الكاتب محمد الثائر
المرجع الصرخي .. يا شيخ الدواعش التيمي يقول الفيلسوف الرازي السنّي إذا استحال إدراك الصفات فبالأولى استحالة إدراك الذات!!!
هكذ طرق الاستدلال التام يا شيخ فهل تعلمت من الفيلسوف الرازي كيف تستدل وتبين حقيقة الذات المقدس؟
وهاهو المرجع السيد الصرخي يعلمكم كيف تستدلون كما جاء في المحاضرة رقم (11) من بحث ( وقفات مع .... توحيد التيمية الجسمي الأسطوري)
ومن هنا فإنا قد تعلمنا كيف نستدل على عظمة الخالق وأنه لا متناهي على خلاف قولك
وأنت تحده؟
ولا بأس أن أتلو على مسمعكم ما قال سيد الموحدين عليه السلام؟
أول الدين معرفته و كمال معرفته التصديق به.و كمال التصديق به توحيده.و كمال توحيده الإخلاص له.و كمال الإخلاص له نفي الصفات عنه لشهادة كل صفة أنها غير الموصوف و شهادة كلموصوف أنه غير الصفة.فمن وصف الله سبحانه فقد قرنه.و من قرنه فقد ثناه.و من ثناه فقد جزأه.و من جزأه فقد جهله.و من جهله فقد أشار إليه.و من أشار إليه فقد حده.و من حدهفقد عده.و من قال فيم فقد ضمنه.و من قال علام فقد أخلىمنه.كائن لا عن حدث.موجود لا عن عدم .مع كلشيء لا بمقارنة.و غير كل شيء لا بمزايلة.فاعل لا بمعنى الحركات و الآلة.بصير إذ لا منظور إليه من خلقه.متوحد إذ لا سكن يستأنس به و لا يستوحش لفقده....سلام الله عليكم يا أمير المؤمنين وأنت تضع منظومة كاملة لذات الله بعيدة كل البعد عن المشبهة والمجسمة وليتهم يدرسون كلامك لكن(وَجَحَدُوا بِهَا وَاسْتَيْقَنَتْهَا أَنفُسُهُمْ ظُلْمًا وَعُلُوًّا ***1754; فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُفْسِدِينَ )
.................................................. ........................
يا ابن تيمية ويا أتباع ابن تيمية أقول لابن تيمية أنت تقيس ربك بحسب تفكيرك وبحسب قياسك لخلق الله فتقيس الله بما تقيس به خلقه
الله خالق المكان والزمان فليس صحيحاً أبداً أن يحيطه المكان الذي خلقه أو الزمان.
هو خالق المكان فكيف تريد أن يحيطه ذلك المكان الذي خلقه؟
ومعنى ذلك أن الله سبحانه وتعالى محتاج للزمان والمكان.
الله ليس مادة أو جسم كما يتصوره أتباع ابن تيمية حتى تسأله عن مكان تواجده
تقيس ربك بمخلوقاته وتسأل عن مكان تواجده؟
(سبحان ربك رب العزة عما يصفون)
(وهو الذي في السماء إله وفي الأرض إله ..)