اخر الاخبار

الأحد , 10 مايو , 2020


المحقق الأستاذ سليل وامتداد علمي وأخلاقي حسَنُ، سيدي يا كريمَ الكرام
مصطفى القريشي
في كل فترة تاريخية إنسانية وحضارية من تاريخ كل الأمم والشعوب لابد من وجود ممثل ومصداق حقيقي واقعي عملي وعلمي وأخلاقي وشرعي إلى كل الرسالات والشرائع السماوية للدفاع والذود والتضحية والفداء من أجل الحفاظ عليها والاستمرار وكشف كل أساليب أئمة الضلالة والانحراف وخاصة الحركات السلوكية المرجئة الوجودة طوال الأزمان والعصور حيث كان الإمام الحسن السبط -عليه السلام- مصداقًا لرسالة جده فخر الكائنات الرسول الأعظم -عليه وعلى آله وصحبه أفضل الصلاة والسلام- في زمانه واليوم أخذ زمام المبادرة والذود عن تعاليم ومباددىء الإسلام المحمدي الرسالي حفيدهم المحقق الأستاذ في كشف ونهاية وتوجيه ضربات علمية أخلاقية شرعية إلى كل الحركات السلوكية واسدل الستار عليها وإلى الأبد هذا ماجاء في تغريداته على حسابه بتويتر:-
أستاذُنا الصّدر(رض)..مَوسوعي مُجتَهِد..العِرفان اِضطراب
[7] [رَأسٌ يَتَكَلّم×7] = [الجنّ: مصدرللتشريع والعقيدة]!!!
جَلسة تَحضيرِ أرواح.. سُؤال لِجِنّي: {هل تَكلّم رَأس الحسَين}؟!
في كتاب مسيحي أحصَيتُها فإذا بِها سبعة
الصّغار المُبدِعون قالوا: {يا إلهي ماذا جَرى.. يا لِلهَول ماذا أرى}؟!
[7] [رأسٌ يتكلَّم ×7] = [الجِنُّ: مصدرٌ للتَشريعِ والعَقيدَة]!!!
سُؤالٌ مُوجّهٌ للجنّي: {هَل تَكَلَّمَ رأسُ الحُسين}؟! فهل صَدقَ الجنّي أو قَد صَدقَ أحبابُنا الصّغارُ المُبدعونَ قارِئوا الرّاب والشور التربوي، حيثُ قالوا: {يا إلهي ماذا جرى.. يا للهَولِ ماذا أرى}؟! مُعتَقدٌ يؤخذُ من جنّي!!! أينَ علوم أهل البَيت؟!.
هَل يُعقلُ أن يتَردَى العِلمُ الى هذا المُستَوى؟! وهل يُعقل أنّ أُستاذُنا الصّدرُ -رحمه الله- يَستَقي علمَه من جَلَساتِ تحضيرِ جنّ؟! وما سرّ هذه الأرواح والجن حتى يذكُرها الأُستاذُ في أصولِ التَسليكِ والعرفان والعقيدة؟! ومَا سِرّ تصديقهِ وتَسليمِهِ بما يقولهُ الجنّ وإن لَم يَنقُلهُ التأريخُ لنا {فقُلنا لعلّهُ تَكلّمَ بهذا المقدار ولَم ينقلُ من التأريخِ إلَينا}؟! ولماذا الإصرارُ والإستمرارُ على ذلك لـ [25] سنَة، وتأكيده علَيه في نهايتها، والغَرابَة أنّه اعتمَدَ مَصدَرًا لِكاتبٍ مسيحيّ؟! وعَجَبي لا يَنقَطِعُ من أنَّ ذلكَ قَد حَصلَ في فترَةِ تَصدّي الأُستاذ للمرجعيّة وقبلَ وفاتِهِ بخمسِ سنينَ تقريبًا حَيثُ كَتبَ مقدّمة الكتاب في (1414 هـ)!!.
في جَوابِهِ على سُؤال: {نقَلَ التأريخُ عن زَيدِ بن أرقَم.. بالشّامِ أنَّهُ سَمِعَ رأسِ الحسين -عليه السلام- يَتلو قَولُهُ -تعالى-: (أم حَسِبتَ أنَّ أصحابَ الكَهفِ والرَّقيمِ كانوا مِن آياتِنا عَجَبًا).. هَل نُصَدّقُ الرواية أو نَستَبعِدُها..}؟!.
قالَ -رضي-: {الإستِبعادُ في غَيرِ محلّه لِعِدّةِ مُستويات.. المُستَوى الثالث: إنّي شَخصيًا كُنتُ مَوجودًا في لَيلَةٍ منَ الليالي قبلَ خمسٍ وعشرينَ سَنةٍ تَقريبًا في جَلسَةٍ من جلَساتِ تَحضيرِ الأرواح، وقَد خَطرَ لي أن أسألَ أحَدَهُما قائلًا: هل تَكلّمَ رأسُ الحُسَين -عليه السلام- وكانَ في حُسباني أن تقول: نعَم أو لا، فكانَ من العَجَب أنّها قالَت: تَكلَّمَ سَبعُ مرّات! فقُلنا لَعلّهُ تَكلّمَ بهذا المقدار ولَم يُنقلُ من التأريخِ إلَينا، وإذا أمكَنَ ذلكَ مَرّة أمكَنَ مراتٍ عديدَة، ولَيسَ في قُدرةُ اللهِ بِمُستَغرَب}!!.
وقالَ أيضًا: {وحصَلتُ على كتابٍ بَعدَ خَمسٍ وعشرينَ سَنَةٍ أو أكثر، بعنوان (الحُسَينُ في الفِكرِ المَسيحيّ) تأليفُ أنطوان بارا وهوَ مسيحيّ.. وإذا بي أجِدُ في هذا الكِتاب النقولُ التأريخيّة عن كلامِ رأسِ الحُسَين -عليه السلام- فأحصَيتُها فإذا بِها سَبعَة، كما سَمعتُ من تِلكَ الروحُ قبلَ خَمسٍ وعشرينَ سَنة}!!.
ثُمَّ قال: {وأوَدُّ فيما يلي أن أنقُلَ عبارَة المؤلّف.. وسَأقومُ بِتَرقيمِها تَنبيهًا للقارىء على عَدَدِها.. إنَّها في المَصدَرِ غيرُ مُرقّمَة، ولَعلَّ المُلّف لَم يَلتَفِت الى أنَّها سَبعَة موارِد، أو الى أهَميّة كَونها سَبعَة}[أضواء على ثورة الحسين: 243 - 245].
https://2u.pw/Eatps
في النصف من شهر الصيام، تزينت السماء بالوئام، وتناثرت على الأرض ورود السلام، قد وُلِد لآل البيت ثاني إمام، ونورُه امتزج بالقمر عند التمام، (حَسَنُ) خُلُقٌ ومُسمّى بإحكام، رمز عدل وكرم وإكرام، فبمولده نبارك لجدّه الرسول محمد سيد الأنام، وآله لاسيّما المهدي الهمام، والإنسانية وأمّة الإسلام، وعلمائها الأعلام، يتقدّمهم حفيده السيد الأستاذ الصرخي الحسني القامع للباطل بكل إقدام.
15 رمضان ذكرى ولادة الإمام الحسن المجتبى -عليه السلام-
#الصدر_يقول_انا_غير_معصوم
إخفاء هذا المحتوى أو الإبلاغ عنه
TWITTER.COM
الصرخي الحسني on Twitter


القراء 647

التعليقات

ياسين_الهاشمي_

وفقكم الله لكل خير مقال راقي

عذاب_الحسناوي

أعلَم وَصَاحِب وِلَايَة..أيَحتَاج إذنَ الخُوئِي؟! ذَهَبَ لِلخوئي لأخذ أمر بالتَّركِ وَعَدم الذّهاب!! لَم يَفعلْها الأستاذ..فَهل يَفعَلها الخوئي؟! أحمد البهادليّ ارتفع في نَظَر الأستاذ..لِماذا؟! "أستاذُنا الصّدرُ(رض)..عالِمٌ ناصِحٌ..غَيرُمَعصوم" https://mrkzgulfup.com/uploads/158926342717672.jpg

زيد_الخفاجي

ــــــ مَوسُوعَةُ الإمَام المهديّ..غيرُ صَالِحَةٍ لِلاستِدلَال قَانونُ المُعجِزات المُعتَمَدُ..باطلٌ أطرُوحات..مُحتَمَلات..روايات ضَعِيفَة وَمُرسَلَة..لَا حُجّة فِيها مُراجَعَتُها وَتَصحِيحُهَا..تَعني كتَابَة موسوعة جديدة "أستَاذُنَا الصّدرُ(رض)..عَالِمٌ نَاصِحٌ..غَيرُمَعصُوم" https://mrkzgulfup.com/uploads/158926342722683.jpg ــــــ عَدَمُ العِصمَة..يُلازِمُ..العَجزَ عَن مَعرِفَة الحَقِيقَة لِمَاذا لَم يَتَمَكّن الأستاذ مِن كَشفِهم وَمَعرِفَة حَقيقَتِهم؟! لِماذا الإهمَال حَتّى اشتَهَرَت وَصَارَت عَلَنِيّةً وَمُؤثّرةً وَخَطرة؟! "أستَاذُنَا الصّدرُ(رض)..عَالِمٌ نَاصِحٌ..غَيرُمَعصُوم" https://mrkzgulfup.com/uploads/158926342725474.jpg

ابو_جمال

يَقودُ القَطِيعَ بــ.."الطّاعَة العَميَاء..وَإلغاء العَقل" يَرَى نَفْسَهُ أعظَمَ مِن النَّبِي وَالقرآن يَبْذُرُ بُذُورَ العَقائد الفَاسِدة.. ويُخرِجُكم عَن دِينِكم https://mrkzgulfup.com/uploads/158926342709881.jpg

عثمان_خضر

مَوسُوعَةُ الإمَام المهدِيّ..غيرُ صَالِحَةٍ لِلاستِدلَال قَانونُ المعجِزَات المُعتمَدُ باطلٌ الأطروحَاتُ والمُحتَمَلاتُ لَا تَصلُحُ لِلاستِدلَال روَاياتٌ ضَعِيفَة وَمُرسَلة لَا حُجّة فِيها تَصحيحُهَا يعني مَوسُوعَةٍ جَدِيدَةٍ مُختَلفَة https://mrkzgulfup.com/uploads/158926342741548.jpg ــــ [وِلايَةُ الفَقِيهِ...وِلايَةُ الطّاغوت] يَقودُ القَطِيعَ بــ.."الطّاعَة العَميَاء..وَإلغاء العَقل" يَرَى نَفْسَهُ أعظَمَ مِن النَّبِي وَالقرآن احذَرُوا هؤلاءِ وَابتَعِدُوا عَنهُم..إنّهم يُخرِجُونَكم عَن دِينِكم https://mrkzgulfup.com/uploads/158926342745459.jpg

ام_علي_الحسيني

ــــ [وِلايَةُ الفَقِيهِ...وِلايَةُ الطّاغوت] يَقودُ القَطِيعَ بــ.."الطّاعَة العَميَاء..وَإلغاء العَقل" يَرَى نَفْسَهُ أعظَمَ مِن النَّبِي وَالقرآن احذَرُوا هؤلاءِ وَابتَعِدُوا عَنهُم..إنّهم يُخرِجُونَكم عَن دِينِكم https://mrkzgulfup.com/uploads/158926342745459.jpg ـــــــــ " أستَاذُنَا الصّدرُ(رض)..عَالِمٌ نَاصِحٌ..غَيرُمَعصُوم" صَدّام يَمنَعُ الزّيَارة...الشّهِيدُ الصّدرُ يَمتَثِل فيروس كورونَا...الزّيارَة مَمنوعَة https://mrkzgulfup.com/uploads/158926366968711.jpg ـــــــ جَلسَة تَحضِير الأروَاح...مَاذا حَصَل؟!! مَن الّذي يَقرأ...الرّجل أو رأس الحسين ؟؟!!! {رَأس الحُسَیْن عَلَى رُمْحٍ...رَجُل يَقرَأ سورَةَ الكَھْف} المَعنى يَفهمه...ثالِث ابتِدائي وَمَا دون!! أستَاذنَا الصّدرُ..مُجتَهِدٌ..العِرفَانُ اِضْطِرَابٌ https://mrkzgulfup.com/uploads/158926366973872.jpg

مقالات ذات صلة

غديرُ خمّ شهدَ البيعةَ الكبرى و بيعة الأعلم طوال مسيرة تاريخ الإسلام والمسلمين أجمعين

الغَـرِيُّ(الغَرِيّان): مِن الأنْـصَابِ، كَانَ الوَثَنِيُّـونَ يُهْـرِقُـونَ دِمَـاءَ الأضْحِيَاتِ وَالذَّبَائِحِ.. الصرخي محققاً

كتاب فرحة الغري إلى ابن طاووس ليس تعين بل تضيع ومخالفة وصية الاخفاء والاعفاء للقبر الشريف الصرخي محققا

المحقق المهندس :ظَهْـرَ الْكُـوفَةِ قَرِيباً مِنَ النَّجَفِ جَـنْـب الغَـرِيّ"يَسْـرَةً عَنِ الْغَـرِيِّ"...}كيف عين ابن طاووس القبر الشريف في النجف

اختلاف الروايات والمَوَاضِع وَالقُبور المُحْتَمَلَة ينهي قصة التواتر بتحديد القبر ويثبت الوصية بالاخفاء والاعفاء..الصرخي محققاً

كيف صدق واعتمد العلماء والباحثين بكتابة فرحة الغري لابن طاووس وغيرها مع وتعدد أماكن القبر الشريف وتعارض الروايات.. الصرخي مبيناً

ظهر الكوفة يشمل كل جهات الكوفة.. الصرخي محققاً

المحقق الأستاذ: كيف عين ابن طاووس القبر الشريف في كتابه فرحة الغري من مواقع متعددة َوروايات متضاربة ومتعارضة

المحقق الأستاذ: الصادق والكاظم يرفضان موضع القبرعِنْدَ الِغَرِيّيْنِ الطِّرْبَالَيْنِ الصَّوْمَعَتَيْنِ

المحقق المهندس: وليد الكعبة لايدفن عِنْدَ الِغَرِيّيْنِ الطِّرْبَالَيْنِ الصَّوْمَعَتَيْنِ الشَّاخِصَيْنِ الوَثَنِيَّيْنِ

بفقدك، سيّدي الباقر، الخلق تضجّ بالأنين يا من بقرتَ العلم بقرًا،بعلومك وأخلاقك تخلق المحقق الأستاذ:

المحقق الأستاذ يؤكد بطلان موسوعة والتسليك لأنها أطروحات وروايات ضعيفة

المحقق الأستاذ:اِنْفَرَدَ اِبْنُ الجَهْمِ فِي اِخْتِيَارِ أنَّ القَبْرَ فِي مَوْضِعِ [الغَرِيّ خَلْفَكَ وَتَيَامَنْ عَن النَّجَف]!!والتزم بوصية الإمام الصادق والكاظم

فَلَا يوجدُ قَبْرٌ فِي الغَرِيّ وَلَا فِي النَّجَف!! ـ وَلَا صّحَّة لِرِوَايَةِ كِلَابِ هَارُونَ وَصُقُورِهِ!!الصرخي محققا

المحقق المهندس:الإمَامُ الكَاظِم يُؤَكِّدُ مَا بَيَّنَه الإمُامُ الصَّادِقُ فِي [نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي النَّجَف وَالغَرِيّ]

المحقق المهندس:الإمَامُ الكَاظِم يُؤَكِّدُ مَا بَيَّنَه الإمُامُ الصَّادِقُ فِي [نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي النَّجَف وَالغَرِيّ]!!

المحقق الأستاذ:الغَرِيبُ أنَّ أيُّوبَ لَمْ يَرْوِ عَن أبِيهِ(نُوح) وَلَا عَنْ عَمِّهِ(جَمِيل)، قَالَ:{ رَوَى أيّوب عَن جَمَاعَةٍ مِن أصْحَابِ أبِي عَبْدِ الله

اخْتِلَافُ الشِّيعَة فِي القَبْرِ بَيْنَ "الرّحبَة" وَ "الرَّيّ": وابن طاووس بالأماكن يُثْبِتُ عَدَمَ وُجُودِ قَبْرٍ فِي الغَرِيّ حِينَ السُّؤَال!!..الصرخي مبيناً

الجواد جودٌ وعلمٌ وفخرٌ وحلم بمنهجك تخلق المحقق الصرخي وحقق وسار

المحقق المهندس: يكشف زيف َتزوير ابن طاووس تأييد الكاظم للقصة أكذوبة الرشيد

النيابة في الحجّ في فقه المرجع المحقق الصرخي الحسني

الصّادِق قَد بَيَّنَ وَبِكُلِّ وُضُوحٍ أنّ القَبْرَ "لَا فِي النَّجَفِ وَلَا فِي الغَرِيّ"..."لَا فِي النَّجَفِ وَلَا فِي الغَرِيّ"...!!..الصرخي محققاً

المحقق الأستاذ: فَالشَّيْخُ المُفِيدُ نَفْسُهُ قَدْ صَرَّحُوا بِوَثَاقَتِهِ فَكَيْفَ لَا يَحْتَاجُ غَيْرُهُ لِلْتَّوْثِيق أبُوا يَعْلَى الجَّعْفَرِيًَ مثالا ! ؟!؟

المحقق المهندس: أبُوا يَعْلَى الجَّعْفَرِي لَمْ تَثْبُتْ وَثَاقَتُهُ!! ـ أمّا تَوْثِيقُ الخُوئِيّ لَهُ كَوْنُهُ خَلِيفَةَ الشَّيْخِ المُفِيد، وَالجَالِس مَجْلِسَه باطل جزما ...؟؟

أبُو يَعْلَى(صِهْر المُفِيد) تُوُفِّيَ قَبْلَ سَنَة(450هـ) أو فِي سَنَة(463هـ)، وَقَد تُوُفِّيَ ابْنُ طَاووس سَنَة(693هـ)، فَكَيْفَ وَصَلَ إلَيْه كِتَابُ أبِي يَعْلَى! ؟!؟ الصرخي محققا

المحقق الاستاذ :النَّجَاشِي وَالخُوئِي{الجَعْفَرِيّ أبو يَعْلَى...لَهُ كُتُب}، وَقَد ذَكَرُوا لَه العَدِيدَ مِن الكُتُبِ، لَكِن ابْنُ طَاوُوس لَمْ يَذْكُرْ اسْمَ الكِتَابِ الَّذِي قَرَأه.؟؟

نصدق بالرشيد العباسي و نترك [الكَاظِم أوْ الرِّضَا بَل الهَادِي] أجْمَعَ الشِّيعَةُ عَلَى نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي الغَرِيّ أو الغَرِيَّيْنِ أو النَّجَف!!..الصرخي محققا

المحقق الأستاذ:وَتَبْقَى يَقِينِيّةُ إخْفَاءِ القَبْرِ وَإعْفَائِه صَامِدَةً أمَامَ كُلِّ أكْذُوبَةٍ وَتَدْلِيس مِن تَعَدّدِ مَعَانِي الرّحبَة لِدَفْعِ اِضْطِرَاب الرِّوَايَة

الحفر والدفن في أربعة مواضع تأكيد على وصية الاخفاء والاعفاء.. المحقق الصرخي محققاً

المحقق المهندس: إلَى زَمَنِ الإمَامِ أَبِي الحَسَن[الكَاظِم أوْ الرِّضَا بَل الهَادِي] أجْمَعَ الشِّيعَةُ عَلَى نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي الغَرِيّ أو الغَرِيَّيْنِ أو النَّجَف!

المحقق الاستاذ الحَجَّاجُ وُلِدَ بَعْدَ سَنَةِ(40هـ)، وَتَوَلّى حُكْم العِرَاق سَنَة(75هـ)، لم تكن توجد مقبرة اصلا في الغري

المحقق الاستاذ :[مُحَمَّدَ بْنَ سَهْل] تُوُفِّيَ 220 هجرية كيف يروي عن عنه صفي الدين بن معد المتوفى 620 هجرية قبل 400 عام

المحقق الاستاذ:-أي: كَيْفَ يَرْوِي [مُحَمَّدُ بْنُ سَهْل](تُوُفِّيَ حَوَالَي سَنَة۲۲۰هـ) عَن [عَبْدِ العَزِيزِ](المُتَوَفّى بَعْدَ سَنَة ۳۳۰هـ)

المحقق الاستاذ:-أي: كَيْفَ يَرْوِي [مُحَمَّدُ بْنُ سَهْل](تُوُفِّيَ حَوَالَي سَنَة۲۲۰هـ) عَن [عَبْدِ العَزِيزِ](المُتَوَفّى بَعْدَ سَنَة ۳۳۰هـ)

المحقق الاستاذ :صَفِيُّ الدِّين بْنُ مَعَدّ تُوُفِّيَ سَنَة(٦٢٠هـ)، وَبَعْدَ ثَلَاثِين عَامًا تَقْرِيبًا وُلِدَ ابْنُ طَاوُوس سَنَة(٦٤٧ أوْ ٦٤٨هـ أين الواسطة التي يروي بها ابن طاووس عن صفي الدين

المحقق الاستاذ :صَفِيُّ الدِّين بْنُ مَعَدّ تُوُفِّيَ سَنَة(٦٢٠هـ)، وَبَعْدَ ثَلَاثِين عَامًا تَقْرِيبًا وُلِدَ ابْنُ طَاوُوس سَنَة(٦٤٧ أوْ ٦٤٨هـ أين الواسطة التي يروي بها ابن طاووس عن صفي الدين

:أضافوا {خَازِم بْن خُزَيْمَة تُوُفِّيَ خَازِم قَبْلَ سَنَةِ(۱٥۸هـ) أي قَبْلَ أكْثَرَ مِن عَشْرِ سِنِين مِن تَوَلِّي الرَّشِيد الخِلَافَة سَنَة ( ۱۷۰هـ)، فَلَا يُمْكِنُ أنْ يَرْوِيَ عَن الرَّشِید الصرخي محققا

المحقق الأستاذ:عَبْدَ اللهِ بْنَ حَازِم المُتَوَفِّي قَبْلَ تَوَلّدِ هَارُون الرَّشِید َقَبْلَ مِئَةِ عَامٍ مِن تَوَلِّي هَارُونَ الخِلَافَة َيَسْتَحِيلُ أنْ يَرْوِيَ عَن الرَّشِيد؟!

المحقق الأستاذ:أـ أيْنَ أُكْذُوبَة: [إنَّ الحَجَّاجَ الثَّقَفِيّ حَفَرَ ثَلَاثَةَ آلَافِ قَبْرٍ فِي النَّجَفِ طَلَبًا لجُثًّةِ الإمَامِ عَلِيّ]؟!!!

المحقق الأستاذ:الاخْتِصَاص" - "مَقْتَل الحُسَين" - "سُلَيْم بْن قَيْس"]: لَا تَخْتَلِفُ عن أكذُوبَة هَارُونَ وَكِلَابِهِ وَالقَبْرِ وَإظْهَارهِ عَنْ غَيْرِهَا



خريطة الموقع


2024 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net