اخر الاخبار

الخميس , 5 نوفمبر , 2020



المرجع المعلم :أئمة الهدى و جدهم المصطفى الأمين ساروا على الوسطية والاعتدال والأخلاق الحسنة
بقلم خالد الشمري
بين وأكد المفكر الإسلامي المعاصر الصرخي الحسني أن فخر الكائنات الرسول الأعظم- عليه وعلى آله وصحبه أفضل الصلاة والسلام- وأهل البيت المعصومين- عليهم السلام- والصحابة الأجلاء- رضي الله عنهم- ساروا وطبقوا كل مبادئ الإسلام المحمدي الأصيل من الوسطية المعتدلة والأخلاق الحسنة والمحبة والألفة والتعاون والعدل والإنصاف والمساواة َورفضوا كل أنواع الظلم والفساد والطغاة هذا ماجاء في تغريدة جديدة للمحقق الأستاذ حيث قال :
[وِلايَةُ الطّاغوت..(خـ.مـ.نـ) الأذَربيجَانِي..دَلَالَات وَعَلامَات]
[٦] الأمّةُ المَرحومَة...في السّكونِ وَالانتِظَار
الكَلامُ فِي نقاط:
١ـ كُلُّ عَالِمٍ فَقِيهٍ عَادِلٍ يَبرَأ مِن كُلّ الرّايَات وَالحكومَات الّتِي تُقَامُ بِاسْمِ الدّينِ وَالإسلَام...وَيَبْرَأ مِن كُلّ تَنْجِيمٍ وَكَيْدٍ وَغَدْرٍ وَكِسْرَوِيّةٍ وَعُنْفٍ وَإجرَامٍ يَقُومُ بِه طَاغوتُ وَنظَامُ إيرَان!!
٢ـ وِلَايَةُ الفَقِيهِ، المُقَيّدَة أو المُطلَقَة، تَثبتُ بِشروطِها وَشَرائِطِها، وَهِيَ فَرْعُ وِلَايَةِ الأئِمّة وَخَاتَم المُرسَلِين(عَلَيهم الصّلاة وَالتّسلِيم)، وَلَا علَاقَة لَهَا أبَدًا بِإقَامَةِ دَولَةٍ وَرَفْعِ رَايَةٍ بَل هِيَ تُخَالفُها نَظَرِيّةً وَتَطبِيقًا، وَكَمَا أوضَحْنَا فِي أكثَر منِ مَقَام.
٣ـ إنّ أئِمَّةَ الهُدَى وَجَدَّهُم المُصطَفَى الأمين(عَلَيهم الصّلاةُ وَالتّسلِيم) قَد سَارُوا عَلَى مَنهَجِ الوَسَطِيّةِ وَالاعتِدَالِ وَالأخلَاقِ الحَسنَة وَالتَّسَامحِ وَالسّلَام، وَقَد أوْصَوْا بِذَلِك، وَشَدَّدُوا عَلَينَا أن نَكونَ مِن الأمّةِ المَرحُومَة، بِأن نَقْعُدَ وَنَسْكُنَ وَنَنْتظِرَ، ونَعمَلَ بِوَرَعٍ وَاجتِهَادٍ وَطَمَأنِينَةٍ وَمَحَاسِنِ الأخلَاق، قَالَ(عَلَيه السّلَام):{لا يَقْبَلُ اللّهُ، عَزَّ وَجَلَّ، مِنَ الْعِبادِ عَمَلاً إلاّ بِهِ... الْوَرَعُ وَالِاجْتِهادُ وَالطُّمَأْنينَةُ، وَالاِنْتِظارُ لِلْقائِمِ(عَلَيه السّلام)}...{مَنْ سَرَّهُ أَنْ يَكُونَ مِنْ أَصْحَابِ القَائِمِ(عَلَيه السّلام)...فَلْيَنْتَظِر وَلْيَعْمَلْ بِالوَرَعِ وَمَحَاسِنِ الأَخْلاقِ وَهُوَ مُنْتَظِرٌ}....{فَجِدُّوا وَانْتَظِرُوا، هَنِيئًا لَكُمْ أَيَّتُهَا العِصَابَةُ المَرْحُومَةُ} [فضائل أمير المؤمنين١٤٧ لابن عقدة الكوفي، الغَيْبة للنّعماني، النّجم الثاقب٢للنوري،البِحار٥٢]
٤ـ بِخِلَافِ المَنْهَج الإنسَانِيّ الرّسَالِي الإلَهِيّ، نَجِدُ مِلِيشيَات وَعِصَابَات التّكْفِيرِ وَالخَطْفِ وَالقَتْلِ وَالتَّهجِيرِ وَالتَّروِيعِ وَالإرهَابِ وَانتِهَاكِ الحرُمَات وَنَهْبِ الأموَالِ وَالثَّروَات!! وَبِقلُوبٍ مُتَوَحِّشَةٍ مُتَلَذِّذَةٍ سَادِية، يَتَمّ خَطْفُ وَقَتْلُ الشَّبابِ، وَتَفجيرُ الرّؤوسِ، وَإسالَةُ الدّمَاءِ وَزَهْقُ الأروَاحِ، وَالتّمثِيلُ بِجثَثِ الأموَات مَعَ الحَرْقِ وَالرَّقْصِ بِطقوسٍ مَجوسِيّةٍ شَنْعَاء!! مُقتَرِنًا ذَلِك، بِزَرْعِ وَتَأصِيلِ الطّائفِيّةِ وَالفِتَنِ بَينَ النّاس، وَإشَاعَةِ الكَرَاهِية وَالعُنفِ، وَصِنَاعَةِ الرُّعْبِ والتَّرهِيبِ، فِي العِرَاق وَبَاقِي البُلدَان!! كُلّ هَذَا القُبْحِ وَالظّلْمِ وَأضعَافه يَقُومُ بِهِ طَاغوتُ إيرَان(لَعَنَهُ الله) تَحْتَ عنوَان؛ [المَرْجَعِيّة] وَ [وِلَايَة الفَقِيهِ] وَ [رَايَة المَهديّ] وَ [حكومَة إسلَامِيّة] وَ [الجِهَاد الكِفَائِي] وَ [حِمَايَة الأعرَاض]!! قالَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ:{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}[البقرة١١]
٥ ـ تَتَجَلّى عَقِيدَةُ البَرَاء بِالابتِعَادِ عَن الجَهْلِ وَأئِمّةِ الضّلَال، وَرَفضِ الانقِيَادِ وَالعبُودِيّةِ لِغَيرِ الله، وَإن كَانَ بِعِمَامَةٍ بَيْضَاء أو سَوْدَاء، فَالغَالِبُ الأغلَب أنّها عِمَامَةُ شَيطَان يَتَعَلّمُ مِنهَا إبلِيس،
وَإنّ صَاحِبَها إمامٌ يَقودُ إلَى النّار!! وَعَلى رَأسِ هؤلاء كَاهِنُ إيرَان الشّيطَانُ الأكبَر الّذِي يَتَشَيْطَنُ عَلَى يَدَيْه ابليسُ وَعَمَائِمُ الغدر والضّلال:
ـ جَاءَ فِي القرآن الحَكِيم:{وَجَعَلْنَاهُمْ أَئِمَّةً يَدْعُونَ إِلَى النَّارِ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ لَا يُنْصَرُونَ}[القصص٤١]...{أَئِمَّة الْكُفْرِ إِنَّهُمْ لَا أَيْمَانَ لَهُمْ}[التّوبة١٢]...{إِنَّ كَثِيرًا مِنَ الْأَحْبَارِ وَالرُّهْبَانِ لَيَأْكُلُونَ أَمْوَالَ النَّاسِ بِالْبَاطِلِ}[التّوبة٣٤]... {اتَّخَذُوا أَحْبَارَهُمْ وَرُهْبَانَهُمْ أَرْبَابًا مِنْ دُونِ اللَّهِ}[التّوبة٣١]
ـ قَالَ مَلَاخِي(عَلَيه السّلَام):{أَيُّهَا الْكَهَنَةُ...قَالَ رَبُّ الْجُنُودِ: فَإِنِّي أُرْسِلُ عَلَيْكُمُ اللَّعْنَ.....أَمَّا أَنْتُمْ فَحِدْتُمْ عَنِ الطَّرِيقِ وَأَعْثَرْتُمْ كَثِيرِينَ بِالشَّرِيعَةِ...أَنَّكُمْ لَمْ تَحْفَظُوا طُرُقِي بَلْ حَابَيْتُمْ فِي الشَّرِيعَةِ}[سِفْر مَلَاخِي، إصحاح٢]
ـ وقال عيسى المسيح(عليه السلام):{اِحْتَرِزُوا مِنَ الأَنْبِيَاءِ الْكَذَبَةِ الَّذِينَ يَأْتُونَكُمْ بِثِيَاب الْحُمْلَانِ، وَلكِنَّهُمْ مِنْ دَاخِل ذِئَابٌ خَاطِفَةٌ}[ إنجيلِ مَتّى، الإصحاحِ٧]
ـ وَقَالَ رَسُولُ الله(صلّى الله عَلَيه وعَلَى آلِه وسَلّم): {يَخرُجُ فِي آخِرِ الزَّمَانِ رِجَالٌ يَخْتِلُونَ الدُّنْيَا بِالدِّينِ، يَلْبَسُونَ لِلنَّاسِ جُلُودَ الضَّأْنِ، أَلْسِنَتُهُمْ أَحْلَى مِنَ العَسلِ(السّكّر)، وَقُلُوبُهُمْ قُلُوبُ الذِّئَابِ}[انظر: سنن الترمذي، مَرقاة المفاتيح٩ للقاري، تفسير الطبري٢، الجامع لابن عبد البر، الفَقِيه والمتفقّه للخطيب البغدادي،موسوعة الأحاديث القدسيّة٢ لعادل بن سعد، تحفة الأحوَذِي بشرح جامع الترمذي٧،الزهد لابن السَّرِي، الزهد والرقائق لابن المُبَارَك].
٦ـ تَتَجَلّى عَقِيدَةُ الوَلَاء بِأن نَكونَ مَع المُنتَظرِينَ الأخيَار وَالأمّةِ المَرحومَةِ المُتَمَسِّكَةِ بالعِلْمِ وَالتّقوَى وَالأخلَاقِ وَالوَسَطِيّة وَالاعتِدَال، عَلَى سِيرَةِ وَمَنهَجِ الأولِيَاء وَالصّالِحِين(عَلَيهم مِنَ الله الصَّلَوَات وَالتّسلِيم )، وَكَمَا قَالَ الإمَامُ الصّادقُ(عَلَيه السّلام):{كُونُوا لَنَا زَيْنًا ، وَلَا تَكُونُوا عَلَينَا شَيْنًا}...{رَحِمَ اللّهُ عَبْدًا حَبَّبَنَا إِلَى النَّاسِ وَلَمْ يُبَغِّضْنَا إِلَيْهِمْ }[الاعتقادات للصّدوق، الأمالي للصّدوق، الاعتقادات للمُفِيد، الأمالي للطّوسي، الكَافي (٣ و ١٥) للكليني، البحار(٦٥ و ٧٥)، مشكاة الأنوار للطّبرسي، بِشَارة المُصطَفى لِعمَاد الدّين الطّبري‌، مُستَدرك سَفينة البحار(٤ و ٦)، ميزان الحكمة ٢لريشهري]
ـ جَاءَ فِي مُحكَمِ القرآنِ الكَريم: {وَجَعَلْنَاهُمْ أَئِمَّةً يَهْدُونَ بِأَمْرِنَا وَأَوْحَيْنَا إِلَيْهِمْ فِعْلَ الْخَيْرَاتِ وَإِقَامَ الصَّلَاةِ وَإِيتَاءَ الزَّكَاةِ وَكَانُوا لَنَا عَابِدِينَ}[الأنبياء٧٣]
ـ قَالَ الإمَامُ الصّادقُ(عَلَيه السّلام):{أَلا أُخْبِرُكُمْ بِما لا يَقْبَلُ اللّهُ(عَزَّوَجَلَّ) مِنَ الْعِبادِ عَمَلاً إلاّ بِهِ؟.....شَهادَةُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلاّ اللّهُ، وَأَنَّ مُحَمَّدًا عَبْدُهُ وَرَسُولُهُ...وَالإقْرارُ بِما أَمَرَ اللّهُ...وَالْوِلايَةُ لَنا...وَالْبَراءَةُ مِنْ أَعْدائِنا...وَالْوَرَعُ وَالِاجْتِهادُ وَالطُّمَأْنينَةُ وَالِانْتِظارُ لِلْقائِمِ(عَلَيه السّلام).. إِنَّ لَنَا دَوْلَةً يَجِيءُ اللهُ بِهَا إِذَا شَاءَ.....مَنْ سَرَّهُ أَنْ يَكُونَ مِنْ أَصْحَابِ القَائِمِ(عَلَيه السّلام) فَلْيَنْتَظِرْ وَلْيَعْمَلْ بِالوَرَعِ وَمَحَاسِنِ الأَخْلاقِ وَهُوَ مُنْتَظِرٌ، فَإِنْ مَاتَ وَقَامَ القَائِمُ بَعْدَهُ كَانَ لَهُ مِن الأجْرِ مِثْلُ أَجْرِ مَنْ أَدْرَكَهُ...فَجِدُّوا وَانْتَظِرُوا...هَنِيئاً لَكُمْ أَيَّتُهَا العِصَابَةُ المَرْحُومَةُ}[الغيبة للنعماني، فضائل أمير المؤمنين١٤٧لابن عقدة الكوفي، النجم الثاقب٢للنوري،البحار٥٢]
الصرخي الحسني
https://twitter.com/Alsrkhy.../status/1324003184755593217...
#الصرخي_يغرد_ولايةالفقيه_ولايةالطاغوت
#طاغوت_ايران_زعيم_المليشيات
وخير عنوان ومصداق وممثل وحمل المبادئ الإسلامية المحمدية الوسطية المعتدلة هو المحقق الأستاذ الصرخي الحسني ودفاعه عن صاحب الرسالة الإسلامية فخر الكائنات الرسول الأعظم- عليه وعلى آله وصحبه أفضل الصلاة والسلام- وأهل البيت المعصومين- عليهم السلام- والصحابة الأجلاء- رضي الله عنهم-


القراء 522

التعليقات


مقالات ذات صلة

غديرُ خمّ شهدَ البيعةَ الكبرى و بيعة الأعلم طوال مسيرة تاريخ الإسلام والمسلمين أجمعين

الغَـرِيُّ(الغَرِيّان): مِن الأنْـصَابِ، كَانَ الوَثَنِيُّـونَ يُهْـرِقُـونَ دِمَـاءَ الأضْحِيَاتِ وَالذَّبَائِحِ.. الصرخي محققاً

كتاب فرحة الغري إلى ابن طاووس ليس تعين بل تضيع ومخالفة وصية الاخفاء والاعفاء للقبر الشريف الصرخي محققا

المحقق المهندس :ظَهْـرَ الْكُـوفَةِ قَرِيباً مِنَ النَّجَفِ جَـنْـب الغَـرِيّ"يَسْـرَةً عَنِ الْغَـرِيِّ"...}كيف عين ابن طاووس القبر الشريف في النجف

اختلاف الروايات والمَوَاضِع وَالقُبور المُحْتَمَلَة ينهي قصة التواتر بتحديد القبر ويثبت الوصية بالاخفاء والاعفاء..الصرخي محققاً

كيف صدق واعتمد العلماء والباحثين بكتابة فرحة الغري لابن طاووس وغيرها مع وتعدد أماكن القبر الشريف وتعارض الروايات.. الصرخي مبيناً

ظهر الكوفة يشمل كل جهات الكوفة.. الصرخي محققاً

المحقق الأستاذ: كيف عين ابن طاووس القبر الشريف في كتابه فرحة الغري من مواقع متعددة َوروايات متضاربة ومتعارضة

المحقق الأستاذ: الصادق والكاظم يرفضان موضع القبرعِنْدَ الِغَرِيّيْنِ الطِّرْبَالَيْنِ الصَّوْمَعَتَيْنِ

المحقق المهندس: وليد الكعبة لايدفن عِنْدَ الِغَرِيّيْنِ الطِّرْبَالَيْنِ الصَّوْمَعَتَيْنِ الشَّاخِصَيْنِ الوَثَنِيَّيْنِ

بفقدك، سيّدي الباقر، الخلق تضجّ بالأنين يا من بقرتَ العلم بقرًا،بعلومك وأخلاقك تخلق المحقق الأستاذ:

المحقق الأستاذ يؤكد بطلان موسوعة والتسليك لأنها أطروحات وروايات ضعيفة

المحقق الأستاذ:اِنْفَرَدَ اِبْنُ الجَهْمِ فِي اِخْتِيَارِ أنَّ القَبْرَ فِي مَوْضِعِ [الغَرِيّ خَلْفَكَ وَتَيَامَنْ عَن النَّجَف]!!والتزم بوصية الإمام الصادق والكاظم

فَلَا يوجدُ قَبْرٌ فِي الغَرِيّ وَلَا فِي النَّجَف!! ـ وَلَا صّحَّة لِرِوَايَةِ كِلَابِ هَارُونَ وَصُقُورِهِ!!الصرخي محققا

المحقق المهندس:الإمَامُ الكَاظِم يُؤَكِّدُ مَا بَيَّنَه الإمُامُ الصَّادِقُ فِي [نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي النَّجَف وَالغَرِيّ]

المحقق المهندس:الإمَامُ الكَاظِم يُؤَكِّدُ مَا بَيَّنَه الإمُامُ الصَّادِقُ فِي [نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي النَّجَف وَالغَرِيّ]!!

المحقق الأستاذ:الغَرِيبُ أنَّ أيُّوبَ لَمْ يَرْوِ عَن أبِيهِ(نُوح) وَلَا عَنْ عَمِّهِ(جَمِيل)، قَالَ:{ رَوَى أيّوب عَن جَمَاعَةٍ مِن أصْحَابِ أبِي عَبْدِ الله

اخْتِلَافُ الشِّيعَة فِي القَبْرِ بَيْنَ "الرّحبَة" وَ "الرَّيّ": وابن طاووس بالأماكن يُثْبِتُ عَدَمَ وُجُودِ قَبْرٍ فِي الغَرِيّ حِينَ السُّؤَال!!..الصرخي مبيناً

الجواد جودٌ وعلمٌ وفخرٌ وحلم بمنهجك تخلق المحقق الصرخي وحقق وسار

المحقق المهندس: يكشف زيف َتزوير ابن طاووس تأييد الكاظم للقصة أكذوبة الرشيد

النيابة في الحجّ في فقه المرجع المحقق الصرخي الحسني

الصّادِق قَد بَيَّنَ وَبِكُلِّ وُضُوحٍ أنّ القَبْرَ "لَا فِي النَّجَفِ وَلَا فِي الغَرِيّ"..."لَا فِي النَّجَفِ وَلَا فِي الغَرِيّ"...!!..الصرخي محققاً

المحقق الأستاذ: فَالشَّيْخُ المُفِيدُ نَفْسُهُ قَدْ صَرَّحُوا بِوَثَاقَتِهِ فَكَيْفَ لَا يَحْتَاجُ غَيْرُهُ لِلْتَّوْثِيق أبُوا يَعْلَى الجَّعْفَرِيًَ مثالا ! ؟!؟

المحقق المهندس: أبُوا يَعْلَى الجَّعْفَرِي لَمْ تَثْبُتْ وَثَاقَتُهُ!! ـ أمّا تَوْثِيقُ الخُوئِيّ لَهُ كَوْنُهُ خَلِيفَةَ الشَّيْخِ المُفِيد، وَالجَالِس مَجْلِسَه باطل جزما ...؟؟

أبُو يَعْلَى(صِهْر المُفِيد) تُوُفِّيَ قَبْلَ سَنَة(450هـ) أو فِي سَنَة(463هـ)، وَقَد تُوُفِّيَ ابْنُ طَاووس سَنَة(693هـ)، فَكَيْفَ وَصَلَ إلَيْه كِتَابُ أبِي يَعْلَى! ؟!؟ الصرخي محققا

المحقق الاستاذ :النَّجَاشِي وَالخُوئِي{الجَعْفَرِيّ أبو يَعْلَى...لَهُ كُتُب}، وَقَد ذَكَرُوا لَه العَدِيدَ مِن الكُتُبِ، لَكِن ابْنُ طَاوُوس لَمْ يَذْكُرْ اسْمَ الكِتَابِ الَّذِي قَرَأه.؟؟

نصدق بالرشيد العباسي و نترك [الكَاظِم أوْ الرِّضَا بَل الهَادِي] أجْمَعَ الشِّيعَةُ عَلَى نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي الغَرِيّ أو الغَرِيَّيْنِ أو النَّجَف!!..الصرخي محققا

المحقق الأستاذ:وَتَبْقَى يَقِينِيّةُ إخْفَاءِ القَبْرِ وَإعْفَائِه صَامِدَةً أمَامَ كُلِّ أكْذُوبَةٍ وَتَدْلِيس مِن تَعَدّدِ مَعَانِي الرّحبَة لِدَفْعِ اِضْطِرَاب الرِّوَايَة

الحفر والدفن في أربعة مواضع تأكيد على وصية الاخفاء والاعفاء.. المحقق الصرخي محققاً

المحقق المهندس: إلَى زَمَنِ الإمَامِ أَبِي الحَسَن[الكَاظِم أوْ الرِّضَا بَل الهَادِي] أجْمَعَ الشِّيعَةُ عَلَى نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي الغَرِيّ أو الغَرِيَّيْنِ أو النَّجَف!

المحقق الاستاذ الحَجَّاجُ وُلِدَ بَعْدَ سَنَةِ(40هـ)، وَتَوَلّى حُكْم العِرَاق سَنَة(75هـ)، لم تكن توجد مقبرة اصلا في الغري

المحقق الاستاذ :[مُحَمَّدَ بْنَ سَهْل] تُوُفِّيَ 220 هجرية كيف يروي عن عنه صفي الدين بن معد المتوفى 620 هجرية قبل 400 عام

المحقق الاستاذ:-أي: كَيْفَ يَرْوِي [مُحَمَّدُ بْنُ سَهْل](تُوُفِّيَ حَوَالَي سَنَة۲۲۰هـ) عَن [عَبْدِ العَزِيزِ](المُتَوَفّى بَعْدَ سَنَة ۳۳۰هـ)

المحقق الاستاذ:-أي: كَيْفَ يَرْوِي [مُحَمَّدُ بْنُ سَهْل](تُوُفِّيَ حَوَالَي سَنَة۲۲۰هـ) عَن [عَبْدِ العَزِيزِ](المُتَوَفّى بَعْدَ سَنَة ۳۳۰هـ)

المحقق الاستاذ :صَفِيُّ الدِّين بْنُ مَعَدّ تُوُفِّيَ سَنَة(٦٢٠هـ)، وَبَعْدَ ثَلَاثِين عَامًا تَقْرِيبًا وُلِدَ ابْنُ طَاوُوس سَنَة(٦٤٧ أوْ ٦٤٨هـ أين الواسطة التي يروي بها ابن طاووس عن صفي الدين

المحقق الاستاذ :صَفِيُّ الدِّين بْنُ مَعَدّ تُوُفِّيَ سَنَة(٦٢٠هـ)، وَبَعْدَ ثَلَاثِين عَامًا تَقْرِيبًا وُلِدَ ابْنُ طَاوُوس سَنَة(٦٤٧ أوْ ٦٤٨هـ أين الواسطة التي يروي بها ابن طاووس عن صفي الدين

:أضافوا {خَازِم بْن خُزَيْمَة تُوُفِّيَ خَازِم قَبْلَ سَنَةِ(۱٥۸هـ) أي قَبْلَ أكْثَرَ مِن عَشْرِ سِنِين مِن تَوَلِّي الرَّشِيد الخِلَافَة سَنَة ( ۱۷۰هـ)، فَلَا يُمْكِنُ أنْ يَرْوِيَ عَن الرَّشِید الصرخي محققا

المحقق الأستاذ:عَبْدَ اللهِ بْنَ حَازِم المُتَوَفِّي قَبْلَ تَوَلّدِ هَارُون الرَّشِید َقَبْلَ مِئَةِ عَامٍ مِن تَوَلِّي هَارُونَ الخِلَافَة َيَسْتَحِيلُ أنْ يَرْوِيَ عَن الرَّشِيد؟!

المحقق الأستاذ:أـ أيْنَ أُكْذُوبَة: [إنَّ الحَجَّاجَ الثَّقَفِيّ حَفَرَ ثَلَاثَةَ آلَافِ قَبْرٍ فِي النَّجَفِ طَلَبًا لجُثًّةِ الإمَامِ عَلِيّ]؟!!!

المحقق الأستاذ:الاخْتِصَاص" - "مَقْتَل الحُسَين" - "سُلَيْم بْن قَيْس"]: لَا تَخْتَلِفُ عن أكذُوبَة هَارُونَ وَكِلَابِهِ وَالقَبْرِ وَإظْهَارهِ عَنْ غَيْرِهَا



خريطة الموقع


2024 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net