المرجع الصرخي : تصرّفات أئمة التيمية لا تمتّ إلى الثقافة العربيّة والإسلامية بأية صلة!!!
الجمعة , 7 أبريل , 2017
المرجع الصرخي : تصرّفات أئمة التيمية لا تمتّ إلى الثقافة العربيّة والإسلامية بأية صلة!!! ضياء الراضي ويستمر المحقق الاسلامي الكبير الصرخي الحسني ببيان الحقيقة وكشف كل مستور وبين الدس والتزوير الذي غرر الناس به التيمية الدواعش وائمتهم وجعلوا الناس بان تكفر اقوام وتتبع سلاطين وملوك وقادة شواذ في كل التصرفات اناس لا تمت الى الاسلام باي صلة تصرفاتهم وسلوكياتهم همجية ليس عندم الا القتل وسفك الدماء واباحت الخمور وممارسة الموبقات من افعال مشينة من زنا واتيان الذكور سير على نهج عبد الصمد مربي الامويين الذين ملكوا امور المسلمين ظلما وجورا فان ائمة التيمة وخلفائهم وقادتهم ورموزهم ومن قدسوهم ونعتوهم بالألقاب نرى ان هؤلاء لا فرق بينهم وبين بني امية بل على نفس الشاكلة ومع كل هذا نرى ان هؤلاء المجسمة لا يملكون أي صفة حسنة وان ثقافتهم كتصرفاتهم اغرب من الغريبة وثقافتهم ليس بعربية ولا اسلامية لكونهم لم يحافظوا على البلدان العربية وعلى وحدة العرب ولم يحافظوا على الدين الاسلامي ووحدة المسلمين بل سلموا بلدان المسلمين الى الفرنج والصليبين من مصالحهم ونزواتهم ورغباتهم فهم اناس مخنثين لا رجولة ولا انسانية فنرى صبغتهم السائدة هي النفاق والانتهازية والتآمر حتى في ما بينهم احدهم يتآمر على الاخر والعم مع ابن خيه والاخ مع اخية والوالد مع ابنائه فكلا ينتهز الفرصة لصاحبة ليخلعه ويقضي عليه والشواهد عديدة عند هؤلاء المارقة وهذه هي الصفات السائدة على نفوس هؤلاء المجسمة الملحدين وهذا ما أشار اليه المرجع الصرخي المحاضرة الحادية الثلاثون من بحث الموسم (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري) بقوله : (تصرّفات أئمة التيمية لا تمتّ إلى الثقافة العربيّة والإسلامية بأية صلة!!! وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (1): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!!..الأمر الرابع: الملك العادل أبو بكر بن أيوب (الأيّوبي): نطَّلع هنا على بعض ما يتعلَّق بالملك العادل، وهو أخو القائد صلاح الدين، وهو الذي أهداه الرازي كتابه أساس التقديس، وقد امتدحه ابن تيمية أيضًا، فلنتابع الموارد التالية لنعرف أكثر ونزداد يقينًا في معرفة حقيقة المقياس والميزان المعتمد في تقييم الحوادث والمواقف والرجال والأشخاص، فبعد الانتهاء مِن الكلام عن صلاح الدين وعمه شيركوه ندخل في الحديث عن الملك العادل، فبعد التوكل على الله تعالى يكون الكلام في موارد: المورد1..المورد2..المورد25: الكامل10/(272): [ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ سِتٍّ وَسِتِّمِائَة(606هـ)]: [ذِكْرُ مُلْكِ الْعَادِلِ الْخَابُورَ وَنَصِيبِينَ وَحَصْرِهِ سِنْجَارَ وَعَوْدِهِ عَنْهَا وَاتِّفَاقِ نُورِ الدِّينِ أَرَسْلَان شَاهْ وَمُظَفَّرِ الدِّينِ]: قال (ابن الأثير): {{فِي هَذِهِ السَّنَةِ مَلَكَ الْعَادِلُ أَبُو بَكْرِ بْنُ أَيُّوبَ بَلَدَ الْخَابُورِ وَنَصِيبِينَ، وَحَصَرَ مَدِينَةَ سِنْجَارَ، وَالْجَمِيعَ مِنْ أَعْمَالِ الْجَزِيرَةِ، وَهُوَ بِيَدِ قُطْبِ الدِّينِ مُحَمَّدِ بْنِ زَنْكِي مَوْدُودٍ، وَسَبَبُ ذَلِكَ: 1..2.. 18ـ وَكَانَ مُظَفَّرُ الدِّينِ (كوكبري) عِنْدَ مُقَامِهِ بِالْمَوْصِلِ قَدْ زَوَّجَ ابْنَتَيْنِ لَهُ بِوَلَدَيْنِ لِنُورِ الدِّينِ; وَهَمَا عِزُّ الدِّينِ مَسْعُودٌ، وَعِمَادُ الدِّينِ زَنْكِي، [[أقول: تصرّفات غريبة ليس فقط عن الثقافة العربيّة، لأنّهم ليسوا بعرب، ولا عن الثقافة الإسلاميّة، بل بعيدة وغريبة جدًّا عن الرجولة والثقافة الإنسانيّة، فالنفاق والانتهازيّة والغدر والتآمر هو السائد والمسيطر على الأفكار والنفوس والقلوب، فلو كانت المصاهرة تجدي نفعًا وتغييرًا في السلوك المُشين المَشين السائد، لحصل النفع منه في تزويج ابن العادل مِن ابنة نور الدين!!! هذا هو حال سلاطين البلدان الإسلاميّة وحال الشعوب الإسلاميّة المغلوب على أمره [[ }}) المحاضرة الحادية الثلاثون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة الثلاثون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة التاسعة والعشرون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة السابعة عشرة بحث ( الدولة.. المارقة ... في عصر الظهور ... منذ عهد الرسول)