دفع الشبهات المستحكمة-عند الشيرازية-والتهم لزوجات النبي والخلفاء..الصرخي مدافعاً!
بقلم…حمد العاملي
لماذا…عائشة-والخلفاء- رضي الله عنهما- يلعنون عند الشيرازية تجار الدين والسب والفحش والإرهاب الفكري الدموي اللعين-تابع من عدة خيارات-
الخيار الأول…قال محمد نبي التوسيركاني في (الآلي الأخبار 4/92) ما نصه:"اعلم أن أشرف الأمكنة والأوقات والحالات وأنسبها للعن عليهم إذا كنت في المبال، فقل عند كل واحد من التخلية والاستبراء والتطهير مراراً بفراغ من البال: اللهم العن عمر ثم أبا بكر وعمر، ثم عثمان وعمر، ثم معاوية وعمر، ثم يزيد وعمر، ثم ابن زياد وعمر، ثم ابن سعد وعمر، ثم شمراً وعمر ثم عسكرهم وعمر، اللهم العن عائشة وحفصة وهنداً وأم الحكم، والعن من رضي بأفعالهم إلى يوم القيامة".
الخيار الثاني…واخترعت الشيرازية للشيعة -هذا الدعاء المسمى عندهم (دعاء صنمي قريش) وقد خصصوه للعن أبي بكر وعمر وابنتيهما عائشة وحفصة:ومما جاء في هذا الدعاء:"اللهم صل على محمد وآل محمد والعن صنمي قريش وطاغوتيهما وإفكيهما وابنتيهما اللتين خالفا أمرك وأنكرا وحيك وجحدا إنعامك وعصيا رسولك وقلبا دينك وحرفا كتابك اللهم العنهما بكل أية حرفوها وفريضة تركوها، اللهم العنهم في مكون السر وظاهرة العلانية لعنا كثيرا أبدا دائما دائبا سرمدا...إلي إلخ.)والدعاء يقع فـي صفحتين ممهوراً بأختام عدة من مراجعهم المعاصرين منهم.
أبو القاسم الخوئي، ومحسن الحكيم، وآية الله شريعتمداري، وآية الله الخميني -وممن ذكر مقتطفات من هذا الدعاء الشيعي أو أشار إليه من مصنفات الشيعة:(قرة العيون:الكاشاني ص426)، و(علم اليقين:الكاشاني 2/701). و(مرآة العقول:المجلسي4/356)، و(إحقاق الحق: التستري ص 58،133-134)، و(مقدمته على تفسير البرهان:أبو الحسن العاملي 1/113-174، 226-250، 2/95، 290-294، 313-339) و(إلزام الناصب:الحائري ص219)، و(فصل الخطاب:النوري الطبرسي ص221-222)، و(حق اليقين:عبد الله شبر ص1-219)، و(البلد الأمين:الكفعمي ص511، المصباح له ص511)، و(نفحات اللاهوت: الكركي ق74/ب)، وغيرهم:
الخيار الثالث… ولم يكتف الشيرازية- بذلك اللعن الرخيص لخيار الصحابة ومنهم عائشة- رضي الله عنها-، بل رتبوا على هذا الدعاء الأجر والثواب الكبير، فنسبوا كذبا وزورا إلى ابن عباس أنَّه قال:"إن عليا- رضي الله عنه- كان يقنت بهذا الدعاء في صلواته، وقال الداعي به كالرامي مع النبي- صلى الله عليه وسلم- في بدر وحنين بألف ألف سهم".(علم اليقين في أصول الدين الفيض الكاشاني، تحقيق وتعليق محسن بيدارفر، الطبعة الأولى مع التصحيح والتعليق، 1418هـ، منشورات بيدار، قم. 2/701), وقد اهتم الرافضة بهذا الدعاء واعتبروه من أعظم الأدعية فبلغت شروحه أكثر من عشرة شروح كما أشار إلى ذلك (آغا برزك الطهراني في كتابه الذريعة 8/192، والحر العاملي في أمل الأمل 2/32)..وأما..
الخيار الرابع -الدفاع الشبهات المستحكمة عن زوجات النبي-صلى الله عليه وآله وسلم- والخلفاء المسلمين من قبل سرطان الدين وتجار الدين أصحاب الفكر التكفيري الشيرازية - -تابع المحقق والمفكر الإسلامي الصرخي الحسني …على التواصل الاجتماعي العالمي -تويتر-والفيسبوك …
الشّيرازي..الأنْجَس وَالأخْبَث والأرجَس
لَعّان سَبّاب طَعّان.. بِأَعْراض النّبِي وَالآل وَالأصْحاب
حامِل رايات إبليس لِلمَكْر وَالنّفاق
[المُحْسِن وَتَدْلِيس الشِّيرازِيّة(فَضْلة الأَخْبارِيّة المُرجِئَة)]
[«الإرْشَاد» لَا يَصْمُد...أَمَامَ مُدَلِّسَة «المُحْسِن وَالإسْقَاط»]
-تويتر-
https://twitter.com/Alsrkhy.../status/1374046254037094404... -الفيسبوك-
https://www.facebook.com/Alsarkhyalhasny