دماء الناس واموالهم واعراضهم كلها مباحة عند الدواعش المجسمة الاسطورية !!!
الخميس , 2 فبراير , 2017
دماء الناس واموالهم واعراضهم كلها مباحة عند الدواعش المجسمة الاسطورية !!! بقلم سليم الحمداني ما اسسه ابن تيمية من افكار وما قام به من نشر خزعبلات واساطير غرر بالكثير من السذج وجعلوا منه امام هداية وفاتح وصاحب فتوحات ومجدد وشيخ السلام والمجدد الى غيرها من عناوين لكونه اتى بأفكار تتناغم مع ما تصبوا اليه نفسهم المريضة والى غاياتهم المبيتة فجعلوا من اساطير هذا المهووس المختل عقليا دستورا وقانونا وكل من لا يؤمن بها فهو خارج عن الدين وانه ليس بمسلم وانه مباح الدم والعرض والمال ورغم ان هذا الاساطير وهذا الافكار خالف فيها المشهور خالف فيها العلماء من جميع الطوائف رغم نه لم يراعي الذات الالهية والرسول الاقدس حيث انه جسم الذات الالهية وجعل له شكل وهيئة الى غيرها من افكار وافترى على الرسول الاقدس بانه هو صاحب هذا المقولة وانه هو اول من رأى ربه على هيئة شاب امرد جعد قدد في روضة خضراء الى اخر الرواية التي صححها ونقحها هذا المتخلف عقلينا فاراد باي صيغة وباي طريقة ان يفرض ويبث ما يقوله رغم ان سماحة المحقق الاسلامي الكبير المرجع الديني الصرخي الحسني بين ضحالة افكار ابن تيمية وكشف كل أساطيره وخرافته من خلال بحه المعمق في محاضرات تحليلة في العقائد والتاريخ الاسلامي بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري) ووضح سماحته كيف من يسير اليوم على ذلك النهج الاسطوري انه يسلك سلوك التعصب سلوك القتل واستباحة الدماء وهتك الاعراض وقتل الابرياء بدم بارد بمجرد انه لا يؤمن بافكارهم وافكار مرجعهم ابن تيمية وهذا ما اكده خلال المحاضرة الثالثة عشرة من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري) بقوله (أيها الدواعش المجسِّمون لماذا تسفكون دماء الناس؟!! وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (11): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (29): ابن تيميّة يَستدِلّ بـ {أبلَغ ما يقال لإثبات رؤية العين}!!..أسطورة (30): ابن تيمية يؤكِّد ويؤكّد..وأتباعه يُنكرون!!!..أسطورة (31): رأى ربّه مرَّتين..صُوَر الربّ الأرضيّة والسماويّة!!!: قال شيخ التيميّة: {{فتبيَّن أنّ القاضي ليس معه ما اعتمد عليه في رواية اليقظة إلّا قول ابن عباس وآية النجم، وقول ابن عباس قد جمعنا ألفاظه، فأبلغ ما يُقال لمَن يُثبت رؤية العين إنّ ابنَ عباس أرادَ بالمطلق رؤية العين لوجوه:}} بيان تلبيس الجهمية:7: 288. أقول هنا خطوات: خطوة1..خطوة2..خطوة5: وَزَعَمَ أيضًا أنّ للربّ عدّة صور: (أ) بعضها غير نورانيّة وليست نور الله، وهذه تراها العين في الدنيا ويراها الفؤاد في الدنيا، وأنّ رؤيا الفؤاد هي رؤية العين، (ب) والبعض الآخر مِن الصور هي الصور النورانيّة وهي نوره الذي تجلّى به، وهذه لا يمكن أن تراها العين في الدنيا، فعيون الدنيا لا يمكن أن تراها، أمّا في الآخرة، فالعيون تختلف، وستكون لها القدرة على رؤية الصور النورانيّة، وهي نور الله، فماذا أبقيتم لليهود والنصارى والصابئة والحرانيّة والمجوس والسيخ والهندوس والبوذا والوثنيين، فكلهم يقول بالصور والتجليات للربّ في الأرض وفي السماء؟!! وأنت بنفسك قلت يا شيخ تيمية بأنّ كلّ إنسان يرى ربَّه بصورة تتناسب مع مستوى إيمانه واستقامته أو إشراكه وكفره وانحرافه!!! فلماذا تكفِّرون الناس، وتَسفِكون دماءَهم، وتنتهِكون أعراضهم، وتَسلِبون (وتَسلُبون) وتنهَبون ممتلكاتهم؟!! خطوة6..) كلام المرجع الصرخي بهذا الخصوص http://f.top4top.net/p_3968j7mo1.png المحاضرة الثالثة عشرة من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة الثانية عشرة من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة السابعة عشرة بحث ( الدولة.. المارقة ... في عصر الظهور ... منذ عهد الرسول)