اخر الاخبار

الأربعاء , 23 سبتمبر , 2020


المفكر الإسلامي المعاصر: العراقي الطيّب يُربّي أولادَه على الكسْب الحلال و المُعَمّم الكِسرَوي يُربّي أولادَه على تجارة الدّين والسّحت
بقلم مصطفى حداد
بين المحقق الأستاذ الصرخي الحسني في تغريدة جديدة له أن العراقي العربي الإسلامي الأصيل الطيب عندما يفشل ولده في الدراسة بصورة عامة وخاصة الابتدائية يبحث له عن عمل شريف أو مهنة أو حرفة أو مصدر للرزق مثلا في الزراعة أو تربية الحيوانات أو الصيد أو النجارة أو الحدادة أو تصليح السيارات وغيرها أما الكسروية المجوسية الفارسية زجوه إلى الحوزات لا يتعلم الدين الإسلامي الإصيل بل يتعلم الكذب والافتراء ونفاق دجل وإشاعات على الآخرين أي دين هذا مستحيل هذا من الإسلام والمسلمين أجمعين بحيث قلبوا الدين رأسا على عقب وخاصة أمثال حاكم طاغوت إيران هذا ماجاء في كلام المحقق الأستاذ:
https://t.co/aBlH5vWJpr‎
وِلايَةُ الطّاغوت...(خـ.مـ.نـ) الأذَربيجَانِي.....دَلَالَات وَعَلَامَات ۲- فَاقِدُ الاجتِهادِ.....فَاقِدُ العِلْمِ.....رَاسبٌ فِي الخَامِس الابْتِدَائِيّ الّذِي أطْمَئنُّ لَه، أنّ حَاكِمَ إيرَان، لَا يَملكُ أيّ دَليلٍ وَلَا أثَرٍ عِلمِيٍّ يَدلُّ عَلَى اجتِهادِه فَضلًا عَن أعلَمِيَّتِه، قَالَ سُبحَانَه وَتَعالَی:{قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ}[البقرة۱۱۱]، وَأكتَفِي بِذِكْر بَعْض مَا يَتَعَلّق بِالفَشَل وَالرّسوب فِي الخَامِس الابتِدَائي: ۱- هَل يُوجَد سِرٌّ فِي مَرحَلَة الخَامِس الابتِدائِي وَالرّسوب وَالفَشَل فِيهَا؟!! ٢- مَا هُوَ مَصِير وَمُستَقبَل الرّاسِب فِي الخَامِس الابتِدائِي؟؟ هَل يَصِيرُ مُجرِمًا مُحتَرِفًا أو تَاجِرَ دِينٍ يَتَعَلّم مِنه إبليس أو مُضطَرِبًا نَفسِيًّا أو مَغرُورًا يَرَى نَفْسَه مُقَدّسًا وَإلَهًا أو جَاهِلًا سَفِيهًا أو يَصِيرُ عَبقَرِيًا عَالِمًا يَخدمُ الإنسَانِيّة أو إنسَانًا طيّبًا يَكسبُ رِزقَه بِالحَلال؟!! ٣- عَادَةً، عِندَ أهلِنَا العِراقِيّينَ الطّيّبِينَ، إذَا رَسَبَ الوَلَد فِي الخَامِس الابتِدائِي وَتَعَثّر فِي الدّرَاسَة الابتِدائِيّة، فَإنّهم يُعطّلونَه وَيُبَطّلونَه عَن المَدرَسة، وَيُرسِلونَه لِلعَمَل الشّرِيف لِيَتَعَلّم، نِجَارَةً أو حِدَادَةً أو بِقَالَةً أو خِيَاطَةً أو غَيرَها مِن الصّنائِع والحِرَف والمِهَن لِلكَسْبِ الحَلَال. ٤- لَكِن، كُبَرَاءُ الفُرْس أصحَابُ الكَهَنوت وَقُرَنَاؤهم تجّارُ الدّين، يَختَارونَ الطّرِيقَ الخَفِيفَ المَؤونَة، بَل المُزَخرَف بِمُغرَيَات الدّنيَا وَالسّمعَة وَالوَاجِهَة وَالزّعَامَة، إضَافَة لِلأموَالِ الكَثيرَة المُضَاعَفَة، وَمِن دون أيّ تَعَبٍ أو جُهْد!! فَالفَاشِل فِي الصّفّ الخَامِس وَالمَرحَلة الابتِدائِيّة، مِن أبنَائِهم، يُدْخِلونَه مَسلكَ الحَوْزَة وَيُلبِسونَه العِمَامَة وَالزّيّ الدّينِيّ!! ٥- تِجَارَةُ الدّين رَائِجَة وَمَضْمُونَة الأربَاحِ الدّنيَوِيّة، خَاصّة فِي العِرَاق لِلْخصوصِيّات السّلبِيّة الكَثِيرَة فِي مُجتَمَعِه، مُجتَمَع الكُوفَة، وَالمُستَمرّة مُنْذُ الغَدرِ بأئمة الهُدَى، عَلِيّ وَالحَسَن وَالحُسَين وَزَينَب وَالعِيَال وَالأصحَاب(عَلَيهم السّلام)!!! ٦- قَالَت أمُّ المَصَائِب زَيْنَب(عَلَيها السّلام): {يا أهلَ الكوفَةِ، يا أهلَ الخَتلِ [الخَتْرِ] وَالغَدرِ وَالخَذْلِ وَالمَكْرِ.....هَل فيكُم إلّا الصَّلَفُ وَالعُجْبُ، وَالشَّنَفُ وَالكَذِبُ، وَمَلَقُ الإِماءِ، وَغَمَزُ الأعدَاءِ.....ألَا بِئْسَ مَا قَدَّمَت لَكُم أنفُسُكُم أن سَخِطَ اللهُ عَلَيكُم وَفِي العَذابِ أنتمْ خَالِدونَ.....أتَبْكونَ أخِي؟! فَابْكُوا كَثِيرًا وَاضْحَكُوا قَلِيلًا، فَقَد بُلِيتُم بِعَارِهَا وَمُنِيتُم بِشَنَارِهَا[فُزتُم بِعَارِهَا وَشَنَارِهَا] وَلَن تَرحَضُوهَا بِغَسْلٍ بَعدَها أبَدًا.....ألَا سَاءَ مَا قَدَّمَتْ لَكُمْ أَنْفُسُكُمْ وَسَاءَ مَا تَزِرُونَ لِيَوْمِ بَعْثِكُمْ.....فَتَعْسًا تَعْسًا وَنَكْسًا نَكْسًا، لَقَدْ خَابَ السَّعْيُ، وَتَبَّتِ الْأَيْدِي، وَخَسِرَتِ الصَّفْقَةُ، وَبُؤْتُمْ بِغَضَبٍ مِنَ اللهِ، وَضُرِبَتْ عَلَيْكُمُ الذِّلَّةُ وَالْمَسْكَنَةُ.....أتَدْرونَ،
وَيْلَكُمْ، أيَّ كَبِدٍ لِرَسُولِ اللهِ(صَلى الله عَلَيه وَآلِه وَسَلّم) فَرَيتُم [فَرَثْتُمْ]؟! وَأَيَّ عَهْدٍ نَكَثْتُمْ، وأيَّ كَريمَةٍ لَهُ أبرَزتُم؟! وَأَيَّ حُرْمَةٍ لَهُ هَتَكْتُمْ؟! وأيَّ دَمٍ لَهُ سَفَكتُم؟!!.....«لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئَا إِدًّا* تَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا»(مریم٩٠).....أفَعَجِبْتُم أن قَطَرَتِ السَّماءُ دَمًا؟! ولَعَذابُ الآخِرَةِ أخزَى وَهُم لَا يُنظَرونَ [لَا يُنصَرون].....فَلا يَسْتَخِفَّنَّكُمُ المَهَلُ، فَإِنَّهُ(عزّ وَجَلّ) لا تَحْفِزُهُ المُبادَرَةُ، وَلَا يُخَافُ [وَلَا يُخْشَى] عَلَيهِ فَوتُ الثَّأرِ[النّار]}[بَلَاغَات النّسَاء لِابن طَيفور، المناقب٣لابن شهر آشوب، البحار٤٥، الاحتجاج للطبرسي، نفس المهموم لعباس القمي، لَواعج الاشجان لمحسن الأمين، الصّحيح من مقتل سيّد الشّهداء للرّيشهري] ..............يتبع.................يتبع..............................يتبع الصرخي الحسني لمتابعة الحساب على: تويتر: AlsrkhyAlhasny@ الفيس بوك: Alsarkhyalhasny الإنستغرام: alsarkhyalhasany@
إذن أهل العروبة والإسلام الأصلاء فعلاً يريدون الخير والإصلاح إلى كل الإسلام والمسلمين أجمعين ليس مثل زعماء وقادة وأتباع وخطباء الكسروية المجوسية الإيرانية الفارسية الساسانية الملوك والسلاطين والحكام وأئمة الضلالة والانحراف المرتزقة القتلة المجرمين مصدر الشر والشيطان.


القراء 440

التعليقات


مقالات ذات صلة

غديرُ خمّ شهدَ البيعةَ الكبرى و بيعة الأعلم طوال مسيرة تاريخ الإسلام والمسلمين أجمعين

الغَـرِيُّ(الغَرِيّان): مِن الأنْـصَابِ، كَانَ الوَثَنِيُّـونَ يُهْـرِقُـونَ دِمَـاءَ الأضْحِيَاتِ وَالذَّبَائِحِ.. الصرخي محققاً

كتاب فرحة الغري إلى ابن طاووس ليس تعين بل تضيع ومخالفة وصية الاخفاء والاعفاء للقبر الشريف الصرخي محققا

المحقق المهندس :ظَهْـرَ الْكُـوفَةِ قَرِيباً مِنَ النَّجَفِ جَـنْـب الغَـرِيّ"يَسْـرَةً عَنِ الْغَـرِيِّ"...}كيف عين ابن طاووس القبر الشريف في النجف

اختلاف الروايات والمَوَاضِع وَالقُبور المُحْتَمَلَة ينهي قصة التواتر بتحديد القبر ويثبت الوصية بالاخفاء والاعفاء..الصرخي محققاً

كيف صدق واعتمد العلماء والباحثين بكتابة فرحة الغري لابن طاووس وغيرها مع وتعدد أماكن القبر الشريف وتعارض الروايات.. الصرخي مبيناً

ظهر الكوفة يشمل كل جهات الكوفة.. الصرخي محققاً

المحقق الأستاذ: كيف عين ابن طاووس القبر الشريف في كتابه فرحة الغري من مواقع متعددة َوروايات متضاربة ومتعارضة

المحقق الأستاذ: الصادق والكاظم يرفضان موضع القبرعِنْدَ الِغَرِيّيْنِ الطِّرْبَالَيْنِ الصَّوْمَعَتَيْنِ

المحقق المهندس: وليد الكعبة لايدفن عِنْدَ الِغَرِيّيْنِ الطِّرْبَالَيْنِ الصَّوْمَعَتَيْنِ الشَّاخِصَيْنِ الوَثَنِيَّيْنِ

بفقدك، سيّدي الباقر، الخلق تضجّ بالأنين يا من بقرتَ العلم بقرًا،بعلومك وأخلاقك تخلق المحقق الأستاذ:

المحقق الأستاذ يؤكد بطلان موسوعة والتسليك لأنها أطروحات وروايات ضعيفة

المحقق الأستاذ:اِنْفَرَدَ اِبْنُ الجَهْمِ فِي اِخْتِيَارِ أنَّ القَبْرَ فِي مَوْضِعِ [الغَرِيّ خَلْفَكَ وَتَيَامَنْ عَن النَّجَف]!!والتزم بوصية الإمام الصادق والكاظم

فَلَا يوجدُ قَبْرٌ فِي الغَرِيّ وَلَا فِي النَّجَف!! ـ وَلَا صّحَّة لِرِوَايَةِ كِلَابِ هَارُونَ وَصُقُورِهِ!!الصرخي محققا

المحقق المهندس:الإمَامُ الكَاظِم يُؤَكِّدُ مَا بَيَّنَه الإمُامُ الصَّادِقُ فِي [نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي النَّجَف وَالغَرِيّ]

المحقق المهندس:الإمَامُ الكَاظِم يُؤَكِّدُ مَا بَيَّنَه الإمُامُ الصَّادِقُ فِي [نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي النَّجَف وَالغَرِيّ]!!

المحقق الأستاذ:الغَرِيبُ أنَّ أيُّوبَ لَمْ يَرْوِ عَن أبِيهِ(نُوح) وَلَا عَنْ عَمِّهِ(جَمِيل)، قَالَ:{ رَوَى أيّوب عَن جَمَاعَةٍ مِن أصْحَابِ أبِي عَبْدِ الله

اخْتِلَافُ الشِّيعَة فِي القَبْرِ بَيْنَ "الرّحبَة" وَ "الرَّيّ": وابن طاووس بالأماكن يُثْبِتُ عَدَمَ وُجُودِ قَبْرٍ فِي الغَرِيّ حِينَ السُّؤَال!!..الصرخي مبيناً

الجواد جودٌ وعلمٌ وفخرٌ وحلم بمنهجك تخلق المحقق الصرخي وحقق وسار

المحقق المهندس: يكشف زيف َتزوير ابن طاووس تأييد الكاظم للقصة أكذوبة الرشيد

النيابة في الحجّ في فقه المرجع المحقق الصرخي الحسني

الصّادِق قَد بَيَّنَ وَبِكُلِّ وُضُوحٍ أنّ القَبْرَ "لَا فِي النَّجَفِ وَلَا فِي الغَرِيّ"..."لَا فِي النَّجَفِ وَلَا فِي الغَرِيّ"...!!..الصرخي محققاً

المحقق الأستاذ: فَالشَّيْخُ المُفِيدُ نَفْسُهُ قَدْ صَرَّحُوا بِوَثَاقَتِهِ فَكَيْفَ لَا يَحْتَاجُ غَيْرُهُ لِلْتَّوْثِيق أبُوا يَعْلَى الجَّعْفَرِيًَ مثالا ! ؟!؟

المحقق المهندس: أبُوا يَعْلَى الجَّعْفَرِي لَمْ تَثْبُتْ وَثَاقَتُهُ!! ـ أمّا تَوْثِيقُ الخُوئِيّ لَهُ كَوْنُهُ خَلِيفَةَ الشَّيْخِ المُفِيد، وَالجَالِس مَجْلِسَه باطل جزما ...؟؟

أبُو يَعْلَى(صِهْر المُفِيد) تُوُفِّيَ قَبْلَ سَنَة(450هـ) أو فِي سَنَة(463هـ)، وَقَد تُوُفِّيَ ابْنُ طَاووس سَنَة(693هـ)، فَكَيْفَ وَصَلَ إلَيْه كِتَابُ أبِي يَعْلَى! ؟!؟ الصرخي محققا

المحقق الاستاذ :النَّجَاشِي وَالخُوئِي{الجَعْفَرِيّ أبو يَعْلَى...لَهُ كُتُب}، وَقَد ذَكَرُوا لَه العَدِيدَ مِن الكُتُبِ، لَكِن ابْنُ طَاوُوس لَمْ يَذْكُرْ اسْمَ الكِتَابِ الَّذِي قَرَأه.؟؟

نصدق بالرشيد العباسي و نترك [الكَاظِم أوْ الرِّضَا بَل الهَادِي] أجْمَعَ الشِّيعَةُ عَلَى نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي الغَرِيّ أو الغَرِيَّيْنِ أو النَّجَف!!..الصرخي محققا

المحقق الأستاذ:وَتَبْقَى يَقِينِيّةُ إخْفَاءِ القَبْرِ وَإعْفَائِه صَامِدَةً أمَامَ كُلِّ أكْذُوبَةٍ وَتَدْلِيس مِن تَعَدّدِ مَعَانِي الرّحبَة لِدَفْعِ اِضْطِرَاب الرِّوَايَة

الحفر والدفن في أربعة مواضع تأكيد على وصية الاخفاء والاعفاء.. المحقق الصرخي محققاً

المحقق المهندس: إلَى زَمَنِ الإمَامِ أَبِي الحَسَن[الكَاظِم أوْ الرِّضَا بَل الهَادِي] أجْمَعَ الشِّيعَةُ عَلَى نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي الغَرِيّ أو الغَرِيَّيْنِ أو النَّجَف!

المحقق الاستاذ الحَجَّاجُ وُلِدَ بَعْدَ سَنَةِ(40هـ)، وَتَوَلّى حُكْم العِرَاق سَنَة(75هـ)، لم تكن توجد مقبرة اصلا في الغري

المحقق الاستاذ :[مُحَمَّدَ بْنَ سَهْل] تُوُفِّيَ 220 هجرية كيف يروي عن عنه صفي الدين بن معد المتوفى 620 هجرية قبل 400 عام

المحقق الاستاذ:-أي: كَيْفَ يَرْوِي [مُحَمَّدُ بْنُ سَهْل](تُوُفِّيَ حَوَالَي سَنَة۲۲۰هـ) عَن [عَبْدِ العَزِيزِ](المُتَوَفّى بَعْدَ سَنَة ۳۳۰هـ)

المحقق الاستاذ:-أي: كَيْفَ يَرْوِي [مُحَمَّدُ بْنُ سَهْل](تُوُفِّيَ حَوَالَي سَنَة۲۲۰هـ) عَن [عَبْدِ العَزِيزِ](المُتَوَفّى بَعْدَ سَنَة ۳۳۰هـ)

المحقق الاستاذ :صَفِيُّ الدِّين بْنُ مَعَدّ تُوُفِّيَ سَنَة(٦٢٠هـ)، وَبَعْدَ ثَلَاثِين عَامًا تَقْرِيبًا وُلِدَ ابْنُ طَاوُوس سَنَة(٦٤٧ أوْ ٦٤٨هـ أين الواسطة التي يروي بها ابن طاووس عن صفي الدين

المحقق الاستاذ :صَفِيُّ الدِّين بْنُ مَعَدّ تُوُفِّيَ سَنَة(٦٢٠هـ)، وَبَعْدَ ثَلَاثِين عَامًا تَقْرِيبًا وُلِدَ ابْنُ طَاوُوس سَنَة(٦٤٧ أوْ ٦٤٨هـ أين الواسطة التي يروي بها ابن طاووس عن صفي الدين

:أضافوا {خَازِم بْن خُزَيْمَة تُوُفِّيَ خَازِم قَبْلَ سَنَةِ(۱٥۸هـ) أي قَبْلَ أكْثَرَ مِن عَشْرِ سِنِين مِن تَوَلِّي الرَّشِيد الخِلَافَة سَنَة ( ۱۷۰هـ)، فَلَا يُمْكِنُ أنْ يَرْوِيَ عَن الرَّشِید الصرخي محققا

المحقق الأستاذ:عَبْدَ اللهِ بْنَ حَازِم المُتَوَفِّي قَبْلَ تَوَلّدِ هَارُون الرَّشِید َقَبْلَ مِئَةِ عَامٍ مِن تَوَلِّي هَارُونَ الخِلَافَة َيَسْتَحِيلُ أنْ يَرْوِيَ عَن الرَّشِيد؟!

المحقق الأستاذ:أـ أيْنَ أُكْذُوبَة: [إنَّ الحَجَّاجَ الثَّقَفِيّ حَفَرَ ثَلَاثَةَ آلَافِ قَبْرٍ فِي النَّجَفِ طَلَبًا لجُثًّةِ الإمَامِ عَلِيّ]؟!!!

المحقق الأستاذ:الاخْتِصَاص" - "مَقْتَل الحُسَين" - "سُلَيْم بْن قَيْس"]: لَا تَخْتَلِفُ عن أكذُوبَة هَارُونَ وَكِلَابِهِ وَالقَبْرِ وَإظْهَارهِ عَنْ غَيْرِهَا



خريطة الموقع


2024 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net