اخر الاخبار

الأحد , 20 سبتمبر , 2020



بقلم :قيس المعاضيدي
هل توضع شجرة النسب على الورق قبل ولادة الأشخاص ؟.بديهي الجواب الولادات ثم ترسم على الورق . ولذلك وجد من له الدراية و المتخصص في معرفة الأنساب . قال تعالى في محكم كتابه الكريم : } يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ {الحجرات (13).
فهنالك من لم يثبت نسبه فالنسابة يعطيه شجرته ،فربما يخرج له المصدر قبيلة أخرى غير ما كان ينتسب لها .ويختم له للوثاقة والاحتجاج للذي يعترض على النسب الجديد ، فمنهم وجد نفسه ينتسب للنسب الهاشمي .وبما أن النسب الهاشمي له وقع كبير في نفوس الناس .وللوجاهة وتقديم الهاشمي على باقي الناس له من القوة والسلطة ،والنفس الأماره تريد من يمدحها ويقدم لها فروض الطاعة وعدم الاعتراض ،برغم مساوىء النفس ينظر له الآخرين بأنه لايعترض عليه فيتحكم بمصير الناس .وأقصر طريق وأسهل للاستيلاء على الثروات .وليس هذا فقط بل تسميم الأفكار والثأر من حرمه من أطماعه وقتل الروح الوطنية بافتخاره بقوميته ولغته .ولنا في المصادر شواهد على ذلك ومن خلال اطلاعنا على ماحقق به المفكر الإسلامي المعاصر الصرخي وبالتفصيل الدقيق والعادل .إليكم مقتبس من تغريدته حول ذلك جاء فيها :
((7- إذَا كَانَت السّيَادَة وَالنّسَب الهَاشِمِيّ يَثْبثُ بِالشّمُوع وَالنّذوړِ!! فَلَا غَرَابَة فِي اِدّعَائِهم السّيَادَة لِكِسْرَى وَأولَادِه!! فَإذَا كَانَ زَعِيمُ الحَوزَة وَالمَرجع الأعلَى العَالِمُ الفَقِيهُ الأصولِيّ الرّجاليّ(صاحِب مُعجَم رِجال الحَديث بـ 24 مجلّدًا) يَعتَبِرُ الشّموعَ وَالنّذورَ دَلِيلًا عَلَى السّيَادَة وَالانتِمَاء لِلنّسَبِ الهَاشِمِيّ بَل وَيَحْتَجّ بِهَا، فَكَيف إذَن كِسْرَى وَأحفَاده وَكُبرَاء قَومِه الخُبَرَاء بِالتّنجِيم وَالشّعوَذَة وَتَجهِيل العَوَام وَاستِعبَادِهم؟!!))
فيكمل المفكر الاسلامي كلامه بالقول :
((لَا تَخفَى عَلَى كُلّ مُطّلِع قَضِيّة نَفْيِ السّيادَة عَن "المَرجع الخُوئِي"، وَلِلأستَاذ الصّدر حصّة كُبرَى فِي نَفي السّيَادَة عَنه!.....9- المَعرُوف أنّ دَعوَى السّيَادَة ظَهَرَت فِي حَيَاة وَالِدِ الخوئِي وَلَيسَ قَبلَها، وَمِن الطّبيعيّ والمُؤكّد أنّها تُواجِه الاعتِراضات وَالرّفض، خَاصَة، أنّ المحقّق الخوئي لَا يَملكُ دَلِيلًا وَلَو كَانَ ضَعِيفًا!! وَخَاصّة، بَعدَ تَمَسّكه بِخُزَعبِلَات لَا يُصدّقُها إلّا أجْهَل الجَاهِلِين!!))
يرى السذج والجهال مصلحة ومغنمه بالنسب الهاشمي . فيدخل المندس والمغرض على النسب بدون حجه ، ولا يوجد معترض أو من يعترض يفسق ويعاقب ويقاطع من قبل الجهال ومطايا الناصبيين والاعداء فهذه عوامل تساعده .ولكن هل يبقى الحال على ما هو عليه ، وتبقى الامور تسير هكذا ؟ الحقيقة لابد ان تظهر والحق يعلوا ولا يعلى عليه .ولقطع الطريق على المتلبسين بلباس الوقار والنسب الهاشمي وهو ليس منه وتقلده زورا وبهتاناً ، والطامه الكبرى انه من له الكلمة النافذة في الناس فدس السم لينفذ مراميه الخبيثه !!.وونحرر بلدنا ونملك ثرواتنا بان نحافظ على شبابنا ونجعلهم بوعي اخلاص عالين فنصبح أحراراً كمنا ولدتنا أمهاتنا .فلعنة الله من دخل على النسب ولعنة الله على من خرج منه .
لمتابعة الحساب على: تويتر: AlsrkhyAlhasny@ الفيس بوك: Alsarkhyalhasnyالإنستغرام: alsarkhyalhasany@

بقلم: #me.h83@yahoo.com

القراء 1136

التعليقات

ياسين_الهاشمي_

وفقكم الله لكل خير مقال راقي

يوسف_الخالدي

وفقكم الله

مصطفى_

موفقين ان شاء الله

مخمدالناصري

وفقكم الله

ماجد_حسن

احسنتم

سعد_الشمري_

النسب الهاشمي بريء من الخوئي التركي وخميني الفرنسي وخمنائي الاذري

باسم_السوداني

موفقين

أيمن_علي

أحسنت

ليث_

النسب الهاشمي لايثبت بالشموع والنذور كما فعل السيد الخوئي بل السيادة تنسب بالنسب الثابت ووجود شجرة النسب والنسابين المتخصصين في هذا المجال.

صادق_الوعد

وفقكم الله لكل خير

ابن_الرافدين

بوركتم

سيد_رشيد

وفقكم الله

مقالات ذات صلة

الأستاذ المهندس الصرخي : لِمَاذَا التَّفَاعُلُ غَيْرُ المَسْبُوقِ مِن المَرْجَعِيَّةِ وَالسُّلُوكِيَّة!!!... .

المهندس الصرخي : كل أدلة الشيعة عبارة عن قياس في قياس ومن أوهن القياسات وأضعف القياسات وأخسِّ القياسات.

المرجع المهندس الصرخي : كيف يُبنى الدين، العقيدة، ...، على الاحتمال على الوهم على الخيال على السفسطة على الشعوذة؟؟!!

المحقق المهندس الصرخي : لماذا لا يظهر المهدي الشيعي؟؟!!

ابْنُ تَيْمِيَّةَ إِمَامُ تَوْحِيدٍ...بِخِلَافِ مَرَاجِعِ الشِّـيعَة...بِإِقْرَارِ القُمِّيّ .. المهندس الصرخي كاشفاً .

عُمُومَ الشِّيعَةِ وَأَصْحَاب الأَئِمَّة بين التوحيد والتجسيم .. المهندس الصرخي محققاً .

ابن تيمية والقمي في ميزان المهندس الصرخي .

المهندس الصرخي يبيّن: ماذا سجلوا الأَبَالِسَةُ المُدَلِّسَةُ (اللَّاحِقُونَ، المُتَأَخِّرُونَ) على تَـفْسِيرِ القُمِّيِّ

عُـمُـومَ أَصْحَابِ الأَئِمَّةِ وَالشِّـيعَةِ عَـلَى مَـذْهَـبِ القُمِّيِّ(مَذْهَب التَّـوْحِيد الأُسْـطُورِيّ)، فِي الرَّبِّ الشَّابِّ وَالصُّورَةِ وَالرُّؤْيَةِ وَالتَّـشْـبِيهِ وَالتَّجْـسِيمِ!!!..المهندس الصرخي محققاً .

هـذَا هُـوَ مَذْهَبُ القُمِّيِّ(التَّوْحِيد الأُسْطُورِيّ القُمِّيّ)، وَقَـد دَوَّنَـهُ وَثَبَّتَـهُ، بِكُلِّ صَرَاحَةٍ وَوُضُوحٍ...المهندس الصرخي محققاً .

هل استفاد المجتمع الشيعي من سلطة المراجع ؟..المهندس الصرخي محققاً .

حاربوا الفكر التيمي وساروا على منهجه !!..الأستاذ المهندس محققاً

تَـفْسِيرُ القُمِّيِّ مَنْـبَعًـا وَأَصْــلًا وَشَـاهِـدًا عَلَى مَهَـازِل بَـل مَهَـالِـكِ تَحْـرِيـفِ القُـرْآن.. المهندس الصرخي محققاً

تساؤلات المهندس الصرخي حول تَصْحِيحِ وَمُوَافَقَةِ الخُوئِيِّ لِلْقُمِّيّ !!

تَـفْـسِـيـرُ القُـمِّـيِّ يُـثْـبِـتُ أَنَّ القُـمِّـيَّ: أَفَّــاكٌ، طَـعَّـانٌ بِعِـرْضِ النَّبِيِّ الكَرِيم... المهندس الصرخي محققاً .

ماذا قال الخوئي بحق القمي؟.. المهندس الصرخي محققاً .

حكم ترك الصّلاة طبقاً لفتاوى المرجع الصرخي .

المَحَقِّقُ الخُوئِيُّ لَـم يَكْـتَـفِ بِـتَوْثِيقِ القُمِّيِّ(صَاحِب التَّفْسِير) بَـل وَثَّـقَ جَـمِيعَ الرُّوَاة... الَّذِينَ وَرَدَت أسْمَاؤُهُم فِي تَـفْسِيرِ القُمَّيّ.. المهندس الصرخي محققاً.

العمل في الشّركات والبنوك الرّبويّة طبقاً لمسائل وردود المرجع الصرخي .

حَقِيقَةٌ صَادِمَةٌ شَاخِصَةٌ تَجِدُهَا بَيْنَ كَلِمَاتِ الشِّيعَة... مِثَالُ ذَلِكَ القُـمِّـيّ..المهندس الصرخي محققاً .

المهندس الصرخي يحقق ليبيّن :حَقِائق صَادِمَةٌ شَاخِصَةٌ تَجِدُهَا بَيْنَ كَلِمَاتِ الشِّيعَة[سَوَاءٌ الأَخْبَارِيُّ وَالأصُولِيُّ] .

العمل في المصارف حسب فتاوى المرجع الصرخي .

ـ النُّبُوَّةُ وَالإِمَامَةُ حَقٌّ ثَابِتٌ..المهندس الصرخي محققاً .

حكم اللّقطة حسب فتاوى المرجع الصرخي .

حكم أكل السّمك الجرّي طبقاً لفتاوى المرجع الصرخي .

الكَثِيرَ مِن شَوَاهِدِ القُرْآنِ وَالسُّنَّةِ وَالتَّارِيخ تُشِيرُ بِوُضُوحٍ إِلَى تَقْدِيمِ المَفْضُول..المهندس الصرخي محققاً .

وفاة الزّوج حسب فتاوى المرجع الصرخي .

دَرَجَاتٌ عُلْيَا مِن الإِيمَانِ وَالتَّقْوَى وَالإِخْلَاصِ وَالفَضْلِ وَالتَّسْدِيدِ يَجِبُ تَوَفُّرُهَا في ...[إمَامَة المُلْكِ أَو إِمَامَة النُّبُوَّة]..المهندس الصرخي محققاً .

طلاق المرأة بدون حضورها ، حسب مسائل وردود المرجع الصرخي .

الطّلاق الغيابي في فقه المرجع الصرخي .

العَـقْلُ لَا يَحْكُمُ وَلَا يُدْرِكُ ضَرُورَةَ تَقْدِيمِ وَإِمَامَةِ الأَفْضَل!!..

دَلِيلُ العَقْلِ عَلَى [ضَرُورَة تَقْدِيم وَإِمَامَة الأَفْضَل] سَاقِطٌ جَزْمًا!!.. المهندس الصرخي محققاً .

إقتناء التّماثيل في فقه المرجع الصرخي .

حكم بيع السّمك الجرّي حسب فتاوى المرجع الصرخي .

حكم بيع السّمك الجرّي حسب فتاوى المرجع الصرخي .

هل كان قبول الأمة بطالوت بدل النبي انقلاباً ؟..المهندس الصرخي محققاً .

حكم اليمين الغموس في فقه المرجع الصرخي .

ماهي واجبات النبي عندما تتسلم البشرية قيادة المعمورة؟ ..المهندس الصرخي محققاً .

هَل قَـدَحَ تَنَازَلَ النَّبِيُّ الإسْرَائِيلِيُّ عَن إمَامَةِ المُلْكِ مُضْطَرًّا، بِإمَامَتِهِ وَنُبُوَّتِهِ وَشَرْعِيَّتِهِ وَصِدْقِـهِ؟!!..المهندس الصرخي الحسني محققاً .

الإمَامَةِ(الخِلَافَةِ) الإلَهِيَّة،.. المهندس الصرخي محققاً .



خريطة الموقع


2024 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net