اخر الاخبار

الأحد , 10 مايو , 2020


المرجع المعلم يغرد:[7] [رأسٌ يتكلَّم ×7] = [الجِنُّ: مصدرٌ للتَشريعِ والعَقيدَة]!!!
بقلم مصطفى القريشي
يواصل المحقق الأستاذ بنقاش والحوار العلمي الأخلاقي الشرعي مع بحوث وكتب وآثار آستاذه الصدر الثاني بنجاح وثقة علمية فائقة في بيان وكشف الثغرات والأطروحات التي استغلتها كل الحركات السلوكية المرجئة ومنذ سنوات وسنوات وهم يلاعب بالسذج وتعاليم الإسلام لعب شيطاني ما نزل الله به من سلطان من تسخير الجن والإنسن وجعلها من مصادر التشريع والعقيدة الإسلامية والإساءة إلى مدرسة أهل بيت النبوة والرسالة هذا ماجاء في تغريدة المحقق الأستاذ:-
أستاذُنا الصّدر(رض)..مَوسوعي مُجتَهِد..العِرفان اِضطراب
[7] [رَأسٌ يَتَكَلّم×7] = [الجنّ: مصدرللتشريع والعقيدة]!!!
جَلسة تَحضيرِ أرواح.. سُؤال لِجِنّي: {هل تَكلّم رَأس الحسَين}؟!
في كتاب مسيحي أحصَيتُها فإذا بِها سبعة
الصّغار المُبدِعون قالوا: {يا إلهي ماذا جَرى.. يا لِلهَول ماذا أرى}؟!
[7] [رأسٌ يتكلَّم ×7] = [الجِنُّ: مصدرٌ للتَشريعِ والعَقيدَة]!!!
سُؤالٌ مُوجّهٌ للجنّي: {هَل تَكَلَّمَ رأسُ الحُسين}؟! فهل صَدقَ الجنّي أو قَد صَدقَ أحبابُنا الصّغارُ المُبدعونَ قارِئوا الرّاب والشور التربوي، حيثُ قالوا: {يا إلهي ماذا جرى.. يا للهَولِ ماذا أرى}؟! مُعتَقدٌ يؤخذُ من جنّي!!! أينَ علوم أهل البَيت؟!.
هَل يُعقلُ أن يتَردَى العِلمُ الى هذا المُستَوى؟! وهل يُعقل أنّ أُستاذُنا الصّدرُ -رحمه الله- يَستَقي علمَه من جَلَساتِ تحضيرِ جنّ؟! وما سرّ هذه الأرواح والجن حتى يذكُرها الأُستاذُ في أصولِ التَسليكِ والعرفان والعقيدة؟! ومَا سِرّ تصديقهِ وتَسليمِهِ بما يقولهُ الجنّ وإن لَم يَنقُلهُ التاريخُ لنا {فقُلنا لعلّهُ تَكلّمَ بهذا المقدار ولَم ينقلُ من التأريخِ إلَينا}؟! ولماذا الإصرارُ والإستمرارُ على ذلك لـ [25] سنَة، وتأكيده علَيه في نهايتها، والغَرابَة أنّه اعتمَدَ مَصدَرًا لِكاتبٍ مسيحيّ؟! وعَجَبي لا يَنقَطِعُ من أنَّ ذلكَ قَد حَصلَ في فترَةِ تَصدّي الأُستاذ للمرجعيّة وقبلَ وفاتِهِ بخمسِ سنينَ تقريبًا حَيثُ كَتبَ مقدّمة الكتاب في (1414 هـ)!!.
في جَوابِهِ على سُؤال: {نقَلَ التاريخُ عن زَيدِ بن أرقَم.. بالشّامِ أنَّهُ سَمِعَ رأسِ الحسين -عليه السلام- يَتلو قَولُهُ -تعالى-: (أم حَسِبتَ أنَّ أصحابَ الكَهفِ والرَّقيمِ كانوا مِن آياتِنا عَجَبًا).. هَل نُصَدّقُ الرواية أو نَستَبعِدُها..}؟!.
قالَ -رضي-: {الإستِبعادُ في غَيرِ محلّه لِعِدّةِ مُستويات.. المُستَوى الثالث: إنّي شَخصيًا كُنتُ مَوجودًا في لَيلَةٍ منَ الليالي قبلَ خمسٍ وعشرينَ سَنةٍ تَقريبًا في جَلسَةٍ من جلَساتِ تَحضيرِ الأرواح، وقَد خَطرَ لي أن أسألَ أحَدَهُما قائلًا: هل تَكلّمَ رأسُ الحُسَين -عليه السلام- وكانَ في حُسباني أن تقول: نعَم أو لا، فكانَ من العَجَب أنّها قالَت: تَكلَّمَ سَبعُ مرّات! فقُلنا لَعلّهُ تَكلّمَ بهذا المقدار ولَم يُنقلُ من التأريخِ إلَينا، وإذا أمكَنَ ذلكَ مَرّة أمكَنَ مراتٍ عديدَة، ولَيسَ في قُدرةُ اللهِ بِمُستَغرَب}!!.
وقالَ أيضًا: {وحصَلتُ على كتابٍ بَعدَ خَمسٍ وعشرينَ سَنَةٍ أو أكثر، بعنوان (الحُسَينُ في الفِكرِ المَسيحيّ) تأليفُ أنطوان بارا وهوَ مسيحيّ.. وإذا بي أجِدُ في هذا الكِتاب النقولُ التأريخيّة عن كلامِ رأسِ الحُسَين -عليه السلام- فأحصَيتُها فإذا بِها سَبعَة، كما سَمعتُ من تِلكَ الروحُ قبلَ خَمسٍ وعشرينَ سَنة}!!.
ثُمَّ قال: {وأوَدُّ فيما يلي أن أنقُلَ عبارَة المؤلّف.. وسَأقومُ بِتَرقيمِها تَنبيهًا للقارىء على عَدَدِها.. إنَّها في المَصدَرِ غيرُ مُرقّمَة، ولَعلَّ المُلّف لَم يَلتَفِت الى أنَّها سَبعَة موارِد، أو الى أهَميّة كَونها سَبعَة}[أضواء على ثورة الحسين: 243 - 245].
https://2u.pw/Eatps
وهنا نقول العجب كل العجب كيف أصبح الجن والإنس من مصادر التشريع الإسلامي وكيف يفرق الإنسان البسيط بين الجن والإنس العرفاني والشيطاني والصالح والطالح لازم يبتكر لنا كل قادة وأئمة السلوكية المرجئة سونار فحص للجن وآخر للإنس وهكذا يضحكون على السذج والبسطاء من الناس.


القراء 624

التعليقات

ياسين_الهاشمي_

#الصرخي_يغرد_ولايةالفقيه_ولايةالطاغوت #الصدر_عرفان_خليط_مضطرب ‏جَلسَة تَحضِير الأروَاح..مَاذا حَصَل؟! جَلسات لا تُناسب أبدا عموم الناس..فكيف بِعالِم وَمُجتهِد؟!هذه جلسة وفي كل العالم جلسات..فيها رؤية وسماع..فما الفرق؟! فِنجان..كأس..خَشبة..صَليب..قَلم..ضَوء..دَخان..أهذا عرفان؟!

جعفر_محمد_العراقي

ـــــــ أستَاذُنَا الصّدرُ(رض)..عَالِمٌ نَاصِحٌ..غَيرُمَعصُوم السّلوكِيّةُ..تَستَغلُّ الثّغَرَات.."منّة المَنّان"أنموذَجًا يُمكن لِلقَارِئ التّدقِيق والتَّوسعَة والإضَافَة لِلبَحث! اعتمَاد المَصادر{أيًّا كَانَ مذهَبُها وَمَهما كَان اتّجَاهُها}! المَوسوعة..أطروحات..لا تصلح للاستدلال https://mrkzgulfup.com/uploads/158926342732596.jpg ـــــ " أستَاذُنَا الصّدرُ(رض)..عَالِمٌ نَاصِحٌ..غَيرُمَعصُوم" "الشّذَرَات وَمِنّة المَنّان..أطروحات..للتّفَلسفِ وَعَرْضِ الأفكار" منّة المنان..أطروحات..لا تصلح للاستدلال الشّذرات..أطروحات..لا تصلح للاستدلال المَوسوعة..أطروحات..لا تصلح للاستدلال https://mrkzgulfup.com/uploads/158926342737087.jpg ــــ مَوسُوعَةُ الإمَام المهدِيّ..غيرُ صَالِحَةٍ لِلاستِدلَال قَانونُ المعجِزَات المُعتمَدُ باطلٌ الأطروحَاتُ والمُحتَمَلاتُ لَا تَصلُحُ لِلاستِدلَال روَاياتٌ ضَعِيفَة وَمُرسَلة لَا حُجّة فِيها تَصحيحُهَا يعني مَوسُوعَةٍ جَدِيدَةٍ مُختَلفَة https://mrkzgulfup.com/uploads/158926342741548.jpg

ام_علي_الحسيني

[وِلايَةُ الفَقِيهِ...وِلايَةُ الطّاغوت] يَقودُ القَطِيعَ بــ.."الطّاعَة العَميَاء..وَإلغاء العَقل" يَرَى نَفْسَهُ أعظَمَ مِن النَّبِي وَالقرآن احذَرُوا هؤلاءِ وَابتَعِدُوا عَنهُم..إنّهم يُخرِجُونَكم عَن دِينِكم https://mrkzgulfup.com/uploads/158926342745459.jpg ـــــــــ " أستَاذُنَا الصّدرُ(رض)..عَالِمٌ نَاصِحٌ..غَيرُمَعصُوم" صَدّام يَمنَعُ الزّيَارة...الشّهِيدُ الصّدرُ يَمتَثِل فيروس كورونَا...الزّيارَة مَمنوعَة https://mrkzgulfup.com/uploads/158926366968711.jpg ـــــــ جَلسَة تَحضِير الأروَاح...مَاذا حَصَل؟!! مَن الّذي يَقرأ...الرّجل أو رأس الحسين ؟؟!!! {رَأس الحُسَیْن عَلَى رُمْحٍ...رَجُل يَقرَأ سورَةَ الكَھْف} المَعنى يَفهمه...ثالِث ابتِدائي وَمَا دون!! أستَاذنَا الصّدرُ..مُجتَهِدٌ..العِرفَانُ اِضْطِرَابٌ https://mrkzgulfup.com/uploads/158926366973872.jpg

عثمان_خضر

اِنكَسرَ القَلَم..لكِن..أين العِرفَان؟! مُجتمَعُنا يَذوق مَرارة الشّبهات والأخطاء وَيَحتَرِق بِنارِها العِرفان لا يتَناسَب أبَدا أبَدا معَ السّكوتِ وعَدَم العلاج صَدْمةٌ كُبرَى لَم تَكُنْ فِي الحُسْبان! أستَاذُنَا الصّدرُ(رض)..مَوْسُوعِيٌّ مُجتَهِدٌ..العِرفَانُ اِضْطِرَابٌ https://mrkzgulfup.com/uploads/158926367000478.jpg ـــــــــ أعلَم وَصَاحِب وِلَايَة..أيَحتَاج إذنَ الخُوئِي؟! ذَهَبَ لِلخوئي لأخذ أمر بالتَّركِ وَعَدم الذّهاب!! لَم يَفعلْها الأستاذ..فَهل يَفعَلها الخوئي؟! أحمد البهادليّ ارتفع في نَظَر الأستاذ..لِماذا؟! "أستاذُنا الصّدرُ(رض)..عالِمٌ ناصِحٌ..غَيرُمَعصوم" https://mrkzgulfup.com/uploads/15892636700719.jpg ــــــــ "أستَاذُنَا الصّدرُ(رض)..مَوْسُوعِيٌّ مُجتَهِدٌ...العِرفَانُ اِضْطِرَابٌ" اِنكَسَرَ القَلَم..غَيْرُ مَعصُوم...اِقتِرَاح العُزْلَة {أنَا غيرُ مَعصُوم} قَوْل وَمعنى قَد صَدَرَ مِنه كَثيرًا طالَما كرّرِ:{إلَى هنا انكَسَرَ القَلَم} خلال نقاشاتي مَعَه(رض) https://mrkzgulfup.com/uploads/1589263670122510.jpg

عمر_احمد_العسافي

فِي آخِرِ عُمرِهِ..أكّد الأستاذُ(رض) عَمَليًا عَلَى أنّه غيرُ مَعصوم #الصرخي_يغرد_ولايةالفقيه_ولايةالطاغوت #الصدر_عرفان_اضطراب

عمر_احمد_العسافي

فِي آخِرِ عُمرِهِ..أكّد الأستاذُ(رض) عَمَليًا عَلَى أنّه غيرُ مَعصوم #الصرخي_يغرد_ولايةالفقيه_ولايةالطاغوت #الصدر_عرفان_اضطراب

زيد_الخفاجي

الأستَاذ(رض)..يؤكّدُ بطلَان..المَوسوعَة..والتّسلِيك لأنّها..اطروحات..روايات ضعيفة ومرسلة..أقوال من هنا وهناك!! الضّبَاع يُفَسّرونَها بِحَسَب مشتَهَياتِهم..وقَطِيع الجُهّال يَتّبِعونَهم!! "أستَاذُنَا الصّدرُ(رض)..عَالِمٌ نَاصِحٌ..غَيرُمَعصُوم" https://mrkzgulfup.com/uploads/158926342727285.jpg ـــــــ

عذاب_الحسناوي

عَدَمُ العِصمَة..يُلازِمُ..العَجزَ عَن مَعرِفَة الحَقِيقَة لِمَاذا لَم يَتَمَكّن الأستاذ مِن كَشفِهم وَمَعرِفَة حَقيقَتِهم؟! لِماذا الإهمَال حَتّى اشتَهَرَت وَصَارَت عَلَنِيّةً وَمُؤثّرةً وَخَطرة؟! "أستَاذُنَا الصّدرُ(رض)..عَالِمٌ نَاصِحٌ..غَيرُمَعصُوم" https://mrkzgulfup.com/uploads/158926342725474.jpg ـــــــــ الأستَاذ(رض)..يؤكّدُ بطلَان..المَوسوعَة..والتّسلِيك لأنّها..اطروحات..روايات ضعيفة ومرسلة..أقوال من هنا وهناك!! الضّبَاع يُفَسّرونَها بِحَسَب مشتَهَياتِهم..وقَطِيع الجُهّال يَتّبِعونَهم!! "أستَاذُنَا الصّدرُ(رض)..عَالِمٌ نَاصِحٌ..غَيرُمَعصُوم" https://mrkzgulfup.com/uploads/158926342727285.jpg

مقالات ذات صلة

غديرُ خمّ شهدَ البيعةَ الكبرى و بيعة الأعلم طوال مسيرة تاريخ الإسلام والمسلمين أجمعين

الغَـرِيُّ(الغَرِيّان): مِن الأنْـصَابِ، كَانَ الوَثَنِيُّـونَ يُهْـرِقُـونَ دِمَـاءَ الأضْحِيَاتِ وَالذَّبَائِحِ.. الصرخي محققاً

كتاب فرحة الغري إلى ابن طاووس ليس تعين بل تضيع ومخالفة وصية الاخفاء والاعفاء للقبر الشريف الصرخي محققا

المحقق المهندس :ظَهْـرَ الْكُـوفَةِ قَرِيباً مِنَ النَّجَفِ جَـنْـب الغَـرِيّ"يَسْـرَةً عَنِ الْغَـرِيِّ"...}كيف عين ابن طاووس القبر الشريف في النجف

اختلاف الروايات والمَوَاضِع وَالقُبور المُحْتَمَلَة ينهي قصة التواتر بتحديد القبر ويثبت الوصية بالاخفاء والاعفاء..الصرخي محققاً

كيف صدق واعتمد العلماء والباحثين بكتابة فرحة الغري لابن طاووس وغيرها مع وتعدد أماكن القبر الشريف وتعارض الروايات.. الصرخي مبيناً

ظهر الكوفة يشمل كل جهات الكوفة.. الصرخي محققاً

المحقق الأستاذ: كيف عين ابن طاووس القبر الشريف في كتابه فرحة الغري من مواقع متعددة َوروايات متضاربة ومتعارضة

المحقق الأستاذ: الصادق والكاظم يرفضان موضع القبرعِنْدَ الِغَرِيّيْنِ الطِّرْبَالَيْنِ الصَّوْمَعَتَيْنِ

المحقق المهندس: وليد الكعبة لايدفن عِنْدَ الِغَرِيّيْنِ الطِّرْبَالَيْنِ الصَّوْمَعَتَيْنِ الشَّاخِصَيْنِ الوَثَنِيَّيْنِ

بفقدك، سيّدي الباقر، الخلق تضجّ بالأنين يا من بقرتَ العلم بقرًا،بعلومك وأخلاقك تخلق المحقق الأستاذ:

المحقق الأستاذ يؤكد بطلان موسوعة والتسليك لأنها أطروحات وروايات ضعيفة

المحقق الأستاذ:اِنْفَرَدَ اِبْنُ الجَهْمِ فِي اِخْتِيَارِ أنَّ القَبْرَ فِي مَوْضِعِ [الغَرِيّ خَلْفَكَ وَتَيَامَنْ عَن النَّجَف]!!والتزم بوصية الإمام الصادق والكاظم

فَلَا يوجدُ قَبْرٌ فِي الغَرِيّ وَلَا فِي النَّجَف!! ـ وَلَا صّحَّة لِرِوَايَةِ كِلَابِ هَارُونَ وَصُقُورِهِ!!الصرخي محققا

المحقق المهندس:الإمَامُ الكَاظِم يُؤَكِّدُ مَا بَيَّنَه الإمُامُ الصَّادِقُ فِي [نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي النَّجَف وَالغَرِيّ]

المحقق المهندس:الإمَامُ الكَاظِم يُؤَكِّدُ مَا بَيَّنَه الإمُامُ الصَّادِقُ فِي [نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي النَّجَف وَالغَرِيّ]!!

المحقق الأستاذ:الغَرِيبُ أنَّ أيُّوبَ لَمْ يَرْوِ عَن أبِيهِ(نُوح) وَلَا عَنْ عَمِّهِ(جَمِيل)، قَالَ:{ رَوَى أيّوب عَن جَمَاعَةٍ مِن أصْحَابِ أبِي عَبْدِ الله

اخْتِلَافُ الشِّيعَة فِي القَبْرِ بَيْنَ "الرّحبَة" وَ "الرَّيّ": وابن طاووس بالأماكن يُثْبِتُ عَدَمَ وُجُودِ قَبْرٍ فِي الغَرِيّ حِينَ السُّؤَال!!..الصرخي مبيناً

الجواد جودٌ وعلمٌ وفخرٌ وحلم بمنهجك تخلق المحقق الصرخي وحقق وسار

المحقق المهندس: يكشف زيف َتزوير ابن طاووس تأييد الكاظم للقصة أكذوبة الرشيد

النيابة في الحجّ في فقه المرجع المحقق الصرخي الحسني

الصّادِق قَد بَيَّنَ وَبِكُلِّ وُضُوحٍ أنّ القَبْرَ "لَا فِي النَّجَفِ وَلَا فِي الغَرِيّ"..."لَا فِي النَّجَفِ وَلَا فِي الغَرِيّ"...!!..الصرخي محققاً

المحقق الأستاذ: فَالشَّيْخُ المُفِيدُ نَفْسُهُ قَدْ صَرَّحُوا بِوَثَاقَتِهِ فَكَيْفَ لَا يَحْتَاجُ غَيْرُهُ لِلْتَّوْثِيق أبُوا يَعْلَى الجَّعْفَرِيًَ مثالا ! ؟!؟

المحقق المهندس: أبُوا يَعْلَى الجَّعْفَرِي لَمْ تَثْبُتْ وَثَاقَتُهُ!! ـ أمّا تَوْثِيقُ الخُوئِيّ لَهُ كَوْنُهُ خَلِيفَةَ الشَّيْخِ المُفِيد، وَالجَالِس مَجْلِسَه باطل جزما ...؟؟

أبُو يَعْلَى(صِهْر المُفِيد) تُوُفِّيَ قَبْلَ سَنَة(450هـ) أو فِي سَنَة(463هـ)، وَقَد تُوُفِّيَ ابْنُ طَاووس سَنَة(693هـ)، فَكَيْفَ وَصَلَ إلَيْه كِتَابُ أبِي يَعْلَى! ؟!؟ الصرخي محققا

المحقق الاستاذ :النَّجَاشِي وَالخُوئِي{الجَعْفَرِيّ أبو يَعْلَى...لَهُ كُتُب}، وَقَد ذَكَرُوا لَه العَدِيدَ مِن الكُتُبِ، لَكِن ابْنُ طَاوُوس لَمْ يَذْكُرْ اسْمَ الكِتَابِ الَّذِي قَرَأه.؟؟

نصدق بالرشيد العباسي و نترك [الكَاظِم أوْ الرِّضَا بَل الهَادِي] أجْمَعَ الشِّيعَةُ عَلَى نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي الغَرِيّ أو الغَرِيَّيْنِ أو النَّجَف!!..الصرخي محققا

المحقق الأستاذ:وَتَبْقَى يَقِينِيّةُ إخْفَاءِ القَبْرِ وَإعْفَائِه صَامِدَةً أمَامَ كُلِّ أكْذُوبَةٍ وَتَدْلِيس مِن تَعَدّدِ مَعَانِي الرّحبَة لِدَفْعِ اِضْطِرَاب الرِّوَايَة

الحفر والدفن في أربعة مواضع تأكيد على وصية الاخفاء والاعفاء.. المحقق الصرخي محققاً

المحقق المهندس: إلَى زَمَنِ الإمَامِ أَبِي الحَسَن[الكَاظِم أوْ الرِّضَا بَل الهَادِي] أجْمَعَ الشِّيعَةُ عَلَى نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي الغَرِيّ أو الغَرِيَّيْنِ أو النَّجَف!

المحقق الاستاذ الحَجَّاجُ وُلِدَ بَعْدَ سَنَةِ(40هـ)، وَتَوَلّى حُكْم العِرَاق سَنَة(75هـ)، لم تكن توجد مقبرة اصلا في الغري

المحقق الاستاذ :[مُحَمَّدَ بْنَ سَهْل] تُوُفِّيَ 220 هجرية كيف يروي عن عنه صفي الدين بن معد المتوفى 620 هجرية قبل 400 عام

المحقق الاستاذ:-أي: كَيْفَ يَرْوِي [مُحَمَّدُ بْنُ سَهْل](تُوُفِّيَ حَوَالَي سَنَة۲۲۰هـ) عَن [عَبْدِ العَزِيزِ](المُتَوَفّى بَعْدَ سَنَة ۳۳۰هـ)

المحقق الاستاذ:-أي: كَيْفَ يَرْوِي [مُحَمَّدُ بْنُ سَهْل](تُوُفِّيَ حَوَالَي سَنَة۲۲۰هـ) عَن [عَبْدِ العَزِيزِ](المُتَوَفّى بَعْدَ سَنَة ۳۳۰هـ)

المحقق الاستاذ :صَفِيُّ الدِّين بْنُ مَعَدّ تُوُفِّيَ سَنَة(٦٢٠هـ)، وَبَعْدَ ثَلَاثِين عَامًا تَقْرِيبًا وُلِدَ ابْنُ طَاوُوس سَنَة(٦٤٧ أوْ ٦٤٨هـ أين الواسطة التي يروي بها ابن طاووس عن صفي الدين

المحقق الاستاذ :صَفِيُّ الدِّين بْنُ مَعَدّ تُوُفِّيَ سَنَة(٦٢٠هـ)، وَبَعْدَ ثَلَاثِين عَامًا تَقْرِيبًا وُلِدَ ابْنُ طَاوُوس سَنَة(٦٤٧ أوْ ٦٤٨هـ أين الواسطة التي يروي بها ابن طاووس عن صفي الدين

:أضافوا {خَازِم بْن خُزَيْمَة تُوُفِّيَ خَازِم قَبْلَ سَنَةِ(۱٥۸هـ) أي قَبْلَ أكْثَرَ مِن عَشْرِ سِنِين مِن تَوَلِّي الرَّشِيد الخِلَافَة سَنَة ( ۱۷۰هـ)، فَلَا يُمْكِنُ أنْ يَرْوِيَ عَن الرَّشِید الصرخي محققا

المحقق الأستاذ:عَبْدَ اللهِ بْنَ حَازِم المُتَوَفِّي قَبْلَ تَوَلّدِ هَارُون الرَّشِید َقَبْلَ مِئَةِ عَامٍ مِن تَوَلِّي هَارُونَ الخِلَافَة َيَسْتَحِيلُ أنْ يَرْوِيَ عَن الرَّشِيد؟!

المحقق الأستاذ:أـ أيْنَ أُكْذُوبَة: [إنَّ الحَجَّاجَ الثَّقَفِيّ حَفَرَ ثَلَاثَةَ آلَافِ قَبْرٍ فِي النَّجَفِ طَلَبًا لجُثًّةِ الإمَامِ عَلِيّ]؟!!!

المحقق الأستاذ:الاخْتِصَاص" - "مَقْتَل الحُسَين" - "سُلَيْم بْن قَيْس"]: لَا تَخْتَلِفُ عن أكذُوبَة هَارُونَ وَكِلَابِهِ وَالقَبْرِ وَإظْهَارهِ عَنْ غَيْرِهَا



خريطة الموقع


2024 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net