مَنْ شَاءَ فَلْيُؤْمِنْ وَمَنْ شَاءَ فَلْيَكْفُرْ-يَزِيد وَالشِّيرَازِيّ - مَجَالِس عَزَاء وَبُكَاء وَلَعْن الأعْدَاء!..الصرخي باحثاً
بقلم…حمد العاملي
القصص الواهية وتجهيل الناس من مخيلة …الشيرازي…كما فعل يزيد في تجهيل الناس في قصص الخلافة حقنا ***ينقل محمد رضا الشيرازي القصص الواهي…
في قضية مطولة كانت هناك إمرأة تقيم مجالس العزاء في بيتها وبجانبها إمرأة ثانية بعيدة عن هذا الخط ، كانت في كل يوم أو في كل مناسبة تقيم مجالس الغناء ومجالس الموسيقى في بيتها ..وفي إحدى الليالي وكانت ليلة العاشر من محرم وقد انتهى مجلس الغناء فبدأت المرأة تسمع أصوات المصيبة من هذا البيت ففكرت أن تذهب إلى هذا البيت لترى ماذا يوجد في بيت العزاء .
فتأتي وتدخل في المطبخ وترى أن القدر على الطباخ والنار مطفأة ، وكانت صاحبة الدار تريد أن تطعم هؤلاء الذي اشتركوا في العزاء ، ولكن النار انطفأت وهم مشغولون بالعزاء ، فتأتي هذه المرأة وتشعل النار تحت القدر بالوسائل القديمة فيدخل شيء من الدخان في عينيها وتدمع عينها في تلك الليلة ، وبعد أن تنام ترى صحراء المحشر ويأتي أولئك الملائكة الغاظ الشداد ويأخذونها إلى جهنم.- طبعاً في ذمة الشيرازي إذا كان عاصي الله في كل شيء يدخل الجنة منهم …تلك المرأة التي رأت في المنام أن الملائكة أخذوها وسحبوها إلى نار جهنم ، وفي هذه الأثناء حيث انقطعت كل الآمال ،
جاء هنالك صوت يقول أوقفوها ..
صوت من هذا إنّه ذلك الصوت الذي نأمله جميعاً بأذن الله سبحانه وتعالى ، ذلك هو صوت سيد الشهداء- صلوات الله وسلامه عليه- ...أوقفوا هذه المرأة .... يجب أن لا تذهب إلى النار .
لماذا يا سيد الشهداء ؟…لأن لها عليّ حقاً !! ...فما هو هذا الحق يا سيد الشهداء ؟؟
قال حقان : الحق الأول : أنها ساهمت في إطعام المعزّين لي ، فقد أشعلت النار تحت قدر الطعام .
الحق الثاني : أن الدخان دخل في عينيها ، فسعلت ونزلت دموعها!…تستيقظ المرأة من النوم ويبدوا أن فيها جذوراً طيبة ، فتقوم بكسر آلات اللهو والغناء وتأتي إلى جارتها وتتوب علي يديها.
لأن …نتابع المحقق والمفكر الإسلامي الصرخي الحسني …
2ـ [يَزِيد وَالشِّيرَازِيّ(لع)...مَجَالِس عَزَاء وَبُكَاء وَلَعْن الأعْدَاء]
[فَلْسَفَة وَتَحْلِيل...رَسَائِل مِن...عَاشُورَاء كَرْبَلَاء]
[قَبْر زَيْنَب(عَلَيْهَا السّلام) فِي الشَّام...بَيْنَ الوَهْم وَالسِّيَاسَة]
{مَنْ شَاءَ فَلْيُؤْمِنْ وَمَنْ شَاءَ فَلْيَكْفُرْ}[الكهف29]
[لا تَقلِيدَ في أصول الدّين...لَا تَقلِيدَ فِي العَقَائِد]
[أمورٌ لَا تُرضِي الطّـائفِيّ وَالتّكفِيريّ مِن كُلّ المَذَاهِب!! لَكِنّها تُوافقُ وَاقِعَ وَسَطِيَةِ الدّينِ وَالضّمِير وَالأخلَاق]
[فَلْسَفَة وَتَحْلِيل...رَسَائِل مِن...عَاشُورَاء كَرْبَلَاء]:
[قَبْر زَيْنَب(عَلَيْهَا السّلام) فِي الشَّام...بَيْنَ الوَهْم وَالسِّيَاسَة]:
1ـ [فِي الشَّام...لَا قَبْرَ لِزَيْنَب(عَلَيْها السّلام)]:
أـ تَحْقِيقًا وَتَدْقِيقًا وَتَأكِيدًا...وبِضِرْسٍ قَاطِعٍ أقُول: إِنّهُ لَا يُوجَدُ فِي الشَّام قَبْرٌ لِزَيْنَب الكُبْرَى بِنْت فَاطِمَة الزَّهْرَاء بِنْت رَسُولِ الله(عَلَيْه وَعَلَى آلِه الصّلَاة وَالتّسْليم)
بـ ـ هَذَا خَبَر مَا عِنْدَنَا، فَمَاذَا عِنْدَ المُشَعْوِذِينَ الشِّيرَازِيَّة وَالأَخْبَارِيَّة وَبَاقِي أئِمَّة الضَّلَالَة وَأَتْبَاعِهم؟! {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنتُمْ صَادِقِينَ}[البقرة111]
2ـ [يَزِيد وَالشِّيرَازِيّ(لع)...مَجَالِس عَزَاء وَبُكَاء وَلَعْن الأعْدَاء]:
أـ زِيَارَةُ الحُسَيْن(عَلَيه السّلام) وَالحزْنُ وَالبُكَاءُ وَمَجَالِسُ العَزَاء، هَلْ تُبِيحُ لِلشِّيرَازِيّ وَيَزِيد(عَلَيهما لَعَنَة الله) التَّسَلّطَ وَالسَّرقَةَ وَالفُحْشَ وَسُوءَ الخُلُقِ وَانْتِهَاكَ الأعْرَاضِ وَالعُنْفَ وَسَفْكَ الدّمَاء؟َ! وَهَل يَتَرَتّبُ عَلَيْهَا العَفْوُ وَالغُفْرَان؟!!!
بـ ـ طَالَمَا سَمِعْتُم بِمُعْجِزَةِ أو كَرَامَةِ إقَامَةِ مَجْلِس عَزَاء بَل أَوَّل مَجْلِس عَزَاء لِلحُسَيْن(عَلَيه السّلام)، فِي بَيْتِ يَزِيد(لع)!! لَكِن الّذِي اسْتَغْفَلُوكُم فِيه أَنَّ هَذِهِ الكَرَامَة أَو الفَضِيلَة لَوْ تَمَّت فَهِيَ تُسَجَّل لِيَزِيد وَآل أبِي سُفْيَان قَبْلَ الشِّيرَازِيَّة وَبَاقِي المُفْسِدِينَ، المُسْتَأْكِلِينَ بِاسْمِ الدِّينِ وَفَاطِمَة وَالحُسَيْن(عَلَيْهما السّلام) !!
جـ ـ ..... يتبع..... يتبع
الصَّرخيّ الحسنيّ
twitter.com/AlsrkhyAlhasny
twitter.com/ALsrkhyALhasny1
instagram.com/alsarkhyalhasany
https://mrkzgulfup.com/uploads/161513519684841.jpeg