اخر الاخبار

الخميس , 17 سبتمبر , 2020


ضاعَت السيادة والنّسَب الهاشمي العَربِي بين الفرس والترك و الأعاجم..المحقق الصرخي مبينًا
بقلم خالد الشمري
بين المحقق الأستاذ الصرخي الحسني في، تغريدة جديدة مدى تسلط المماليك الفرس والترك وغيرهم من الاعاجم على الأمة العربية والإسلامية والإنسانية وضياع الرسالة الإسلامية والنسب والسيادة وأصبح الادعاء والانتساب إلى فخر الكائنات الرسول الاعظم عليه وعلى آله وصحبه افضل الصلاة والسلام وأهل البيت المعصومين عليهم السلام إلى كل من هب ودب هذا ماجاء في تغريدة المحقق الأستاذ حيث قال: https://t.co/vQmKWdi9E2‎
وِلايَةُ الطّاغوت...(خـ.مـ.نـ) الأذَربيجَانِي...دَلَالَات وَعَلَامَات
[٤٠] نَار(خـ.مـ.نـ) الأذربيجَانِي...مُخَدِّرات...إرْهَاب...إفسَاد
لِبَيان زَيْف وِلَايَة الفَقِيه الّتِي يَدّعِيهَا حَاكمُ إيرَان(خـ.مـ.نـ) وَإثبَات أنّها وِلَايَة طَاغوت، وِلايَة تَنجِيم وَشَعوَذَة وَتَجهِيل واستِعبَاد، فَقَد ذَكَرنَا العَدِيدَ مِن النقَاط مِنهَا: {[المُدّعِي الإيرانِي...لَيسَ بِمُجتَهِد].....[بَسْطُ اليدِ والحكومَة...بِدعةٌ باطِلَة]....[طَاغُوتٌ...يُعْبَدُ مِنْ دُونِ اللهِ]....[لا حكومَةٌ وَلَا رَايَة...قَبلَ عِیسَی والمَوعُود]....[مِن العِرَاق وَمِصْر وَالشّام...وَلَيسُوا مِن إيران]}، وَبِفَضْلِ الله تَعالَى نُكْمِلُ البَحثَ، وَالكَلام فِي خطوَات:
١- لَم يَدخلْ بَلَدًا إلّا وَقَد أهلَكَ الحَرْثَ وَالنّسْلَ فِيه، وَأفقَرَه وَدَمّرَه، حَتّى لَو كَانَ مِن أغنَى البُلدَان، وَالعِرَاق أنموذَجًا وَقَبلَه إيرَان!!.....٢- لَم يَقتَصرْ شَرّهُ وَإجرَامه عَلَى دُوَل المَنطقَة، الّتِي تَمَكّن مِن احتِلالِها بقوّة السّلاح، بَل صَدّرَ الفِتَن وَالدّمَارَ إلَى شَتّى البُلدَان، مِن خِلَال المُخَدّرَات وَالإرهَاب وَإثَارَة نَعرَات طائِفِيّة وَعِرقِيّة، فِي كُلّ مَكَان!!.....٣- أينَمَا حَلّ فَقَد لَازَمَه الجَهْلُ وَالتّخَلّفُ وَالشّعوَذَةُ وَالاستِعبَادُ وَالبَطْشُ وَالإجرَام، وَسَادَت الكَراهِية وَانحِطَاطُ الأخلَاق، وَكَأنّه يَثأر لِكِسرَى الفُرْس وَعَقيدَة الفَاحِشَة وَإشَاعَتِها حَتّى مَعَ الأمّهَات وَالبَنَات وَالأخوَات!!.....٤- كُلّ الّذي يُمكنُ تَصَوّرُه مِن فَسَاد وَقَبَائِح يَأجُوج وَمَأجُوج، فَإنّها صَدَرَت مِنهُ وَمِن قَطِيعِه!! وَلَكِن عَلَامَات وَأحدَاث مُتَيَقّنَة تَسبقُ يَأجُوجَ وَمَأجُوجَ لَم تَتَحَقّقْ بَعْد!! جاءَ فِي كِتَابِ الله المَجِيد: {إِنَّ يَأْجُوجَ وَمَأْجُوجَ مُفْسِدُونَ فِي الْأَرْضِ}[الكهف٩٤]
٥- بالرّغمِ مِن تَجسِيدِه جِدًّا شَخصِيّة وَأفعَال دَجّال آخر الزّمَان، لَكِنّه لَيسَ مِن سِيستَان(سجستان) بَلَد الدّجّال!! فَعِندَ ذِكْرِ عَلامَات الظّهور، قَال خَاتمُ الأنبِياء وَالمُرسَلينَ(صَلّی الله عَليه وَآلِه وَسَلّم):{ظهور الدّجّال، يَخرج بِالمَشرق مِن سَجستَان(سِیستَان)}[كمال الدين للصّدوق، مُنتَخب الأثر٣ للصافي، البحار٥١، الزام الناصب ١ لليزدي، إثبات الهداة٥ للحر العاملي، غاية المرام(٢و٧)للبحراني، علم اليقين٢ للكاشاني]
وَقَالَ أميرُ المُؤمنِينَ(عَلَيهِ السّلَامُ): {إِنَّ الدَّجَّالَ صَائِدُ بنُ الصَّيدِ(الصّائد)، فَالشَّقِيُّ مَن صَدَّقَهُ، والسَّعِيدُ مَن كَذّبَهُ.....عَينُهُ اليُمنَى مَمسُوحَة.....ألَا وَإِنَّ أكثَرَ أتْبَاعِهِ يَومَئِذٍ أَولادُ الزِّنَا، وأَصْحَابُ الطَّيَالِسَةِ الخُضْرِ}[كَمَالُ الدّين للصّدوق، الخرائج والجرائح٣للرّاوندي، أعيان الشيعة٢ الأمين، سفينة البحار٣ عباس القمّي].
٦- فَلَا يَبقَى إلّا أن يَكونَ طَاغِيَةُ إيران هُوَ الأذربيجَانِيّ صَاحِب الفِتنَة وَالنّارِ المُحرِقَة الّتِي لَا يَقُومُ لَهَا شَيء، أينَما حَلّت، وَيُصَاحبُها الدّمَار وَالهَلَاك!!.....۷- عَن الإمَام الصّادق عَن أبيه البَاقر(عَلَيْهما السّلَام) قَال: {لَابُدَّ لِنَارٍ مِن آذَرْبِيجَانَ لَا يَقُومُ لَهَا شَيْءٌ، وَإِذَا كَانَ ذَلِكَ فَكُونُوا أَحْلَاسَ بُيُوتِكُمْ، وَالْبِدُوا مَا ألْبَدْنَا، فَإِذَا تَحَرَّكَ مُتَحَرِّكُنَا فَاسْعَوْا إِلَيْهِ وَلَوْ حَبْواً}[الغيبة للنعماني، بحار الأنوار٥٢، إلزام الناصب۱].....۸- لَيسَت حَادِثَة عَابِرَة وَلَا خَسْفًا أو خَرَابًا فِي البَصرَة أو الشّام أو بَغدَاد، وَلَيسَت عَلَامَةً مَخصوصَةً بِأذربيجَان وَلَا مُختَصّة بِأصنَاف مُعَيَّنَة مِن النّاس، بَل هِيَ فِتْنَةٌ كُبرَی نَارٌ مُحرِقَة تَخرجُ مِن أذربيجَان تَضرِب فِي شَتّى البلدَان، لَا يَقومُ لَهَا شَيء!! يَنقل ابنُ طَاوُوس عن المَنَاقب، فِي عَلَامَات الظّهور:{خَسْف يَكون ببَغدَاد...وَخَسْف قَريَة «جابية» بالشّام، وَخَسْف بالبَصرَة وَنَار تَظهَر بالمَشرق طُولًا وَتَبقَى فِي الجَوّ ثَلاثَة أيّام أو سَبعَة أيّام، وَنَار تَظهَر مِن أذربيجَان لَا يَقومُ لَها شَيء، وَخَرَاب الشّام...وَارتِفَاع ريح سَودَاء ببَغدَاد فِي أوّل النّهَار، وَزَلزَلَة حَتّى يَنْخسِف كَثيرٌ مِنهَا، وَاختِلَاف صنفَين مِن العَجَم، وَسَفْك دِمَاء كَثيرَة بَينَهم}[التّشريف بِالمِنَن(المَلاحِم وَالفِتَن) لِابن طَاوُوس].
۹- أذَرْبيجَان: مَعنَاها؛ بَيْت النّار، أو خَازن النّار، لِأنّ بيوتَ النّار فِيهَا كَانَت كَثيرَة جِدًّا...البُخْل يَغلب عَلَى طِبَاع أهلِها، وَهِي بِلَاد فِتنَة وَحروب، مَا خَلَت قَط مِنهَا، فَلِذَلِك أكثَر مُدنها خَرَاب، وَقُرَاها يَبَاب...قَد فتِحَت فِي أيّام الخليفة عُمَر(رض)، سنة ( ۲۰ أو ۲۲) هـ...المُغِيرَة بن شُعبَة الثّقَفي أو حُذَيْفَة اليَمَان، بِجَيش مِن أهْلِ الكُوفة، غَزَا أذربيجان فَفَتَحها، ثُمّ إنهم كَفَرُوا، فَغَزَاهم الأشعَث الكندِي...وَلَمّا استَعمَلَ الخلِيفةُ عُثمَان(رض) الوَلِيدَ بن عقبَة...نَقَضُوا، فَغَزَاهم الوَلِيد سَنَة (٢٥هـ)...وَلَمّا وَلّى الإمامُ عَلِيّ(عَلَيه السّلام) الأشعَثَ أذربيجان، وَجَد أكثرَها قَد أسلَموا وَقَرَأوا القران. [معجم البلدان١ الحموي، فتوح البلدان١و٢ للبلاذري]
۱۰- فِي أذربيجَان وَإلَى الغَرْب مِن "خَامنه" تَقَع مَدينَة "خوي" بِالقُربِ مِن الحدُود التّركِيّة، والّتي يَنتَسبُ لَها المَرجع "الخوئي"!!.....۱۱- قَاتل الأطفَال خَامنئي قَد انتَسَبَ إلَى مَدِينَة "خامنه" في أذربيجَان إيرَان، وَهِيَ مَوطنُ آبائِه وأجدَاده، وَالمَعروف أنّهم مِن التّرك وَلَيسَ الفُرْس!! وَعَادَةً مَا يَقدَح بِه الإيرانِيّون(الفرس) بِأنّه تُركِي أذربيجَانِي!! وَهكذَا ضَاعَت السّيَادَة وَالنّسَب الهَاشمِي العَربِي بين الفُرْس وَالتّرك وَأعَاجم غَيرِهم!!!
الصرخي الحسني
لمتابعة الحساب على:
تويتر: AlsrkhyAlhasny@
الفيس بوك: Alsarkhyalhasny
الإنستغرام: alsarkhyalhasany@
ومسك الختام ضاع الإسلام والمسلمين اجمعين والعروبة وأهل البيت المعصومين عليهم السلام والصحابه الاجلاء رضي الله عنهم بين الفرس والترك والكرد والاعاجم وأصبح الإسلام والمسلمين ارهابا وقتلا وسراقا بسبب هولاء الاعاجم وتسلّطهم
================


القراء 283

التعليقات


مقالات ذات صلة

غديرُ خمّ شهدَ البيعةَ الكبرى و بيعة الأعلم طوال مسيرة تاريخ الإسلام والمسلمين أجمعين

الغَـرِيُّ(الغَرِيّان): مِن الأنْـصَابِ، كَانَ الوَثَنِيُّـونَ يُهْـرِقُـونَ دِمَـاءَ الأضْحِيَاتِ وَالذَّبَائِحِ.. الصرخي محققاً

كتاب فرحة الغري إلى ابن طاووس ليس تعين بل تضيع ومخالفة وصية الاخفاء والاعفاء للقبر الشريف الصرخي محققا

المحقق المهندس :ظَهْـرَ الْكُـوفَةِ قَرِيباً مِنَ النَّجَفِ جَـنْـب الغَـرِيّ"يَسْـرَةً عَنِ الْغَـرِيِّ"...}كيف عين ابن طاووس القبر الشريف في النجف

اختلاف الروايات والمَوَاضِع وَالقُبور المُحْتَمَلَة ينهي قصة التواتر بتحديد القبر ويثبت الوصية بالاخفاء والاعفاء..الصرخي محققاً

كيف صدق واعتمد العلماء والباحثين بكتابة فرحة الغري لابن طاووس وغيرها مع وتعدد أماكن القبر الشريف وتعارض الروايات.. الصرخي مبيناً

ظهر الكوفة يشمل كل جهات الكوفة.. الصرخي محققاً

المحقق الأستاذ: كيف عين ابن طاووس القبر الشريف في كتابه فرحة الغري من مواقع متعددة َوروايات متضاربة ومتعارضة

المحقق الأستاذ: الصادق والكاظم يرفضان موضع القبرعِنْدَ الِغَرِيّيْنِ الطِّرْبَالَيْنِ الصَّوْمَعَتَيْنِ

المحقق المهندس: وليد الكعبة لايدفن عِنْدَ الِغَرِيّيْنِ الطِّرْبَالَيْنِ الصَّوْمَعَتَيْنِ الشَّاخِصَيْنِ الوَثَنِيَّيْنِ

بفقدك، سيّدي الباقر، الخلق تضجّ بالأنين يا من بقرتَ العلم بقرًا،بعلومك وأخلاقك تخلق المحقق الأستاذ:

المحقق الأستاذ يؤكد بطلان موسوعة والتسليك لأنها أطروحات وروايات ضعيفة

المحقق الأستاذ:اِنْفَرَدَ اِبْنُ الجَهْمِ فِي اِخْتِيَارِ أنَّ القَبْرَ فِي مَوْضِعِ [الغَرِيّ خَلْفَكَ وَتَيَامَنْ عَن النَّجَف]!!والتزم بوصية الإمام الصادق والكاظم

فَلَا يوجدُ قَبْرٌ فِي الغَرِيّ وَلَا فِي النَّجَف!! ـ وَلَا صّحَّة لِرِوَايَةِ كِلَابِ هَارُونَ وَصُقُورِهِ!!الصرخي محققا

المحقق المهندس:الإمَامُ الكَاظِم يُؤَكِّدُ مَا بَيَّنَه الإمُامُ الصَّادِقُ فِي [نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي النَّجَف وَالغَرِيّ]

المحقق المهندس:الإمَامُ الكَاظِم يُؤَكِّدُ مَا بَيَّنَه الإمُامُ الصَّادِقُ فِي [نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي النَّجَف وَالغَرِيّ]!!

المحقق الأستاذ:الغَرِيبُ أنَّ أيُّوبَ لَمْ يَرْوِ عَن أبِيهِ(نُوح) وَلَا عَنْ عَمِّهِ(جَمِيل)، قَالَ:{ رَوَى أيّوب عَن جَمَاعَةٍ مِن أصْحَابِ أبِي عَبْدِ الله

اخْتِلَافُ الشِّيعَة فِي القَبْرِ بَيْنَ "الرّحبَة" وَ "الرَّيّ": وابن طاووس بالأماكن يُثْبِتُ عَدَمَ وُجُودِ قَبْرٍ فِي الغَرِيّ حِينَ السُّؤَال!!..الصرخي مبيناً

الجواد جودٌ وعلمٌ وفخرٌ وحلم بمنهجك تخلق المحقق الصرخي وحقق وسار

المحقق المهندس: يكشف زيف َتزوير ابن طاووس تأييد الكاظم للقصة أكذوبة الرشيد

النيابة في الحجّ في فقه المرجع المحقق الصرخي الحسني

الصّادِق قَد بَيَّنَ وَبِكُلِّ وُضُوحٍ أنّ القَبْرَ "لَا فِي النَّجَفِ وَلَا فِي الغَرِيّ"..."لَا فِي النَّجَفِ وَلَا فِي الغَرِيّ"...!!..الصرخي محققاً

المحقق الأستاذ: فَالشَّيْخُ المُفِيدُ نَفْسُهُ قَدْ صَرَّحُوا بِوَثَاقَتِهِ فَكَيْفَ لَا يَحْتَاجُ غَيْرُهُ لِلْتَّوْثِيق أبُوا يَعْلَى الجَّعْفَرِيًَ مثالا ! ؟!؟

المحقق المهندس: أبُوا يَعْلَى الجَّعْفَرِي لَمْ تَثْبُتْ وَثَاقَتُهُ!! ـ أمّا تَوْثِيقُ الخُوئِيّ لَهُ كَوْنُهُ خَلِيفَةَ الشَّيْخِ المُفِيد، وَالجَالِس مَجْلِسَه باطل جزما ...؟؟

أبُو يَعْلَى(صِهْر المُفِيد) تُوُفِّيَ قَبْلَ سَنَة(450هـ) أو فِي سَنَة(463هـ)، وَقَد تُوُفِّيَ ابْنُ طَاووس سَنَة(693هـ)، فَكَيْفَ وَصَلَ إلَيْه كِتَابُ أبِي يَعْلَى! ؟!؟ الصرخي محققا

المحقق الاستاذ :النَّجَاشِي وَالخُوئِي{الجَعْفَرِيّ أبو يَعْلَى...لَهُ كُتُب}، وَقَد ذَكَرُوا لَه العَدِيدَ مِن الكُتُبِ، لَكِن ابْنُ طَاوُوس لَمْ يَذْكُرْ اسْمَ الكِتَابِ الَّذِي قَرَأه.؟؟

نصدق بالرشيد العباسي و نترك [الكَاظِم أوْ الرِّضَا بَل الهَادِي] أجْمَعَ الشِّيعَةُ عَلَى نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي الغَرِيّ أو الغَرِيَّيْنِ أو النَّجَف!!..الصرخي محققا

المحقق الأستاذ:وَتَبْقَى يَقِينِيّةُ إخْفَاءِ القَبْرِ وَإعْفَائِه صَامِدَةً أمَامَ كُلِّ أكْذُوبَةٍ وَتَدْلِيس مِن تَعَدّدِ مَعَانِي الرّحبَة لِدَفْعِ اِضْطِرَاب الرِّوَايَة

الحفر والدفن في أربعة مواضع تأكيد على وصية الاخفاء والاعفاء.. المحقق الصرخي محققاً

المحقق المهندس: إلَى زَمَنِ الإمَامِ أَبِي الحَسَن[الكَاظِم أوْ الرِّضَا بَل الهَادِي] أجْمَعَ الشِّيعَةُ عَلَى نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي الغَرِيّ أو الغَرِيَّيْنِ أو النَّجَف!

المحقق الاستاذ الحَجَّاجُ وُلِدَ بَعْدَ سَنَةِ(40هـ)، وَتَوَلّى حُكْم العِرَاق سَنَة(75هـ)، لم تكن توجد مقبرة اصلا في الغري

المحقق الاستاذ :[مُحَمَّدَ بْنَ سَهْل] تُوُفِّيَ 220 هجرية كيف يروي عن عنه صفي الدين بن معد المتوفى 620 هجرية قبل 400 عام

المحقق الاستاذ:-أي: كَيْفَ يَرْوِي [مُحَمَّدُ بْنُ سَهْل](تُوُفِّيَ حَوَالَي سَنَة۲۲۰هـ) عَن [عَبْدِ العَزِيزِ](المُتَوَفّى بَعْدَ سَنَة ۳۳۰هـ)

المحقق الاستاذ:-أي: كَيْفَ يَرْوِي [مُحَمَّدُ بْنُ سَهْل](تُوُفِّيَ حَوَالَي سَنَة۲۲۰هـ) عَن [عَبْدِ العَزِيزِ](المُتَوَفّى بَعْدَ سَنَة ۳۳۰هـ)

المحقق الاستاذ :صَفِيُّ الدِّين بْنُ مَعَدّ تُوُفِّيَ سَنَة(٦٢٠هـ)، وَبَعْدَ ثَلَاثِين عَامًا تَقْرِيبًا وُلِدَ ابْنُ طَاوُوس سَنَة(٦٤٧ أوْ ٦٤٨هـ أين الواسطة التي يروي بها ابن طاووس عن صفي الدين

المحقق الاستاذ :صَفِيُّ الدِّين بْنُ مَعَدّ تُوُفِّيَ سَنَة(٦٢٠هـ)، وَبَعْدَ ثَلَاثِين عَامًا تَقْرِيبًا وُلِدَ ابْنُ طَاوُوس سَنَة(٦٤٧ أوْ ٦٤٨هـ أين الواسطة التي يروي بها ابن طاووس عن صفي الدين

:أضافوا {خَازِم بْن خُزَيْمَة تُوُفِّيَ خَازِم قَبْلَ سَنَةِ(۱٥۸هـ) أي قَبْلَ أكْثَرَ مِن عَشْرِ سِنِين مِن تَوَلِّي الرَّشِيد الخِلَافَة سَنَة ( ۱۷۰هـ)، فَلَا يُمْكِنُ أنْ يَرْوِيَ عَن الرَّشِید الصرخي محققا

المحقق الأستاذ:عَبْدَ اللهِ بْنَ حَازِم المُتَوَفِّي قَبْلَ تَوَلّدِ هَارُون الرَّشِید َقَبْلَ مِئَةِ عَامٍ مِن تَوَلِّي هَارُونَ الخِلَافَة َيَسْتَحِيلُ أنْ يَرْوِيَ عَن الرَّشِيد؟!

المحقق الأستاذ:أـ أيْنَ أُكْذُوبَة: [إنَّ الحَجَّاجَ الثَّقَفِيّ حَفَرَ ثَلَاثَةَ آلَافِ قَبْرٍ فِي النَّجَفِ طَلَبًا لجُثًّةِ الإمَامِ عَلِيّ]؟!!!

المحقق الأستاذ:الاخْتِصَاص" - "مَقْتَل الحُسَين" - "سُلَيْم بْن قَيْس"]: لَا تَخْتَلِفُ عن أكذُوبَة هَارُونَ وَكِلَابِهِ وَالقَبْرِ وَإظْهَارهِ عَنْ غَيْرِهَا



خريطة الموقع


2024 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net