.؟؟

نصدق بالرشيد العباسي و نترك [الكَاظِم أوْ الرِّضَا بَل الهَادِي] أجْمَعَ الشِّيعَةُ عَلَى نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي الغَرِيّ أو الغَرِيَّيْنِ أو النَّجَف!!..الصرخي محققا

المحقق الأستاذ:وَتَبْقَى يَقِينِيّةُ إخْفَاءِ القَبْرِ وَإعْفَائِه صَامِدَةً أمَامَ كُلِّ أكْذُوبَةٍ وَتَدْلِيس مِن تَعَدّدِ مَعَانِي الرّحبَة لِدَفْعِ اِضْطِرَاب الرِّوَايَة

الحفر والدفن في أربعة مواضع تأكيد على وصية الاخفاء والاعفاء.. المحقق الصرخي محققاً

المحقق المهندس: إلَى زَمَنِ الإمَامِ أَبِي الحَسَن[الكَاظِم أوْ الرِّضَا بَل الهَادِي] أجْمَعَ الشِّيعَةُ عَلَى نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي الغَرِيّ أو الغَرِيَّيْنِ أو النَّجَف!

المحقق الاستاذ الحَجَّاجُ وُلِدَ بَعْدَ سَنَةِ(40هـ)، وَتَوَلّى حُكْم العِرَاق سَنَة(75هـ)، لم تكن توجد مقبرة اصلا في الغري

المحقق الاستاذ :[مُحَمَّدَ بْنَ سَهْل] تُوُفِّيَ 220 هجرية كيف يروي عن عنه صفي الدين بن معد المتوفى 620 هجرية قبل 400 عام

المحقق الاستاذ:-أي: كَيْفَ يَرْوِي [مُحَمَّدُ بْنُ سَهْل](تُوُفِّيَ حَوَالَي سَنَة۲۲۰هـ) عَن [عَبْدِ العَزِيزِ](المُتَوَفّى بَعْدَ سَنَة ۳۳۰هـ)

المحقق الاستاذ:-أي: كَيْفَ يَرْوِي [مُحَمَّدُ بْنُ سَهْل](تُوُفِّيَ حَوَالَي سَنَة۲۲۰هـ) عَن [عَبْدِ العَزِيزِ](المُتَوَفّى بَعْدَ سَنَة ۳۳۰هـ)

المحقق الاستاذ :صَفِيُّ الدِّين بْنُ مَعَدّ تُوُفِّيَ سَنَة(٦٢٠هـ)، وَبَعْدَ ثَلَاثِين عَامًا تَقْرِيبًا وُلِدَ ابْنُ طَاوُوس سَنَة(٦٤٧ أوْ ٦٤٨هـ أين الواسطة التي يروي بها ابن طاووس عن صفي الدين

المحقق الاستاذ :صَفِيُّ الدِّين بْنُ مَعَدّ تُوُفِّيَ سَنَة(٦٢٠هـ)، وَبَعْدَ ثَلَاثِين عَامًا تَقْرِيبًا وُلِدَ ابْنُ طَاوُوس سَنَة(٦٤٧ أوْ ٦٤٨هـ أين الواسطة التي يروي بها ابن طاووس عن صفي الدين

:أضافوا {خَازِم بْن خُزَيْمَة تُوُفِّيَ خَازِم قَبْلَ سَنَةِ(۱٥۸هـ) أي قَبْلَ أكْثَرَ مِن عَشْرِ سِنِين مِن تَوَلِّي الرَّشِيد الخِلَافَة سَنَة ( ۱۷۰هـ)، فَلَا يُمْكِنُ أنْ يَرْوِيَ عَن الرَّشِید الصرخي محققا

المحقق الأستاذ:عَبْدَ اللهِ بْنَ حَازِم المُتَوَفِّي قَبْلَ تَوَلّدِ هَارُون الرَّشِید َقَبْلَ مِئَةِ عَامٍ مِن تَوَلِّي هَارُونَ الخِلَافَة َيَسْتَحِيلُ أنْ يَرْوِيَ عَن الرَّشِيد؟!

المحقق الأستاذ:أـ أيْنَ أُكْذُوبَة: [إنَّ الحَجَّاجَ الثَّقَفِيّ حَفَرَ ثَلَاثَةَ آلَافِ قَبْرٍ فِي النَّجَفِ طَلَبًا لجُثًّةِ الإمَامِ عَلِيّ]؟!!!

المحقق الأستاذ:الاخْتِصَاص" - "مَقْتَل الحُسَين" - "سُلَيْم بْن قَيْس"]: لَا تَخْتَلِفُ عن أكذُوبَة هَارُونَ وَكِلَابِهِ وَالقَبْرِ وَإظْهَارهِ عَنْ غَيْرِهَا



خريطة الموقع


2024 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net