اخر الاخبار

السبت , 17 أبريل , 2021


الشّيرازي ناصِبيّ. .أنجَس من..الكَلب وَالخنزير- فَضْلة الأَخْبارِيّة المُرجِئَة- الصرخي محققاً~

بقلم....حمد العاملي
بيان - تحريف المجلسي والشيرازي وبترهم وتنقيطهم للروايات المعتبرة ..
قال المجلسي في مقدمة كتابه "حلية المتقين في الآداب و السنن و الأخلاق" - تحقيق : الشيخ خليل رزق العاملي
: مقدمة المؤلف (ص13و14) : (رسالة في بيان محاسن الآداب المستوحاة من الطريقة الصحيحة والمستقيمة للنبي (ص) والأئمة (ع) بالأســانــيــد الــمــعــتــبــرة- - من نقاط

النقطة الأولى...تحريفها ..جاء في الفصل الرابع (ص389 وما بعدها
عن سلمان الفارسي، خرجت من منزلي يوما بعد وفاة رسول الله (ص) بعشرة أيام فلقيني علي بن أبي طالب (ع) ابن عم الرسول (ص) فقال لي: يا سلمان جفوتنا بعد رسول الله (ص) فقلت: حبيبي أبا الحسن مثلكم لا يجفى، غير أن حزني على رسول الله (ص) فهو الذي منعني من زيارتكم فقال (ع) : يا سلمان ائت منزل فاطمة بنت رسول الله (ص) فإنها إليك مشتاقة تريد أن تتحفك بتحفة قد أتحفت بها من الجنة، قلت لعلي (ع)-قد أتحفت فاطمة عليها السلام بشئ من الجنة بعد وفاة رسول الله (ص) ؟ قال: نعم بالأمس. قال سلمان: فهرولت إلى منزل فاطمة بنت محمد(ص) فإذا هي جالسة وعليها قطعة عباء - فقالت لي - إني كنت جالسة بالأمس في هذا المجلس وباب الدار مغلق،وأنا أتفكر في انقطاع الوحي عنا وإنصراف-قال المحقق الشيخ خليل رزق العاملي في الهامش رقم (1) بأن مصدر الرواية في بحار الأنوار ج92 ص37 ح22

النقطة الثانية..تحريفها ..في كتاب الشيرازي (كلمة فاطمة الزهراء) - تأليف حسن الشيرازي ص219.
دعاء النور -عن عبد الله بن سلمان الفارسي، عن أبيه قال: خرجت من منزلي يوماً، بعد وفاة رسول الله (ص) بعشرة أيّام، فلقيني علي بن أبي طالب (ع) ابن عمّ الرسول (ص) فقال لي: يا سلمان جفوتنا بعد رسول الله (ع)، فقلت: حبيبي أبا الحسن، مثلكم ﻻ يجفى غير أنّ حزني على رسول الله (ص) طال فهو الذي منعني من زيارتكم، فقال (ع) لي: يا سلمان إئت منزل فاطمة، بنت رسول الله (ص) فإنّها إليك مشتاقة، تريد أن تتحفك بتحفة قد اتحفت بها من الجنّة، قلت لعلي (ع) : قد اتحفت فاطمة (ع) بشيء من الجنّة بعد وفاة رسول الله (ص)؟ قال: نعم بالأمس. قال سلمان الفارسي: فهرولت إلى منزل فاطمة (ع) بنت محمد–ص- فلمّا نظرت إليّ، اعتجرت ثمّ قالت:يا سلمان، جفوتني بعد وفاة أبي –ص-.قلت: حبيبتي لم أجفكم مهج الدعوات ص5 – 8..

-1 الرواية المحرفة المبتورة من مصدرها بحار الأنوار ج92 ص37 ح22
عن سلمان الفارسي خرجت من منزلي يوما بعد وفاة رسول الله (ص) بعشرة أيام فلقيني علي بن أبي طالب (ع) ابن عم الرسول (غ) فقال لي: يا سلمان جفوتنا بعد رسول الله (ص) فقلت: حبيبي أبا الحسن مثلكم لا يجفى، غير أن حزني على رسول الله (ص) طال، فهو الذي منعني من زيارتكم فقال (ع) : يا سلمان ائت منزل فاطمة بنت رسول الله (ص) فإنها إليك مشتاقة تريد أن تتحفك بتحفة قد أتحفت بها من الجنة، قلت لعلي عليه السلام: قد أتحفت فاطمة (ع) بشئ من الجنة بعد وفاة رسول الله (ص)؟ قال: نعم بالأمس. قال سلمان: فهرولت إلى منزل فاطمة بنت محمد (ص-)فإذا هي جالسة وعليها قطعة عباء[ إذا خمرت رأسها انجلى ساقها، وإذا غطت ساقها انكشفت رأسها، فلما نظرت إلي اعتجرت ثم قالت: يا سلمان جفوتني بعد وفات أبي صلى الله عليه وآله، قلت: حبيبتي لم أجفكم ]] قالت: فمه، اجلس واعقل ما أقول لك إني كنت جالسة بالأمس في هذا المجلس وباب الدار مغلق، وأنا أتفكر في انقطاع الوحي عنا وانصراف ...

2- الرواية المحرفة المبتورة المنقطة من مصدرها منهج الدعوات ص5 - 8
قال سلمان : فهرولت إلى منزل فاطمة بنت محمد -ص-فاذا هي جالسة وعليها قطعه عباء إذا خمرت رأسها انجلى ساقها ، وإذا غطت ساقها انكشفت رأسها -فلما نظرت إلى اعتجرت ثم قالت : يا سلمان جفوتني بعد وفات أبي (ص)، قلت : حبيبتي لم أجفكم

3-الشيرازية ... زعموا إن سلمان الفارسي (رض) قد هتك ستر إبنة النبي العربي عليه الصلاة والسلام .. فرأى شعرها وساقها !! لعنهم الله .. أخزاهم الله .. يريدون أن ينتقموا من أسر وسبي نساء وبنات ملكهم كسرى ..

أما-النقطة الثالثة....نتابع المحقق والمفكر الإسلامي الصرخي الحسني ...بيان حقائق التاريخ –الشيرازية من الدس والتحريق والتقطيع والتزوير في حقائق العلماء المسلمين ومنهم الشيخ المقيد ..رح الله..الشيرازي رِجْس.. من صُلْب نَجِس إلَى أنجس يَسبّ ويَطعَن.. بِأَعْراض النّبِي وَالآل وَالأصْحاب الشّيرازي ناصِبيّ. .أنجَس من.. الكَلب وَالخنزير المُحْسِن.. تَدْلِيس الشِّيرازِيّة(فَضْلة الأَخْبارِيّة المُرجِئَة) [«الإرْشَاد» لَا يَصْمُد...أَمَامَ مُدَلِّسَة «المُحْسِن وَالإسْقَاط»..... الصَّرخيّ الحسنيّ ..لمتابعة الحساب على:
تويتر: twitter.com/AlsrkhyAlhasny
الفيس بوك: الصرخي الحسني
اليوتيوب: youtube.com/c/alsarkhyalhasny
تويتر٢: twitter.com/ALsrkhyALhasny1
الإنستغرام: instagram.com/alsarkhyalhasan
الصرخي الحسني (@AlsrkhyAlhasny) | Twitter

بقلم: #wwmmaa3@gmail.com

القراء 864

التعليقات

سوسن

نعم الذي يطعن في عرض النبي صلى الله عليه وآله هو أنجس من الكلب والخنزبر

ياسين_الهاشمي_

اخزاهم الله ولعزهم هؤلاء الانجاس

حوراء

حياكم الله

مصطفى_فاضل

بوركتم

يوسف_الخالدي

احسنتم....وفقكم الله

ليث_

الشيرازية مدلسة مزورة محرفة غرضهم السب والطعن واللعن.

محمد_الحسيني_

بوركت

محمد_العراقي

وفقكم الله

رياض_الفراتي_

موفقين ان شاءالله

حسين_علي

اتقي الله يا صاحب المقالة الرواية غير معتبرة عند الشيعة حيث الرواية ليست صحيحة في كتب الشيعة جائت في كتاب ( بحار الأنوار للمجلسي جزء 43 صفحة 66 حديث 59 ) - الشيخ علي بن محمد بن علي بن عبد الصمد ، عن جده ، عن الفقيه أبي الحسن ، عن أبي البركات علي بن الحسين الجوزي ، عن الصدوق ، عن الحسن ابن محمد بن سعيد ، عن فرات بن ابراهيم ، عن جعفر بن محمد بن بشرويه ، عن محمد بن ادريس بن سعيد الانصاري ، عن داود بن رشيد والوليد بن شجاع بن مروان ، عن عاصم ، عن عبد الله بن سلمان الفارسي ، عن أبيه ، قال : خرجت من منزلي يوما بعد وفاة رسول الله (ص) بعشرة أيام فلقيني علي بن أبي طالب (ع) ابن عم الرسول محمد (ص) ، فقال لي : يا سلمان جفوتنا بعد رسول الله (ص) ، فقلت : حبيبي أبا الحسن مثلكم لا يجفي غير أن حزني على رسول الله (ص) طال فهو الذي منعني من زيارتكم ، فقال (ع) : يا سلمان ائت منزل فاطمة بنت رسول الله (ص) فانها إليك مشتاقة تريد أن تتحفك بتحفة قدا تحفت بها من الجنة ، قلت لعلي (ع) ، قد اتحفت فاطمة (ع) بشيء من الجنة بعد وفاة رسول الله (ص) ، قال : نعم بالامس ،قال سلمان الفارسي : فهرولت إلي منزل فاطمة (ع) بنت محمد (ص) ، فإذا هي جالسة وعليها قطعة عباء إذا خمرت رأسها انجلى ساقها وإذا غطت ساقها انكشف رأسها ، فلما نظرت إلي إعتجرت ، ثم قالت : يا سلمان جفوتني بعد وفاة أبي (ص) ، قلت : حبيبتي أأجفاكم ، قالت : فمه اجلس واعقل ما أقول لك ، إني كنت جالسة بالأمس في هذا المجلس وباب الدار مغلق وأنا أتفكر في انقطاع الوحي عنا وانصراف الملائكة عن منزلنا ، فاذا انفتح الباب من غير أن يفتحه أحد ، فدخل علي ثلاث جوار لم ير الراؤون بحسنهن ولا كهيئتهن ولا نضارة وجوههن ولا أزكى من ريحهن ، فلما رأيتهن قمت إليهن متنكرة لهن ، فقلت : بأبي أنتن من أهل مكة أم من أهل المدينة ، فقلن : يا بنت محمد لسنا من أهل مكة ولا من أهل المدينة ولا من أهل الأرض جميعا غير أننا جوار من الحوار العين من دار السلام أرسلنا رب العزة إليك يا بنت محمد ، إنا إليك مشتاقات ........ ( الى اخر الرواية ) سبب سقوط الرواية : 1 - جعفر بن محمد بن بشرويه : مجهول فلم نجد له ترجمة في كتب الشيعة ، الا ذكر ببعض روايات العلامة النمازي بدون تعديل ولا جرح. 2 - محمد بن ادريس بن سعيد الأنصاري : مجهول لم نعثر له ترجمة في كتب الشيعة. 3 - داود بن رشيد : مجهول فلم نجد له ترجمة في كتب الشيعة ، الا ذكر ببعض روايات العلامة النمازي بدون تعديل ولا جرح ، وهو من رجال العامة وثقه ابن معين. 4 - الوليد بن شجاع بن مروان : مجهول لم نعثر له ترجمة في كتب الشيعة. وان كانت صحيحة فهي ليست طعن في الزهراء ( عليها الصلاة والسلام ) لأن : 1 - فلو فرضنا جدلا بقبول الرواية ، فإن عبارة سلمان إنما هي عن ( العباءة ) وتعبيره هو عن قصرها ، لا عن قصر سائر اللباس ، فيبقى أن الزهراء (صلوات الله وسلامه عليها ) كانت تلبس تحت عباءتها - كما هي العادة - ألبسة أخرى ، وإنما تضع العباءة زيادة في التستر ليس الا ، فلا يكون معنى ظهور الساق من تحت العباءة الا الظهور العرفي لا الدقي ، فتكون الساق محجوبة وإنما انكشفت عنها العباءة. 2 - ولو فرضنا جدلا بقبول الرواية ، فالصحابي الجليل سلمان ( عليه السلام ) كان شيخ كبير بالسن حين ذاك ، والقرآن الكريم يعذره حيث قال : { وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاءِ وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِن زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللهِ جَمِيعًا أَيُّهَ الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ } وسلمان (عليه السلام) كان من غير أولي الاربة . اما دعاء النور المعروف لشفاء المرضى من الحمى الوارد في نفس الرواية ساقط السند لكن الدلالات صحيحة ان انها لا تخالف نهج الاسلام فيكون الدعاء مقبول دون الرواية . وهناك دعاء اخر اسمه دعاء العهد ايضا فيه عبارة ( اللّهُمَّ رَبَّ النُّورِ العَظِيمِ وَرَبَّ الكُرْسِيِّ الرَّفِيعِ ) وهو بسند جيد فحتى لا يحصل اختلاط وجب التنوية . وقولك ان المجلسي والشيرازي بتروها وصاحب المهج بترها !!! الضاهر انك لا تعلم ان الموضوع ليس بتر وانما محل الشاهد في الرواية هو الدعاء الذي قبوله دون الرواية لأن الدعاء ليس فيه كلمات مخالفة لنهج الاسلام

مقالات ذات صلة

للتاريخ:- اعتراف- مسلم في صحيحهٌ-أن عمر- بأنه كان كاذبًا آثمًا غادرًا خائنًا..!!

البخاري-سبب ابعاد المسلمين عن العترة وسبب قتل العترة النبي..!!

البخاري- فخر السلفية واهل السنة- مدلس وكذاب-وصنم عبادتهم من غير الله_!!

تَحْطِيمُ الصَّنَمِيَّة..البُخَارِيُّ وَالدُّرُوسُ الخُصُوصِيّة..سُـمُومٌ وَجَراثِيم فَاقَتْ البِحار..

التاريخ الشيعي بين التدليس والتحريف.. القمي والقميين ..المفكر المعاصر الصرخي محققًا.

جريمة_كربلاء_كاشفة_لكل_الجرائم-- مليشيات الشيعة والأحزاب الشيعية..

وثنية القبورية الشيعة القمي والشيرازي.. المهندس الصرخي محققًا.

القمي والقميين لم يوحدوا الله..لكن توحيدهم التجسيم والتشبيه والتحريف..المهندس الصرخي محققاً.

سبب القمي والقميين جهل وخزعبلات حتى أصبح الشيعي أكثر جهلًا وفقرًا وفسادًا..المهندس الصرخي محققًا.

حقيقة جرائم القمي والقميين بحق أهل البيت والقرآن والسنة.. المهندس الصرخي محققًا!!

لكي لا ننسى ماذا فعل الاحتلال الأمريكي ..من جرائم ضد الأبرياء من الشعب العراقي.

رَمَتْـنِي بِـدَائِهَا وَانْسَـلَّـتْ- مَرَاجِـعِ الشِّـيعَةِ -الكَذِبِ وَالتَّكْفِيرِ ضِـدَّ الشَّيْخِ ابْنِ تيمية..المهندس الصرخي محققًا!!

سلوكيات مراجع الشيعة في القرآن والتوحيد...المهندس الصرخي محققاً!!

منهج ابن تيمية أفضل من منهج القمي-في أهل بيت النبي؟؟..المهندس الصرخي محققاً

الشيعة ضربوا وصية الإمام علي عرض الحائط..المهندس الصرخي محققاً؟؟

علماء الشيعة- ببغاوات تردد القول القمي بدون تحقيق..المهندس الصرخي محققاً

الآن- عصر تصحيح المنهج الإسلامي-في التاريخ والعقائد.. تحقيق المهندس الصرخي الحسني..

خرافات- وتدليس وتحريف القمي لا تنتهي..تحقيق المهندس الصرخي الحسني..

من أهم أسباب قتل قادة الإسلام أصاحب الحق-هم علماء السوء-وسلطة الجور!!

القمي وابن تيمية..على نهج واحد..التجسيم والتشبيه..المهندس الصرخي محققاً

القمي- يميت سنة النبي وآله وصحبه جهلاً..والمهندس الصرخي يحيي سنة النبي علماً

تحذير خطير جداً...للشيعة ومحبين الإمام علي...من تفسير القمي..المهندس الصرخي محققاً!!

تفسير القمي إضلال وتضليل وتحريف حتى الشيطان تبرأ منه..المهندس الصرخي محققاً

القمي- مكانه في النار الآخرة. وعلى يد الإمام علي. وحسب رواة علماء الشيعة..الصرخي محققاً--!!

المُهَنْدِسُونَ الصِّغَار والعقيدة في منهج المهندس الصرخي الحسني..

تدليس القمي لا ينتهي والشاهد هو التاريخ والعلم...تحقيق المهندس الصرخي..

تدليس القمي لا ينتهي والشاهد هو التاريخ والعلم...تحقيق المهندس الصرخي..

تدليس القمي لا ينتهي والشاهد هو التاريخ والعلم...تحقيق المهندس الصرخي..

كشف حقائق القمي في التاريخ العلمي- أَفَّــاكٌ، طَـعَّـانٌ بِعِـرْضِ النَّبِيِّ..تحقيق المهندس الصرخي

النصح والإرشاد الإسلامي والإنساني في منهج المهندس الصرخي الحسني!!

الشيعة بوصف أئمة أهل بيت النبي- ربع أحمق وثلاثة أرباع شكاكاً أو مرتداً- الصرخي محققاً!!

المشبه والمجسم بالله...القمي ...أشد خطراً على الإسلام وعلى الشيعة..الصرخي محققاً..

الخوئي على منهج القمي ....رغم تحريفه للقرآن الكريم...المهندس الصرخي محققاً..

حقائق التاريخ الإسلامي وجفاء علماء الإسلام لها...تحقيق المهندس الصرخي الحسني!!

أثبتت-الطائفية والتجسيم في اللهِ- سببها القمي..المهندس الصرخي محققاً!!

القمي وابن تيمية والتشبيه والتجسيم لله..المهندس الصرخي محققاً

حقائق التدليس-القمي- وابن تيمية بحق الخلفاء الراشدين..الصرخي محققاً..

كلمة حق تٌقال....النازحين بعين الشرفاء – مناشدة-المهندس الصرخي الحسني...

معاناة النازحين....في ضمير الشرفاء ..منهم صوت المغيب المشرد ..المهندس الصرخي الحسني ...

-أَثْـبَــتَ-القُمِّيُّ- النُّبُـوءَةَ وَالبِشَـارَةَ وَالوَصِيَّـةَ بِـــ خِـلَافَـةِ أَبِـي بَكْـرٍ وَعُـمَــرَ..الصرخي محققاً



خريطة الموقع


2024 - شبكة صوت الحرية Email Web Master: admin@egyvoice.net