اخر الاخبار

الإثنين , 19 أكتوبر , 2020


لمفكر الإسلامي الصرخي: ‏"رَايَةُ الحَقّ..لَم تُنشَرْ مُنذُ طُوِيَت"
بقلم مصطفى حداد
من خلال دراسة ومعرفة الأحداث بصورة حقيقية والاطلاع على المصادر الإسلامية المعتبرة وخاصة مدرسة وأتباع أهل بيت النبوة والرسالة ومصادر الإسلامية الصحابة الأجلاء لاتوجد أي راية ولا دولة ولايوجد أي قائد أو زعيم يقود الإسلام والمسلمين أجمعين والعروبة وأهل البيت المعصومين-عليهم السلام- والصحابة الأجلاء-رضي الله عنهم- قبل دولة وراية المهدي المنتظر-عليه السلام- الموعود ووزيره سيدنا عيسى بن مريم- عليه السلام- إذن ولاية وحكومة وراية خامنئي باطلة وكذابه ولايةُ الطاغوتِ الفقيه بإيران بدعة خرافة أسطورة نفاق دجل وإشاعات غشاشة منافقين مرتزقة إيران الفرس هذا ماجاء في تغريدة المحقق الأستاذ الصرخي الحسني ودفاعه عن صاحب الرسالة الإسلامية فخر الكائنات الرسول الأعظم- عليه وعلى آله وصحبه أفضل الصلاة والسلام- وأهل البيت المعصومين-عليهم السلام- والصحابة الأجلاء- رضي الله عنهم- حيث قال:
طاغوت إيران..مُبتدِعٌ طائفيّ جاهل
رايتُه..ضَلال و تَجهيل وشَعوذة واستِعباد
هتَكَ الأعراض..دَمّر البلدان..هَجّر الإنسان
لَا لِلفَاسِق السّفّاح الإرهَابِيّ
[وِلايَةُ الطّاغوت..(خـ.مـ.نـ) الأذَربيجَانِي..دَلَالَات وَعَلَامَات] https://t.co/P4j5dqTU16‎‎
[وِلايَةُ الطّاغوت..(خـ.مـ.نـ) الأذَربيجَانِي..دَلَالَات وَعَلامَات]
[5] بَسْط ُاليدِ وَالحكومَة...بِدعَة ٌبَاطِلَة...لَا لِفَاسِقٍ سَفّاحٍ إرهَابِيّ
الكَلَام فِي نُقطَتَين: الأولى: وفيها خطوات: 1ـ إنّ مَقامَ الكَلامِ لَا علَاقَة لَهُ بِاختِيَارَاتِ الإنسَانِ لِلأقوَالِ وَالأفعَالِ وَالمَواقِف: أـ لَا الّتِي يَتّخذُهَا لـــ اعتِبَارَات أخلَاقِيّة أو اجتِماعِيّة أو وَطَنِيّة أو قَوْمِيّة أو قَبَلِيّة أو مِهَنِيّة أو نَحوهَا...ب ـ وَلَا الّتِي يَتّخذُها امتِثالًا لِلإرشَادَات وَالأوَامر الشّرعِيّة فِي النُّصْحِ وَالأمْرِ بِالمَعروفِ وَالنّهِي عَن المُنكَر
2ـ إنّما كَلامُنَا عَن وِلَايَةِ الفَقِيهِ وَعلاقَتِها بِبَسْطِ اليَدِ وَرَفْعِ رَايَةٍ وَإقَامَةِ دَولَةٍ وَحكومَةٍ، بِاسْمِ الإسلَامِ، وَالادّعَاءِ بِأنّ هَذِه الحكومَةَ وَالدّولَةَ مِن مُقَدّماتِ الظّهورِ المُقَدَّسِ المُنتَظرِ لِلمَهدِيّ المُخَلِّصِ(عَلَيه السّلام)
3ـ مِن هُنَا قُلنَا وَنَقول، إنّ رَفْعَ رَايَةٍ وَإقَامَةَ حكومَةٍ بِاسْمِ الإسلَام تَتَعارَضُ مَع سِيرَةِ المَعصومِينَ وَمَا جَاءَ عَن جَدِّهِم الأمِين(عَلَيهم الصّلاة وَالتّسلِيم)، كَمَا أنّهَا تَتَعارَضُ كُلِّيًّا مَع المَعَانِي الوَاضحَة المُتَوَاتِرَة المُستَفادَة مِن الرّوايَات الوَارِدَة عَنهُم(صَلَواتُ اللهِ وَسَلامُه عَلَيهم)
4ـ بَعدَ استِثنَاء النّادِر الأندَر مِمَّن بُسِطَت لَهُ اليَد، فَإنّ بَسْطَ اليَدِ لَم يَكُنْ مُتَيَسِّرًا لِلأنبِياء وَالأئِمّة(عَلَيهم السّلام)، فَهَل انتَفَت أو تَنْتَفي الإمَامَةُ عَنهُم؟! وَهَل تَنْتَفي عَنهم الوِلَايَة؟! مَع العِلْمِ، أنّ وِلَايَةَ الفَقِيهِ، المُطلَقَة أو المُقَيّدَة، فرعُ وِلَايةِ الإمَام(عَلَيه السّلام)!!
5ـ إنّ شُبْهَةَ بَسْطِ اليَدِ وَالمَكْرَ بِهَا بِدْعَةٌ بَاطِلَةٌ، وَلَيسَت جَدِيدَةً، فَقَد تَمَّ استِخدامُها عَلَى طولِ التّاريخِ الإسلَامِي، مُنذُ صَدْرِ الإسلَامِ وَعَصْرِ أئمّةِ أهلِ البَيْت(عَلَيهم السّلام)، حيثُ كانَ التّشكِيكُ مُنصَبًّا

عَلَى عنوَانِ الإمَامَة وَوِلَايَة الأمر...وَقَد تَنَبّأ بِذلِك وَشَرّعَ لهُ رَسولُ الله(عَلَيه وَعَلَى آلِه الصّلاة وَالسّلام)، حَيث قَالَ: {الحَسَنُ والحُسَينُ إمَامَان إنْ قَامَا أو قَعَدَا}[الإرشاد للمُفيد، البِحار44، عِلَل الشّرائع1للصدوق، دَعائم الإسلام1 للقاضي المغربي، كفاية الأثر للخزاز، فَضائل أمير المؤمنين لابن عقده، كَشْف الغمّة2 للإربلي، مَناقب آل أبي طالب3 لابن شهرآشوب، يَنابِيع النّصيحَة للأمِير النّاصر]
الثانية: أثبَتْنَا بُطلَانَ كُبْرَى دَعوَى وِلَايةِ الفَقِيهِ المُرتَبِطَة بِبَسْطِ اليَدِ وَإقامَةِ دَولَةٍ وَرَفْعِ رَايَةٍ، وَيَثبتُ أكِيدًا بُطلَانُ دَعوَى كَوْنِ الوِلَايَة المَزعومَة مُقَدّمَة وَشَرطًا مِن شروطِ الظّهورِ الموعود للمُنقِذِ المَهدِيّ(عَلَيه السّلام)!! وَلَو تَنَزّلْنَا وَافتَرَضْنَا تَمَامِيّة الكُبرَى، فَإنّنَا لَا نَحتَاجُ لِمَؤونَة كَي نثبتَ يَقِينًا بُطلَانَ الصّغرَى، فَـوَلِيّ الـجَهَلَةِ وَالسّـفَهَاء وَالإرهَـابيّينَ يَستَحِيلُ أن يَكونَ مِن تَطبِيقَات وَمَصَادِيق كُبرَى وِلَايَة الفَقِيهِ المَزعومَة، وَذَلِكَ:
أـ إنّ المُتَصَدّيَ لِلوِلَايَة الطّاغِيَة(خـ.مـ.نـ)ئي، وَهُوَ جَاهِلٌ وَلَيسَ بِفَقِيه، كَمَا اعتَرَفَ وَأقَرّ هُوَ بِنَفسِه، وَكَذا شَهدَ عَلَيه رَفيقُه رفسنجاني وَأعضاءُ مَجلِس الخُبَرَاء، وَكَمَا جَاءَ فِي الفديو المُسَرّب لِجَلسَة خُبَرَاء سَقِيفَة العَجَم التّآمرِيّة!! فَكَيف تَنعَقدُ "وِلايَة الفَقِيه" لِلجَاهِل غَيْرِ الفَقِيهِ؟!!
ب ـ بِالضّرورَة، قَد ثَبتَ إجرَامُ وَإرهَابُ وَإفْسَادُ (خـ.مـ.نـ)، فَهُوَ سَاقِطُ العَدَالَةِ قَطْعًا وَمعدُومُ العَدَالَةِ كُلِّيًّا، فَكَيفَ تَنعَقدُ وِلَايَة الفَقِيهِ لِفَاسِقٍ قَاتِلٍ سَفّاحٍ سَادِي؟! قَالَ في العَهْدِ القَدِيمِ: {أَيُّهَا الْكَهَنَةُ.....قَالَ رَبُّ الْجُنُودِ: فَإِنِّي أُرْسِلُ عَلَيْكُمُ اللَّعْنَ.....أَمَّا أَنْتُمْ فَحِدْتُمْ عَنِ الطَّرِيقِ وَأَعْثَرْتُمْ كَثِيرِينَ بِالشَّرِيعَةِ.....فَأَنَا أَيْضًا صَيَّرْتُكُمْ مُحْتَقَرِينَ وَدَنِيئِينَ عِنْدَ كُلِّ الشَّعْبِ، كَمَا أَنَّكُمْ لَمْ تَحْفَظُوا طُرُقِي بَلْ حَابَيْتُمْ فِي الشَّرِيعَةِ}
[سِفر مَلَاخِي، الإصحاح2]
جـ ـ إنّ طَاغوتَ إيرَان قَد اعتَمَدَ فِي تَثبِيت سُلطَانِه وَحَمْلِ رَايَتِه عَلَى أفسَدِ الفَاسِدِينَ وَأجرَمِ المُجرِمِينَ، زُعَمَاء العصَابَات(المليشيات، المَافيَات، قوَى التّكفِير) الّذينَ هَتَكُوا الأعرَاضَ وَانتَهَكُوا المُحَرَّمَات وَهَجّرُوا الشّعوبَ وَسَرَقُوا الثّروَات وَالمُمتَلكَات وَهَدّمُوا الدّورَ وَالمُدنَ، فِي العِرَاقِ وَبَاقِي الأوطَان!! وَلَا خِلَاف بَينَ العُقَلَاءِ ذَوِي الضّمَائِر اليَقِظَة، عَلَى فَسَاد الزّعَمَاء أذْنَابِ السّفّاح (خـ.مـ.نـ)ئي!! فَهَل يُعقَل أنّ دَوْلَة المُخَلّصِ المَوعُودِ العَادِلَةَ تُقَامُ وَتُقَادُ تَحتَ رَايَاتٍ ضَالّةٍ مُضِلّة وَأذنَابٍ جَهَلَة وَحَرَكَاتٍ مُنحرِفَةٍ مُتَعَطّشَـةٍ لِسَفْكِ الدّمَاء؟! وَهَل هَذِه هِيَ أوصَاف وَأخلَاقِيّات المُنتَظرِين لِلمَهدِيّ(عَلَيه السّلام) وَخَوَاصّه وَنَاصرِيه وَالحَاملِينَ لِرَايَتِه؟!...قَالَ الإمَامُ الصّادق(عَلَيه السّلام): {شيعَتُنا أهلُ الوَرَعِ وَالاِجتِهادِ، وَأهلُ الوَفاءِ وَالأَمانَةِ، وَأهلُ الزُّهدِ وَالعِبادَةِ، أصحَابُ إحدَى وَخَمسينَ رَكعَةً فِي اليَومِ وَاللَّيلَةِ، القَائِمونَ بِاللَّيلِ، الصّائِمونَ بِالنَّهارِ، يُزَكّونَ أموالَهُم، وَيَحُجّونَ البَيتَ، ويَجتَنِبونَ كُلَّ مُحَرَّمٍ} [صفات الشيعة(الحديث1) للشيخ الصدوق، مستدرك سفينة البحار6للنمازي، ميزان الحكمة2 لريشهري، البحار68 ]
وَقَالَ(عَلَيه السّلام): {لِلقَائِمِ (عَلَيه السّلام)...رَايَة، لَم تُنشَرْ مُنذُ طُوِيَت...وَرِجالٌ لا يَنامونَ اللَّيلَ، لَهُم دَوِيٌّ في صَلاتِهِم كَدَوِيِّ النَّحلِ، يَبيتونَ قِيامًا عَلَى ‌أطرَافِهِم، رُهبانٌ بِاللَّيل لُيوثٌ بِالنَّهارِ...كَالمَصَابِيحِ كَأَنَّ قُلوبَهُمُ القَناديلُ، وَهُم مِن خَشيَةِ اللَّهِ مُشفِقُونَ}[البحار52، مستدرك سفينة البحار6 للنمازي، سفینة البحار5لعباس القمي، نفس المهموم و نفثة المصدور لعباس القمي، الزام الناصب2لليزدي]
الصرخي الحسني
twitter: @AlsrkhyAlhasny
@ALsrkhyALhasny1
instagram: @alsarkhyalhasany
إذن تغريدات الأستاذ المحقق الصرخي الحسني هي رسالة واضحة وحقيقةَ إلى كل أهل الإسلام والمسلمين أجمعين والإنسانية جمعاء بأن لايوجد دولة ولاراية ولاحكم يمثل كل الرسالات.


القراء 815

التعليقات

سامر_الصالحي_

أحسنت البيان

محمد_العراقي

وفقكم الله

مصطفى_

موفقين ان شاء الله

كامل_

موفقين

عمار_محمد

إذن تغريدات الأستاذ المحقق الصرخي الحسني هي رسالة واضحة وحقيقةَ إلى كل أهل الإسلام والمسلمين أجمعين والإنسانية جمعاء بأن لايوجد دولة ولاراية ولاحكم يمثل كل الرسالات

ياسين_الهاشمي_

وفقكم الله لكل خير مقال راقي

هاني_سالم

احسنتم

ليث

ان راية ااحق لم تنشر منذ طويت وانما بسط اليد بدعة باطلة قام بها حكام ايران لتنفيذ مشاريعهم التوسعية العدوانية الاستعمارية.

مقالات ذات صلة

غديرُ خمّ شهدَ البيعةَ الكبرى و بيعة الأعلم طوال مسيرة تاريخ الإسلام والمسلمين أجمعين

الغَـرِيُّ(الغَرِيّان): مِن الأنْـصَابِ، كَانَ الوَثَنِيُّـونَ يُهْـرِقُـونَ دِمَـاءَ الأضْحِيَاتِ وَالذَّبَائِحِ.. الصرخي محققاً

كتاب فرحة الغري إلى ابن طاووس ليس تعين بل تضيع ومخالفة وصية الاخفاء والاعفاء للقبر الشريف الصرخي محققا

المحقق المهندس :ظَهْـرَ الْكُـوفَةِ قَرِيباً مِنَ النَّجَفِ جَـنْـب الغَـرِيّ"يَسْـرَةً عَنِ الْغَـرِيِّ"...}كيف عين ابن طاووس القبر الشريف في النجف

اختلاف الروايات والمَوَاضِع وَالقُبور المُحْتَمَلَة ينهي قصة التواتر بتحديد القبر ويثبت الوصية بالاخفاء والاعفاء..الصرخي محققاً

كيف صدق واعتمد العلماء والباحثين بكتابة فرحة الغري لابن طاووس وغيرها مع وتعدد أماكن القبر الشريف وتعارض الروايات.. الصرخي مبيناً

ظهر الكوفة يشمل كل جهات الكوفة.. الصرخي محققاً

المحقق الأستاذ: كيف عين ابن طاووس القبر الشريف في كتابه فرحة الغري من مواقع متعددة َوروايات متضاربة ومتعارضة

المحقق الأستاذ: الصادق والكاظم يرفضان موضع القبرعِنْدَ الِغَرِيّيْنِ الطِّرْبَالَيْنِ الصَّوْمَعَتَيْنِ

المحقق المهندس: وليد الكعبة لايدفن عِنْدَ الِغَرِيّيْنِ الطِّرْبَالَيْنِ الصَّوْمَعَتَيْنِ الشَّاخِصَيْنِ الوَثَنِيَّيْنِ

بفقدك، سيّدي الباقر، الخلق تضجّ بالأنين يا من بقرتَ العلم بقرًا،بعلومك وأخلاقك تخلق المحقق الأستاذ:

المحقق الأستاذ يؤكد بطلان موسوعة والتسليك لأنها أطروحات وروايات ضعيفة

المحقق الأستاذ:اِنْفَرَدَ اِبْنُ الجَهْمِ فِي اِخْتِيَارِ أنَّ القَبْرَ فِي مَوْضِعِ [الغَرِيّ خَلْفَكَ وَتَيَامَنْ عَن النَّجَف]!!والتزم بوصية الإمام الصادق والكاظم

فَلَا يوجدُ قَبْرٌ فِي الغَرِيّ وَلَا فِي النَّجَف!! ـ وَلَا صّحَّة لِرِوَايَةِ كِلَابِ هَارُونَ وَصُقُورِهِ!!الصرخي محققا

المحقق المهندس:الإمَامُ الكَاظِم يُؤَكِّدُ مَا بَيَّنَه الإمُامُ الصَّادِقُ فِي [نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي النَّجَف وَالغَرِيّ]

المحقق المهندس:الإمَامُ الكَاظِم يُؤَكِّدُ مَا بَيَّنَه الإمُامُ الصَّادِقُ فِي [نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي النَّجَف وَالغَرِيّ]!!

المحقق الأستاذ:الغَرِيبُ أنَّ أيُّوبَ لَمْ يَرْوِ عَن أبِيهِ(نُوح) وَلَا عَنْ عَمِّهِ(جَمِيل)، قَالَ:{ رَوَى أيّوب عَن جَمَاعَةٍ مِن أصْحَابِ أبِي عَبْدِ الله

اخْتِلَافُ الشِّيعَة فِي القَبْرِ بَيْنَ "الرّحبَة" وَ "الرَّيّ": وابن طاووس بالأماكن يُثْبِتُ عَدَمَ وُجُودِ قَبْرٍ فِي الغَرِيّ حِينَ السُّؤَال!!..الصرخي مبيناً

الجواد جودٌ وعلمٌ وفخرٌ وحلم بمنهجك تخلق المحقق الصرخي وحقق وسار

المحقق المهندس: يكشف زيف َتزوير ابن طاووس تأييد الكاظم للقصة أكذوبة الرشيد

النيابة في الحجّ في فقه المرجع المحقق الصرخي الحسني

الصّادِق قَد بَيَّنَ وَبِكُلِّ وُضُوحٍ أنّ القَبْرَ "لَا فِي النَّجَفِ وَلَا فِي الغَرِيّ"..."لَا فِي النَّجَفِ وَلَا فِي الغَرِيّ"...!!..الصرخي محققاً

المحقق الأستاذ: فَالشَّيْخُ المُفِيدُ نَفْسُهُ قَدْ صَرَّحُوا بِوَثَاقَتِهِ فَكَيْفَ لَا يَحْتَاجُ غَيْرُهُ لِلْتَّوْثِيق أبُوا يَعْلَى الجَّعْفَرِيًَ مثالا ! ؟!؟

المحقق المهندس: أبُوا يَعْلَى الجَّعْفَرِي لَمْ تَثْبُتْ وَثَاقَتُهُ!! ـ أمّا تَوْثِيقُ الخُوئِيّ لَهُ كَوْنُهُ خَلِيفَةَ الشَّيْخِ المُفِيد، وَالجَالِس مَجْلِسَه باطل جزما ...؟؟

أبُو يَعْلَى(صِهْر المُفِيد) تُوُفِّيَ قَبْلَ سَنَة(450هـ) أو فِي سَنَة(463هـ)، وَقَد تُوُفِّيَ ابْنُ طَاووس سَنَة(693هـ)، فَكَيْفَ وَصَلَ إلَيْه كِتَابُ أبِي يَعْلَى! ؟!؟ الصرخي محققا

المحقق الاستاذ :النَّجَاشِي وَالخُوئِي{الجَعْفَرِيّ أبو يَعْلَى...لَهُ كُتُب}، وَقَد ذَكَرُوا لَه العَدِيدَ مِن الكُتُبِ، لَكِن ابْنُ طَاوُوس لَمْ يَذْكُرْ اسْمَ الكِتَابِ الَّذِي قَرَأه.؟؟

نصدق بالرشيد العباسي و نترك [الكَاظِم أوْ الرِّضَا بَل الهَادِي] أجْمَعَ الشِّيعَةُ عَلَى نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي الغَرِيّ أو الغَرِيَّيْنِ أو النَّجَف!!..الصرخي محققا

المحقق الأستاذ:وَتَبْقَى يَقِينِيّةُ إخْفَاءِ القَبْرِ وَإعْفَائِه صَامِدَةً أمَامَ كُلِّ أكْذُوبَةٍ وَتَدْلِيس مِن تَعَدّدِ مَعَانِي الرّحبَة لِدَفْعِ اِضْطِرَاب الرِّوَايَة

الحفر والدفن في أربعة مواضع تأكيد على وصية الاخفاء والاعفاء.. المحقق الصرخي محققاً

المحقق المهندس: إلَى زَمَنِ الإمَامِ أَبِي الحَسَن[الكَاظِم أوْ الرِّضَا بَل الهَادِي] أجْمَعَ الشِّيعَةُ عَلَى نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي الغَرِيّ أو الغَرِيَّيْنِ أو النَّجَف!

المحقق الاستاذ الحَجَّاجُ وُلِدَ بَعْدَ سَنَةِ(40هـ)، وَتَوَلّى حُكْم العِرَاق سَنَة(75هـ)، لم تكن توجد مقبرة اصلا في الغري

المحقق الاستاذ :[مُحَمَّدَ بْنَ سَهْل] تُوُفِّيَ 220 هجرية كيف يروي عن عنه صفي الدين بن معد المتوفى 620 هجرية قبل 400 عام

المحقق الاستاذ:-أي: كَيْفَ يَرْوِي [مُحَمَّدُ بْنُ سَهْل](تُوُفِّيَ حَوَالَي سَنَة۲۲۰هـ) عَن [عَبْدِ العَزِيزِ](المُتَوَفّى بَعْدَ سَنَة ۳۳۰هـ)

المحقق الاستاذ:-أي: كَيْفَ يَرْوِي [مُحَمَّدُ بْنُ سَهْل](تُوُفِّيَ حَوَالَي سَنَة۲۲۰هـ) عَن [عَبْدِ العَزِيزِ](المُتَوَفّى بَعْدَ سَنَة ۳۳۰هـ)

المحقق الاستاذ :صَفِيُّ الدِّين بْنُ مَعَدّ تُوُفِّيَ سَنَة(٦٢٠هـ)، وَبَعْدَ ثَلَاثِين عَامًا تَقْرِيبًا وُلِدَ ابْنُ طَاوُوس سَنَة(٦٤٧ أوْ ٦٤٨هـ أين الواسطة التي يروي بها ابن طاووس عن صفي الدين

المحقق الاستاذ :صَفِيُّ الدِّين بْنُ مَعَدّ تُوُفِّيَ سَنَة(٦٢٠هـ)، وَبَعْدَ ثَلَاثِين عَامًا تَقْرِيبًا وُلِدَ ابْنُ طَاوُوس سَنَة(٦٤٧ أوْ ٦٤٨هـ أين الواسطة التي يروي بها ابن طاووس عن صفي الدين

:أضافوا {خَازِم بْن خُزَيْمَة تُوُفِّيَ خَازِم قَبْلَ سَنَةِ(۱٥۸هـ) أي قَبْلَ أكْثَرَ مِن عَشْرِ سِنِين مِن تَوَلِّي الرَّشِيد الخِلَافَة سَنَة ( ۱۷۰هـ)، فَلَا يُمْكِنُ أنْ يَرْوِيَ عَن الرَّشِید الصرخي محققا

المحقق الأستاذ:عَبْدَ اللهِ بْنَ حَازِم المُتَوَفِّي قَبْلَ تَوَلّدِ هَارُون الرَّشِید َقَبْلَ مِئَةِ عَامٍ مِن تَوَلِّي هَارُونَ الخِلَافَة َيَسْتَحِيلُ أنْ يَرْوِيَ عَن الرَّشِيد؟!

المحقق الأستاذ:أـ أيْنَ أُكْذُوبَة: [إنَّ الحَجَّاجَ الثَّقَفِيّ حَفَرَ ثَلَاثَةَ آلَافِ قَبْرٍ فِي النَّجَفِ طَلَبًا لجُثًّةِ الإمَامِ عَلِيّ]؟!!!

المحقق الأستاذ:الاخْتِصَاص" - "مَقْتَل الحُسَين" - "سُلَيْم بْن قَيْس"]: لَا تَخْتَلِفُ عن أكذُوبَة هَارُونَ وَكِلَابِهِ وَالقَبْرِ وَإظْهَارهِ عَنْ غَيْرِهَا



خريطة الموقع


2024 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net