اخر الاخبار

الأربعاء , 19 مايو , 2021


المحقق الأستاذ: جَاءَ المُدَلّسُ الشِّيرَازِيّ بِالطُّقُوسِ وَالخُرافَاتِ، مِن تَطْبِيرٍ وَدِمَاء، وَجَمْرٍ وَنِيرَان، وَكِلَابِ رُقَيَّة وَعُوَاء!!
بقلم مصطفى حداد
من خلال القراءة والاطلاع على محاضرة المحقق الأستاذ الصرخي الحسني كشف لنا وإلى كل الإسلام والمسلمين أجمعين خطر دس وتدليس وخرافات وأساطير وشعوذة المارقة السلوكية الفاسدة الإخبارية المنحرفة وأحفادهم الشيرازية فضلة الإخبارية وكذلك إخوانهم المارقة التيمية في الموروث الإسلامي وخاصة السني والشيعي وكانت بحق ثورة ونهضة تصحيح وتحقيق و تعديل وكتابة التاريخ الإسلامي والعقائد الإسلامية من جديد حيث قال المحقق الأستاذ :
التَفِتْ وَافْهَم!! لَيْسَ كَذِبًا وَلَيْسَ افْتِرَاءً، بَلْ هِيَ اسْتِلْزَامَاتٌ عَقْلِيّةٌ وَنَتَائِجُ لِمُقَدِّمَاتٍ وَبُرْهَان:-
اتَّضَحَتِ الحَقِيقَةُ وَالأَصْلُ وَالمَنْبَع، فَقَدْ سَنَّ المُبْتَدعَةُ السَّبَئِيَّةُ الأَخْبَارِيَّة الشِّيرَازِيَّةُ سُنّةَ الجَاهِلِيّةِ وَأحْيَوْهَا وَجَعَلُوهَا عَلَى الجَهَلَةِ حُكْمًا وَاجِبًا، وَفَرْضًا لَازِمًا، وَأوْصَى بِهَا الآبَاءُ أعْقَابَهُم!!
أ- مِنْ هُنَا جَاءَ السَّبَئي الشِّيرَازِيّ بِالفُحْشِ والطّعْنِ وَسُوءُ الخُلُقِ وَالإفْسَاد!!
ب - مِنْ هُنَا جَاءَ المُدَلّسُ الشِّيرَازِيّ بِالطُّقُوسِ وَالخُرافَاتِ، مِن تَطْبِيرٍ وَدِمَاء، وَجَمْرٍ وَنِيرَان، وَكِلَابِ رُقَيَّة وَعُوَاء!!
ج - مِنْ هُنَا جَاءَ المُشَعْوِذُ بِـ الغَرِيّ وَالتَّغَرِّي وَالغَرَاء وَالتَّطْيِينِ بِالوَحَلِ وَالأرْجَاس!!
د - مِنْ هُنَا كَثُرَت القُبُورُ الوَهْمِيَّةُ وَالاسْتِخْفَافُ وَالاسْتِئْكَال!!
هـ - مِن هُنَا جَاءَ المُتَوَحِّشُ الشِّيرَازِيّ بِالإرْهَابِ وَالتَّرهِيب وَتَهْدِيدِ الأطْفَالِ بِالقَتْلِ وَالاجْتِثَاث!!
قالَ سُبحَانَهُ وَتَعَالَى: {مَّأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ ۖ كُلَّمَا خَبَتْ زِدْنَاهُمْ سَعِيرًا}[الإسراء۹۷]
١١- هَل يَكْشِفُ الإمَامُ البَاقِر(عَلَيْهِ السَّلام) عن القَبْرِ، فَيُخَالِفُ وَصِيَّة جدّهِ(عَلَيْه السَّلام) بِالإخْفَاءِ وَالإعْفَاء؟!!
أ ـ الإمَامُ البَاقِرُ(عَلَيْه السَّلام) تُوُفِّيَ سَنَة(١١٤هـ)، وَالدَّوْلَةُ الأمَوِيّةُ انْتَهَتْ سَنَة(١٣٢هـ)
بـ - فِي عَصْرِ الإمَامِ البَاقِر(عَلَيْهِ السَّلَام) كَانَتِ الدَّوْلَةُ الأمَوِيَّة فِي أوْجِ قُوَّتِهَا وَتَسَلّطِهَا وَاتِّسَاعِهَا، مَعَ اسْتِمْرَارِها بِفَتْحِ البُلْدَان
جـ - بِخِلَافِ ذَلِكَ، فَإنّهُ عِنْدَ وَفَاةِ الإمَامِ عَلِيّ(عَلَيْه السَّلام)، كَانَتِ الدَّوْلَةُ الإسْلَامِيَّةُ بِيَدِ الإمَامِ الحَسَن المُجْتَبَى(عَلَيْه السَّلام)، بَيْنَمَا سُلْطَة الأمَوِيِّينَ لَا تَتَعَدَّى الشَّام
د - فِي وَقْتِ وَفَاةِ أمِيرِ المُؤمِنِينَ(عَلَيْهِ السَّلام) كَانَ الخَوَارِجُ مُنْهَزِمِينَ مُنْكَسِرِينَ، أفْرَادًا مُشَتَّتِينَ
هـ - بِخِلَافِ ذَلِكَ، فَإنّهُ فِي عَصْرِ الإمَامِ البَاقِر(عَلَيْهِ السَّلام)، كَانَ الخَوَارِج قَد ازْدَادُوا عَدَدًا وَقُوَّةً، كَمَا أنَّ تَحَرُّكَاتِهم المُسَلّحَة ضِدَّ الدَّوْلَةِ الأمَوِيَّة لَمْ تَتَوَقّفْ، وَتَزْدَادُ تَنْظِيمًا وَعُنْفًا
و - اتّضَحَ جدًّا، أنَّ الأوْضَاعَ، فِي زَمِنِ الإمَامِ البَاقِرِ(عَلَيْهِ السَّلام)، أشَدُّ خُطُورَةً وَبِأضْعَافٍ مَا كَانَتْ عَلَيْهِ عِندَ وَفَاةِ أمِيرِ المُؤمِنِينَ(عَلَيْه السَّلام)
ز - إذَن، الخَوْفُ وَالحَذَرُ أَشَدُّ وَأَعْظَمُ عَلَى الإمَامِ البَاقِر(عَلَيْه السَّلام)، وَيَكُونُ اِلْتِزَامُهُ بِالوَصِيَّةِ مُؤَكَّدًا جِدًّا جِدًّا
ح - فَهَلْ يُعْقَلُ أنّهُ(عَلَيْه السَّلام)، يُخَالِفُ وَصِيَّةَ جَدِّهِ(عَلَيْه السَّلام) فَيَدُلّ وَيُرْشِد الآخَرِينَ إلَى مَوْضِع القَبْر؟! حَاشَا وَكَلّا، لَا يُعقَل ذَلِك، يَسْتَحِيل ذَلِك
ط - عَلَى المَبْنَى الحَقّ، فِي كَوْنِ الإخْفَاء وَالإعْفَاء خَوْفًا مِنَ المُغَالِينَ السَّبَئِيَّة وَفَضلَاتِهِم، فَالإخْفَاءُ وَالإعْفَاءُ آكَدُ وَأَشَدُّ وَأشْمَلُ وَأَوْسَع، وَمُمْتَدٌّ عَلَى طُولِ الزَّمَان، وَبِكُلِّ تَأكِيدٍ سيُوَافِقُ وَيُطَابِقُ البَاقِرُ(عَلَیْه السَّلام)، آبَاءَهُ وَجَدَّهُ أمِيرَ المُؤمِنِينَ(عَلَيْهِم السَّلام)، فِي القَوْلِ وَالفَعْلِ وَالمَنْهَج فِي إخْفَاِء وَإعْفَاءِ القَبْرِ، وَيَسْتَحِيلُ صُدُورُ المُنَاقَضَةِ وَالمُخَالَفَة
ي - بَعْدَ ثُبُوتِ اسْتِحَالَةِ مُخَالَفَة وَصِيَّةِ الإخْفَاءِ وَالإعْفَاء، فَإنّهُ يَثْبُتُ بُطْلَانُ كُلِّ رِوَايَةٍ تُنْسَبُ لِلإمَامِ البَاقِرِ[وَالصَّادِقِ وَبَاقِي الأئِمَة(عَلَيْهِم السَّلَام)] فِيهَا دَلَالَةٌ عَلَى القَبْرِ، وَالبِنَاءِ عَلَيْهِ، وَفِيهَا مَرَاسِيمُ زِيَارَةٍ عَلَى أسَاسِ أبْوَابِ اسْتِئْذَانٍ وَصَحْنٍ وَحَائِرٍ وَحَرَمٍ وَشُبَّاكٍ!! فَهِيَ مِن شُبُهَاتِ وَتَدْلِيسَات السَّبَئِيّ الأَخْبَارِيّ الشّيرَازِيّ وَمَن عَلَى شَاكِلَتِهِم!! فَهِيَ مِن السَّالِبَةِ بِانْتِفَاءِ مَوْضُوعِهَا تَكْوِينًا أوْ تَشْرِيعًا!!.
ك - المُتَحَصَّل:
إنَّ الإمَامَ البَاقِر(عَلَيه السَّلَام) لَمْ يُخَالِفْ وَصِيَّةَ الإخْفَاءِ والإعفاء، وَكَذَا بَاقِي أئِمَّةِ الهُدَى(عَلَيْهِم السَّلام)
- الأَصْل هُوَ إعْفَاءُ وَإخْفَاءُ القَبْرِ، وَهُوَ الدِّينُ وَالعَقِيدَةُ وَالسّلُوكُ وَالمَنْهَج
ي - مِمَّا سَبَقَ، اتَّضَحَ حُكْمُ بَاقِي الطّقُوسِ كَالتَّطْبِير وَالزَّنْجِيل وَالتَّطْيِين وِكِلَاب رُقَيَّة وَالعُوَاء وَالرّكْضِ وَالمَسِيرِ وَالجَمْرِ وَالنَّارِ وَغَيْرِها مِن خُزَعْبِلَات.
الصَّرخيّ الحسنيّ
لمتابعة الحساب على:
تويتر: twitter.com/AlsrkhyAlhasny
الفيس بوك: الصرخي الحسني
اليوتيوب: youtube.com/c/alsarkhyalhasny
تويتر٢: twitter.com/ALsrkhyALhasny1
الإنستغرام: instagram.com/alsarkhyalhasan
َثورة المحقق الأستاذ مستمرة حتى تنهي وإلى الأبد كل مسلسلات ودراما الكذب ونفاق ودجل وإشاعات ودس وتدليس وتحريف تزوير في المصادر والموروث الإسلامي والمسلمين أجمعين وتوحيد أمة الإسلام من جديد.


القراء 373

التعليقات


مقالات ذات صلة

غديرُ خمّ شهدَ البيعةَ الكبرى و بيعة الأعلم طوال مسيرة تاريخ الإسلام والمسلمين أجمعين

الغَـرِيُّ(الغَرِيّان): مِن الأنْـصَابِ، كَانَ الوَثَنِيُّـونَ يُهْـرِقُـونَ دِمَـاءَ الأضْحِيَاتِ وَالذَّبَائِحِ.. الصرخي محققاً

كتاب فرحة الغري إلى ابن طاووس ليس تعين بل تضيع ومخالفة وصية الاخفاء والاعفاء للقبر الشريف الصرخي محققا

المحقق المهندس :ظَهْـرَ الْكُـوفَةِ قَرِيباً مِنَ النَّجَفِ جَـنْـب الغَـرِيّ"يَسْـرَةً عَنِ الْغَـرِيِّ"...}كيف عين ابن طاووس القبر الشريف في النجف

اختلاف الروايات والمَوَاضِع وَالقُبور المُحْتَمَلَة ينهي قصة التواتر بتحديد القبر ويثبت الوصية بالاخفاء والاعفاء..الصرخي محققاً

كيف صدق واعتمد العلماء والباحثين بكتابة فرحة الغري لابن طاووس وغيرها مع وتعدد أماكن القبر الشريف وتعارض الروايات.. الصرخي مبيناً

ظهر الكوفة يشمل كل جهات الكوفة.. الصرخي محققاً

المحقق الأستاذ: كيف عين ابن طاووس القبر الشريف في كتابه فرحة الغري من مواقع متعددة َوروايات متضاربة ومتعارضة

المحقق الأستاذ: الصادق والكاظم يرفضان موضع القبرعِنْدَ الِغَرِيّيْنِ الطِّرْبَالَيْنِ الصَّوْمَعَتَيْنِ

المحقق المهندس: وليد الكعبة لايدفن عِنْدَ الِغَرِيّيْنِ الطِّرْبَالَيْنِ الصَّوْمَعَتَيْنِ الشَّاخِصَيْنِ الوَثَنِيَّيْنِ

بفقدك، سيّدي الباقر، الخلق تضجّ بالأنين يا من بقرتَ العلم بقرًا،بعلومك وأخلاقك تخلق المحقق الأستاذ:

المحقق الأستاذ يؤكد بطلان موسوعة والتسليك لأنها أطروحات وروايات ضعيفة

المحقق الأستاذ:اِنْفَرَدَ اِبْنُ الجَهْمِ فِي اِخْتِيَارِ أنَّ القَبْرَ فِي مَوْضِعِ [الغَرِيّ خَلْفَكَ وَتَيَامَنْ عَن النَّجَف]!!والتزم بوصية الإمام الصادق والكاظم

فَلَا يوجدُ قَبْرٌ فِي الغَرِيّ وَلَا فِي النَّجَف!! ـ وَلَا صّحَّة لِرِوَايَةِ كِلَابِ هَارُونَ وَصُقُورِهِ!!الصرخي محققا

المحقق المهندس:الإمَامُ الكَاظِم يُؤَكِّدُ مَا بَيَّنَه الإمُامُ الصَّادِقُ فِي [نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي النَّجَف وَالغَرِيّ]

المحقق المهندس:الإمَامُ الكَاظِم يُؤَكِّدُ مَا بَيَّنَه الإمُامُ الصَّادِقُ فِي [نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي النَّجَف وَالغَرِيّ]!!

المحقق الأستاذ:الغَرِيبُ أنَّ أيُّوبَ لَمْ يَرْوِ عَن أبِيهِ(نُوح) وَلَا عَنْ عَمِّهِ(جَمِيل)، قَالَ:{ رَوَى أيّوب عَن جَمَاعَةٍ مِن أصْحَابِ أبِي عَبْدِ الله

اخْتِلَافُ الشِّيعَة فِي القَبْرِ بَيْنَ "الرّحبَة" وَ "الرَّيّ": وابن طاووس بالأماكن يُثْبِتُ عَدَمَ وُجُودِ قَبْرٍ فِي الغَرِيّ حِينَ السُّؤَال!!..الصرخي مبيناً

الجواد جودٌ وعلمٌ وفخرٌ وحلم بمنهجك تخلق المحقق الصرخي وحقق وسار

المحقق المهندس: يكشف زيف َتزوير ابن طاووس تأييد الكاظم للقصة أكذوبة الرشيد

النيابة في الحجّ في فقه المرجع المحقق الصرخي الحسني

الصّادِق قَد بَيَّنَ وَبِكُلِّ وُضُوحٍ أنّ القَبْرَ "لَا فِي النَّجَفِ وَلَا فِي الغَرِيّ"..."لَا فِي النَّجَفِ وَلَا فِي الغَرِيّ"...!!..الصرخي محققاً

المحقق الأستاذ: فَالشَّيْخُ المُفِيدُ نَفْسُهُ قَدْ صَرَّحُوا بِوَثَاقَتِهِ فَكَيْفَ لَا يَحْتَاجُ غَيْرُهُ لِلْتَّوْثِيق أبُوا يَعْلَى الجَّعْفَرِيًَ مثالا ! ؟!؟

المحقق المهندس: أبُوا يَعْلَى الجَّعْفَرِي لَمْ تَثْبُتْ وَثَاقَتُهُ!! ـ أمّا تَوْثِيقُ الخُوئِيّ لَهُ كَوْنُهُ خَلِيفَةَ الشَّيْخِ المُفِيد، وَالجَالِس مَجْلِسَه باطل جزما ...؟؟

أبُو يَعْلَى(صِهْر المُفِيد) تُوُفِّيَ قَبْلَ سَنَة(450هـ) أو فِي سَنَة(463هـ)، وَقَد تُوُفِّيَ ابْنُ طَاووس سَنَة(693هـ)، فَكَيْفَ وَصَلَ إلَيْه كِتَابُ أبِي يَعْلَى! ؟!؟ الصرخي محققا

المحقق الاستاذ :النَّجَاشِي وَالخُوئِي{الجَعْفَرِيّ أبو يَعْلَى...لَهُ كُتُب}، وَقَد ذَكَرُوا لَه العَدِيدَ مِن الكُتُبِ، لَكِن ابْنُ طَاوُوس لَمْ يَذْكُرْ اسْمَ الكِتَابِ الَّذِي قَرَأه.؟؟

نصدق بالرشيد العباسي و نترك [الكَاظِم أوْ الرِّضَا بَل الهَادِي] أجْمَعَ الشِّيعَةُ عَلَى نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي الغَرِيّ أو الغَرِيَّيْنِ أو النَّجَف!!..الصرخي محققا

المحقق الأستاذ:وَتَبْقَى يَقِينِيّةُ إخْفَاءِ القَبْرِ وَإعْفَائِه صَامِدَةً أمَامَ كُلِّ أكْذُوبَةٍ وَتَدْلِيس مِن تَعَدّدِ مَعَانِي الرّحبَة لِدَفْعِ اِضْطِرَاب الرِّوَايَة

الحفر والدفن في أربعة مواضع تأكيد على وصية الاخفاء والاعفاء.. المحقق الصرخي محققاً

المحقق المهندس: إلَى زَمَنِ الإمَامِ أَبِي الحَسَن[الكَاظِم أوْ الرِّضَا بَل الهَادِي] أجْمَعَ الشِّيعَةُ عَلَى نَفْيِ وُجُودِ القَبْرِ فِي الغَرِيّ أو الغَرِيَّيْنِ أو النَّجَف!

المحقق الاستاذ الحَجَّاجُ وُلِدَ بَعْدَ سَنَةِ(40هـ)، وَتَوَلّى حُكْم العِرَاق سَنَة(75هـ)، لم تكن توجد مقبرة اصلا في الغري

المحقق الاستاذ :[مُحَمَّدَ بْنَ سَهْل] تُوُفِّيَ 220 هجرية كيف يروي عن عنه صفي الدين بن معد المتوفى 620 هجرية قبل 400 عام

المحقق الاستاذ:-أي: كَيْفَ يَرْوِي [مُحَمَّدُ بْنُ سَهْل](تُوُفِّيَ حَوَالَي سَنَة۲۲۰هـ) عَن [عَبْدِ العَزِيزِ](المُتَوَفّى بَعْدَ سَنَة ۳۳۰هـ)

المحقق الاستاذ:-أي: كَيْفَ يَرْوِي [مُحَمَّدُ بْنُ سَهْل](تُوُفِّيَ حَوَالَي سَنَة۲۲۰هـ) عَن [عَبْدِ العَزِيزِ](المُتَوَفّى بَعْدَ سَنَة ۳۳۰هـ)

المحقق الاستاذ :صَفِيُّ الدِّين بْنُ مَعَدّ تُوُفِّيَ سَنَة(٦٢٠هـ)، وَبَعْدَ ثَلَاثِين عَامًا تَقْرِيبًا وُلِدَ ابْنُ طَاوُوس سَنَة(٦٤٧ أوْ ٦٤٨هـ أين الواسطة التي يروي بها ابن طاووس عن صفي الدين

المحقق الاستاذ :صَفِيُّ الدِّين بْنُ مَعَدّ تُوُفِّيَ سَنَة(٦٢٠هـ)، وَبَعْدَ ثَلَاثِين عَامًا تَقْرِيبًا وُلِدَ ابْنُ طَاوُوس سَنَة(٦٤٧ أوْ ٦٤٨هـ أين الواسطة التي يروي بها ابن طاووس عن صفي الدين

:أضافوا {خَازِم بْن خُزَيْمَة تُوُفِّيَ خَازِم قَبْلَ سَنَةِ(۱٥۸هـ) أي قَبْلَ أكْثَرَ مِن عَشْرِ سِنِين مِن تَوَلِّي الرَّشِيد الخِلَافَة سَنَة ( ۱۷۰هـ)، فَلَا يُمْكِنُ أنْ يَرْوِيَ عَن الرَّشِید الصرخي محققا

المحقق الأستاذ:عَبْدَ اللهِ بْنَ حَازِم المُتَوَفِّي قَبْلَ تَوَلّدِ هَارُون الرَّشِید َقَبْلَ مِئَةِ عَامٍ مِن تَوَلِّي هَارُونَ الخِلَافَة َيَسْتَحِيلُ أنْ يَرْوِيَ عَن الرَّشِيد؟!

المحقق الأستاذ:أـ أيْنَ أُكْذُوبَة: [إنَّ الحَجَّاجَ الثَّقَفِيّ حَفَرَ ثَلَاثَةَ آلَافِ قَبْرٍ فِي النَّجَفِ طَلَبًا لجُثًّةِ الإمَامِ عَلِيّ]؟!!!

المحقق الأستاذ:الاخْتِصَاص" - "مَقْتَل الحُسَين" - "سُلَيْم بْن قَيْس"]: لَا تَخْتَلِفُ عن أكذُوبَة هَارُونَ وَكِلَابِهِ وَالقَبْرِ وَإظْهَارهِ عَنْ غَيْرِهَا



خريطة الموقع


2024 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net