اخر الاخبار

الثلاثاء , 5 مايو , 2020



بقلم : قيس المعاضيدي
إن منتحلي التدين الذين ما تركوا مناسبة إلا واستغلوها أبشع استغلال .وما حال العراق اليوم إلا نتيجة أفعال هؤلاء ، فبسببهم أفرزت الساحة العراقية مجاميع شتى .فمن ضمن ما أفرزت ما يسمى بالسلوكية التي ولدت من رحم أفكار الصدر الثاني-رحمه الله- ونشأوا وترعرعوا في خضم الأحداث القاسية التي كانت تحيط بالسيد الصدر الثاني-قدست نفسه الزكية- .وبعد استشهاده استفحل أمرها و بدأت تعتاش على ثروات البلد الجريح الذي لم يجد لقمة العيش وحرياته المسلوبة .فانطلقوا من نقطة بداية مشروعهم التسلطي من تأويلات على السيد الصدر الثاني فاعتبروه أنه معصوم ولا يخطأ!! وأنهم يحملون مشروعه الوطني وعصمته .ولكن دعونا نتعرف على صحة ما ادعوا . فوجدنا الجواب ، قد سطع على سطح الحقيقة وأخذ يطفو !!وذلك للجهد الفكري الكبير الذي بذله المفكر الإسلامي المعاصر الصرخي كاشفاً ما أتى به السيد الصدر الثاني وماهي استدلالاته ,.لعل المدعيين يتعظوا ويتركوا عقول الناس ويرجعوا إلى طريق الصواب . حيث ذكر المفكر الإسلامي المعاصر الصرخي في تغريداته العديدة إليكم مقتبس من إحداهنّ قائلا :
(("الشّذَرَات وَمِنّة المَنّان..أطروحات..للتّفَلسفِ وَعَرْضِ الأفكار"
منّة المنان..أطروحات..لا تصلح للاستدلال
الشّذرات..أطروحات..لا تصلح للاستدلال
المَوسوعة..أطروحات..لا تصلح للاستدلال
"أستَاذُنَا الصّدرُ(رض)..عَالِمٌ نَاصِحٌ..غَيرُمَعصُوم"))
يتميز المفكر الإسلامي المعاصر الصرخي بالعلمية والصراحة والوضوح والشجاعة في طرح الحقائق التي تكشف مواضع الجهل والظلم والإجرام ،فقد كرّس كل جهده وتفكيره لإنقاذ بلده من براثن الاحتلال والطغاة والفاسدين والخونة والجهال الذين نشروا الجهل والتكبر والانتهازية نشراً!! . فقد عمل هؤلاء على مضايقته وملاحقته وهدم حسينياته ومكاتبه وداره واعتقال مقلديه وأجبروا القضاء على صدور احكام ضده .
تويتر : https://twitter.com/AlsrkhyAlhasny?s=09
الفيس : https://m.facebook.com/Alsarkhyalhasny/?_rdr

بقلم: #me.h83@yahoo.com

القراء 823

التعليقات

محمد_الناصري

حياكم الله

محمد_الناصري

حياكم الله

محمد_العراقي

وفقكم الله

ياسين_الهاشمي_

وفقكم الله لكل خير مقال راقي

مهدي_

وفقتم

صدري_للنخاع_أصلي

انا اعترف ان فينا من يتاجر باسم السيد الصدر وفينا من يستغل عاطفة الناس ليسرقهم ويعتاش على ظهورهم وارزاقهم وفينا من يتاجر باسم السيد الصدر فتسلق على رقابنا واصبح وزير وناءب وزعيم كتلة تملك الدولة فسرق وقتل وأساء للسيد الصدر

صدري_للنخاع_أصلي

وانا اسال سؤال قد فاتنا نحن الصدريون قد وقعنا بما كنا نعيب به الاخرون فكنا نسب ونشتم ال الحكيم ونعترض عابهم ونفول ان الاسلام ليس وراثة ووقعنا بذات الفخ وصدقنا الوريث وهو كاذب مثل بقية الورثة

مصطفى_حسين_فتحي_عبد_العزيز_الوسيمي_يكتب_المأساة_المنسية.

من أين أبدأ هذا البوح يا قلم بل كيف أكتب والأحداث تزدحم هذا النزيف على جنبيك منبثق وفي فؤادك من فرط الأسى ندم اكتب فأنت يد التاريخ ما برحت محارق أو تبقى في الوريد دمُ: كم من مأساة في بلاد الإسلام نسيناها أو تعمدنا نسيانها تجاهلا أو تخديرا لأنفسنا لنريح أنفسنا من تأنيب الضمير أو وخز الخاطر والله المستعان: إنها مجزرة قندهار المنسية التي استمرت لمدة خمسة أيام متتالية بدأا من يوم الحادي عشر من رمضان المعظم عام 1422 من هجرة نبينا صلى الله عليه وسلم الموافق 26 11 2001 وأنا شاهد على تلك المجزرة وكنت وقتها في الصف الثالث الإعدادي نعم كنت أتابعها وقلبي يعتصر أسى وغيظا من تلك الهمجية الأمريكية الصليبية المجرمة الفاجرة وتواطئ فجرة طواغيت أسموا أنفسهم حكاما والعجيب أن قناة الخنزيرة المجرمة الفاجرة الصهيونية الماثونية لم تتكلم عن تلك المجزرة يا عباد الله والتي راح فيها ألف وثلاثمائة شهيد نحسبهم كذلك والله حسيبهم: يظن الإخوان أنني عندما أرفض السيسي وانقلابه المتخلف المجرم الغبي اليهودي الفاجر أنني سأؤيد الجزيرة وقطر وتركيا ولا والله ما كنت كذلك ما كنت منافقا يوما من الدهر وقد تعودت أن أقول الحق لا أخشى في الله لومة لائم نعم أحب الإخوان لدرجة العشق وكيف لا وقد تربيت على أيديهم وكنت من أشبالهم لسنوات ولي كل الفخر ولكن الحق أحب إلي من الدنيا كلها: للأسف كان موقف الجزيرة لا أقول مخزيا بل كان متواطئا قمة التواطئ بشكل لا نهائي ضد كل قضية تخص أمتنا لكن في المقابل تقوم تلك القناة المشبوهة بخدمة اليهود والنصارى بكل طريقة وسبيل فتقوم مثلا بإلصاق هجمات الحادي عشر من سبتمبر بالمسلمين مثلا وتقول القاعدة وإن كانت القاعدة قد نفذتها فهي خدمت اليهود. طبعا هذا أقوله لله الآن بعد خروجي من جماعة الجهاد ولو كنت على الفكر القديم ما قلت ذلك: يا عباد الله إن أبواق أمريكا كالجزيرة والعبرية العربية والbbc والcnn وغيرها يلهونكم بقضايا جانبية كالمؤتمرات الصحفية لخنازير الغرب بينما يتجاهلون المجازر والمصائب والانتصارات لتبقوا محبطين متخاذلين نسأل الله السلامة والحمد لله رب العالمين. بقلم مصطفى حسين فتحي عبد العزيز الوسيمي أمين الفكر والدعوة المنتخب بحزب الاستقلال.

عمار_

احسنتم

علي_العراقي

حيا الله صوت الحق

مقالات ذات صلة

الأستاذ المهندس الصرخي : لِمَاذَا التَّفَاعُلُ غَيْرُ المَسْبُوقِ مِن المَرْجَعِيَّةِ وَالسُّلُوكِيَّة!!!... .

المهندس الصرخي : كل أدلة الشيعة عبارة عن قياس في قياس ومن أوهن القياسات وأضعف القياسات وأخسِّ القياسات.

المرجع المهندس الصرخي : كيف يُبنى الدين، العقيدة، ...، على الاحتمال على الوهم على الخيال على السفسطة على الشعوذة؟؟!!

المحقق المهندس الصرخي : لماذا لا يظهر المهدي الشيعي؟؟!!

ابْنُ تَيْمِيَّةَ إِمَامُ تَوْحِيدٍ...بِخِلَافِ مَرَاجِعِ الشِّـيعَة...بِإِقْرَارِ القُمِّيّ .. المهندس الصرخي كاشفاً .

عُمُومَ الشِّيعَةِ وَأَصْحَاب الأَئِمَّة بين التوحيد والتجسيم .. المهندس الصرخي محققاً .

ابن تيمية والقمي في ميزان المهندس الصرخي .

المهندس الصرخي يبيّن: ماذا سجلوا الأَبَالِسَةُ المُدَلِّسَةُ (اللَّاحِقُونَ، المُتَأَخِّرُونَ) على تَـفْسِيرِ القُمِّيِّ

عُـمُـومَ أَصْحَابِ الأَئِمَّةِ وَالشِّـيعَةِ عَـلَى مَـذْهَـبِ القُمِّيِّ(مَذْهَب التَّـوْحِيد الأُسْـطُورِيّ)، فِي الرَّبِّ الشَّابِّ وَالصُّورَةِ وَالرُّؤْيَةِ وَالتَّـشْـبِيهِ وَالتَّجْـسِيمِ!!!..المهندس الصرخي محققاً .

هـذَا هُـوَ مَذْهَبُ القُمِّيِّ(التَّوْحِيد الأُسْطُورِيّ القُمِّيّ)، وَقَـد دَوَّنَـهُ وَثَبَّتَـهُ، بِكُلِّ صَرَاحَةٍ وَوُضُوحٍ...المهندس الصرخي محققاً .

هل استفاد المجتمع الشيعي من سلطة المراجع ؟..المهندس الصرخي محققاً .

حاربوا الفكر التيمي وساروا على منهجه !!..الأستاذ المهندس محققاً

تَـفْسِيرُ القُمِّيِّ مَنْـبَعًـا وَأَصْــلًا وَشَـاهِـدًا عَلَى مَهَـازِل بَـل مَهَـالِـكِ تَحْـرِيـفِ القُـرْآن.. المهندس الصرخي محققاً

تساؤلات المهندس الصرخي حول تَصْحِيحِ وَمُوَافَقَةِ الخُوئِيِّ لِلْقُمِّيّ !!

تَـفْـسِـيـرُ القُـمِّـيِّ يُـثْـبِـتُ أَنَّ القُـمِّـيَّ: أَفَّــاكٌ، طَـعَّـانٌ بِعِـرْضِ النَّبِيِّ الكَرِيم... المهندس الصرخي محققاً .

ماذا قال الخوئي بحق القمي؟.. المهندس الصرخي محققاً .

حكم ترك الصّلاة طبقاً لفتاوى المرجع الصرخي .

المَحَقِّقُ الخُوئِيُّ لَـم يَكْـتَـفِ بِـتَوْثِيقِ القُمِّيِّ(صَاحِب التَّفْسِير) بَـل وَثَّـقَ جَـمِيعَ الرُّوَاة... الَّذِينَ وَرَدَت أسْمَاؤُهُم فِي تَـفْسِيرِ القُمَّيّ.. المهندس الصرخي محققاً.

العمل في الشّركات والبنوك الرّبويّة طبقاً لمسائل وردود المرجع الصرخي .

حَقِيقَةٌ صَادِمَةٌ شَاخِصَةٌ تَجِدُهَا بَيْنَ كَلِمَاتِ الشِّيعَة... مِثَالُ ذَلِكَ القُـمِّـيّ..المهندس الصرخي محققاً .

المهندس الصرخي يحقق ليبيّن :حَقِائق صَادِمَةٌ شَاخِصَةٌ تَجِدُهَا بَيْنَ كَلِمَاتِ الشِّيعَة[سَوَاءٌ الأَخْبَارِيُّ وَالأصُولِيُّ] .

العمل في المصارف حسب فتاوى المرجع الصرخي .

ـ النُّبُوَّةُ وَالإِمَامَةُ حَقٌّ ثَابِتٌ..المهندس الصرخي محققاً .

حكم اللّقطة حسب فتاوى المرجع الصرخي .

حكم أكل السّمك الجرّي طبقاً لفتاوى المرجع الصرخي .

الكَثِيرَ مِن شَوَاهِدِ القُرْآنِ وَالسُّنَّةِ وَالتَّارِيخ تُشِيرُ بِوُضُوحٍ إِلَى تَقْدِيمِ المَفْضُول..المهندس الصرخي محققاً .

وفاة الزّوج حسب فتاوى المرجع الصرخي .

دَرَجَاتٌ عُلْيَا مِن الإِيمَانِ وَالتَّقْوَى وَالإِخْلَاصِ وَالفَضْلِ وَالتَّسْدِيدِ يَجِبُ تَوَفُّرُهَا في ...[إمَامَة المُلْكِ أَو إِمَامَة النُّبُوَّة]..المهندس الصرخي محققاً .

طلاق المرأة بدون حضورها ، حسب مسائل وردود المرجع الصرخي .

الطّلاق الغيابي في فقه المرجع الصرخي .

العَـقْلُ لَا يَحْكُمُ وَلَا يُدْرِكُ ضَرُورَةَ تَقْدِيمِ وَإِمَامَةِ الأَفْضَل!!..

دَلِيلُ العَقْلِ عَلَى [ضَرُورَة تَقْدِيم وَإِمَامَة الأَفْضَل] سَاقِطٌ جَزْمًا!!.. المهندس الصرخي محققاً .

إقتناء التّماثيل في فقه المرجع الصرخي .

حكم بيع السّمك الجرّي حسب فتاوى المرجع الصرخي .

حكم بيع السّمك الجرّي حسب فتاوى المرجع الصرخي .

هل كان قبول الأمة بطالوت بدل النبي انقلاباً ؟..المهندس الصرخي محققاً .

حكم اليمين الغموس في فقه المرجع الصرخي .

ماهي واجبات النبي عندما تتسلم البشرية قيادة المعمورة؟ ..المهندس الصرخي محققاً .

هَل قَـدَحَ تَنَازَلَ النَّبِيُّ الإسْرَائِيلِيُّ عَن إمَامَةِ المُلْكِ مُضْطَرًّا، بِإمَامَتِهِ وَنُبُوَّتِهِ وَشَرْعِيَّتِهِ وَصِدْقِـهِ؟!!..المهندس الصرخي الحسني محققاً .

الإمَامَةِ(الخِلَافَةِ) الإلَهِيَّة،.. المهندس الصرخي محققاً .



خريطة الموقع


2024 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net